InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أول يوم دراسي .. تقرير مبسط ( الكل يشارك )

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2012, 02:01 PM

ATJ ATJ غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي أول يوم دراسي .. تقرير مبسط ( الكل يشارك )

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم الله بـ الخير جميعاً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد اول يوم دوام مثل ما وعدتكم بـ اكتب تقرير مبسط عن الدوام و كيف كان بالضبط

عشان الي ما قدر يروح يفهم الي صار بالضبط

ومعليش بـ احاول اختصر قد ما اقدر لأني مواصل وتعبان < اتحدى لو اختصرت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نبدأ بـ اول ما وصلت الجامعه و كان في بوابة من بوابات الجامعه جداً زحمه عندها شكلها بوابة واحد المهم هيا الي عند المستشفى بس زحمه غير طبيعيه

رحت لـ البوابة 7 و برضو كانت مقفله .. مدري ايش الهرجه المهم رحت بوابة مدري ايش رقمها و الحمد لله كانت مفتوحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و طبعاً مريت من عند مبنى التحضيري و شفت المستجدين مدري ليش حسيت كذا مدري كيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولما وصلت كلية الحاسبات بـ السلامه الحمد لله ( حسيت اني كنت فحرب ! ) تقريباً على الساعه 9.15 .. و مترت المبنى ممكن 3 مرات الين 9.30 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدين لقيت شباب يوزعو ورود و اقلام عند المدخل سألتهم وقالو عند المعمل 30

رحت هناك و سألت واحد و الـ < اطول سبه فالعالم

شفت معاه ورقه يكتب فيها قلت بس هذا عنده العلم .. قلت له من وين جبت الورقه ذي .. ( يجاوب وهو يكتب و ما نظر فيا حتى ) من الدور الثاني من الدور الثاني .. انا قلت من وييييين جبتهاااا بعدين الولد طالع فيا وقال من الدور الثاني .. مدري ليش حسيته شويا و يعطيني ورقته من الخوف هع

و عاد انا المجتهد رحت للدور الثاني و دخلت على المسؤول و قلت له ابغى ورقه زي ذي .. قال جيبها من رئيس القسم .. فوق راسي جا ميه تعجب ياهو انا جديد كيف رئيس قسم ومين رئيس القسم .. عاد انا عصبت و قلت يا الحبيب من وين اجيبها لما طالع فيا انا قلت لو سمحت < محد خاف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال من رئيس القسم قلت انا مسجد قال اهااااا روح معمل 30 انا صرت كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم رحت هناك و لقيت واحد شكله موظف جديد ما عنده زحمه طولت عنده لأنه كان حايس فـ الكمبيوتر الين ما جا دوري و اضاف لي البرمجه + الثقافه الحمد لله وكانت العملية جداً سهله الحمد لله

تقريباً خلصت الساعه 10 .. وعلى فكرة لا احد يشيل هم الاضافه ابداً كان في طلاب ما اضافو ولا ماده جو المعمل اضافو لهم كل المواد

بعدين جلست مع كم واحد الين جات الساعه 11 و دخلنا المسرح

تكلم الدكتور عبدالفتاح مشاط و رحب فينا و تكلم عن الكلية و ان كليتكم كويسه و كليتكم اقوى كليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين تكلم دكتور ثاني ناسي اسمه والله بس انه عجبني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال لا تخافون ان شاء الله بترتاحون فالكلية و بتعجبكم و جلس يقول ان كليتنا محتاجة لمذاكره و جهد < احلف -_-
وجلس يقول كمال طالب الحاسبات ارقى طالب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مدري قال شي زي كذا المهم انه احسن شي يعني

و جلس يجاوب على اسئله الطلاب و يجاوب بكل سعة صدر

بصراحه انسان جداً حبوب و يحببك فـ الكلية غصب عنك

بعدين قالو الي ما سجل فـ الفيس بوك حق الجامعه يسجل و الي ما جاته رسايل يجينا و يعدل رقمه

و بس

ادري اني ما سويت شي مفيد بس والله جداً تعبان و حاول اسوي الي عليا

اتمنى الشباب الي حضرو يكتبون الي كان فـ المسرح اكثر و بتفاصيل ادق

و برضه اتمنى البنات يكتبون كيف كان يومهم و ان شاء الله الكل يستفيد

و شكراً للجميع