InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

كما وعدتكم ... أسئلة اختبارنا اليوم لمادة ادارة اعمال دولية انقليش bus460

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 06:40 AM
الصورة الرمزية ضحايا الصمت

ضحايا الصمت ضحايا الصمت غير متواجد حالياً

It is never too late

التخصص: ادارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كما وعدتكم ... أسئلة اختبارنا اليوم لمادة ادارة اعمال دولية انقليش bus460

غريبه

في ناس شفناها فبل الاختبار وماعاد شفناها بعده

يالله عاااااااااادي ...... نص الي في المنتدى كيذا او من النوع هذا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

توقيع ضحايا الصمت  

.
.

الحياة مليئة بالحجارة علينا أن لا نتعثر بها... بل نجمعها لنبني بها سلماً نصعد به نحو النجاح

Life is full of stones…we shouldn't stumble by
them… we should gather to claim on top

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 08:19 AM   #2

تونيا

prince nooga

الصورة الرمزية تونيا

التخصص: ادارة اعمال دولية
افتراضي رد: كما وعدتكم ... أسئلة اختبارنا اليوم لمادة ادارة اعمال دولية انقليش bus460

ضحايا الصمت الاسئله مكاااااااااره بشكل.. لدرجة من القراءه الاولى للسؤال , الواحد يقول هذا غريب ومو من اسئلتك
لان السؤال سطرين او ثلاثه يجيب الصداع وملفوف (في ناس قالت ليش الاسئله كدا احنا ايش سوينا له )
ولا تلوم الي اختفوا فجأه أكيد مصدومين وألين دحين ما فاقوا
المهم في اسئله ,الدكتور الله يهديه بدأها بكلمات لخبط البنات فيها زي مثلا النتيجه لو كانت nigative بين الصادرات والواردات يكون هناك فائض والاجابه طبعا خطأ والبنات شافوا كلمة فائض وكتبوا صح
ومثال ثاني opposite advantages للتكامل الاقتصادي brain drain والبعض اعتقد opposite يعني عكس وكتب صح والي مو داري يعني ايه , بس شاف هجرة الادمغه واختارها
وسؤال تاني (وهو الوحيد الي غريب ومن الفهم كمان )السؤال يقول :حكومه الصين ترغب في حمايه صناعتها المحليه من المنافسه الاجنبيه فعليها ان تختار
وجاب الاغراق والحضر والتعريفات وطبعا الحل هو التعريفات (مادري انا في البدايه قلت يمكن الحضر لأنها كلها من اشكال الحمائيه وبعدين قلت الحكومه تفرض الضرائب والضرائب موجوده في التعريفات ) طبعا هذا سؤال فهم والي فهمت كتبت من وجة نظرها
اما الداهيه اسئلة الاستراتيجيات
ماراح اقول كيف جات عشان لا تصدمني وتقول حلك خطأ لكنها جات غريبه وصعب بصراحه احد يقدر يختار الاستراتيجيه المناسبه .سؤال فيه ضرائب , وسؤال فيه دمج وقدره داخليه, وسؤال فيه تخطيط ,وانا تعذبت وانا افكر, كلمه اعرفها والثانيه لا واقول هذي تكون في هذا المكان وهذا المكان يرتبط بهذا الشي (مشوااار يعني )
وبس هذا الشي الغريب تقريبا والباقي نفس الاسئله بس مثلا بدل كلمة صعب , بسيط , وبدل سريع بطيء وبدل السؤال المثبت يكون not والعكس
والعيب انه الواح يجلس ساعه يقرى السؤال الطويل يخاف يكون فيه كلمه كدا ولا كدا تودي في داهيه والي ما يعرف يقرى ينحول من كثر الكلام ويشوفه كأنه جديد وغريب ( الدكتور حسبنا عباقره من اسئلتنا الكثيره في المحاضره )
لكن الاهم ان الاسئله نفسها الي جات لكم مع لف ودوران بس في النهايه شملت نفس الدروس والمواضيع الي شملتها اسئلتكم
انا لما ذاكرت وخلصت , راجعت مو بس اسئلتك كمان كل درس جات منه اسئلتك وفعلا ما خرجت عن اي سؤال
اضن كدا يا ضحايا الصمت راح تعرف ليش البعض يقول مختلفه والبعض يقول نفسها
لكن انا بقول انا صحيح حليت لكن رأيي بصراحه الاسئله مو اي احد يعرف يحلها وخصوصا البنات الي ماشافوا اسئلتك لو شفتهم يقطعوا القلب والادهى والامر انه المراقبات الغبيات قالوا زمن الاجابه ساعه ونص وقالوا هذا كلام الدكتور وركبوا الدنيا ,
لكن دعائي ورجائي من الحنان المنان ان يحنن قلب الدكتور ويعوض الجميع كل خير
ودعائي ورجائي من مالك الملك ان يسخر لمن علمني -بعده سبحانه - كيف اتميز وانجز , ان يسخر له كل ماخلق
ولا تقول مبالغه والله هذي الحقيقه ويمكن اقل من الحقيقه
اربع سنوات وهذا الترم الاخير ولله الحمد , ماصادفت احد اعطاني اسئلة الامتحان نفسها وكلها
مافي احد علم كيف يحل الجميع الاسئله الي جابها ودروس تانيه غير الاسئله ( ضحايا الصمت انت خلفت ونسيت؟ )
وفوق هذا متواضع ماشالله .لكن هذه شيم الكرام وهذي صفات الي يحب لأخيه ما يحب لنفسه
والله انا محضوضه اني من ضمن الي شملهم كرمك ( لو شفت الي ما عرفوا عنك وعن موضوعك تقول فعلا انتو محضوضين)
والحمدلله ان انعم عليك بهذه النعمه فذلك فضل من الله يؤتيه من يشاء
وجزاك عنا خير الجزاء

تونيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-01-2011, 12:31 AM   #3

ضحايا الصمت

It is never too late

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تونيا مشاهدة المشاركة
ضحايا الصمت الاسئله مكاااااااااره بشكل.. لدرجة من القراءه الاولى للسؤال , الواحد يقول هذا غريب ومو من اسئلتك
لان السؤال سطرين او ثلاثه يجيب الصداع وملفوف (في ناس قالت ليش الاسئله كدا احنا ايش سوينا له )
ولا تلوم الي اختفوا فجأه أكيد مصدومين وألين دحين ما فاقوا
المهم في اسئله ,الدكتور الله يهديه بدأها بكلمات لخبط البنات فيها زي مثلا النتيجه لو كانت nigative بين الصادرات والواردات يكون هناك فائض والاجابه طبعا خطأ والبنات شافوا كلمة فائض وكتبوا صح
ومثال ثاني opposite advantages للتكامل الاقتصادي brain drain والبعض اعتقد opposite يعني عكس وكتب صح والي مو داري يعني ايه , بس شاف هجرة الادمغه واختارها
وسؤال تاني (وهو الوحيد الي غريب ومن الفهم كمان )السؤال يقول :حكومه الصين ترغب في حمايه صناعتها المحليه من المنافسه الاجنبيه فعليها ان تختار
وجاب الاغراق والحضر والتعريفات وطبعا الحل هو التعريفات (مادري انا في البدايه قلت يمكن الحضر لأنها كلها من اشكال الحمائيه وبعدين قلت الحكومه تفرض الضرائب والضرائب موجوده في التعريفات ) طبعا هذا سؤال فهم والي فهمت كتبت من وجة نظرها
اما الداهيه اسئلة الاستراتيجيات
ماراح اقول كيف جات عشان لا تصدمني وتقول حلك خطأ لكنها جات غريبه وصعب بصراحه احد يقدر يختار الاستراتيجيه المناسبه .سؤال فيه ضرائب , وسؤال فيه دمج وقدره داخليه, وسؤال فيه تخطيط ,وانا تعذبت وانا افكر, كلمه اعرفها والثانيه لا واقول هذي تكون في هذا المكان وهذا المكان يرتبط بهذا الشي (مشوااار يعني )
وبس هذا الشي الغريب تقريبا والباقي نفس الاسئله بس مثلا بدل كلمة صعب , بسيط , وبدل سريع بطيء وبدل السؤال المثبت يكون not والعكس
والعيب انه الواح يجلس ساعه يقرى السؤال الطويل يخاف يكون فيه كلمه كدا ولا كدا تودي في داهيه والي ما يعرف يقرى ينحول من كثر الكلام ويشوفه كأنه جديد وغريب ( الدكتور حسبنا عباقره من اسئلتنا الكثيره في المحاضره )
لكن الاهم ان الاسئله نفسها الي جات لكم مع لف ودوران بس في النهايه شملت نفس الدروس والمواضيع الي شملتها اسئلتكم
انا لما ذاكرت وخلصت , راجعت مو بس اسئلتك كمان كل درس جات منه اسئلتك وفعلا ما خرجت عن اي سؤال
اضن كدا يا ضحايا الصمت راح تعرف ليش البعض يقول مختلفه والبعض يقول نفسها
لكن انا بقول انا صحيح حليت لكن رأيي بصراحه الاسئله مو اي احد يعرف يحلها وخصوصا البنات الي ماشافوا اسئلتك لو شفتهم يقطعوا القلب والادهى والامر انه المراقبات الغبيات قالوا زمن الاجابه ساعه ونص وقالوا هذا كلام الدكتور وركبوا الدنيا ,
لكن دعائي ورجائي من الحنان المنان ان يحنن قلب الدكتور ويعوض الجميع كل خير
ودعائي ورجائي من مالك الملك ان يسخر لمن علمني -بعده سبحانه - كيف اتميز وانجز , ان يسخر له كل ماخلق
ولا تقول مبالغه والله هذي الحقيقه ويمكن اقل من الحقيقه
اربع سنوات وهذا الترم الاخير ولله الحمد , ماصادفت احد اعطاني اسئلة الامتحان نفسها وكلها
مافي احد علم كيف يحل الجميع الاسئله الي جابها ودروس تانيه غير الاسئله ( ضحايا الصمت انت خلفت ونسيت؟ )
وفوق هذا متواضع ماشالله .لكن هذه شيم الكرام وهذي صفات الي يحب لأخيه ما يحب لنفسه
والله انا محضوضه اني من ضمن الي شملهم كرمك ( لو شفت الي ما عرفوا عنك وعن موضوعك تقول فعلا انتو محضوضين)
والحمدلله ان انعم عليك بهذه النعمه فذلك فضل من الله يؤتيه من يشاء
وجزاك عنا خير الجزاء

لاحول ولاقوة الا بالله

والله شي غرييييييييييييييب ... غريب بقوة

انا مستغرب من الدكتور ناصر من اكثر من شي الترم هذا !!!

والله اتذكر يوم اختبارنا جا القاعه وقال بالعربي انا عارف مستواكم في الانقليزي ومقدر الشي هذا وطمن الشباب بطريقة شالت عنهم الضغط النفسي الي كان سبب في توتركم في اختباركم

والله مادري ايش اقولكم .... بس الله يعوضكم خير يارب

ضحايا الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 08:33 AM   #4

تونيا

prince nooga

الصورة الرمزية تونيا

على فكره انا نموذجي كان (ب)

قديم 25-01-2011, 09:05 AM   #5

node

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

تونيا صح كلامك الاسئله فيها لفه
بس الحمدلله الدكتور احسن من غيره بمليووون مره
و المطلحات اللي فيها تقريبا بين سهله ومتتوسطه بس عشان احنا مو عارفين او بالاصح ماتوقعنا واكيد اكيد الدكتور عارف مستوانا و يمكن مجبور انه يحط اسئله صعبه ماتعرفي نظام الجامعه كل يومين بقرار افتكر في ماده درستها الدكتوره غيرت اسلوبها و طريقه الاسئله بامر من الاداره على مااعتقد بس راعتنا كتيييييييييييير في التصحيح وهيا قالتلنا يا بنات لا تنفجعو الاسئله صعبه بس لا تشيلو هم
و اكيد كلنا عارفين نيه الدكتور ناصر في التنجيح ومساعده الطلااااب وكفايه ال 15 درجه
الله يوفق الدكتور ناصر و يكتبله الخير في كل خطوه ان شاءالله
و يوفق ضحايا صمت و كل من ساعدنا

node غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-01-2011, 12:41 AM   #6

ضحايا الصمت

It is never too late

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة node مشاهدة المشاركة
تونيا صح كلامك الاسئله فيها لفه
بس الحمدلله الدكتور احسن من غيره بمليووون مره
و المطلحات اللي فيها تقريبا بين سهله ومتتوسطه بس عشان احنا مو عارفين او بالاصح ماتوقعنا واكيد اكيد الدكتور عارف مستوانا و يمكن مجبور انه يحط اسئله صعبه ماتعرفي نظام الجامعه كل يومين بقرار افتكر في ماده درستها الدكتوره غيرت اسلوبها و طريقه الاسئله بامر من الاداره على مااعتقد بس راعتنا كتيييييييييييير في التصحيح وهيا قالتلنا يا بنات لا تنفجعو الاسئله صعبه بس لا تشيلو هم
و اكيد كلنا عارفين نيه الدكتور ناصر في التنجيح ومساعده الطلااااب وكفايه ال 15 درجه
الله يوفق الدكتور ناصر و يكتبله الخير في كل خطوه ان شاءالله
و يوفق ضحايا صمت و كل من ساعدنا

الدكتور مانقول فيه شي ... خلوق ومحترم ومتعاون .... مانختلف

بس الاسئلة والاختبار كان غريب على مابيقولو

انا اختبرت امس اخر اختبار وكنت متفائل بانها مادة اختيارية وعند الدكتور ناصر

بس انصدمت .... ذهلت .... ماعرفت ايش اسوي

انا مذاكر من الكتاب نفسه ومذاكر كويس

بس الغريب انه الاسئلة خطأ

يعني انا متاكد من انه اجابة السؤال هيا كيذا .... بس الاختيارات مافيها الجواب الصحيح

ومقتنع ومتأكد انو كل الاختيارات غلط ... بس لازم اختار اي شي

والدكتور امس مو موجود

في دكتور ثاني يقول خلاص بنزيد كل طالب درجتين خلاص بنزيدكم 6 درجات

يادكتوري الفاضل خلي درجاتك ليك واعطيني اسئلة صحيييييييحة مابقول سهله او صعبه ... بس اسئلة صح

خطأ املائي في كتابة السؤال لو تقرية كيذا يطلع الاجابة صح ولو قريته كيذا يطلع خطأ

يجيني المراقب البروفيسور الي ما اتوقع معاه ثانوية ويقول السؤال كيذا حله على اساس انه كيذا

مين انت عشان تفتي .... روحي نام ياشييييييييييييخ

والدكتور نفسه مو في

والاغرب انو اسئلة يعتمد بعضها على تقديرك الشخصي .... شي غريب

كل الي قدرت اقوله بعد ماطلعت من الاختبار ..... ياشباب هذي مو اسئلة الدكتور ناصر ... في شي

الله يعوضنا واياكم خير

قديم 25-01-2011, 09:50 AM   #7

تونيا

prince nooga

الصورة الرمزية تونيا

ماشالله باي وجه حق يخلوه يكتب صعبه ؟ ماكان عندنا وقت نذاكر , والدوره 3 اسابيع يعني ما اتشبعنا ولا استمتعنا بالمنهج وكل شي كان بسرعه بسرعه وجدول نزل متأخر , على ايه لازم اسئله صعبه
لكن يارب يطلع كلامه صح ويزيد 15 درجه والله نوصل a و a+ بالرااااحه
ويارب يراعي الراسبات ويعطيهم فوق 25 وينجح حتى الي جابوا صفر حراام في ناس من الخوف أعصابها تتوقف وما تحل شي , في بنات لما المراقبه قالت انتهى الوقت بدأوا يضللوا الاجابات , يارب يراعي الجميع
باين على الدكتور طيب وحنون وكمان احنا مو زي الطلاب ما يجي عندنا عشان لو عندنا سؤال نسأله
خساره ياليت كان شغلوا الشاشه وطلع زي المحاضره وكلمنا كان عرف ردة فعلنا , أنا اتوقعت كده في البدايه , المفروض 5 درجات زياده كمان فوق ال 15 تعويض على عدم وجوده معانا في الامتحان , لكن الحمدلله حصل خير
والله يستر والله خايفه وكل شويه اشوف الدرجات وباقيلي بكره آخر اختبار, ماليه دوليه وماني قادره اذاكر من التوتر وكل شويه افتكر الاسئله واتذكر الاستراتيجيات
يارب يسر ولا تعسر

قديم 26-01-2011, 12:45 AM   #8

ضحايا الصمت

It is never too late

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تونيا مشاهدة المشاركة
ماشالله باي وجه حق يخلوه يكتب صعبه ؟ ماكان عندنا وقت نذاكر , والدوره 3 اسابيع يعني ما اتشبعنا ولا استمتعنا بالمنهج وكل شي كان بسرعه بسرعه وجدول نزل متأخر , على ايه لازم اسئله صعبه
لكن يارب يطلع كلامه صح ويزيد 15 درجه والله نوصل a و a+ بالرااااحه
ويارب يراعي الراسبات ويعطيهم فوق 25 وينجح حتى الي جابوا صفر حراام في ناس من الخوف أعصابها تتوقف وما تحل شي , في بنات لما المراقبه قالت انتهى الوقت بدأوا يضللوا الاجابات , يارب يراعي الجميع
باين على الدكتور طيب وحنون وكمان احنا مو زي الطلاب ما يجي عندنا عشان لو عندنا سؤال نسأله
خساره ياليت كان شغلوا الشاشه وطلع زي المحاضره وكلمنا كان عرف ردة فعلنا , أنا اتوقعت كده في البدايه , المفروض 5 درجات زياده كمان فوق ال 15 تعويض على عدم وجوده معانا في الامتحان , لكن الحمدلله حصل خير
والله يستر والله خايفه وكل شويه اشوف الدرجات وباقيلي بكره آخر اختبار, ماليه دوليه وماني قادره اذاكر من التوتر وكل شويه افتكر الاسئله واتذكر الاستراتيجيات
يارب يسر ولا تعسر

الدكاترة لو يتكرمو ويحطو اسئلة زي الاوادم ابرك من الـ 15 ولا الـ 10 درجات الي بيزدوها

قديم 25-01-2011, 10:27 AM   #9

node

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

هدي اعصابك تونيا
انا باقول يمكن مو اكيييد
و بعدين الدكتور حر يكتب اسئله صعبه او سهله و جزاه الله خير عال 15 درجه
واحنا دخلنا انتساب وعارفين انها 3 اسابيع و المزاكره تعتمد علينا مو عالمحاضرات فلا نلوم احد بقرارنا في دراستنا
وان شاءالله كلنا ننجح وبدرجات عاليه

node غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 10:52 AM   #10

تونيا

prince nooga

الصورة الرمزية تونيا

صح كلامك احنا المسؤلين اولا واخيرا وعارفين قواعد اللعبه من البدايه
لكن الرحمه حلوه ,
وما انكر الدكتور رحمنا والدليل جاب زي اسئلة الطلاب هذا الترم والي هي نفسها تبع الترم الماضي وأكيد عارف اننا بنكون عارفين ولو جزء بسيط من الاسئله والله أعلم
الله يسعده دنيا وآخره انا عن نفسي سعيده ان الله كتبلي انه الدكتور ناصر يدرسني
وسعيده بالامتحان
ومحضوضين البنات لو درسهم الترم الجاي ,
والله يكتب الي فيه الخير والصالح , ويوفق الجميع لما يحب ويرضى
نلتقي لما تطلع الدرجاااات , وكمان اتفاااااائلوا , بتكون رائعه جدا ان شالله ..

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم