InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الكيمياء
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اللي عنده خبره بقسم الكيمياء وأخذت مادهchem 360احتاج المساعده

منتدى قسم الكيمياء

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2011, 07:06 AM
الصورة الرمزية soso^^

soso^^ soso^^ غير متواجد حالياً

يٌ ربٌ أسـآأآلكـ التوفيقٌ

التخصص: chemistry<^^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
Skaau.com (24) اللي عنده خبره بقسم الكيمياء وأخذت مادهchem 360احتاج المساعده

ســلآآآم صبآآيآآ كيفكم .. ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا كنت محوله لكليه العلوم وكنت مسار ادبي وطبعآآ اخذت مواد السنه التحضيري من جديد لانو ماعادلوها وانا اخذت مع مواد السنه التحضيري مواد من تخصص الكيمياء اللي مالها متطلب يعني خلال سنه وترم صيفي خلصت كل المواد العامه والحره ماباقي الا مواد التخصص والترم اللي فات اخذت كيمياء 2 وانحكرت بمواد مايمديني ازود عليها لان عليها متطلب نزل لي بالجدول اسس الكيمياء 2 وثيرموديناميكا وكيمياء التحليل الحجمي والوزني وامن وسلامه للفيزياء بس لانها جديده ولا كان اخذتها << نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والمفروض اخذ كيمياء غير عضوي بس طلعت تعاارض مع الثيرموديناميكا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم المواد مره قليله ونزلولي كمان كيمياء عضويه حيويه لان مالها متطلب ... << طولت الهرجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الهرجه ومافيها انو ممكن امششي بها الماده كيمياء عضويه حيويه ؟؟ بحكم مالي متعمقه بالتخصص ؟؟ وهل يمديني استعوبها مع المواد الي نازله لي ؟؟؟؟ محتاااره احذفها او لا

الله يجزاكم كل خيير ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة