InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

|| ❤فــضـفـضـة بـنــآآآت لــــهـــآ㋡ ¨ˆ|| ❤

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-08-2012, 02:24 AM   #11

Lily roses

I love English very much

الصورة الرمزية Lily roses

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Languageّّ~.
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: || ❤فــضـفـضـة بـنــآآآت لــــهـــآ㋡ ¨ˆ|| ❤

ليلى ..~

معقولة ما عجبكـٍ شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترى كله عيد مو مناسبة كبيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخذي لكـٍ شيء بسيط ، و اهم شيء الاكسيسورز

بالتوفيق يَ حلوة
اه بس اه ايش رايك تسلفيني لبسك هههعععع انا الصباح وانتي العصر هههههههههههههههههههه الحين انا تقريبا شفت لبس بس لسى تحت المجهر اقصد الاختيار ان شاء الله الخميس اشتري دعواتكم صبايا تصدقي كل مارحت السوق اشتري حلق خاتم ساعه اي اكسسوار قدامي ويلفت انتباهي اشتريهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امي تقول خلصي اللبس بعدين اشتري دي الشغلات بس انا العكس هههههههههههههه رحت اليوم اشتريت المناكير التكسير مرررررررررا عجبتني اول ماشفتهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكمان شلت ميك اب وايش كمان ايوه اشتريت مناكير لون لحمي ياحبي للمناكير وبس خلصت اليوم ذي الشغلات
وشكل الفلوس بتخلص ولسى اللبس الرسمي ماشتريته هههههههههههههههههه
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وربي انتي تحفففففففه عاد تصدقي انا في العيد اخرج قبل امي مالي شغل اقولها انا المفروض الي اتكشخ مو انتي هههههههههههههههههههههههههههه مسكينه امشيها بكلمتين ياقلبي عليها تسمع كلامي فديتها عاد البيت الشغاله تنكرف فيه كرف هي وامي بس قبل العيد بيومين ليلة العيد يدوب تلحقي تجهزي نفسك وملابسك واغراضك
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل سنـــــــــــــــــــــــــــــــه وانتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــم طيبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــن حبيباتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعيد علنا رمضان والعيد اعوام عديده ويجعلنا من المقبولين في هاذا الشهر الفضيل
يوم الاربعاء الفجر رايحه مكه عمره ان شاء الله وماراح انساكم من دعواتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Lily roses غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس