InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2013, 08:18 AM   #11

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JASPER مشاهدة المشاركة
صباح الفل صبايا..

الله يعطيكم عافية بجد على هالمجهود والأمانة في نقل العلم والمعلومات..

أولا:انا نزلي جدولي الحمدلله..(:

بس عندي استفسار..لما بدي أضيف مادة بيطلعلي هالكلام شو يعني؟

القيود الخاصة بالفروع 10864 lane 422 aa3 بكالوريوس 3.000 حرفي اللغويات الاجتماعي

شو يعني؟وشو اعمل عشان اقدر اضيف هيدي المادة..؟اا

ثانيا:الله يسعدك وايت روز حبيت ردك بخصوص انو نقدر نحط مواد حرة على كيفنا حتى لو كنا خلصناهم عشان هيك بدي كمان تأكيد ثاني منك لأنو انا كمان خلصت ساعاتي الحرة بس حابة اضيف عشان المعدل...

وكم اقدر اضيف في الترم مواد حرة؟ لوعليا بضيف4 -5 كماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحرة عربي مافيها اسهل من المواد العربية والله أقرأ كتبها فقط مجرد قراءةوادخل الإختبار وبستمتع فيها :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشو هيا المواد الحرة اللي نازلة هالترم..وهل اقدر اضيفها من النت عادي..

انا اخذت علم نفس النمو وعلم النفس الإجتماعي والإتنين ارووووع من بعض يجننووو واخذت علوم القراآن مادة في منتهى الروعة والسهولة وماذاكرتها مجرد قرات الكتابة قبل الإمتحان بساعتيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوجبت الدرجة الرووعة الحمدلله..وفقه العبادات اروع واروع (:

وفقه السيرة اخذته مرة من قسم الدراسات الإسلامية ومرة من قسم التاريخ وكانو الإتنين ممتعين..(:

افضل المواد الحرة من قسم علم النفس وقسم الدراسات الإسلامية لأنها اغلبها معلومات معروفة اصلا يعني اللي عنده ثقافة دينية نفسية هايقرأ مجرد قراءة مثلي

لأنو المعلومات اللي يملكها في ثقافته اكثر مما تحويه الكتب وهذا مايحصل لي في المواد الحرة اكتب من عندي لأن مافي الكتب اعلمه من السابق من قرآءاتي الشخصية..

سواء في علم النفس والمواد الإسلامية الحمدلله وحتى علم الإجتماع(: ..لا

وايت روز اذ فعلاً ينفع اخد اي عدد مواد حرة عشان المعدل ماهاتصير مشكلة بآخر ترم على اساس اني اخذت ساعات اكثر من المطلوبة في التخصص كيف المشكلة تصير فهميني لأني موحابة يصيرلي اي لخبطة):

ثالثاً:بالنسبة لإستاذة جيهان للفرنسي...فأنا القبها برئيسة "قسم لاللمستحيل" بصدق رااااااااااااااااائعـــة ولو العقل اللي قدامها صخر هاتنحتو وتدخل المعلومة فيه..

والفرنسي معها حسيتو كاسة مية بشربها ونسيت معهاانها لغة جديدة اول مرة اتعلمهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..اللي تقولو بالمحاضرة تعطيكم وقت تكتبوه وهو نفسو اللي يجي بالإمتحان بدون لف ولادوران الأمورواضحة ومُيسرررة معها..ياريت عندنا مثلها بقسم الإنجلش

تعيد وتزيد لحتى تفتت اي صخرة بعقل اي احدبصراحة حببتني باالفرنسي وخليتني اواصل تعلمها بالمجهود الشخصي بعد الكورس اللي اقل ماقول عنه انه كان ممتع ومحاضراتها كنت اعشقها..عارفة لما تحسي نفسك فاهمة الأمر حواليكي في شيء معين تستمتعي بزيادة المعرفة فيه..(:

هذه مس جيهان بإختصار الله يسعدها..
والله يوفق الجميع..
هلا اختي

وصباح الجوري والياسمين

ما شاء الله تبارك الرحمن الحمدلله على نزوله لك اخيرا نور الاودس تبعك

القيود معناها اما الشعبة مليانة وفل او الشعبة مقفلة او متعارضة بالوقت مع مادة بجدولك

فإذا كانت مو متعارضة مع اي مادة بجدولك يصير ارسلي ايميل لمس جميلة عشان تضيفها لك

المواد الحرة تقدري تضيفي قد ما بدك منها لكن حاولي انك تخلصي كمان مواد التخصص وتوازني بينهم وهنا تلاقي المواد الحرة :

قائمة المواد الحرة لطالبات الانتساب بكلية الاداب والعلوم الانسانية للترم الاول2014

ونصيحة لا تنزلي اي مادة حرة قبل لا تتستفسري عن المادة وكيف تصحيحها وعن الاستاذة في القسم اللي تتبع له المادة

وما شاء الله تبارك الرحمن ربي يزيدك من فضله ورضاه ويجعل التوفيق حليفك بكل المواد غالب مواد العربي ميسرينها على البنات اكثر من تخصصنا اللي يعتبر جهاد مقارنة فيها

يعطيك العافية على افادتك وراح انسخها بإذن الله لموضوع المواد الحرة عشان تفيد البنات ويدعو لك بالخير + موضوع تجاربنا مع الاستاذات

ربي يجزاك خير ما تقصري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JASPER مشاهدة المشاركة
وايت روز..

عندي كمان استفسار..

عزيزتي انتي بتقولي..

انو نختار في الشعب الدراسية قيود فرع السيلمانية انتي تقصدي اللي هو المركز الرئيسي للطالبات صح؟

لأنو مافي خيار فرع السلمانية..

بقولك هيك لأنك بتقولي انو دكتورةأميرة محمود قشقري الي نازل اسمها في حلقة بحث اللغويات لفرع الفيصلية مو السليمانية..!!

طيب كيف في الفيصلية اذا كان اسمها يظهر في المركز الرئيسي للطالبات في الشعب..!!

وكمان اذا كانت فرع الفيصلية فكيف هما الجامعةمنزلينها ليا في جدولي هما نزلوها مو انا اذا كانت الفيصلية ماكنو نزلوها ليا من نفسهم في جدولي ياروز ولاشو!!

معليش روز حابة افهم لأنو لما قرأت كلامك اتلخبطت..كيف الفيصلية وهيا تظهر في المركز الرئيسي للطالبات وكمان منزلينها في جدولي..!!

بصراحة مو فاهمة ياريت تفهميني ومعلش كثرت عليكي اسئلة ياوردة وتسلم ايدك مقدماً(:
يب اختي اقصد المركز الرئيسي

لا نازل اسمها عند فرع السليمانية وسالو البنات مس جميلة وقالت لهم للان ما سوت خطاب اعتذار عن المادة بس هيا بلغت البنات انها ماراح تعطيهم

والبنات قالو انو مس جميلة قالت انو د. عزيزة راح تمسك الشعبة مكانها ان شاء الله

لا هيا زي زمان لمن جاتنا ايمان التونسي وهيا اصلا بتدرس في الفيصلية بس جات تدرسنا ترمين دراما وشكسبير وبعدها راحت ونفس الشي كانت ابتسام باجري لكن هيا اعتذرت من القسم

ولا ابد تنوريني لا تقولي كذا وربي يسلمك ويحميك من كل شر :-)

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس