InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

استفسار مهم جداً

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-05-2010, 01:02 AM
الصورة الرمزية حنين الود

حنين الود حنين الود غير متواجد حالياً

مشرفة سابقه

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: استفسار مهم جداً

^
إنتي الي رجعتي تكلميني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوفي في بدآيه الموضوع كتبت وقلت وعملت لق لق لق
وشرحت انو لآزم الوآحد يترجم من قوآميس ويكون على النت طول اليوم يسمع ويطبق ويحل ويقرأ القطع ويحآول يفهمهآ وعلى الإذآعآت طول اليوم وشرحت بالتفصيل حتى أمثله على الإذآعآت وأخرج عن تفآصيل الموضوع إحتيآطآ لأي شي زي كدآ وأنا برجع أقولك إرجعي إقرأي الردود الي كتبتها أول الموضوع حتلآحظي كلامي ولو فهمتيه تعرفي إني قلت أبدآ مايعتمد على الجآمعة في إكتسآب اللغة فقط .. بس بيئة الجآمعة يعني دروس وكتب وضغط وترجمة تجبر الإنسآن على الإلتزآم بالتعليم والأوقآت والمذآكره طبعآ محد رآح يذآكر بجدية مطلقة الإ لو كآن عندو إختبار وحيرسب لو مآ ذآكر يمكن يتجشع ويزيد طموحة مع التجآرب والقرآءه ويكمل لآعلي إن شآء الله ..مو لوتقري كلآمي و تفهميني والله حنختصر الكلآم والعك والق لق دآ كلو..Conscientious خليكي شجآعة ولآتحذفي كلآمك لو فيه شي صحيح..

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-05-2010, 02:18 AM   #2

نايف 26

جامعي

التخصص: English Language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
^
إنتي الي رجعتي تكلميني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوفي في بدآيه الموضوع كتبت وقلت وعملت لق لق لق
وشرحت انو لآزم الوآحد يترجم من قوآميس ويكون على النت طول اليوم يسمع ويطبق ويحل ويقرأ القطع ويحآول يفهمهآ وعلى الإذآعآت طول اليوم وشرحت بالتفصيل حتى أمثله على الإذآعآت وأخرج عن تفآصيل الموضوع إحتيآطآ لأي شي زي كدآ وأنا برجع أقولك إرجعي إقرأي الردود الي كتبتها أول الموضوع حتلآحظي كلامي ولو فهمتيه تعرفي إني قلت أبدآ مايعتمد على الجآمعة في إكتسآب اللغة فقط .. بس بيئة الجآمعة يعني دروس وكتب وضغط وترجمة تجبر الإنسآن على الإلتزآم بالتعليم والأوقآت والمذآكره طبعآ محد رآح يذآكر بجدية مطلقة الإ لو كآن عندو إختبار وحيرسب لو مآ ذآكر يمكن يتجشع ويزيد طموحة مع التجآرب والقرآءه ويكمل لآعلي إن شآء الله ..مو لوتقري كلآمي و تفهميني والله حنختصر الكلآم والعك والق لق دآ كلو..Conscientious خليكي شجآعة ولآتحذفي كلآمك لو فيه شي صحيح..
تحياتي أختي العزيزه
Conscientious
وتضامنا معها أرجو حذف تعليقي السابق لأن إسلوب الحوار خرج عن مساره الطبيعي ولم يعد مرحبا بالحوار والإختلاف مع الآخر ولا يناسبني أن اجد تعليقي وبعده معركة كلامية "من يفهم أكثر"... مكعب الثلج الذي يهتز للأسف يا أخت حنين إسلوب غير موفق في إدارة الحوار والتعامل مع اعضاء المنتدى بهذا الإسلوب الجميع يعزف عن التعليق فضلا عن كلامك بعامية واضحه ومتعمده مع الأخ "راجي عفو ربه" وهو يتكلم بلغة راقية تستحق المجاراه والإستفاده منها بدلا من الكتابة بعامية التي توحي بأنك أكثر مرونه وأنه متشدد وغير مرحب فيه.
أرجو أن يتم حذف تعليقي السابق حتى لو تم وصفي بأنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

نايف 26 غير متواجد حالياً  

قديم 20-05-2010, 02:44 PM   #3

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف 26 مشاهدة المشاركة
تحياتي أختي العزيزه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف 26 مشاهدة المشاركة
Conscientious
وتضامنا معها أرجو حذف تعليقي السابق لأن إسلوب الحوار خرج عن مساره الطبيعي ولم يعد مرحبا بالحوار والإختلاف مع الآخر ولا يناسبني أن اجد تعليقي وبعده معركة كلامية "من يفهم أكثر"... مكعب الثلج الذي يهتز للأسف يا أخت حنين إسلوب غير موفق في إدارة الحوار والتعامل مع اعضاء المنتدى بهذا الإسلوب الجميع يعزف عن التعليق فضلا عن كلامك بعامية واضحه ومتعمده مع الأخ "راجي عفو ربه" وهو يتكلم بلغة راقية تستحق المجاراه والإستفاده منها بدلا من الكتابة بعامية التي توحي بأنك أكثر مرونه وأنه متشدد وغير مرحب فيه.
أرجو أن يتم حذف تعليقي السابق حتى لو تم وصفي بأنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

والله العظيم إسلوبي وآضح جدآ لكن يتم تفسيرها بطريقة غير..المشكلة إني بعتذر لمآ أحد يفهم إسلوبي غلط..رغم إني مو مسؤله عن طريقة فهم الآخرين لآرآئي ..
أولا الأخت Conscientious لمآ قالت إنو أنا اقصد انها ماتحتسب الأجر من قال كدآ ؟؟وإعتبرتي الكلام جدآ شخصي..إعتذرت لكي في نفس الموضوع ووضحت مقصدي رغم انو الكلام وآضح..
الشي الآخر:حتى إنت يآخ نآيف26 كنت موآفق على الدرآسه بالجآمعة وبعد ذلك في رد آخر لم تكتفي بالفهم بطريقة أخرى؟لآ فسرته كمآن كلآمي بطريقتك يعني عشآني أتكلم بالعاميه صرت أوحي بالشي الي مكتوب في ردك؟ أسألك بالله العظيم دآ كلآم ؟؟يعني الي يتكلم بالعآميه يبغى النآس التآنيين يبآنوآ إنهم متشددين؟؟وغير مرحب فيهم؟؟
بالعكس مرحب فيه ونص والدليل إنو من أول النآس الي كآنوآ بيهتموآ بالرد على الموضوع وتوفير المعلومآت الكآفيه والشآملة والصآدقه النآبعة عن تجآرب مفصلة للدرآسه في المعآهد وأعتقد بآين من ردودي المعآهد الي سبق ودرست فيهآ بالتسميه عشآن ماينقال إنو أنا بتكلم من فرآغ مو مجرد إثنآءآت عن الدرآسه ..
لكن لمآ صآر الموضوع فيه نقآش ووجهآت نظرفقط بدون أسبآب وكدآ مجرد نصآيح على الطايروالأقليه منهآ تثني عن الدرآسه في الجآمعة سألت عن الأسبآب وعن الآمآكن الي بتنصحوآ فيهاعشآن نروحهآ ونجربها يآنآس إطلبوآ العلم ولو في الصين مو لازم يكون سهل ومدته قصيره عشان الإنسآن يستفيد الواحد لازم يتعب والله حرآم ننصح كدآ على المآشي دآ تحطيم آمآل ..والله لو الإنسآن بينصح الآخرين كأخوه من لحم ودم ..تتغير موجة النصآيح ..
وأعتقد كنت موآفق على الكلآم في البدآيه بعدين تضآمنت مع الأخت Conscientious الفآضلة برغم إنك لم ترى ردهآ المحذوف .. ويعلم الله لآيوجد بيني وبينهآ أي خلآف ..لكن الآرآء تختلف..وأنا برضو حتضآمن معآكم تشجيعآ لكم ..لكن يعلم الله فآطر السموآت والأرض إن أي نصيحة بدرت مني مآبدرت الإ نصيحة من أخت لأخ أو لأخت ومن تجربة عآيشتها مع ذكر أسمآء المعآهد ونقدهآ برضو مو مجرد رأي معآرض لآرآء سآبقة ..ولم يكن فيهآ أي شي آخر وإنه لم يكن المقصود من أي رد تجريح لأي أحد ولكن مو مشكلتي يتم تفسير كلآمي بطريقه ثانيه وإنو أنا أقصد إنو متشدد وغير مرحب فيه لأن كلامك غلط وربي عآلم بنيتي مو تجي تفسرهآ وتضر بالنآس ..وإن كآن إسلوبي جيد أو غير جيد لآيستحق كتآبه الردود ومسحهآ مهمآ وصل حدة الكلآم سوآء وإن غلطت أو لآ إذآ حسيت أحد زعل مني حعتذربكل شجآعة لأنو مو شي غلط ولآعيب..والإنسآن يغلط مو لآزم أبين إني ملآك أنا إنسآنه يجوز إني أغلط وإن غلطت بحق أحد حعتذر ..لن أقوم بحذف ردي..
بالنسبة للأخ ŚḿĨŁę يعلم الله إني أنصدمت من ردودك ..لأنو مآفيها كلآم مفيد أو نقد هآدف أولها في الموضوع http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=195031&page=4
توجه نقد لذآتي فقط ..وأغلبهآ محشآت مآدري إيش الفايده منهآ سوآء هنا في الموضوع دآ أو هنآك في الرآبط..
في الرآبط الموجود أعلآه ردي كآن رقم 27# وردك النآقد لذآتي أو بالآحرى توجيه المحشآت مو النقد في ردك 29# وردي على كلامك موجود في الرد 32#
وبرضو هنآ بس تنقد وجه نصيحتك وتجربتك في المعآهد للآخ السآئل ..فيده بمعلومآتك عن الجآمعة وضحله الفرق بين الجآمعة والمعهد لآترد على كلآمي ..طنشني وفيد النآس بتجربتك يمكن يستفيدوآ أكتر ..بدلآ من كتآبه الشعر الهجآئي ..وللمعلومية أنا هنآ للخدمة فقط لآغير ..يعني ردود وإفآده وتجآرب وتسهيل مهآم وأنا مآ وضعت الإ للشي دآ ..أولا تقول إنك ملآحظ مشآركآتي في الموضوع الآخر وهنآ تقول إنك كآره المنتدى ..أنا لم يكن مقصدي مآتشعر به ولآ أتمنآه من وجود مشآعر سلبيه يمكن أن تؤذي أي بشر ..أو أكون متسببه في تكدر خوآطر أي شخص..

أعتذر لأي وحده أو وآحد وجهت له كلآم لم يرق له بطريقة أو بأخرى وأعتذر لكل من فهم أو فسر كلآمي بطريقة غلط أو لم أقصدهآ ..أعتذآري لآيعني إنني بالضروره مخطئة بحق كل من إعتذرت له..ولكن البعض يستحق الإعتذآر
نهآيتآ الشكر موصول للجميع..من شآرك برآي أو فكرة أو نقآش هآدف أو غير هآدف ..
والله عآلم الغيب ..يعلم مآبالنفوس..

حنين الود غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم