InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-05-2012, 02:25 AM   #11

باشمهندس

جامعي

التخصص: هندسة ميكانيكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eva160 مشاهدة المشاركة
والله انا حاب اعرف مين المشرف/ه اللي مسؤول/ه عني عشان يكون عندي فكره عن تدريبي هل راح يكون مختبرات ولا مصفاه مو حلو انو اعمل شغل أوراق احصائيات الخ، انتا عارف الجامعات امريكا اكيد انتا مريت فيها قبل نسجل في كلاسات لازم نشوف المشرف الطلابي ونقول باخد دي كلاس ودي كلاس الخ ولازم يعرفوا المعدل ودرجات المواد بس عندي تخيل ازا جبنا اي من المواد cيسير تحقيق ليه جايب c لووووول ومتى راح تعيد الماده لووول، اجل كيف لما اقولهم طلع شغلي في نهايه مكتبي لوووول

اوووف اذا اخذتي c تعيدي المادة لا احنا درجة النجاح c وفوق شكلها جمعتكم جدا قوية ويش اسمها؟

نرجع لمحور الموضوع زي ماقتلك اذا حطاك في تخصص غير تخصصك تقدرين تغيرينه مثل ماحصلي قبل خمس سنوات جلست اسبوع ماسوي اي شئ وكلمت المشرف حقي كان سوري اني ابي اغير قالي في البداية مالك بالشقى وحرارة الصيف قلت الا ابي اتعلم افضل ولم شافني مصرر حولني على مسؤول التدريب اللي على طول غير مكان تدريبي من الظهران الى الاحساء بس الاسبوع اللي جلسته في الظهران ماحسبوه من ضمن فترة التدريب.

باشمهندس غير متواجد حالياً