InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

السؤال اتمنى الاجابة

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-03-2009, 09:26 AM

max5 max5 غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير
Skaau.com (14) السؤال اتمنى الاجابة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا ذحين سجلت بدراسات العليا باقي لي التوفل اتمنى تساعدوني وتقولوا لي فين ممكن امتحن التوفل بجدة لانةأ نا ماعرف فين يعملو ا اختبار لتوفل وفي اي جهات يعني حيكون بمعاهد للبنات او في اماكن ثانية.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اتمنى تذكروا لي اماكن الي ينعمل فيها اختبار التوفل لانة دخلت موقع التوفل بس عرفت مواعيد الامتحان دون ذكر للماكن اللي ينعمل فيه الامتحان .
وشكر للجميع

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-03-2009, 10:10 AM   #2

Lele

اللهم إكفنيهم بما شئت

افتراضي رد: السؤال اتمنى الاجابة

اختي الفاضله إختبار توفل يعقد في مركز نيوهورايزن في جده بس لازم تكلميهم قبل عشان مواعيد الاختبار
موفقه إن شاء الله

توقيع Lele  

(( سـَ أحقق مآ أريد ، مهمآ كآنت الحوآجز ، وَمهمآ كآنت العثرآت ))

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحسبي الله نعم الوكيل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Lele غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2009, 10:30 AM   #3

soomah

جامعي

التخصص: علم الاجتماع
المستوى: متخرج

لا تعقد الاختبارات داخل الجامعة ... تدفعي الرسوم في سامبا وتروحي تسجلي في المبنى الثالث الدور الاخير... وتجي قبل الاختبار بوقت كافي عشان تعرفي مكان الاختبار في قاعة ودمتم

soomah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2009, 03:18 PM   #4

Lele

اللهم إكفنيهم بما شئت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max5 مشاهدة المشاركة

انا ذحين سجلت بدراسات العليا باقي لي التوفل اتمنى تساعدوني وتقولوا لي فين ممكن امتحن التوفل بجدة لانةأ نا ماعرف فين يعملو ا اختبار لتوفل وفي اي جهات يعني حيكون بمعاهد للبنات او في اماكن ثانية.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اتمنى تذكروا لي اماكن الي ينعمل فيها اختبار التوفل لانة دخلت موقع التوفل بس عرفت مواعيد الامتحان دون ذكر للماكن اللي ينعمل فيه الامتحان .
وشكر للجميع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةإنت قصدك توفل ولا بديل توفل ،،،،بديل التوفل يعقد في الجامعه

وهذه مواعيده http://graduatestudies.kau.edu.sa/content.aspx?
Site_ID=306&lng=AR&cid=1657

Lele غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2009, 04:15 PM   #5

نجاة الفرسي

الدميه الفاتنه

الصورة الرمزية نجاة الفرسي

التخصص: تغذيه وعلوم اطعمه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max5 مشاهدة المشاركة

وشكر للجميع
السلام عليكم
في الجامعه في اختبار بديل توفل
تروحي البنك اللي في الجامعه وتدفعي الرسوم وتروحي مبنى الدراسات العليا قدامه وتسجلي
وبعدين تسجلي في النت وتعبي استمارة وتطبعيها وتجهزي اوراقك صورة من البطاقه والاستمارة وصورة شخصية والوصل لازم يكون معاكي
ومكان الاختبار هم بيكتبوه لكي في استمارة التسجيل وغالبا تكون عند بوابة 2
عندك باقي اختبارين في الجامعه اذا نجحتي فيهااا كان بها واذا ما جبتي العلامه

تسجلي في معهد.. وانا اشوف انو افضل حاجه انك ترفعي مستواكي وبعدين تاخدي دورة تحضيريه للتوفل وبعدها تختبري توفل..
في معهد المركز الثقافي اللي ورى الصيرفي 1000 ريال في الشهر
ومعهد الندى 1000 في الشهر
ومعهد فيرست انجليش اللي في حي الروضه 1800 في الشهر
ونيوهورايزن 2500 في الشهر
طبعا انا زرتها كلها وسالت ودخت من الكلام الكثير بس في الاخير سجلت كورس عادي في الثقافي اللي ورى الصيرفي لانو رخيص ولما اخلص كورسات اروح فيرست انجلش لانو وحده اعرفها اخدت عندهم التوفل وصارت البنت جدااااااااااا بيرفكت في الانجليزي

نجاة الفرسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس