InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

شوف ظلم جامعاتنا ما أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2009, 03:20 PM
الصورة الرمزية كاسه

كاسه كاسه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: إدارة أعمال برابغ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي شوف ظلم جامعاتنا ما أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

بدخل في الموضوع على طول

أنا أنسانة أندمرت مع سياسة جامعاتنا الموقرة و الله نفسيتي صارت ززززفت

متخرجه من الثانوية علمي بمعدل 93% المعدل حلو صح ؟

كان نفسي بتغدية كلينكية لكن القسم كان توه فتح جديد في جامعة أم القرى و ما تم التعريف عنه في الموقع أو المنتديات .. الي صار البنات الي راحو اختبار القبول لطب عرفو بالقسم و في منهم سجلو فيه و نسبهم اقل مني .. لكن أنا كنت ناويه إذا مو تغدية حاسب و هكذا طار على القسم و حسبي الله

دخلت حاسب بأم القرى 3 سنين دراسة و نقلنا لجده .. طلبت تحويل و تم رفضه و كان من شروط التحويل أني ما أكون حاسب و هكذا ضاعت على سنة كاملة لان الانتساب فات وقته و نتيجة التحويل ما طلعت إلا على بداية الدراسة و هكذا ضاعت سنة و حسبي الله

هذه السنة قدمت أنتساب كنت متوقعه إذا جبت معدل مرتفع في السنة التحضيرية راح احول انتظام للقسم المرغوب لكن أتفاجأأأأت و الله أنصدمت أني حتى لو جبت معدل راح أحول أما لآداب أو أداره ؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ليش ياعالم و الله اني نفسيتي مره تعبت أنا علمي و نسبتي عاليه و طموح قسم علمى أبدع فيه ليش يحكمو علينا بالاداب و الاداره

أيش رأيك و خاصةً انكم من طلاب هالجامعة ..,,

المفروض نتايج التحويل تطلع قبل التقديم للأنتساب عشان الي ما أنقبل تحويل يقدم أنتساب صح و لا لاء

الشيء الثاني المفروض دام أني جبت معدل مرتفع في أول سنة يحق لي أختار التخصص المرغوب على قد معدلي مو كمان يلزمونا بالاداب و الاداره صح و لالاء ؟؟؟؟

الي ما يجيب معدل نلزمه بدي الاقسام لكن نحن الي اجتهدنا أفسحو لنا المجال نختار التخصصات البقية .. ليش طلاب الانتساب مظلومين في اختيار التخصص ؟؟؟؟

بالله عليكم كلام مو صواب .. الحين بعد ما أنقبلت أنتساب افكر أسحب و أخد دبلوم صحي أصرف و أحسن ..

أيش تشورو علي ربي يفرج على كل مهوم