InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

يابنات هنا تعالوا اسألوا عن الاستاذات تفضلوووووا (واللي عندها خبرة تدخل تجاوب)

ملتقى المنتسبين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2009, 03:15 AM

LAYAN89 LAYAN89 غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: يابنات هنا تعالوا اسألوا عن الاستاذات تفضلوووووا (واللي عندها خبرة تدخل تجاوب)

بنــــــــــــآت كيف مادة تجارة الكترونية مع إقبال الصالح

ردوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2009, 03:54 AM   #2

LAYAN89

جامعي

المستوى: الخامس
افتراضي رد: يابنات هنا تعالوا اسألوا عن الاستاذات تفضلوووووا (واللي عندها خبرة تدخل تجاوب)

بنــــــــــــآت كيف مادة تجارة الكترونية مع إقبال الصالح

ردوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

LAYAN89 غير متواجد حالياً  

قديم 03-10-2009, 02:47 PM   #3

حايسه بدنياي

جامعي

التخصص: نظم معلومات اداريه
المستوى: السادس

مرحبآآآآآ بنوتآت
أول شي هاذي أول مرة أرد فيها ع موضوع وبصرآحه من جد الموضوع خطييير ومرة رآح نستفيد منهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا راح أفيدكم باللي أقدر عليه ويآرب تقدرو تفيدوني باللي أحتآجه ونسآعد بعض
اممممممممم رآح أكتبلكم عن بعض تجآربي مع بعض الأستآذآت اللي أفتكرهم لانه بصرآحه ذآكرتي لكم عليهآ شوي
1- مآده إداره عمليآت أخذتها مع نآديه عبد الغفآر وشفت بنآت كثير يسألوآ عن هالاستآذه ومنهم بنت شيـوخ ع ماعتقد بصرآحه انا في البدآيه إرتحت مرة مرة لشرحهآ بس إنصدمت شوي بأول دوري ماتوقعت الاسئله كذآ اسئلتها تعتمد كثيييييييير ع الفهم وتجيك أسئله صح وخطآ وتصححي الخطأ والصح برضه تذكري أسبابه يعني ليه صح ؟ وجآنا بعد عللي و جآتنا رسمه وفيها فرآغات واحنا نكمل الفرآغات طبعا الرسمه لاتحسبو جابتها كذا من الهوآ لاطبعا ذكرتها في المحاظره ورسمناها معاها وطلبت مننا نكتب اسماء بعض الاشياء بالانجليزي وبرضو ذكرتها في المحاظره واصلا الرسمه مرة مرة سهله وتافهه هذا اللي افتكره بالنسبه للدوري الأول اما الدوري الثاني بالنسبالي كآن أسهل يمكن لأني خلاص عرفت طريقتها أكثر وجابتلنا صح وخطأ بدون تصحيح وإختياري أتوقع وجآبت لنا سؤآل فيه كم فقره هالسؤآل كآن يبغآله شوي تفكير وكآن من 3 فقرآت افتكر إنه كان فقرتين مرة سهل ووفقره مآعرفتها اما بالنسبه للنهآئي كآن أسهل بكثير وحلو وع فكره راح تحسي نفسك مخبصه في الاختبارات بس رآح تكتشفي في الأخير ان درجاتك مو بطآله وبالنسبه بتكاليفها هي تعطيك ورقه مكتوب فيها كم سؤال وانتي تبحثي عن جوآبهم في النت وتسلميها اياها في الموعد اللي تحدده ..ع فكره وقتها هي كانت تحظر الدكتورآه في المآده فأتوقع يعني الحين سارت دكتوره مو أستآذه ..المهم آنا أخذت في هالمآده 94 يعني a
2- ماده إستثمآر أخذتها مع سحر مهرآن بصرآحه مرة كويسه وطيوبه والمذآكره من الكلآم اللي تكتبه ع السبوره او رآح تعرض ع البور بوينت وتكتبي معآها كل شي والاسئله مآرح تطلع من الشي المكتوب ابدا نفس الطريقه بالضبط بس تختلف الارقام طبعا واسئلتها النظري صح وخطأ واحيانن تجيب سؤال مقالي بس مرة صغير يعني يكون مثلا مقارنه طبعا موجوده عندك من الكلام اللي كتبتيه ع السبوره او اي شي بس مرة صغير والعملي اما اختيارات او مسائل تحليها والتكليف تسوي لها بحث عن موضوع هي رآح تعطيكي مجموعه موآضيع وانتي تختآري موضوع معين طبعا انتي حره تسويه لوحدك او مع قروب ..وأخذت في المآده الحمد لله a+
3- نظم معلومات إداريه أخذتها مع منى الرفاعي اممم الأستآذه غيآبها كثير ومحآظرتها سريييييعه مرة وطول المحآظره لازم تأشري الكلام اللي جالسه تقرآه وأي شي ماتقوله ماتذآكريه أبدددددن وهي بصراحه مرة ذوق طيوبه وانا سار لي موقف معاها ورحت لها المكتب وبصراحه كان اسلوبها جدا جدا رآآآآآآقي وأسئلتها الدوي الأول يعني وسط لانها جابت يمكن 4 فقرات مو من نفس الابواب اللي داخله معانا جابتها من ابواب ثانيه الله يهديها بس الدوري الثاني والنهائي مويييييييييييه مرة سهل ومافي لاتكاليف ولا اي شي .
4- تحليل وتصميم نظم اخذتها مع هشآم كتوعه طبعا هالماده مرة تشبه ماده نظم معلومات اداريه واصلا راح تستفيدي من كتاب نظم معلومات مرة في اشياء كثيره وفي التكاليف اللي حيعطيكي اياها الاستاذ هي ثلاث تكاليف اول تكليف راح يطلب منك تلخض عن تحليل النظم وثاني شي تلخيص عن تصميم النظم واخر شي طبعا اللي هو تسلميه خلاص ع اخر السنه قبل الاختبار او يوم الاختبار اللي هو تعمليله حاله عن اي مشكله وتعمليها تحليل وتصميم وبصراحه صعبه وانا ظلمني فيها مرة خسفني في الحاله واسئله الدوريات مرة سسسسسسسهله ومكرره وتجي نفس السنوات اللي فاتت وتقدري تاخذي الاسئله من النت بس النهآئي كانت نص ونص لانه جاب لنا سؤال رسمه وهالشي ابدن ماذكره لنا وبصراحه الاستاذ شرحهه ماعجبني ولا اسلوبه لانه مرة مرة مايتفاهم خلاص اعطاكي درجه انسي تتناقشي فيها معاه وهالماده كانت اكثر ماده اخذت فيها درجه سيئه من يوم دخلت الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5- بحوث عمليات اخذتها مع امل تركستاني بصراحه كويسه مرة وافهم منها وطيوبه ولزيزه واسئلتها حلوه مو بطاله وتذآكري من اللي تكتبه في السبوره ونصيحه بعد ذآكرو اسئله الصح والخطأ نهايه كل باب رآح تجيب منهآ واذا ذآكرتو هيك رآح تجيبو الa+ باذن الله وادعولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبالنسبه لتكليفها كان ياما دوره اكسل او تعمليها حاله وانا عن نفسي سويتلها حاله وكان مرة مرة سهل واخذت كامل في الحاله الحمد لله بس نصيحه لاتغيبوآ كثير في المآده عشان ماتتورطوآ لاني انا غبت محآظرتين وبصراحه تهت مرة ورجعت حاااااايسه وزي الاطرش في الزفه بس الحمد لله لحقت ع نفسي

6- اداره استراتيجه اخذتها مع عضو هيئه تدريس اسمها غاده هي حبوبه مرة بس اسئلتها نص ونص مو كثير عجبتني مع اني اخذت معاها في الماده كويس مرة بس تجيب اسئله صح وخطآ واختياري واكتبي اسم امصطلح وتجيب سؤأل مقالي لازززززم بكل الاختبارات سواء الدوريات او النهائي بس المقالي مو حفظ لاءه تجاوبي ع حسب فهمك وطبعا لو اخذتي الماده راح تفهمي كيف اقصد لان الماده فهم + حفظ وتجيب سؤال زايد لو جاوبتي عليه تعطيكي بونس والتكليف عباره عن بحث عن اي شركه ووتتكلمي عن كل شي فيها عن بيئتها الداخليه والخارجيه وعن المنافسين والموردين والخ الخ وكان غلس بصراحه بس اللي خلاه شوي يتسهل انه كنا مجموعه وتعاونا مع بعض ومشي الحال ..
7-اداره اعمال دوليه مع خديجه ضباب ماشي حالها عادي تأشري معاها من البور بوينت ع كتابك وتذاكري منه واسئلتها صح وخطأ مع التصحيح بس التصحيح في الغالب يكون كلمه كلمتين والباقي اتوقع اختياري والتكليف كان مع مجموعه نختار فصل من الفصول ونسويلها اياه ع البور بوينت وبس

8-اقتصاد كلي وجزئي اخذتهم مع فيفيان وانا عن نفسي ارتحت لها واسئلتها حلوه وتكاليفها نهايه كم محاظره تعطيكي واجب وتحليهم كلهم وتجيبيها لها ع تقريبا قبل الاختبار النهائي طبعا هي تحدد الموعد وويوم التسليم راح تحلها معاكم والاستاذه غيابها ماشاء الله بالهبل يعني خذو رآحتكم في التسحيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اممممممممم اذا في اي ماده ثانيه ممكن افيدكم فيها لاني بصراحه تعبت وانا اكتب بس انا حبيت اكتبلكم بالتفصييييييييييل عشان مآتحتآرو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و اذا ماعليكم كلآفه بس حبيت أسأل اي وحده ممكن تفيدني وخصوصا نجود او كتكوته لاني قريت لهم قبل شوي رد انهم اخذو مع استاذه نهى حربي ياريت يفيدوني عنها بالتفصيل يعني كيف طريقه اسئلتها مقاليه ولا بس اختياري وصح وخطا بدون تصحيح ولاكيف بالضبط وكيف اسلوبها وكل شي الله يسعدكم
وثاني شي ابي اضيف ماده حره او اختياريه متردده بين نظام سياسي سعودي وبين سيره نبويه
وسيره نبويه الوقت اللي يناسبني مع استاذه اسمها فوزيه الشمري اذا وحده تعرفها ياريت تقولي كيف الاستاذه وكيف اسئلتها مقالي ولا كيف لاني بصراحه اكره احفظ واحب افهم عشان كذا اكره الاسئه المقاليه
وبس تسلموووووووووووون حبيبآتي رآح أتعبكم معآي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
> جذور الغلآ وصديقتهآ دآيمن تعجبني ردودكم بصرآحه عن جد ماتقصروآ وترآكم معآي بنفس التخصص ونفس السميستر وعقبال مآنتخرج يآربي واذآ حابين أي مسآعده فديتكم في الخدمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حايسه بدنياي غير متواجد حالياً  

قديم 03-10-2009, 05:39 PM   #4

إيـمآأنْ خـآلـدْ

هآنتْ..} آخرْ ترمْ

الصورة الرمزية إيـمآأنْ خـآلـدْ

التخصص: International Business Administration
المستوى: متخرج

يابنات احد يقولنا
كيف ماده
مصادر المعلومات
نازلة مع استازة سارة قشقري

؟؟

,’

لآ يد لنا علىْ أقدآرنا , ولا سلطَه لنا علىَ قلوبنآ

هي تنبض ... لمن أرادت , متىَ أرادت .. وكيفمآ أرادت !
بعضهُم ..

ينبض القلب ( له )

وبعضهم ينبض القلب .. بِه !

إيـمآأنْ خـآلـدْ غير متواجد حالياً  

قديم 03-10-2009, 06:44 PM   #5

حايسه بدنياي

جامعي

التخصص: نظم معلومات اداريه
المستوى: السادس

ياعسولآت محد يعرف شي عن نهى الحررربي أستآذه اداره اعمال باالانجليزي اللي تعرف ياريت ترد ضروري عشان اقدر الحق واضيف عندها لانه بصرآحه نازلتلي مع غاده وانا مرة ماحبيتهآ فاللي تعرف عنها أي شي ياريت تقولي كيف اسلوبها في الاسئله وكيف تعاملها وكيف المذآكره
ومررررسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حايسه بدنياي غير متواجد حالياً  

قديم 04-10-2009, 04:02 AM   #6

روحي لها جنحان...

جذور روحي

الصورة الرمزية روحي لها جنحان...

التخصص: >M.I.S<

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايسه بدنياي مشاهدة المشاركة
ياعسولآت محد يعرف شي عن نهى الحررربي أستآذه اداره اعمال باالانجليزي اللي تعرف ياريت ترد ضروري عشان اقدر الحق واضيف عندها لانه بصرآحه نازلتلي مع غاده وانا مرة ماحبيتهآ فاللي تعرف عنها أي شي ياريت تقولي كيف اسلوبها في الاسئله وكيف تعاملها وكيف المذآكره
ومررررسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عزيزتي بالنسبة لنهى الحربي لو تشوفي الصفحات السابقه الكل يمدح فيها وانها تسهل المنهج وكمان اتذكر وحده من البنات كاتبه هنا بالمنتدى انه لولا الله ثم الاستاذه ما نجحت بتقدير عالي لانها ميييييح بالانجليزي اما غادة انا اخذت معاها هي صح ثقيله دم وشرح مافي بس اسئلتها بالنص تجي من البوربوينت تبعها ولازم تترجمين اول بأول وتعطي بونس

أتمنى أكون أفدتك ولو تطلعي على الردود في الصفحات عشان تطمني ...

* نزلنا هاهنـــــــــا ثم ارتحلنـــــــا
هكذا الدنيا نزول فارتحــــــــال*

دعواتكم الخالصة لوالد صديقتي جذورالغلا (رحمه الله)
لتقديم واجب العزاء.. اضغط الرابط أدناه
^
^

روحي لها جنحان... غير متواجد حالياً  

قديم 03-10-2009, 11:43 PM   #7

سيدة الدنيا

منتهى الرقة ...

الصورة الرمزية سيدة الدنيا

التخصص: امتع تخصص.. محاسبة
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana jeddawiah مشاهدة المشاركة
يابنات احد يقولنا

كيف ماده
مصادر المعلومات
نازلة مع استازة سارة قشقري

؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقيع سيدة الدنيا  

فديـت .. آسمك .. آنآ ورسمك
وآرض .. تشرفت
بخطــآك
! .. فديت عيونك .. ولونك
وصوتك .. اللي وحش اذني
فديت
آحسآسك و قلبك
وريحة عطـــر ../ آنفآسك
وذيـــك الضحكه .. لي منك
عن الدنيــــآ
! تغيبني

سيدة الدنيا غير متواجد حالياً  

قديم 04-10-2009, 04:42 AM   #8

روحي لها جنحان...

جذور روحي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الدنيا مشاهدة المشاركة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاش من شااااااااااااااااافك

يبغــــــــــــــــالك ...... ؟؟ عشان تعرفي أن الله حق

طرق التواصل عندي معدومة فياليت تتكرمي وتكلمينــــــي لانك وحشتينــــــــي

ومصادر معلومات ماعندي أي خلفية عنهاااااااااا

اذا تقدري اضيفي معانا hist342 سبت واثنين واربعاء من 2-3

اشوفك على خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 04-10-2009, 03:28 AM   #9

جذور...الغلا

I ⓛⓞⓥⓔ M-E-B-R-K ㋡

الصورة الرمزية جذور...الغلا

كلية: أخرى
التخصص: نظم معلومات إدارية
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

> جذور الغلآ وصديقتهآ دآيمن تعجبني ردودكم بصرآحه عن جد ماتقصروآ وترآكم معآي بنفس التخصص ونفس السميستر وعقبال مآنتخرج يآربي واذآ حابين أي مسآعده فديتكم في الخدمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا وغلا

الله يحلـــي ايامــك ويســهل لك كل عسيـــر

حبيت اشكرك ع أمانتــك في الطرح...

كأني انا اللي كتبت ... ماشاء الله عليك

كل شي بالتفصيــل وصادقه بكل حرف

//

\\

على كذا لازم نتعــرف عليك...ونصير صحبات

دامك معــانا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس لما الادارة تحذف رسائلي الخاصه الانها وصلت 70

مو قادره ارسل ولا استقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لما تفضــى >>> يصير بيننــا تواااصـــــــل

الله يسعد روحــك ماتقصرين يالغلا

نجتمــع على خير وســ ع ـــادهـ

توقيع جذور...الغلا  

..

و لوالدي حنيناً يمزق الـــروح ..

يااآاآاآرب .. أرزقه رحمتـكـ أضعافاً مضاعـفه ..~

جذور...الغلا غير متواجد حالياً  

قديم 04-10-2009, 04:25 AM   #10

روحي لها جنحان...

جذور روحي

يا قلبـــــــــــــــــي فديتك على الملاحظة الذوق مثلك ......
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنا على يقين أن هذا الكلام من جميل أخلاقك وطيب تعاملك عزيزتي ...

اثلجت صدري بكلامك الغيـــــر متوقع وصدقيني ما سوينا شيء الا اليسير واللي نقدر عليه ...

وأكيـــــــد دامك تعرفينا حنا بعد نعرفك بس ما ربطنا بين كلامك العسل هنا وصورتك عندنا ولو ما صار بيننا أي حديث مباشر بالجامعة أتشـــــرف أنا وجذور الغلا أنه يصير ويتطور لعلاقه صداقه ....

لازم نلتقـــــــــي وياهلا بك بأي وقت حنا بالخدمة ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موضوع مغلق