InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

محتار اختار كليه المستقبل شاركوني أمانهــ .....

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2010, 05:20 PM

GazzMoss GazzMoss غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي محتار اختار كليه المستقبل شاركوني أمانهــ .....

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايز

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايفري بودي...كيفكم؟؟ يا رب بخيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم..!!!

ياخي زي ما اتفضلتوا وقريتو ^^^ فوق وانا حقلكم الفيلم وان شاء الله تقدروا تفيدونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا كنت طالب تحضيري علمي وحملت لي ماده صغيرونه يقولولها chem نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خخخخخ المهم...
واتخصصت الترم الاول دا الترم في كليه علوم الارض (الجيولوجيا) وانا كنت ابغى هندسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ربي ما اراد لانهم طالبين الماث والفيز 80 وأبّ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم وانا ما كنت اتوقع انهم ما يقبلوني في الهندسه فحطيت في ترتيب التسكين الجيلوجيا بعد الهندسه مصدق نفسي وجالس اتونس قلت بحطها كدا اجرآءت امنيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ودحين انحشرت وافكر اني انقل لكليه مره حلوه اسمها تصاميم البيئه اتخرج معماري بس يقولولي مهندس معماري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واذا اخذت خبره اقل شي 3 سنين في ده المجال اقدر افتح مكتب للأستشارات الهندسيه زي ما تشوفو من مكاتب هندسيه في شارع الستين والتحليه ومحتار اكمل في الجيولوجيا والا انقل وكمان الجيولوجيا فيها 3 اقسام يمدحوا فيها الناس=جيولوجيا هندسيه+البترول والمعادن+جيوفيزياء.. والجيولوجيا الهندسيه اتخرج منها مهندس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعلى ما اظن المسمى مهندس مساحه على ما اظن واحيانً افكر واقول الحاسب لانو فيها قسم تقنيه المعلومات اتخرج مهندس حاسبات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله ما ادري ايش اسوي دحين محتار بين الـ3 الكليات من ناحية:المستقبل؟ الرواتب المستقبليه؟ اماكن ممكن اتوظف فيها؟ مسمى وظيفي؟ مكانه في المجتمع؟ (خصوصا انو عائلتنا تهتم جدا بده الشي وانا ابغى ارفع راس ابويه وامي و يفتخرو بيا لأني ما شاء الله عليا متميز من وانا كتكوت ههههه) فما اعرف...ابويه عسكري في الجوزات يقوللي الجيولوجيا حلوه ومين يطولها دي اليومين والحاسب قويه وناس يقولو التصاميم وما ادري كيييييييييف؟؟!!!المهم...بلييييييييز افيدوني يا حلوين لأني ابغى آخذ مشورتكم كقرار نهائي للتردد واتكل على الله واستخير و اسوي اللي فيه الخير.....ومشكوووووور مقدماً و آسف جدا جدا جدا عالاطاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

التعديل الأخير تم بواسطة GazzMoss ; 03-03-2010 الساعة 05:29 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2010, 05:27 PM   #2

The golden girl

تنآغمـ ~

الصورة الرمزية The golden girl

التخصص: ~
المستوى: الثامن
افتراضي رد: محتار اختار كليه المستقبل شاركوني أمانهــ .....

أقرا عن كل قسم عن من جميع النواحيـ ... وشوف اللي يناسبكـ .... ولاتأخذ بكلام الناسـ انتهـ اللي راح تدرس مو هما ... واستخير وشوف اللي يريحكـ ...بالتوفيق

توقيع The golden girl  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

The golden girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2010, 05:47 PM   #3

wallo

حلآآآوة A

الصورة الرمزية wallo

التخصص: English
المستوى: السادس

خلييك جيولوجيا وادخل قسم بتروول ومعااادن مادري ليه احسوو مره كووويس :)

توقيع wallo  

Dont wait 4 The 1 U can Live with

....wait 4 The 1 U CANT Live without

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة wallo

wallo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2010, 06:49 PM   #4

GazzMoss

جامعي

يسلمووو غولدن و واللو بس كمان ابغى افادات ملمه وشامله كفايه ووووو...منووورين وربي...

GazzMoss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2010, 12:28 PM   #5

ضحكتي حلوة

جامعي

الصورة الرمزية ضحكتي حلوة

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم نفس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

أخوي انت شوف ميولك أكثر تميل لايش
يعني اللي فهمته ان كل الكليات بتكون اذا اخذت فيها قسم معين المسمى الوظيفي لك مهندس..
بس انت شوف وش تحب أكثر طالما المسمى واحد..
شوف بوشو تهتم أكثر ..
روح محلات شارع التحلية وشارع الستين وجرب شغلهم وطريقتهم يوم يومين شوف كيف شغلهم.. مو تشتغل قل لصاحب المحل انا ابغى اشوف كيف الشغل عشان اعرف بيعجبني والا لأ.. عشان احدد مستقبلي ودراستي..
واذا عجبك استخير وتوكل على الله وادخل القسم..
واسأل عن الرواتب لكل المسميات الوظيفية للثلاث اللكليات ولو تسأل الدكاترة اللي عندك في الجامعة افضل لأنه عندهم خبرة ولهم معرفة أو ناس مم اقاربك يشتغلوا في ذا المجال .. ويكون عندهم خبرة برواتب المهندسين المعماريين مهندس الحاسبات وهييييييييييييييك<<<< اسأل كبييييييير واستخييييييييير..
ما خاب من استخار وماندم من استشار..
والله يوفقك

ضحكتي حلوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2010, 12:55 PM   #6

GazzMoss

جامعي

يسلموا (ضحكتي حلوة)عالمشاركه وان شاء الله ابسوي اللي قلتيلي عليه واروح اسأل بس في مشكله في اني اسأل الدكاتره اللي في الجامعه لأنهم هما اصلا نصابين كل واحد بيزبط كليته وتقولين بس ابتخرج واروح اتوظف جنب كرسي المليك عبدالله ع طول,فما تااخدين منهم لا حق ولا باطل,,,الله يعين

GazzMoss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2010, 01:40 PM   #7

ضحكتي حلوة

جامعي

الصورة الرمزية ضحكتي حلوة

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم نفس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

ههههههههههههههههههههههههه
<<<<<<<<<كرسي الملك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب اسأل أحد من أقاربك تثق فيه أو احد من اصحابك يدرس في ذي الكليات او يعرف احد يدرس في ذي الكليات ومنها اللي يدرس في ذي الكلية يسأل استاذ أو دكتور يثق فيه..
أكيد مو الكل نصااااااااب
لكن وش نسوي اذا البلد صار اغلبه كذا..
يارب تسترنا وتحمينا وتكفينا شر النصاااااابين والظالمين وكل حاسد وحااقد..
الله يعين الجميييييييييع اخوي ويوفقك يارب..
ولا تنسى الاستخااااااااارة..

ضحكتي حلوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس