InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

إستفسارات أرجو من لديه العلم والخبرة الرد والمهم أن يكون متأكد مما يقول ..

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-06-2011, 10:26 AM

eeewy eeewy غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دراسات إسلامية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي إستفسارات أرجو من لديه العلم والخبرة الرد والمهم أن يكون متأكد مما يقول ..

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

عندي أسئلة كتيره و أتمنى إنكم تجاوبوني عليها الله يسعدكم لأني مررررررررا ضايعة وماني عارفة أيش أسوي ... :

أنا إن شاء الله حتخرج في الصيفي بس باقيلي ساعة بإذن الله حبيت أسأل :

إن شاء الله أنا حتخرج بدرجة بكالوريوس تقدير جيد ( 3,17 ) ..من:قسم الدراسات الإسلامية
ممكن أعرف بس :

1.. أنا حابة أقدم ماجستير خاص بإذن الله .. ( ممكن أعرف أيش التخصصات إلي مجالها غير تخصصي أنا ) إلي أقدر أقدم فيها ماجستير خاص مع العلم بأني متخرجة من قسم الدراسات الإسلامية ..؟؟

2.. وهل مسموح لي أقدم ماجستير خاص في إدارة أعمال ؟؟

3.. طيب لو بقدم للماجستير الخاص (لازم ) قبلو أكون ماخده ( دبلوم ) ولا مايحتاج .. يعني أسجل على طول ماجستير خاص ؟؟

4.. طيب لو يحتاج ( دبلوم ) أيش الدبلومات إلي أقدر أخدها مع العلم بأني متخرجة من قسم الدراسات الإسلامية ؟؟

5.. طيب متى هيكون التسجيل للدبلوم و الماجستير الخاص ( يعني تاريخ كم ؟؟ ومن فين أسجل ؟؟ وكيف أسجل ؟؟ )

6.. ومتى هيكون إختبار القدرات والكفايات ( step ) المرا الجاية ؟؟

أنا أعلم بأن التسجيل قد فاتني ولكني أريدكم أن تجاوبوني على الأسئلة حتى أعلم مالي وما علي وحتى لا يفوتني التسجيل المرا القادمة ..

أتمنى الرد الله يسعكم دنيا وآخرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2011, 06:40 AM   #2

eeewy

جامعي

افتراضي رد: إستفسارات أرجو من لديه العلم والخبرة الرد والمهم أن يكون متأكد مما يقول ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

eeewy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2011, 10:30 AM   #3

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جدة
افتراضي رد: إستفسارات أرجو من لديه العلم والخبرة الرد والمهم أن يكون متأكد مما يقول ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eeewy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
عندي أسئلة كتيره و أتمنى إنكم تجاوبوني عليها الله يسعدكم لأني مررررررررا ضايعة وماني عارفة أيش أسوي ... أنا إن شاء الله حتخرج في الصيفي بس باقيلي ساعة بإذن الله حبيت أسأل :إن شاء الله أنا حتخرج بدرجة بكالوريوس تقدير جيد ( 3,17 ) ..من:قسم الدراسات الإسلامية
ممكن أعرف بس :
أنا أعلم بأن التسجيل قد فاتني ولكني أريدكم أن تجاوبوني على الأسئلة حتى أعلم مالي وما علي وحتى لا يفوتني التسجيل المرا القادمة ..أتمنى الرد الله يسعكم دنيا وآخرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عليكم السلام ورحمة الله ونرحب بكم في المنتدى، وأنصحكم بعدم التسرع في التخرج وإذا عندك فرصة إعادة بعض المواد بتقدير مقبول فهذا أفضل لكم حتى لو تأخر التخرج لمدة سنة ، حاولي رفع المعدل لحد 3.25 بقدر الإمكان لزيادة فرصة القبول في الدراسات العليا لمجالات أكبر..
تفضلي الإجابات حفظكم الله

1.. أنا حابة أقدم ماجستير خاص بإذن الله .. ( ممكن أعرف أيش التخصصات إلي مجالها غير تخصصي أنا ) إلي أقدر أقدم فيها ماجستير خاص مع العلم بأني متخرجة من قسم الدراسات الإسلامية ..؟؟
ج/ غالبية البرامج الخاصة تقبلكم ولكن الماجستير التربوي يحتاج مؤهل تربوي.

2.. وهل مسموح لي أقدم ماجستير خاص في إدارة أعمال ؟؟
ج/ مسموح لكم بشرط وجود خبرة 5سنوات وهذا المجال صعب جداً في القبول.

3.. طيب لو بقدم للماجستير الخاص (لازم ) قبلو أكون ماخده ( دبلوم ) ولا مايحتاج .. يعني أسجل على طول ماجستير خاص ؟؟
ج/ سبق الإجابة على السؤال(تحتاجيه في التقنبات-الارشاد-الإدارة التربوية)

4.. طيب لو يحتاج ( دبلوم ) أيش الدبلومات إلي أقدر أخدها مع العلم بأني متخرجة من قسم الدراسات الإسلامية ؟؟
ج/ الدبلوم التربوي أو التربية الخاصة.

5.. طيب متى هيكون التسجيل للدبلوم و الماجستير الخاص ( يعني تاريخ كم ؟؟ ومن فين أسجل ؟؟ وكيف أسجل ؟؟ )
ج/ الدبلوم في الاسبوع القادم ولكن الماجستير الخاص في السنة القادمة.

6.. ومتى هيكون إختبار القدرات والكفايات ( step ) المرا الجاية ؟؟
ج/ لاداعي للانتظار ،، المجال مفتوح الآن وأنصحكم بالتسجيل ودخول الاختبار القادم بعد اسبوعين.. الله يسهل أموركم.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2011, 09:22 PM   #4

eeewy

جامعي

شكرا د. عماد الحسن ^___^

الله يسعدك يااااااااااااااااااااااااااارب

eeewy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس