InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

(عسى ربي يزيح الهم عني)؟؟

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-03-2010, 12:38 AM
الصورة الرمزية حبي أهل تهامة

حبي أهل تهامة حبي أهل تهامة غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ..عليه العوض ومنه العوض..^!^
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي (عسى ربي يزيح الهم عني)؟؟

السلام عليكم..
بصراحة حاولت اني ولو مرة واحده في حياتي اكون جرئية واحكي مشكلتي.. بصراحة انا اخر العنقود وعندي ثلاثة اخوان بنت متزوجة ولدين متزوجين وكل واحد يقول الله الله يا نفسي..والحمد الله امي وابوي موجودين معايه وانا معاهم ماني محتاجة ولا شئ..بس المشكله فيني انا أنا شخصيا بصراحة انا بنت ناس واعرف حدودي واين واخاف الله وأبر بابوي وامي وصايمة ومصليه..عشان كذا عمري ما خرجت مشاعري وعواطفي لأحد مايستحقها..عمري ما غلط ولا حتي جاء في بالي وفكرت بس بصراح انا كبرت وصرت ابي حصوصيات كثيرة ومحتاجه أحد يكون يكمل نص ديني .. كم شخص تقدم لي ورفضتهم بصراحة لاني اعرف انهم ماراح يفهموني ويحسون فيني ومالقيت الانسان اللى اصارحة بكل شي فيني ..و العيب اللى فيني ما اسميه عيب هو عند العلم يعتبر مرض ومو أي شخص راح يفهم هذا الشي ..وحتي لو فهمه انا ابيه لما ير ضى فيني يكون عن حبه لي وقناعته لي ويساعدني حتي اتخطى ذا الشي وارتاح ولو مرة بحياتي.. مابيه يشفق عليه والاعشان يستر عليه لا ابيه يحبني ويجبر بخاطري..حاولت اصارح اهلي حتى لو على الاقل امي لا مو عشان خايفة لا عشان ادري ماراح احد يفهمني او حتي يحس فينيويساعدني ويوقف معي ..بصراحة احنا عائلة نحب بعض بس صلتني ببعض ضعيفة شوي..يعني كل واح عليه بس كيفك وش حالك بس مافي اشياءغير مثلا نجلس نحكي اللى في خاطرنا او نفضفض لبعض لا ..بصراحة انا جالسه افكر في موضوع ببالي هو انه انا اللى بدور ع ذا الشخص اختي في تحفيظ القران وعندها وحده مرة طيبه وعسل تشتغل داله ع الزواج(خطابه)من غير انها دكتورة وعندها ما جستير ومالفة كتاب عن حياتها وقريبا راح يصدر..حسيت انها هي الوحيدة اللى راح تساعدني وارتحت لهاوانا فكرت اني اتكلم معها من وراء اهلي واحكي لها عن حالي وخليها ادورلى عن انسان مثلي او يكون ير ضى باللي فيني انا ابغى استر ع نفسي ..بس خايفة كثير وش اسوي ارضي واسكت لين يجي ولد لحلال وأصارحة واللى انا ادور عن الستر وراحة البال...ادري انه لما تقروا قصتي راح يروح فكر البعض منكم بعيد شوي بس اقولكم ان بعض الظن أثم ..انا بنت محصنه وادعي ربي يسترعلى و يرحمني ويهديني الى طريق الجنة وويفرج كربتي وكرب أخوانا المسلمين..

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-03-2010, 01:08 AM   #2

~..candy..~

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ~..candy..~

كلية: كلية العلوم
التخصص: Math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: (عسى ربي يزيح الهم عني)؟؟

يااختي الله يووفقك ياااارب...
ابغى انصحك ع اساس السبب اللي خلاكي تعيشي كئيبه وسببلك العقده ذي
ونصيحتي لك ع كل حال انك تستني ولد الحلال اللي يتقدملك افضل بكثير لانو اللي يتقدملك يكون عارف اهلك واخلاقك وهوا اللي اختارك ولأ اهله اللي اختاروله ويفررق كثير في احساسك انتي
انا مني اخصائيه نفسيه بس هذه وجهة نظري واعتبرك زي اختي
اذا تقدري تكلمي دكتوره نفسيه كلميها وفي الشؤون في مركز للاستشارات الاجتماعيه اسألي وهما يشيروكي ان شاء الله
ادعي الله واضمنلك ربي يفرج هممك
الله يفرج عنك همك ويرزقك ولد الحلال اللي يسعدك ويساعدك ع الخير ياااااارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ~..candy..~  

اللهم،،
آروي |قلبي| بأمنيآت كحبآت المطر ،،،

واجعلني ممن {..لآخوف عليهم ولآهم يحزنون ..} ،،!!

~..candy..~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-03-2010, 03:20 AM   #3

ستأتي أيامي

..

الصورة الرمزية ستأتي أيامي

كلية: أخرى
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: (عسى ربي يزيح الهم عني)؟؟

أختي بقولك على شي
انتي على بالك الزواج فرج وجنة وسعاده
والله كثير بنات اتزوجو ندمو
انا ما اقلك لا تتزوجي لكن أقولك الزواج مو حل
أدعي ربك ييسر لك ولد الحلال اللي يجي هو بنفسو ويدور عليكي مو انتي تدوري وتسعي وراه
لا تزعلي مني
لكن والله اعتبرتك زي اختي وكلمتك من قلبي
والله يفرج همك ويجعل حياتك هنا وسعاده

ستأتي أيامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس