InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

قاتل أحلامي

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-04-2009, 08:03 PM
الصورة الرمزية mazuonah

mazuonah mazuonah غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: bus
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي قاتل أحلامي

دائما مانسمع ان الفتاة تفكر دائما في فارس أحلامها الي هو (زوجها في المستقبل)ولاكن هل هذا اللفظ صحيح يطلق عليه ومين اعطاعه هذا اللقب ولماذا ؟ كل هذي الأسئلة تدور في بالي من فتره وآخيرا وجدت الحل قصدهم بفارس الأحلام شخص تتمنى تشوف وتحس الفتاه بكل شيء حلو من كلام صادق وحلو افعال صادقه ونابعه من القلب وطيبه وشجاعه ودين وأخلاق والجمال موشيء ضروري زي ماالكل يفكرو أهم شيء القبول فأبتسامه حلوه تغني عن الدنيا ومافيها وفارس الأحلام هوذلك الشخص في الروايات الذي ينقذ حبيبته من ظلم وجور أهلها أو الناس أو الأعداء يعني المهم ينقذها من الحزن ويذهب بها الى الفرح صح,ولكن من كثر ما أسمع وانا عمري 14 سنه تقريبا انو انتبهي لاتسوي كذا وأعملي كذا عشان تتزوجين مثلا كوني رزينه وعاقلة الرجال مايحب الخفيفه وولازم تتعلمين الطبخ لانو عشان تدخلين قلب الرجال من بطنه كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله ماأدري يعني الرجال ماعنده احاسيس ومشاعر مثلا معقوله وكوني رسميه في الكلام وغيرها كثير من ذي الأمور الي سمعناها وكثير طبقوها بالحرف الواحد يعني البنت تعلمت تعليم عالي وتعلمت الطبخ وحقوق الزوج وحقوق الأبناء وكل ذلك وفي النهاية جاء طبعن قاتل الأحلام أومحطم الأحلام أوشيء من هذا القبيل تفكر البنت المسكينة انه بيساعدها على المضي قدما في الحياة يساعده بتربيت الأولاد ويشجعها على تطوير نفسا لانونعرف ان أغلب المتزوجات يطفشوا من جلست البيت ومن الروتين فتحول الوحده تروح نادي مثلا أو تحظر دورات جديدة أوتتعلم شيء جديد ويأخذها مثلا بعد كل فتره في رحلة استجمام أو مدينه ثانية يغيرو جو ونفس الشيء هي تساعده و تزوجت وشوفو وصارلها أول شهرين دلع وتماشي وكلام حلو وانشأالله نربي أولادنا أحسن تربيه وبعدين دخلت المطبخ وطبخت والأكل جدا حلو وبعد أول ولد ماشيه الحياة تمام بعدين كبر شوي وصار الأب وش هل الأزعاج ودوخت الرأس خذي ولدك ونوميه بأي محل ياربي يادوخ الرأس وغيره من الكلمات التي يرمي بها كل نبل الأسهم وهيه المسكينه ساكته وبعد كم سنه جاء الولد الثاني والثالث وووو...............
وصاركل يوم زي الي قبل والي قبل قبله وعلى هذا الحال يجي من الدوام يقعد شوي على النت وبعدين مابي غدا تغديت مع زملاي كلي انتي والعيال ولاابي أحد يزعجني ابغى انام انا مرره تعبان وصحي العصر أوالمغرب طبعا الصلاة الله يرحمها هذا مربي الأجيال بدل مايعلمهم الروحه للمسجد وفضلها يشوفونه يصلي عندهم وشرب شاي وخرج والأم والأولاد في البيت كل يوم نفس الشيء ماذا يسمئ ذلك ؟؟وحتى ايام الأجازات مايخرج الأولاد عشان يتعرضون للشمس شوي ولا الأم أهم شيء أصدقاه لانو مرررره وحشوه ماشافهم ساعتين .
هذا الي سمعته منهم وفي بعض النماذج الممتازة ولاكن تنعد على الأصابع وابغى اقولكم عن فارس أحلامي اممممممممم أقصد قاتل أحلامي المستقبلي متخيلته يجي يصارخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمافي خروج مافي بيت أهلي مافي سوق مافي قرايبي مافي أحد يجي عندك ولاتطلبيني شيء بس أنا اطلب وقوليلي تم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.و 24 ساعة يضربنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس طبعا ماأسكتله على طو طلاق أوحماية الأسرة وبش
صح مافيه تفأول بس هذا الي أنا متوقعته عشان ماأنصدم بعدين والله يوفق بنات وشباب المسلمين ويسخرهم لبعض .