InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-05-2012, 11:00 PM   #10

control91

جامعي

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
إحنا الى الان مانعرف السكن فين وكم مده المواصلات بين السكن والمقر التدريب هل هوا ساعه ولا ساعتين، والله ازا انا من البنات الشرقيه عايدي اضرب مشوار ساعه ولا ساعتين للتدريب او الوظيفه لانو والله احس حرام اعمل زحمه في السكن للبنات اللي هما جايين من مسافه بعيده وغريبين مايعرفوا حاجه عن الشرقيه ومسكينه البنت حابه تتدرب يجو يقولوا خلاص اكتفى السكن وترفض التدريب على اخر لحظه.

اتزكر المعاناه لما انقبلت في الجامعه وطلبت سكن في الجامعه قالوا لي معليه اكتفى. اضطربت ادور شقه وقعدت تقريبا يومين احاول ادور لي شقه فاضيه وقعدت تقريبا اسبوع في الفندق عشان الشقه تتجهز وتكون تمام، تخيلي المعاناه اللي إحنا ممكن راح نمر فيها نستأجر غرفه في الفندق عشان ندور سكن طيب.

ماشاء الله كثره الموظفين اللي يضربوا مشوار ساعه ولا ساعتين من بيتهم لمكان عملهم، وكمانه اعرف طلاب وطالبات يضربوا مشوار ساعه من بيتهم للجامعه عشان يدوا سكن للطلاب والطالبات اللي جايين خارج من امريكا.

ان شاء الله ربنا كاتب لنا الخير
طيب هي مو سيارتها بكيفها رايحه جايه ،،، هي راح تخلي ابوها او اخوانها يوصلونها وهما عندهم دومات مو فاضين ف الاجازه ،،، يعني حالها من حال البعيدين تبي سكن ومواصلات ،، والكل يبي التدريب مو كل مره الفرصه تجي !

اما توقف تدريبها ع حساب غيرها صعبه !!! اذا كذا كل واحد يتدرب ف المكان القريب منه ويسكن عند اهله ،،

انا لو اعرف السالفه بتكون كذا ماكنسلت تدريب مستشفى الحرس وبنك ساب وانا عند اهلي ،،، =(

control91 غير متواجد حالياً