InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع استفسارات ؟ ♥ ♥ #تحضيري_15 ♥ ♥

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-01-2015, 03:09 PM   #11

يآآرب

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
التخصص: علمي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع استفسارات ؟ ♥ ♥ #تحضيري_15 ♥ ♥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه الكويسه مشاهدة المشاركة
يا ليت تفيدونا عن مواد خطة ب
و ايش المصادر و كذا : (
الاحياء
مذاكرته من السلايدات تلقيها في مكتبة خوازم طبعا غير مترجمة واذا حابة يسهل عليك حملي السلايدات المترجمة من النت طبعا فيه اختلافات بينهم انا عن نفسي كنت اطبع المترجمة واقارن المترجم مع السلايدات الغير مترجمة وقت الشرح في المحاضرة وكنت اذاكر من المترجمة

الكيمياء
كل استاذة لها سلايدات انا عن نفسي اعتمدت ع سلايدات د.ليلى الحربي رغم انه استاذتي كان عندها سلايدات بس ماعجبتني واصلا ماكنت افهم منها شي وكمان كنت اذاكر من تست بنك د.ليلى الحربي وأ.عايشة مباركي تلاقي في موقع عايشة مباركي التست بانك حقها مع طريقة الحل مرررة كان يفيدني لاني ماكنت افهم مع استاذتي وطبعا التست بنك حق د.ليلى يختلف عن أ.عايشة بس الاثنين يفيدوك وذاكري منهم عشان تتعودي عالحل

االاحصاء
هذي المادة حلوة بس ماعجبني الباب الاول يمكن لاني ماحضرت شرح الباب الاول بس مراجعه سريعة مع استاذتي يمكن عشان كدا مااعرف فانت احرصي انك ماتفوتي ولا محاضرة فالاحصاء فيه اشياء جديدة علينا وفيه اشيا اخذناها بالثانوي فالرياضيات عالعموم هيا حلوة وكنت اذاكر من سلايدات أ.فاتن الحسين لانه استاذتي كانت تشرح منها بس طبعا كنت ارجع للكتاب عشان احل التمارين اللي بعد كل درس وبعد كل شابتر حملت الكتاب والسلايدات من النت في موقع أ.فاتن الحسين والوورك شيت كنت اطبعه من موقع أ.دعاء ناضرة واذا تبي الحلول تلقي في موقع أ.هديل الرويثي

وبس بالتوفيق

يآآرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس