InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

اختبرنا في القصيم

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-05-2009, 05:50 AM   #11

أبوعمر111

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير
افتراضي رد: اختبرنا في القصيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mans963 مشاهدة المشاركة
أخي الاستاذ أبو عمر أِشكر لك ردك مع مخالفتي لما ورد إلا أني لازلت متمسكا بإجابتي كلامك صحيح في كون المسؤولية تقع على عاتق المرشد إلاانه بما أن المدير هو المخول باعطاء الصلاحيات ولذلك أرى أن الاجابة الصحيحة هي انه يستمع لما يذكره الطالب من أسباب ،،،،ولعلك تساعدني على تذكر صيغة السؤال فأعتقد بأنها كانت طالب يتأخر كثيراً عن المدرسة والا لا ، اذا كان كذلك فهذا يعني أن المرشد الطلابي لم يصل لعلاج لحل هذه المشكلة
خليني أعطيك سؤال من عندي لو كنت مسؤولا في مدرستك ورأيت طالبا يهرب من المدرسة في هذه الحالة هل ستحوله إلى المرشد الطلابي !!
أما الاجابة الثانية فهذي انا متأكد منها لانها من باب التناظر اللفظي في الكلمات ....
وأعود وأؤكد على الاخوة اول ماتبدأوا بالاجابة عن أسئلة التفكير لانها تستغرق وقت أطول في التركيز وجهد أكبر رغم سهولتها .
تقبل تحياتي ،،،
أنا قلت فيه إجابات خطأ ماقلت أن الخطأ في الإجابة السابقة بالعكس أنا معك تماما في أن المسؤول مبدئيا المدير وإن تكرر التأخر هنا يحول الطالب إلى المرشد الطلابي وليس كل قضية تحول للمرشد الطلابي إذا أنا أوافقك في هذا الجواب ولا أعارضك.

أبوعمر111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس