InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

فضفضه

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2014, 08:41 PM

ذوق ونظرتي فووق ذوق ونظرتي فووق غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي فضفضه

اولا اشكر كل من حل مشكلتي الاولا من كل قلبي وادري غثيتكم بمشاكلي هههه ثانياانا ماعرف مكان مناسب اطرح فيه مشكلتي هذي الا هنا واعتذر اذ كان المكان غلط. مشكلتي هيا الي مالها حل انا واختي الي اكبر مني زي الطباين لان اختي انسانه دفشه ماتعرف تنقد واذ نقدت نقدها كلوسب وفي النهايه تقول هذا نقد ولازم تقبلونه اوك نقبله بس ماشوف الاسب يعني لوتموت ماتعرف تنقد كل حياتها نقد بنقد احيان اروح معها بمكان. لازم تطلع نقد لو تحفر الجدار وتطلع منه نقد يعني ماتشوف الاعيوب الناس. اخر شي حلفتلها انو اي شي بتنصحني فيه راح اخذ عكسه وصرت ماعداسمعها وش تقول وحليت مشكلتها مع النقد المشكله مو هنا المشكله انو سببتلي مشاكل لاتعد ولاتحصا يعني اقلها حاجه تفهم شي ثاني. واذ تناقش معها بسالفه لازم تنقص من راي غيرها عشان يكون رايها الصح انا صح افرض رايي بس ع الاقل عمري ماسويت زيها واذ ماعجبني رايها اسكت واطنشها بس هي لا تحسسني اني داخله حرب مو سالفه المهم السوالف معها بطلتها لان فيها فوز وخساره. في نظرها وتقلي انتي تفرضين رايك قلت ماحد يفرض رايه غيرك. واذ شافتني اتناقش مع احد تقول تر النقاش عقيم. وتدخل بكل شي. وتغار مني لان امي تحبني اكثر منها واذ رحت مكان تقول اش معنا هي شي اساسي في الطلعه المهم بعد كل مشاكلها الي سوتها لي خرجت من تجربه طويله انو ازين حل تسفيهها وصرت رسميه معاها وافتكيت من مشاكلها بنسبة. 90 في الميه ولحين. رجعت تقرب مني. وتسولف معي وانا ماني طايقتها لاني مارتاحلها خير شر ولاعمرنا اتفقنا ع شي لانو انسانه ماتعرف غير تنقد ونصايحها تجيب الهم. ولاتطبق شي منها. واكثر من مرا تكنسلت طلعاتي بسببها اكثر من مرا تصارحنا ورجعت حليمه ع عادتها القديمه َ ومن يوم عطلت كثرت مشاكلها.ولحين خلاص صايره مابغا اشوفها خير شر وهي الحين بعد ماهمشتها رجعت تمصلح وتحاول ترجع العلاقه بس انا كارهتها يعني اش ابي فيها السوال في المصارحه الاخيره اقولها اني مارتاحلها خير شر لاني ماحب المجاملات ابغا اصارحها وارتاح خصوصا انها الحين قاعده تسوي مشاكل لاترا بالعين المجرده يعني من تحت لتحت اشرايكم ولي قاعده اسويه فيها صح ولاغلط وكيف افرغ الكبت بطريقه صح لانو مشاكلها سببتلي تراكمات وكبت وكيف. اتعامل معها اذ كان. القرب. منها يسب مشاكل

التعديل الأخير تم بواسطة ذوق ونظرتي فووق ; 24-02-2014 الساعة 08:55 PM.