InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

جبت لكم الكلام الاكيد من الجامعه بالنسبه للتخصص والتحويل والاعفاء...

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-09-2012, 08:13 AM   #11

خنفشاريه

جامعي

الصورة الرمزية خنفشاريه

التخصص: العلوم الاداريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: جبت لكم الكلام الاكيد من الجامعه بالنسبه للتخصص والتحويل والاعفاء...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووري الوررد مشاهدة المشاركة
حبيبتي خنفشاريه يعني حبيبي الحين نزل قبولي انتظام بس بروح السبت وبعتذر ماعاد ابغى احول طيب يعني بالمره اروح للعماده خدمه المجتمع واقولهم لانه تخيلي للحين جدولي مانزل ولا شي ويوم السبت راح تبدا الدراسه بتروح عليه المحاضرات عبال ماينزلوا لي الجدول واصلا كل البنات مانزلهم شي قلت اكيد انه احنا كلنا سوا لانهم قالوا السبت بيحدثوا تقويم الجامعه لانه لما سالت البنات قالوا خلاص مستمر ماقالوا روحي العماده طيب يعني بتروح عليه المحاضرات يوم السبت عبال مايفتح الاعفاء ونروح نجدد وينزلوا الجداول يووووياربي
[/quote]

حبيبتي انتي قبلوكي انتظام وانا كمان قبلوني وفي فرع الفيصليه كمان اللي كنت خايفه منه عشان كذا انا باروح الاسبوع الجاي للجامعه ..طبعا اول شي اروح عمادة القبول عشان اغير الرغبه وارجع انتساب لاني ابي تخصص علوم اداريه ولما اخلص واتاكد انو حذفو رغبة الانتظام على طول اروح لعمادة خدمة المجتمع واقولهم انا انتساب وعندي اعفاء وابي جدولي ينزل وهم حيعملولي اللازم وماراح انتظر لحد مايفتح التقديم للاعفاء..وصلى الله وبارك... ثاني شئ انتي ليش شايله هم المحاضرات واصلا الانتساب ماعندهم محاضرات..الا اذا كان قصدك تروحي تحضري مع الانتظام هذا شي تاني..والله يوفقك يارب.

واذا تحبي نروح مع بعض الجامعه ونشوف امورنا ارسلي لي البن تبعك عالخاص او رقمك وانا راح اتصل عليكي ونتفق..واذا مشاركاتك قليله ادخلي على المواضيع واكتبي ردود عشان تتعدى المشاركات 100 ونعرف نتواصل بالخاص.

التعديل الأخير تم بواسطة خنفشاريه ; 05-09-2012 الساعة 08:16 AM.
خنفشاريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس