InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

متضرري موافقة جهة العمل - تجمع وتواصل

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2011, 08:51 AM   #101

السقوط الحر

جامعي

الصورة الرمزية السقوط الحر

التخصص: --
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: متضرري موافقة جهة العمل - تجمع وتواصل

السلام عليكم
تابع لموضوعك ياسماء
اللي صار شيء مرة ممتاز أنهم اخذوا الإفادة
-ولكن ماأخذ الوالد حفظة الله منهم أي ضمانات تؤكد إستلامهم لللإفادة( انا ماقصدي اخوفك ولكن هل اعطوة ورقة او إفادة تدل على ذلك اوطلبومنك تسلمين صورةمنها أ/ هند علشان تحطها في ملفك الي حين صدور قرار الابتعاث )لانة في حالة إجابتك بالنفي يكون كل هذا مصدر غير ثقة لا نستطيع الاعتماد علية ونترك من أجلة التأجيل بذلك يكون ضيعنا على انفسنا فرصة التأجيل .

والله فكرة التأجيل مرة مضايقتني ومكركبة حياتي كلها لانة نأجل ترم واحدواحنا مو دارين هل اصلا يسمحلنا بالدراسة الترم الثاني ولا .لا لانة شكلة التأجيل صار لسنة كاملة والسبب الاهم انة ننحرم من الدراسة بسبب امر خارج عن قوتنا ومالنا يد فية وكمان لان قرار الابتعاث ممكن يصدر في منتصف او أخر شوال طبعاً هذا بعد الاتصالات والمراجعات المكثفة لكي يصدر لانهم في العادة يخرج بعد 3او5 اشهر من خروج المبتعث.
وبالنسبة لمحاولتنا مع جامعتنا الكل يقول نساعدك ولكن لما توصل عند الورق يقولون راجعنا بكرة وان اقول(والوقت صار مرة ضيق على انجاز شى زي هذا )

س/ الافادة مين اللي اخذها منكم العميد او الوكيل او اداري ؟ لانة ماحددتي

اتمنى منك الرد لانة انا من خارج جدة واذا كان في تسليمك ضمان اجهز نفسي للسفر واسوي زيك ولكن مشكلتي ماعندي محرم واخاف ارسلها بلفاكس واجلس اقول احد اهتم فيها ولا الناس مشغولة عنها .

يـــــــــــــــــــــــارب في هذا اليوم المبارك عجل علينا بالفرج في امرنا هذا وكل امرنا شغلنا انت ولي ذلك والقادر علية .

السقوط الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2011, 05:02 PM   #102

سماء ~

جامعي

التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: ماجستير

^

آلوالد قابل وكيل العمادة واخذ الافادة منه بدون مايعطيه شي يثبت ان كلامه يطمن وهذا اللي مخوفني ..
بس الموظفه اخذت صورة للافادة وارفقتها مع نتيجة اختبار الكفايات هي قالت لي بأخذ صورة احتياط بس مآأضمن لك ان قبلوك يتغير من مشروط الى نهائي يعني الافادة موجودة صورة منها عن أ\ هند .

بس انا كل هذا مو مرتاحة ومتطمنه له ابغى رد حازم منهم بخصوص موضوعنا انا ماصرت اضمن شي بعد اللي صار ..
وبخصوص التأجيل الموظفه قالت لي أجلي واذا صدر قرار ابتعاثك جيبيه والغي تأجيلك وقالت لي مو أكيد انهم راح يلغون تأجيلك بس انا اقترح عليك عشان ماتقولون حنآ قلنا وماقلنا (هذا اسلوب بالله )
.
.
.

ي رب في اخر جمعة قبل شهر رمضان فرج امورنا ويسسرها

سماء ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-07-2011, 08:58 PM   #103

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة

صدقيني لا توجد أي مشكلة في موضوعكم ،، طالما الوالد الله يحفظه قابل الدكتور أحمد وكيل العمادة فهذه الخطوة هي المطلوبة ولا يحتاج تأكيد لقسم الطالبات،، أموركم طيبة إن شاء الله.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-07-2011, 09:13 PM   #104

سماء ~

جامعي

التخصص: كيمياء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
صدقيني لا توجد أي مشكلة في موضوعكم ،، طالما الوالد الله يحفظه قابل الدكتور أحمد وكيل العمادة فهذه الخطوة هي المطلوبة ولا يحتاج تأكيد لقسم الطالبات،، أموركم طيبة إن شاء الله.
إن شاء الله دكتور الله يسمع منك ويسهلها علينا ..

طيب ممكن سؤال : لنفترض ان التأجيل اخر حل لي هل اخر موعد لي بكره أو 10 \9 ..؟وهل تأجيل القبول يكون لمدة سنه آو فصل دراسي ..؟

التعديل الأخير تم بواسطة سماء ~ ; 29-07-2011 الساعة 09:15 PM.
سماء ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-07-2011, 01:17 AM   #105

السقوط الحر

جامعي

الصورة الرمزية السقوط الحر

التخصص: --

السلام عليكم
اللة لايحرمنا من كرمة
أختي سمــــــــــــاء
لما أخذت منك صورة من الإفادة مو لازم على حسب " رأي شخصي " انة تتغير الحالة من مشروط الى نهائي لانة الافادة مبدائية ولا يتحول قبولنا الى قبول نهائي الا بقرار الإبتعاث اتوقع هذا الشي لازم تكون الموظفة عندها خبرة فية .. لانة ما الفائدة من اخذ الموظفة صورة من االافادة وقولها أجلي الي صدور القرار هذا فية تناقض ....

ولكن السؤال المهم الآن هل الإفادة مقبولة بحيث لا نحتاج الي التأجيل؟

هل جربتي ياسماء تتصلين على الوكيل وتسألين هذا السؤال ؟
س/ متى كنتي عند ا/ هند لانة الاسبوع الماضي مارضيت تأخذ الإفادة ولاحتى تقراء المكتوب فيها اللة يجازيها على اسلوبها في الردود على المراجعين .

والدكتور عماد اللة يزيدة في العلم ومنفعة عباد الله في مرورة قال هذا الخطوة المطلوبة ارجع اكررنفس السؤال كيف اعرف انها خطوة مقبولة لاننا نخاف نعتمد على كذا ونندم على تفويتنا لفرصة التأجيل اللة يرحمنا من هذا التشتت والحيرة في امرنا يارب عجل علينا بفرج قريب لنا أجمــــــــــــــعين ....اللهم آآآآآآمين

السقوط الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-07-2011, 03:13 AM   #106

~dreamy~

,,

وبعدين مع هالمشكله متى نلقى حل

توقيع ~dreamy~  

الحساب مشترك

~dreamy~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-07-2011, 10:07 AM   #107

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء ~ مشاهدة المشاركة
إن شاء الله دكتور الله يسمع منك ويسهلها علينا ..

طيب ممكن سؤال : لنفترض ان التأجيل اخر حل لي هل اخر موعد لي بكره أو 10 \9 ..؟وهل تأجيل القبول يكون لمدة سنه آو فصل دراسي ..؟
الله يوفقكم جميعاً،، حسب علمي أن التأجيل مفتوح لحد 10 رمضان لكل فصل بشكل مستقل
أعتقد أن موضوعكم طيب ولا يوجد فيه مشكلة ولكن بعض الأخوات في الجامعة ما أعطوكم الصورة الواضحة.. كما أقترح عليكم كتابة موضوع مستقل في المنتدى لأن مشكلتك مختلفة عن هدف الموضوع الحالي للطلاب ، ورايحين نستفيد أكثر من رأي زميلاتك.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-07-2011, 02:16 PM   #108

رم روم

جامعي

التخصص: فيزياء

دكتور عماد عادي لو جبنا الموافقة خلال بداية رمضان 10-9..لانو بصراحة نتصل عليهم ولا احد يرد بس مشغول

رم روم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-07-2011, 02:39 PM   #109

alharbi_6

جامعي

التخصص: مختبرات

اليوم كلمت شخص وقالي معك الى 9 رمضان بشأن الموافقه أتمنى التأكيد من الأستاذ عماد الحسن

alharbi_6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-07-2011, 03:44 PM   #110

M.L.S

M.L.S.1

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: العاشر

ولو خلوه الى 10 شوال

كيف تنحل ؟؟؟؟

M.L.S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس