InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 1438هـ

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-10-2016, 12:22 AM   #34

فوف برديسي

جامعي

الصورة الرمزية فوف برديسي

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: سكن وادارة منزل
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 14

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
ما اعرف تخصصك لكن مو مشكلة اطلعي على الرابط :

http://graduatestudies.kau.edu.sa/co...g=ar&cid=98743

وشوفي اللي ممكن تقدمي عليه وادخلي على الشروط إذا يقبل كل التخصصات او تخصصك قدمي عليه .. لازم الشروط .
واللي تعطي الدورة البديلة هي كلية الآداب والعلوم الانسانية وكلية الاقتصاد .. والدراسات العليا التربوية ( الارشاد والتوجيه، الادارة التربوية )
تأكدي من وجود عبارة دورة بديلة في شرط اللغة اما اللغة العربية والدراسات الاسلامية ما تشترط اللغة ..

وبعدين انا واثق انك بتجتازي الستيب ، وإذا حصل اي شيء وقت التقديم اكثر من شهر بنكون مع بعض نتداول الآراء والمعلومات مع المنظومة التي بتقدم بإذن الله.
خليك دائما متفائلة .. ولو لا سمح الله ما جاك قبول قدامك في 25 شوال الدبلوم التربوي لا تتركيه حتى يفتح امامك مجالات التربوية ..
اما إذا كنت تربوية خليها من الآن من ضمن الرغبات الممكن التقديم عليها .. فالك القبول بإذن الله.

موفقه يارب""

الله يسمع منك يارررب و انقبل : (
انا اقولك تخصصي ( سكن و ادارة منزل مع اعداد تربوي ) اخدت تربوي مع البكالوريوس من جامعة ام القرى .
هوا ضمن كلية الاقتصاد المنزلي ف كنت مخططه اكمل ماستر في شي ضمن دا الايطار لكن لما حسيت انو ممكن اخفق ف اجتياز اللغه فكرت انقذ نفسي واشوف حلول بديله
دخلت عالرابط ولقيت دا التخصص ماجستير التوجيه و الإرشاد التربوي .. في الخانة حقت التخصص المطلوب مكتوب ( بكالوريوس تربوي + بكالوريوس + دبلوم تربوي )
ولقيتو بيقبل الدوره البديله ..
بس سؤالي انا اعتبر قسمي تربوي ؟ يعني في مجال يفتحولي هوا ؟ ولا ما اعتبر ضمن التخصصات التربويه مع انو ف وثيقتي مكتوب اني متخرجه من سكن وادارة منزل مع اعداد تربوي ..

ومن قبل ماترد على استفساري
اعجز عن شكرك استاذ غيم تايه ماقصرت معانا قسم بالله 🌹

فوف برديسي غير متواجد حالياً