InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بملتقى المسار العلمي انتظام

دفعة 14 ؛؛؛حيااااكم البيت بيتكم...

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2013, 11:41 PM   #30

لهيب الزهور

جامعي

الصورة الرمزية لهيب الزهور

كلية: كلية الهندسة
التخصص: مستجد
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: دفعة 14 ؛؛؛حيااااكم البيت بيتكم...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~me~ مشاهدة المشاركة
كح كح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أشوف أغلب الردود كلية الطب !! كويس وفرتو علينا مكان نحن المهندسين ومنافسه مريحه نبغى نصير تخصص نادر ومميزين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في شي مستغرب منو دخلت الموقع لقيت لفل 1 في الانقلش ! انا اتوقعت حلي يخليني لفل 2 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس سويت حركه شكلو هيا الي خربت عليا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا احل في الاختبار اتذكرت اني كنت العب لعبه تشبه الاختبار ولما اضفط كلك يمين واسوي تحديث للصفحه يتغير السؤال لحالو < طبعاً كنت أغش وقتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ! قلت يا ولد جرب منت خسران شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبمجرد ما سويت الحركه طفت الصفحه وسألت الي يراقب قلي يعني انتهى اختبارك حاس انو انقفل وانحسبلي اني ما اختبرت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس سمعت من واحد يشتغل في المعهد قلي لو جاوبت اول 4 اسئلة غلط بعد كدا لو قد ما جاوبت راح يحطوك لفل 1 مدري عاد يمكن صار معايا كدا الله أعلم لأنو أول 4 كلها خبط صراحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلا مو مشكله لساتني متفائل ومتحمس بقوووهـ كمان << كيف بس خطييير صح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اهدي نفسي اغنية شوف الجبل واقف ولا هزته ريح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وخلي حقون 13 موجودين لسه لأنو حيساعدونا فاشياء كتير لما نسألهم وكدا أكيد حنحتاجهم

يعني خليهم يجو عشان يساعدونا بس المواضيع الي تتعلق فيهم يروحو اقسامهم

وأتمنالكم كلكم نفر نفر التوفيق والنجاح في حياتكم الجامعية والمستقبلية بإذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشدو حيلكم يا شباب وبلاشن تسوييييف ما حيضيعكم غير دا الشي وكلنا شفناه في الثانوي <<< أصلاً في الثانوي ما كنت اذاكر لا بتسويف ولا بدون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلاص من دحين أفتحو new page < بس بوريكم إني اعرف إنقلش وكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا يرغكم ترا مستوايا الحقيقي زي ذي

يب وكمان بقولكم ترا دحين نحن فشهر فضيل شهر القرآن والرحمه والغفران
فرصتكم الي بعيد عن ربو يرجعلو ويدعي وربي لأنو ما فيدو توفيقهم غير ربكم ( طبعاً لازم تعملو بالاسباب مو تدعي وتنسدح وخلاص )

الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء بس ارفع يدك وإنت واثق كل الثقه وملح كل الإلحاح في طلبك ( مو تقول خليني اجرب يمكن تزبط ) لا لازم إلحاح وثقه وتوكل على الله سبحانه وتعالى

وإن شاء الله نساعد بعض وندعم بعض ونكون احسن دفعه مرت ع جامعة الملك عبدالعزيز

اتمنى لكم التوفيق والسداد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأخيراً أقول لكم كل عام وإنتو بخير وصحه وسلامه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا خلاص اختفوا دكاترة دفعتنا >>شكلهم بدووا يذاكروا من الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

بجد خلهم يفضون مكان لنتا عشان ندخل هندسة >>بس لحد يسمعنا ويقلدنا ونلاقي نفسنا على كراسي الانتظار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

بس لحظة ايش الخرابيط اللي سويتها بالاختبار >>انتوا يالعيال مابتفلحوا الا بدي الخرابيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

لا لاتخاف الكل حاطين له ليفل 1

وبعد العيد ان شاء الله تتغير المستويات حسب الاختبار

وياااااااااااارب تجي بليفل 4 >>قوووية شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

ههههههههههه لا تخاف كلنا مستوانا زيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بجد انت نتفائل بقووووة >>انا اهديك اغنية هذا اللي شايف نفسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

وبصراحة نصيحة حلوة منك لكل الطلاب والطالبات

فعلاً رمضان مايتعوض وفرصة اننا نجدد التوبة لله سبحانه وتعالى

وباذن الله ربي يبارك لنا فيه ويكتبا من المعتوقين من النار

يعطيك العافية على التنبيه والتذكير

واكيد بتكون احلى دفعة بروعة تواجدكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوووورت يابش مهندس

التعديل الأخير تم بواسطة nour al3mr ; 07-09-2013 الساعة 02:55 AM. سبب التعديل: تعديل بالإقتبـآس .. بارك الله بك .
لهيب الزهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس