InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 1438هـ

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2016, 01:58 PM   #1181

اسماء عبدالله ح

جامعي

كلية: برنامج الدراسات العليا التربوية
التخصص: ادارة تربويه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 14

طابقت اوراقي وما اعطوني البطاقه تقول الموظفه مافي ارقام جامعيه
ايش اسوي؟

اسماء عبدالله ح غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2016, 07:12 PM   #1182

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 14

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء عبدالله ح مشاهدة المشاركة
طابقت اوراقي وما اعطوني البطاقه تقول الموظفه مافي ارقام جامعيه
ايش اسوي؟

كيف ما فيه ارقام جامعية ؟! يمكن اختي تقصدي ما فيه نفس البطاقة لعملها .. اما الارقام ما تنتهي ...
ولكن ما تشيلي هم راجعي وقت اخر .. ويعطونك بطاقة .. بالتوفيق""

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2016, 11:02 PM   #1183

اسماء عبدالله ح

جامعي

كلية: برنامج الدراسات العليا التربوية
التخصص: ادارة تربويه
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
كيف ما فيه ارقام جامعية ؟! يمكن اختي تقصدي ما فيه نفس البطاقة لعملها .. اما الارقام ما تنتهي ...
ولكن ما تشيلي هم راجعي وقت اخر .. ويعطونك بطاقة .. بالتوفيق""
طمنتني الله يسعدك يارب ويسهل امورك ..ان شاء الله اراجعهم قريب

اسماء عبدالله ح غير متواجد حالياً  

قديم 19-04-2016, 11:14 PM   #1184

Alhnof

لم يقم بتفعيل عضويته

كلية: أخرى
التخصص: بكالوريوس حاسب آلي
البلد: منطقة الرياض

السلام عليكم جميعاً
انا بسجل بالماستر السنه الجايه ومااعرف كيف الطريقه
ارجوكم ابي كيف ومتى وشلون التسجيل وانا في عمل يعني ودي اكمل ماستر بس كيف الطريق
الله يسعدكم جابوا

Alhnof غير متواجد حالياً  

قديم 20-04-2016, 09:28 AM   #1185

فندام

نائب مشرفة الملتقيات الجامعية

...

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: محاسبة مهنية
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhnof مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعاً
انا بسجل بالماستر السنه الجايه ومااعرف كيف الطريقه
ارجوكم ابي كيف ومتى وشلون التسجيل وانا في عمل يعني ودي اكمل ماستر بس كيف الطريق
الله يسعدكم جابوا
التقديم الجاي للماجستير حيكون بمشيئة الله في شهر محرم 1438 والتقديم حيكون الكتروني بنسبة 100% عن طريق البوابة الالكترونية وطريقة التقديم سهلة ومضونها هو انك تقومي بحفظ الأوراق المطلوبه كشهادة البكالريوس وكشف الدرجات والهوية وبرنت الأحوال وغيرها

بصيغة بي دي اف او اي صيغة اخرى تكون مطلوبه وبعد ذلك تقومي برفعها عن طريق البوابة الالكترونية وترفقي كل مستند في الخانة المخصصة له وتقومي بتعبئة استمارة البيانات الخاصة بمعلومات المتقدمين وبعد ذلك تقومي بتاكيد الطلب

عموما لاتشيلي هم طريقة التقديم لانو عند بدء التقديم سيتم باذن الله فتح موضوع خاص بالاستفسارات بالتقديم وستتم الاجابة على كل تساؤلات المتقدمين ومساعدتهم على التغلب على كل المشاكل التي قد تواجههم

بالرابط التالي ستجدي جميع برامج الماجستير المتاحة بجامعة الملك عبدالعزيز

http://graduatestudies.kau.edu.sa/co...g=AR&cid=98743

وفي كل برنامج هناك شروط محددة للقبول ولكي تتمكني من التقديم على اي برنامج لابد ان تنطبق شروط القبول بالبرنامج عليكي

وفيه نقطة مهمة اود لفت انتباهك لها وهي امتداد التخصص يعني لازم تخصص الماجستير الي تختاريه يكون امتداد لتخصص البكالريوس ماينفع يكون تخصص مختلف

التعديل الأخير تم بواسطة فندام ; 20-04-2016 الساعة 09:34 AM.
فندام غير متواجد حالياً  

قديم 23-04-2016, 11:13 AM   #1186

خوخه المطنوخه

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: منطقة الرياض

السلام عليكم.. انا تخصصي كيمياء وتقديري جيد متخرجه من 8 سنوات تقريبا وودي اكمل ماجستير عن بعد لان صعبه علي اروح للمدن الكبيره ظروفي ماتسمح
ودي اعرف لو بكمل ماحستير شرط يكون بتخصصي كيمياء يعني او اقدر اختار الماستر بتخصص عام واسهل ووش هي الجامعات اللي تقبل دراسه عن بعد وهل فيها رسوم او لا..
ارجوكم ردوا علي انا محتاره مررره

خوخه المطنوخه غير متواجد حالياً  

قديم 23-04-2016, 06:40 PM   #1187

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخه المطنوخه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم.. انا تخصصي كيمياء وتقديري جيد متخرجه من 8 سنوات تقريبا وودي اكمل ماجستير عن بعد لان صعبه علي اروح للمدن الكبيره ظروفي ماتسمح
ودي اعرف لو بكمل ماحستير شرط يكون بتخصصي كيمياء يعني او اقدر اختار الماستر بتخصص عام واسهل ووش هي الجامعات اللي تقبل دراسه عن بعد وهل فيها رسوم او لا..
ارجوكم ردوا علي انا محتاره مررره

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

ما فيه اي جامعة تقدم عن بعد الا الجامعة السعودية الالكترونية ولا فيها تخصص كيمياء ادخلي موقعهم .. بالتوفيق""

قديم 27-04-2016, 12:07 PM   #1188

مشعل..#

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة الأعمال
البلد: منطقة الجوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندي كم استفسار يا أخوان ..
أنا طالب مستجد واصدرت لي بطاقة جامعية ، والأمور طيبة ولله الحمد ..
وفعلوا لي نظام أودس ، وجيت أدخل على النظام علشان أشوف المواد التكميلية وأسجلها ما قدرت يقولي لديك إيقافات .
.
مع إنه الآن فترة تسجيل المواد للفصل الأول .. كيف أحل هالمشكلة ؟ هل لازم أراجعهم عشان أنزل المواد التكميلية ، وكم معي وقت ؟

السؤال الثاني : هل بإمكاني إني أحول من تخصص ( اقتصاد إلى إدارة أعمال ) قبل أدرس المواد التكميلية ، علماً بأن تخصصي البكالوريوس إدارة أعمال وحاصل على توفل 470 ..
هل لو أقدم على طلب تحويل ممكن أحول ؟ ولمن أروح عشان أطلب التحويل ؟

أرجو أي أحد يفيدني ، هل يلزم أروح الهم لأني ما ني من سكان جده وتبعد عني 1500 كيلو ...

مشعل..# غير متواجد حالياً  

قديم 27-04-2016, 01:55 PM   #1189

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل..# مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندي كم استفسار يا أخوان ..
أنا طالب مستجد واصدرت لي بطاقة جامعية ، والأمور طيبة ولله الحمد ..
وفعلوا لي نظام أودس ، وجيت أدخل على النظام علشان أشوف المواد التكميلية وأسجلها ما قدرت يقولي لديك إيقافات .
.
مع إنه الآن فترة تسجيل المواد للفصل الأول .. كيف أحل هالمشكلة ؟ هل لازم أراجعهم عشان أنزل المواد التكميلية ، وكم معي وقت ؟

السؤال الثاني : هل بإمكاني إني أحول من تخصص ( اقتصاد إلى إدارة أعمال ) قبل أدرس المواد التكميلية ، علماً بأن تخصصي البكالوريوس إدارة أعمال وحاصل على توفل 470 ..
هل لو أقدم على طلب تحويل ممكن أحول ؟ ولمن أروح عشان أطلب التحويل ؟
أرجو أي أحد يفيدني ، هل يلزم أروح الهم لأني ما ني من سكان جده وتبعد عني 1500 كيلو ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

مبروك القبول اولا.. التسجيل يكون عبر قسمكم.. والمواد التكميلية بتدرسيها مع طلاب البكالوريوس..
بالنسبة للتحويل ارجوا منك انك تطلع على هذا الرابط :

http://graduatestudies.kau.edu.sa/co...www.kau.edu.sa

اقرأ ضروري حتى تتضح لك كثير من الأمور.. التحويل هو في الباب الخامس ( القبول والتسجيل ) المادة ( 31 ) وبنودها.. او فقراتها ..
من ضمنها ان يكون الطالب قد اجتاز ست وحدات دراسية منهجية من مقررات الدرجة المسجل بها .. وتأكد عن طريق العمادة، بوحدة القبول ..
حاول تتصل فيهم او ترسل احد تعرفه في جدة ..

بالتوفيق""

قديم 28-04-2016, 03:22 PM   #1190

صيدلانياتي

لم يقم بتفعيل عضويته

كلية: كلية الصيدلة
التخصص: صيدلانيات
البلد: جــــدة

بداية الدراسة الفعلية شهر 1 او نهاية 12 ؟ طبعا مافي لا تكميلي ولادورة بديله ولا شي الحمد لله

صيدلانياتي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق