InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-06-2012, 12:51 AM   #1221

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هي!! مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ياعاصم ويسسر أمرك

لو رجعت لهم مره ثانيه صور الورقه الله يجزاك كل خير

لأن ما بروح لهم الا على 16 حتى الحجز بحجز على حسابي لاني مو من الرياض ولا جده

وودي أطمن على إسمي في الاوراق الرسميه وأتأكد من المقر قبل لا أتفاجأ بها هذاك اليوم

......

وأما بالنسبه للإختلاط وكذا فما عندك مشكله هذا وأنت ولد وش تقول عنا إحنا البنات

بالعكس إن شاء الله أن مافي إلا كل خير والكل ناس محترمين ويعرفون ربي

وكل شخص عارف هدفه من هذي الخطوه عمل يعني عمل على خط مستقيم

وإستشعار رقابة ربي هي الأهم قبل كل شي والله لو جمعوا كل رجال وحريم الارض

وكل واحد ضابط نفسه وعارف حدوده إنه ما يصير بينهم إلا كل خير هذا هم في المستشفيات وغيرها والوضع عادي

فلا تضيع على نفسك الفرصه الصيفي بتلحق عليه لكن هذي فرصه ماتتعوض وأكيد الواحد لازم يتعب ويسعى في الأرض ويبعد عن أهله لو هو يبي يكون ناجح ومافي نجاح يكون قدام نظر العين ويناله الشخص بسهوله :)

الله يوفقنا وياكم لرضاه وطاعته وييسر لنا كل خير :)
أبشري بإذن الله اصور ابوها السبت موعدنا لمن ارجع البطاقه

لا مو كذا القصد يااختي الغاليه يعني امي تقول انت مو في حاجة هالشي

قالت انت مو تبي تسير مدرس ؟ ورافض اي وظيفة ثانيه قلتلها طبعا وبكل تأكيد قالت اجل شهادة ارامكو ماراح تفيدك ف التدريس وكلامها صح 100%

لو ابتعاث معليش لسبب قوي مثل اللغة او عشان تخصصك مو موجود
او انت تبي تتفرغ للدراسه معروف الي يبتعث يقدر يسيطر ع نفسه لانه عيال الحاره واصحاب الجامعه مو معاه واصلن رايح لهدف معين فأكيد راح يبدع ويجيب معدل عالي لانه متفرغ تماما للدراسه

زي الاجانب عندنا يعنني احنا نقول والله يكرفون ماشاء الله ياحبيب هذا هدفو يشتغل ويمشي مو يدشر ويفلها
لو تروح تشوفو في بلده تلاقي موسع صدره

يعني بصراحه والله ماراح تقدم لي شي شهادة ارامكو لو في راسي علم اكمل ماستر واتعين ع السادسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كمان يااختي امك وامي تحب لنا الخير لمن شافت الموضوع مو محرز قالت الله الغني
عرفتي شلون بارك الله فيك

حتى ف الاسواق تقولي اجلس ف السيارة لاتنزل مو لانها مو واثقه فيني لان ماتبيني اخذ سيئات عارفين الاسواق كيف الوضع المزري فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلذلك الله الغني والف شكر ع التشجيع والنصيحه

الله يسعدك ويوفقك ويعلي مراتبك ف الدنيا والاخرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.samie مشاهدة المشاركة
اخوي عندي ملاحظة على تعاملك مع امك وهو تعامل ما يعبر عن البر
انا شفت لك رد قبل تقول انك بار في امك ومدري ايش اذا تعتبر اللي في ردك هذا بر فأنت غلطان
رضى الأب والام ماهو معناه تدخل واننا نسوي شي لرضاهم حنا مانبغى نسويه
موضوع التدريب امر خاص فيك وبشكل مباشر البر في انك تشاور اهلك لكن ما يكون قرارهم هو المنفذ بالعكس المفروض قرارك هو اللي يمشي ورأيهم مكمل لرأيك فقط

يارجل انت من جدك تهرج . ؟ رايهم مكمل لرأيي ؟ سلامات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اعتبره بر اطيعهم في كل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الى المعصيه او في حاجه انا عارف فايدتها لي وهم مالهم خلفيه عنها

اما تدريب وحاجه مو ضروريه عادي اخذ رأي امي لو انه مهم بفهم امي عن اهميته وأكيد حتنبسط

لكن بما انه مو ضروري وفيه اختلاط ومدري ايش امي تخاف علي من الوقوع ف المعصيه مو قصدها انه مش واثقه فيني يعني ولله الحمد تقولي هذا مو مستواك انت ملتزم مالك ومال هالخرابيط

ع فكرة أمي ماتجبرني ع شي بس تقول رايها وانا اقرر لو امي مو مرتاحه وقسم بالله مااروح

الى في حال انه هالشي ضروري راح اقنعها بانه ان شاء الله مايحصل كل خير واخليها تدعيلي
امي اذا شافتني مرا متحمس للشي وواثق من الكلام الي قلته عادي بترتاح

اما تجي امي الله يحفظها تقول ياعاصم تراني ماني مرتاحه لهتدريب اسمع كلامي ولاتروح
وقسم بالله اسحب على ابو ارامكو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بما انه شي مو ضروري

حتى لو ضروري وله بديل راح اسمع كلامها

صعب تتناقش مع ابر واحد ف العالم هع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا من شدة بري لها بعض المرات تقول في حياتنا ماشفنا برا بالهشكل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني الي قدامك متعصب للبر ههههههههههههههه

بالنسبة للمنسقة هي بتنسقلك المكان والتدريب وتحطلك مشرف
يعني ما عندك تعامل مباشر معها وتحسب انك بتقابلها 24 ساعة ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه يارجل اجل بطلت انا ع بالي دايم معها ونفل امها سوا << اقنعتي انك ملتزم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة انهم كذبوا عليك فالله يعينك
وان شالله ما يفاجئوني بشي الايام الجاية ويعدي هالتدريب على خير
انت كلمهم احتمال ما حدثوا البيانات وللحين كاتبيلك راس تنورة والمفروض يكتبولك الظهران
فاذا طلع الموضوع راس تنورة خلاص انا انصحك انك تمشي على رأيك انت وتصارح امك برغبتك سواء كنت بتروح للتدريب او بتاخذ صيفي رغبتك الحقيقية دون اي تأثير

ياحبيبي سبق وقلت لك الوالده ماعندها اي اعتراض لكن انا لو شفت من تعابير وجه امي انها تضايقة من هالشي ابطل

لازم تكون راضيه امي مستحيل راح تعترض على رغبتي بس تشوف ردة فعلي
اعرف اسلوبها ف البدايه تقولي وش الي مضايقك مثلا ف التدريب اقولها وربي ياامي انه ف راس تنورة ومشرفة ومدري ايش عاد بعدين تنصحني

تعرف لو جيت لاامي وقلت لها وربي وناسه ف راس تنورة وشوفي ترا عبير مشرفة علي وكذا وانا متحمس وربي ماتزعل

يارجل بإختصار انا مؤذن عشان كذا امي تقولي مالك ومال الشبهات خلك ف دراستك وبيت الله

والله يعطيك العافيه يابطل واسف طولنا عليك
--------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
الله يجزاك الخير

ربنا يوفقك ويختار لك ويكتب لك الخير
الله يخلي مامتك لك ويحميها ويحفظها من كل شر
اللهم أمين وياك يارب مرا شكرا ع الدعوات ولك مثلها يارب

أمين من كل قلبي

اشكرك ايفا عسا الله يوفقك ونفرح بتخرجك

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

Super Linux غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-06-2012, 12:54 AM   #1222

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
المستوى: السابع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وناااااااااااااااسه بطلت من التدريب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالبى الصيفي فديت غرفتي وربي حماس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<< جالس يتنكس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا جميعا كان موضوع شيق واسئل الله لكم القبول والتوفيق ف التدريب

تشأأأأأأأأو بروح لموضوع الصيفي المثبت هههههههههههه

وربي ارتحت راحه بعد مابطلت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تشأأأأأأأأأأأأأأأو

Super Linux غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 12:55 AM   #1223

سمر *

جامعي

التخصص: كيمياء

البنات الي بيروح الظهران متى يبد البرنامج ومتى بتسافرو

سمر * غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 01:09 AM   #1224

أبـو فـيـصـل

Faho0odywBas

التخصص: نظم معلومات - حوسبة صناعية -
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
أبشري بإذن الله اصور ابوها السبت موعدنا لمن ارجع البطاقه

لا مو كذا القصد يااختي الغاليه يعني امي تقول انت مو في حاجة هالشي

قالت انت مو تبي تسير مدرس ؟ ورافض اي وظيفة ثانيه قلتلها طبعا وبكل تأكيد قالت اجل شهادة ارامكو ماراح تفيدك ف التدريس وكلامها صح 100%

لو ابتعاث معليش لسبب قوي مثل اللغة او عشان تخصصك مو موجود
او انت تبي تتفرغ للدراسه معروف الي يبتعث يقدر يسيطر ع نفسه لانه عيال الحاره واصحاب الجامعه مو معاه واصلن رايح لهدف معين فأكيد راح يبدع ويجيب معدل عالي لانه متفرغ تماما للدراسه

زي الاجانب عندنا يعنني احنا نقول والله يكرفون ماشاء الله ياحبيب هذا هدفو يشتغل ويمشي مو يدشر ويفلها
لو تروح تشوفو في بلده تلاقي موسع صدره

يعني بصراحه والله ماراح تقدم لي شي شهادة ارامكو لو في راسي علم اكمل ماستر واتعين ع السادسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كمان يااختي امك وامي تحب لنا الخير لمن شافت الموضوع مو محرز قالت الله الغني
عرفتي شلون بارك الله فيك

حتى ف الاسواق تقولي اجلس ف السيارة لاتنزل مو لانها مو واثقه فيني لان ماتبيني اخذ سيئات عارفين الاسواق كيف الوضع المزري فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلذلك الله الغني والف شكر ع التشجيع والنصيحه

الله يسعدك ويوفقك ويعلي مراتبك ف الدنيا والاخرة

--------------

اللهم أمين وياك يارب مرا شكرا ع الدعوات ولك مثلها يارب

أمين من كل قلبي

اشكرك ايفا عسا الله يوفقك ونفرح بتخرجك

ليه طموحك قليل

وتفكر بوظيفه مدرس او حكوميه

ليه مايكون تفكيرك سابك او ارامكو

ولا المعدل نازل

من ناحية التدريب الصيفي برضو ماحيفيدك لو قدمت على ارامكو بعدين

التدريب هذا مجرد خدمه للمجتمع

أبـو فـيـصـل غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 01:25 AM   #1225

حلم ماضي

دكتورة علم

كلية: أخرى
التخصص: إدارة خدمات صحية ومس
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
البلد: اوربا

الله المعين
ويوفقكم جميعا

توقيع حلم ماضي  

بسم الله الرحمن الرحيم

أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ (8)

صدق الله العظيم

حلم ماضي غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 01:26 AM   #1226

حلم ماضي

دكتورة علم

الي متابع الموضوع من البداية
من تخصصه صحي (طب وتمريض وصيدله وادارة صحيه وقدم بالبرنامج؟؟؟؟

قديم 07-06-2012, 01:33 AM   #1227

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ماضي مشاهدة المشاركة
الي متابع الموضوع من البداية
من تخصصه صحي (طب وتمريض وصيدله وادارة صحيه وقدم بالبرنامج؟؟؟؟
اعرف واحد انقبل طب وجراحه، وبنتين صيدله نسيت اسمائهم في المنتدى

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 01:55 AM   #1228

حلم ماضي

دكتورة علم

مشكورة اختي انا اتذكر الطب بس الباقي مش فاكره

قديم 07-06-2012, 02:48 AM   #1229

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو فـيـصـل مشاهدة المشاركة
ليه طموحك قليل

وتفكر بوظيفه مدرس او حكوميه

ليه مايكون تفكيرك سابك او ارامكو

ولا المعدل نازل

من ناحية التدريب الصيفي برضو ماحيفيدك لو قدمت على ارامكو بعدين

التدريب هذا مجرد خدمه للمجتمع
بالعكس ماشاء الله احس طموحوا تمام مهي قليله ومافيها عيب

حلو لما الواحد يفكر يكون مدرس او دكتور في الجامعه، ماشاء الله اخونا عاصم معدلوا تمام و ان شاء الله لما يسير مدرس بعدها يسير وزير في التربيه والتعليم قسم اللغه الانجليزيه يقدر يغير نظام التدريس وان شاء الله نكون الافضل.

من ناحيه خدمة المجتمع أحس يقدر يخدم المجتمع باعمال تطوعيه ماشاء الله كده شركه وجامعات وكليات عاملين برنامج اعمال تطوعيه " ارامكو، موبايلي، جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الإجتماعية، شركه الروابي، كليات الصحيه بجامعه ملك عبدالعزيز" الخ........

لانو انا بديت اعمل اعمال تطوعيه من يوم انا ثالثه ثانوي لانو احب اعمل في خدمة المجتمع، الحمدلله انا مستمره عليها وانا بأمريكا في دي السنه عملت تقريبا 4 أعمال تطوعيه وحده منهم خلصتها قبل شهر لانو كنت متطوعه في قسم خدمات الاعاقه بالجامعه مده 5 شهور، الترم الجاي ان شاء انا راح اكون متطوعيه في قسم جديد " Band-Aid"

ربنا يوفقنا ويكتب لنا الخير في الدنيا والآخره

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 02:56 AM   #1230

ايمي المآلكي

يآرب ..

التخصص: محآسبة

بالعكس عآصم يفكر زين .. يفكر بالأمآن الوظيفي ..

بس أخوي عآصم في شي حطه ببآلك .. إن المتقدمين ع التعليم عندنآ بالمملكة .. الأولوية لخريجي الكليآت وبعدين الجآمعة .. لكن لو أخذت بعد الجآمعة دبلوم تربوي بتكون حآلك حآلهم في القبول ..

كمآن مو بس قدآمك التدريس .. بالعكس ممكن تكون مترجم .. أو بوزآرة الخآرجية أو بالقنصلية .. كلهآ وظآئف حكومية زينة ..

والله يوفقك ويوفق الجميع ..

ايمي المآلكي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق