InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

~| استفســــــآرات الطــــــــآلبات .. حيّــــآكن |~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2011, 10:23 PM
الصورة الرمزية إلهام

إلهام إلهام غير متواجد حالياً

التخصص: English ~..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~| استفســــــآرات الطــــــــآلبات .. حيّــــآكن |~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautygirl مشاهدة المشاركة
بنات حبايب قلبي الله يسعدكم اللي عندها أورال 2 مع مس رشا تقولنا اليوم أخذتو شي ،، دخلت الكلاس ولا ؟؟؟ والله مررة تعباانة وماقدرت أداوم أبدا وشايلة هم كلاسات بكره كمان مدري يمديني أداوم ولا لا :( طمنوني الله يريح بالكم بكل خير..
لآ تشيلي هم , عآدي ان شآء الله , أصلآآ في نآس لسى مآ رآحو على جدهـ > مآ تتكلم عن نفسهآنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإن شآء الله مآ يأخذوآ حضور , وحآولي تروحي بكرهـ
موفقهـ ...~

توقيع إلهام  

Graduation is only a concept. In real life every day you graduate. Graduation is a process that goes on until the last day of your life. If you can grasp that, you'll make a difference.

~Arie Pencovici

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2011, 10:15 PM   #2

رويده عباس

يا رب فرج الهم

التخصص: E
المستوى: السابع

برلينت مشكووورة غاليتي و الله شكلي لازم اداوم المشكله نومي مخربط و ولدي الصغير زكم و تعاللي شوفي نومه كيف كل ربع ساع يصحى ):

نور انا بقول لك شي عن دكتورة رندا هي مررررررره اخلاق و حبوبه لكن انا احسها مايعجبها اي شي يعني افتكر في الادب يوم اختبرنا معها شعر اعطت كل الكلاس نفس الدرجه 3 من خمسه و كاتبه تعليقات بصراحه تحبط زي لغة ضعيفه , بنيه جمليه ضعيفه يعني تعليقات مش حلوه (:

انا طبعا حملت الادب مع اني ما كنت متوقعه بس قدر الله و ما شاء فعل و اغلب البنات نجحوا على الحفه لكن هذا مو مقياس لانوا انتو ما شاء الله على باب تخرج و اكيد انوا مستواكم افضل و كل ما لوا يتطور فلا تقلقين انا ما احسا تظلم في الدرجات بصراحه تعطيك حقك و اسأل الله انه يوفقك و ييسر لك و يكون في عونك زي ما تعينين الكل هنا

توقيع رويده عباس  

نونية ابن القيم في وصف الجنة http://lovely0smile.com/FileID245.html

اللهم أكتب لي مافيه الخير في الدنيا والأخرة

التعديل الأخير تم بواسطة رويده عباس ; 13-09-2011 الساعة 10:21 PM.
رويده عباس غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 10:20 PM   #3

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

رويدهـ
كويس الحمد لله أضفتي الأدب مع مس أشوآق , إن شآء الله مآرآح تندمي ( افتكر قلتلكـ السنه اللي فآتت نفس الكلآم ) لكن قدر الله ومآ شآء وفعل
بالمنآسبه وحدهـ أعرفهآ مرره وأعرف مستوآهآ (مووو مره وآو) كآنت معآنآ عند مس رشآ ومآقدرت تكمل الترم مع مس رشآ حذفت المآده والسمستر اللي فآت أضآفتهآ مع مس أشوآق . ومآشآء أخذت امتيآز
أنآ مآ أقول مس رشآ مو حلو تأخذوآ معآهآ , بالعكس أنآ أخذت معآهآ درجه مررره حلووووهـ وعآليه الحمد لله ومآقصرت الله يسعدهآ أعطتني حقي وزيآدهـ،, بس لآزم تشوفي الأستآذهـ اللي ينآسبكـ اسلوبهآ .

موفقين جميعـــــآآ ...~

إلهام غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 10:25 PM   #4

رويده عباس

يا رب فرج الهم

هلا الهام (:

حتى انا ما احس رشا تظلم في الدرجات بس شكلي انا اللي خبصت لانو في الاختبار النهائي ما احس اني تعبت نفسي لا مذاكره و لا في كتابة الاجوبه كانت اجوبتي مختصرة مدري يمكن هذا سبب رسوبي بعدين انا احس انوا استاذتين يمسكون ماده وحده = خربطه و تشتت للطالبات

قديم 13-09-2011, 10:36 PM   #5

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويده عباس مشاهدة المشاركة
هلا الهام (:

حتى انا ما احس رشا تظلم في الدرجات بس شكلي انا اللي خبصت لانو في الاختبار النهائي ما احس اني تعبت نفسي لا مذاكره و لا في كتابة الاجوبه كانت اجوبتي مختصرة مدري يمكن هذا سبب رسوبي بعدين انا احس انوا استاذتين يمسكون ماده وحده = خربطه و تشتت للطالبات
الأغلب يلخبطوآ في فهم المطلوب خآصه في موآد الأدب ( فهم السؤال نصف الإجآبه) وهذآ السبب تقريبآ في الدرجآت النآزلهـ .. وبالنسبه لفكرهـ استآذتين , مآحبيتهآ في البدآيه بس أحسهآ نآسبتني كثيييير .. بس برضو مآ أنكر إنو مس رشآ دقييقهـ
موفقهـ يآآرب وفآلكـ a+

إلهام غير متواجد حالياً  

قديم 14-09-2011, 12:32 PM   #6

دودو خالة لولو

كن مع الله ولآ تبآلي

الصورة الرمزية دودو خالة لولو

التخصص: English

بنات انا سويت بحث في قوقل عن نسرين الحربي ...

وهذا جواب احدى البنات .. مو عارفة بعض يقول كويسة وتدف بالدرجات وبعض لآ ...
فمو عارفة

شوفو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noha مشاهدة المشاركة
انا اخذت المادة مع نسرين هي شغلها كثير شوي وكانت تقسم الكلاس لجروبات كل محاضرة تخلينا نكتب برجراف وتاخذه المحاضرة اللي بعد بس الاختبارات سهلللللة وتعطي درجات كويسة اعتقد نص الكلاس ياخذ عندها a+

دودو خالة لولو غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 10:43 PM   #7

#VIP#

* واثق الخطى يمشي ملكا *

الصورة الرمزية #VIP#

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
البلد: منطقة الرياض

بنات ممكن استفسار على السريع أنا عندي رايتنق ١ مع مايا وحنان بس طالما رسبت مع حنان في الرايتنق فايش رايكم بمايا تنصحوني فيها ولا اكمل مع حنان والله يعين وبالنسبة للريدنق ٢ برضه رسبت مع آلاء وموجود منى البلوي ايش رايكم فيها

#VIP# غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 10:51 PM   #8

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #vip# مشاهدة المشاركة
بنات ممكن استفسار على السريع أنا عندي رايتنق ١ مع مايا وحنان بس طالما رسبت مع حنان في الرايتنق فايش رايكم بمايا تنصحوني فيها ولا اكمل مع حنان والله يعين وبالنسبة للريدنق ٢ برضه رسبت مع آلاء وموجود منى البلوي ايش رايكم فيها
لآ الأفضل جربي مس مآيآ ( إنسآآآآآآنهـ رآآآآئعهـ ومتميزهـ) بس برضو لآزم تكوني عآرفه نقآط ضعفكـ .. لان مس مآيآ ومس حنآن تقريبآ نفس الأسلوب ..
بالنسبة للريدنق مآ عندي فكرهـ والله ( لأن المآدهـ مهآآآرهـ) يعتمد عليكـ أكثر من على المس

إلهام غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 10:50 PM   #9

رويده عباس

يا رب فرج الهم

ايوه الهام بالعكس الاسئله كلها كانت واضحه جداااااااااا و سهله جدا بس عاد هذا نصيبي الحمد لله و كويس انوا ناسبتك حكايت الاستاذتين ما ادري انا ما حبيت هذي الحركه

قديم 13-09-2011, 10:53 PM   #10

رويده عباس

يا رب فرج الهم

في اي بي مس مايا مررره يمدحونها البنات و ينجحون عندها بس انتي لازم تشدين حيلك

موضوع مغلق