InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

30%

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-11-2009, 08:45 PM   #61

dail

8_8

الصورة الرمزية dail

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: 30%

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الحقيقة مشاهدة المشاركة
*أولا: يابنات مين قال إنه الآلة بتصحح غلط؟! أنا وكل زميلاتي اللي راجعوا أوراقهم كانت درجاتنا فعلا هي اللي نستحقها ولا درجة زايدة ولا درجة ناقصة، ومو نحن اللي نحكم عليها لأنه مو نحن اللي بنستخدمها

*ثانيا: البنات اللي يجيبوا 99% في المدرسة مو شرط يجيبوا درجات عالية في الجامعة لأنه ممكن يكونوا من الناس الصمامين اللي مو فاهمين أو إنه المدارس متساهلة، ونحن في الإحصاء قالت الأستاذة من أول محاضرة إنه لازم نفهم ونذاكر ونحل الواجبات أول بأول

*ثالثا: انتو يا بنات الكلية مو تبغوا تدخلوا الكليات الطبية؟ فكيف تقولوا نحن ميح في الانجليش وما نقدر نمشي؟! لأنه الكليات الطبية كل دراستها بالانجليش..فلازم تقووا نفسكم فيه

*رابعا: الأستاذة قالت إنه المذاكرة الأساسية من الكتاب فليش تلخبطوا نفسكم وتروحوا للملخصات اللي هي بالعربي وبخط اليد وأي كلام؟!

*خامسا: مو كان عندنا نموذج للاختبار شفناه وعرفنا منه طريقة الأسئلة، حتى مساكين اللي اختبروه كان عندهم 60 سؤال فإذا إنتو تقولوا إنه الوقت ماكفاكم مع 45 سؤال يعني هم إيش سووا وقتها؟!!

*سادسا: لغة الاختبار كانت أسهل من الكتاب وحتى في أسئلة كانت بالظبط زي أسئلة الكتاب بس محد حيلاحظ دا الشي الا اللي تحل التمارين والكويزات

*سابعا: الدرجة الكاملة يابنات سواء في الإحصاء أو في اي مادة تانية مو لازم الكل ياخدها..ما تاخد الفل مارك الا الطالبة اللي تستحقها وتكون بتذاكر أول بأول مو اللي تذاكر بس وقت الاختبار <<<<مع العلم اني نقصت ما اخدت فل
مارك

*ثامنا: شكلي حانضرب بس هادي كلمة حق حبيت اقولها بدل ما دايما نحن الطالبات نقول الاختبار فيه ويخطيه والمكينة اكيد غلطانة والدكتورة ماتعرف تشرح والأنظمة بتظلمنا..ليش ما نفكر إنه اللي بنزرعه هو اللي بنلاقيه فإذا كنا مهتمين حنلاقي النتيجة اللي ترضينا ولو كنا لعابين حنلاقي اللي نستحقه، والدليل انه في بنات جابوا فل مارك فمعناها الموضوع مو مستحيل!!
طولت عليكم بس أتمنى تكون فكرتي وصلت، والله يوفقنا جميعا ونجيب اعلى الدرجات
اولا احنا مانلوم الاستاذات ...وثانيا هذا اول اختبار لنا وهما ماراعوا هذا الشي ولا تقولي الاسئلة سهله ..مو معقوله الاغلبيه بيكذبوا واحنا من بداية السنه شادين حيلنا وعلى فكره انا متخرجه من مدرسه حكوميه نموذجيه العاشره على المدرسه نسبتها 98 ومن المدارس الي فازت في امتحان الفيزياء والرياضيات

توقيع dail  

dail غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-11-2009, 09:01 PM   #62

عيون الحقيقة

جامعي

التخصص: غير محدد
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dail مشاهدة المشاركة
اولا احنا مانلوم الاستاذات ...وثانيا هذا اول اختبار لنا وهما ماراعوا هذا الشي ولا تقولي الاسئلة سهله ..مو معقوله الاغلبيه بيكذبوا واحنا من بداية السنه شادين حيلنا وعلى فكره انا متخرجه من مدرسه حكوميه نموذجيه العاشره على المدرسه نسبتها 98 ومن المدارس الي فازت في امتحان الفيزياء والرياضيات

أرجع أقولك مستواك في المدرسة مو لازم يكون نفس مستواك في الجامعة، ومن اللي سمعته إنه في بنات شطار في المدرسة رسبوا في الجامعة حتى من قبل ما يعملوا نظام السنة التحضيرية. هو يعتمد على الطالبة نفسها. واللي تشد حيلها ان شاء الله ربنا مايضيعها.
وانا اختي كانت تحضيري العام الماضي وهم قبل ما يدخلوا الاختبارات ما كان عندهم لا نموذج ولا شي،يعني كل ال60 سؤال جديدة عليهم!! نحن نحمد ربنا إنه أخدنا فكرة عن الأسئلة قبل ما نختبرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عيون الحقيقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2009, 01:02 AM   #63

dail

8_8

الصورة الرمزية dail

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الحقيقة مشاهدة المشاركة
أرجع أقولك مستواك في المدرسة مو لازم يكون نفس مستواك في الجامعة، ومن اللي سمعته إنه في بنات شطار في المدرسة رسبوا في الجامعة حتى من قبل ما يعملوا نظام السنة التحضيرية. هو يعتمد على الطالبة نفسها. واللي تشد حيلها ان شاء الله ربنا مايضيعها.
وانا اختي كانت تحضيري العام الماضي وهم قبل ما يدخلوا الاختبارات ما كان عندهم لا نموذج ولا شي،يعني كل ال60 سؤال جديدة عليهم!! نحن نحمد ربنا إنه أخدنا فكرة عن الأسئلة قبل ما نختبرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خلاص اوكي تبغيني اقول انو الخطا علي وانو انا الي ماذاكرت او بالاصح انا كسلانه وممكن اني ارسب>>والاسئله سهله مويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

dail غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 02:37 PM   #64

mnonna

جامعي

التخصص: طب وجراحة
المستوى: الثالث

معليش بنات انا رجعت للموضوع القديم لانو غايظني
بطلو دلع
كل وحده اخدت الي تستاهلو
الي مو عاجبتها علامتها تروح تراجع
احياانن يكونو هما غلطانين
زي ف الاحياء
راجعنا مع رئيسة القسم دكتوره سهيله قاري واكتشفت انو نموذج d , c فيها شي
الاله صححت سؤال خطا في c , سوؤالين خطا في d
كنت متاكده اني حجيب درجه 30 ولقيت علامتي 28 ... بعد مارجعت اكتشفت الشي دا وحمدلله حاخد ال30
ورجعو عادو تصحيح كل البنات الي نمادزجهم C , D يدوياا بس مانزلو الدرجات لكن حتتعدل
بالنسبه للاحصاء كان عندي غلط وراجعتو وطلع غلطي
الاسأله مافي اسهل منها وبعضها نس الشابتر كويز
بلا دلع وتقولو ظلم ومو ظلم محد يبا يتحمل دعاوي مظلوم ولا تقعدو تدعو على احد قبل ماتتأكدو
اتاكدو من حلولكم بعدين قلو غلط

ومعليش لو زعلت احد
شكرا

mnonna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 04:52 PM   #65

تروبيكان

surgery

الصورة الرمزية تروبيكان

التخصص: .............
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: منسحب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnonna مشاهدة المشاركة
معليش بنات انا رجعت للموضوع القديم لانو غايظني
بطلو دلع
كل وحده اخدت الي تستاهلو
الي مو عاجبتها علامتها تروح تراجع
احياانن يكونو هما غلطانين
زي ف الاحياء
راجعنا مع رئيسة القسم دكتوره سهيله قاري واكتشفت انو نموذج d , c فيها شي
الاله صححت سؤال خطا في c , سوؤالين خطا في d
كنت متاكده اني حجيب درجه 30 ولقيت علامتي 28 ... بعد مارجعت اكتشفت الشي دا وحمدلله حاخد ال30
ورجعو عادو تصحيح كل البنات الي نمادزجهم c , d يدوياا بس مانزلو الدرجات لكن حتتعدل
بالنسبه للاحصاء كان عندي غلط وراجعتو وطلع غلطي
الاسأله مافي اسهل منها وبعضها نس الشابتر كويز
بلا دلع وتقولو ظلم ومو ظلم محد يبا يتحمل دعاوي مظلوم ولا تقعدو تدعو على احد قبل ماتتأكدو
اتاكدو من حلولكم بعدين قلو غلط

ومعليش لو زعلت احد
شكرا
ياحبيبتي لادلع ولاشي كلنا عارفين انو درجات الاحياء كانت حلوة
والاغلب ناجح ومافيها شي لو الواحد شكا هموا بركي بيرتاح

تروبيكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 08:16 PM   #66

طموحه بس حذره

جامعي

الصورة الرمزية طموحه بس حذره

التخصص: سنة تحضيريه
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

طيب ياحلوين كلكم مو عاجبتكم درجاتكم في الاحصاء احنا قالتلنا الاستاذة
انو راح نطلب من رئيسة القسم تعدلنا الاختبار انتو ادعوا في صلاتكم انو
ينعاد الاختبار وكمان لاتجلسي تلومينا على الي بنقولو عارفين كيف كانت دراستنا
في الانجليزي 6 سنوات بندرسها بس نعتبر مبتدئين يعني الغلط مننا ولا منهم على العموم
لو تكاتفنا احتا كلنا وطلبنا اعاده لاختبار الاحصاء إن شاء الله يعيدو لانو العام عادولهم إن شاء الله يعودولنا

توقيع طموحه بس حذره  

اذا استيقظتي من نومك فالهجي بالحمدلله على نعمة الحياة!
فلديك يوم في رصيد حياتك لتقضية في طاعة ربك وتدارك مافات

طموحه بس حذره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس