InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-03-2012, 12:30 AM   #12511

& دلوعة جدة &

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

مرحبا يا بناااااااااااات ويا شبااااااااب
وربي وحشتووووووووووووووني
من زمااااااااااااااان عنكم

ها بشروا مين انقبل
انا آخر صفحه قريتها كانت 520 تقريبا
ودحين626 >>>> أراهن انوه ثلاث أرباعها ردود حياة
ههههههههههههههههههه
يا قلبي عليييييكي
وكلها عشان تساعد خواتها... فديييييييييتك والله
قسم بالله .. تستاهلين كل خيييييييييييير,, الله يسعدك ويجعل قبولك قريب ان شاء الله

& دلوعة جدة & غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-03-2012, 12:33 AM   #12512

& دلوعة جدة &

جامعي

ايوه صح ... نسيت أقولكم ع القدرات
انا اختبرت يوم الخميس
الصراحه أحس انوه أسهل من قبل
بس ما أدري ... يمكن عشان جربتها قبل كذا،،فصرت متعوده يعني ؟؟؟
الله أعلم .... المهم
تعرفون متى راح تطلع النتايج ؟؟؟

& دلوعة جدة & غير متواجد حالياً  

قديم 22-03-2012, 01:18 AM   #12513

رنآ العبدالله

توفيقك يارب ~

الصورة الرمزية رنآ العبدالله

نوع الدراسة: ثانوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيناوي مشاهدة المشاركة
اللي قدمو ع جامعه الاميره نوره ياليت اعرف كيف طريقه حسابهم للموزون ولو في احد قدم في جامعه ام القرى اوطيبه كماان يقولي

انا مقدمه ع نورة اهم يحسبون 60% ثآنوي و20% قدرآت 20% تحصيلي

وانا لححد هالحيين ماعرف اذا اهم اقبلوووني او لآآ

لآن اليوم اتتصل مايردوون

تهقوون ان بآآكر مدآومين عشآن اتصل عليهم ....!!

رنآ العبدالله غير متواجد حالياً  

قديم 22-03-2012, 01:45 AM   #12514

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

التخصص: علمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & دلوعة جدة & مشاهدة المشاركة
مرحبا يا بناااااااااااات ويا شبااااااااب
وربي وحشتووووووووووووووني
من زمااااااااااااااان عنكم

ها بشروا مين انقبل
انا آخر صفحه قريتها كانت 520 تقريبا
ودحين626 >>>> أراهن انوه ثلاث أرباعها ردود حياة
ههههههههههههههههههه
يا قلبي عليييييكي
وكلها عشان تساعد خواتها... فديييييييييتك والله
قسم بالله .. تستاهلين كل خيييييييييييير,, الله يسعدك ويجعل قبولك قريب ان شاء الله
آخر المعجزات اللي صارت انه السفارة اليمنية بدأت تتصل على المقبوليين من اللي قدموا في يناير الماضي وان شاء الله راح تكون الدراسة في السنة الجاية
اللي انقبلوا أنا و طموح ورامي ( رامي عضو جديد معانا فمرحبا به :) ) ومتفوقة اللي لها قصة ماانصحك انك تضيعيها
وان شاء الله مانسيت أحد من اللي انقبلوا :)
أما بالنسبة انه ثلاثة أرباع الصفحات الماضية من حياة أنا أزيدك وأقولك إنه أتوقع إنه أكثر من نص كومنتات المنتدى من حياة ×_×

توقيع أبوسراج  

أبوسراج غير متواجد حالياً  

قديم 22-03-2012, 01:48 AM   #12515

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

انا اختبرت يوم الخميس
الله أعلم .... المهم
كلامك صحيح حتى أنا لما اختبرت آخر مرة كنت أخلص الأسئلة في كل قسم قبل إنتهاء الوقت ب5 دقائق
الله يرحم أيام زمآآآآآآآآن كنا مانحصل نرتاح بين القسمين
بس اش السبب ......... الله أعلم

قديم 22-03-2012, 01:49 AM   #12516

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنآ العبدالله مشاهدة المشاركة
انا مقدمه ع نورة اهم يحسبون 60% ثآنوي و20% قدرآت 20% تحصيلي

وانا لححد هالحيين ماعرف اذا اهم اقبلوووني او لآآ

لآن اليوم اتتصل مايردوون

تهقوون ان بآآكر مدآومين عشآن اتصل عليهم ....!!
حسب تعليمات بيناوي ايوة الافضل انك تدقِ عليهم في الصباح وعلى كل الارقام من الدليل اللي معاها

قديم 22-03-2012, 02:25 AM   #12517

بيناوي

الصورة الرمزية بيناوي

كلية: أخرى
التخصص: اعلام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة

انا اختبرت يوم الخميس
الله أعلم .... المهم
هلا دلوعه منووررره
الحمدلله ان شاء الله درجه حلوه زي الاختبار ع مااظن انو النتايج لسا بدري عليها يعني ممكن الشهر الجاي وسطه او بعد بشويه كمان يعني حتطول ان شاء الله كلها درجات مفرحه للجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيناوي غير متواجد حالياً  

قديم 22-03-2012, 03:13 AM   #12518

الشبح الأسود

جامعي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد بن عبدالله الهادي الامين اما بعد:
انا احد الطلاب الذين قدموا على المنح من موقع الملحقية الثقافية بتاريخ 2012-01-14 وقد انتظرت بفارغ الصبر وانا امسك على قلبي منتكس الرأس اتطلع واسأل نفسي مذا سيحل بمستقبلي وطموحي ولاكن الله فرج همي واضاء لي بارق الامل وذلك قبل يومين من الآن في يوم الاثنين تحديدا بتاريخ 2012-03-19 عندما وصلني اتصال هاتفي من الملحقية الثقافية تبشرني بالقبول بمنحة وقد طلبوا مني ان احول على حسابهم في البنك السعودي الهولندي 1000 ريال على هذا الحساب 010153002009 ثم اكتب لهم اسمي ورقم الجواز على الايصال وارسلهم به على الفاكس.

البيانات التي تقدمت بها اليهم على موقع الملحقيه في بداية السنة الميلادية:
املأت البيانات المطلوبة في نموذج التقديم لمنحة على الجامعات السعودية وراعيت فيها الاتي
التخصص: هندسة مدنية
الجامعة: جامعة الجوف (اخترت هذه الجامعة لان نسبتي ليسة كبيرة في القدرات والتحصيلي - ملاحظة كان حلمي جامعة الملك عبدالعزيز - ولانهم ياخذون الاولوية المقصود فيها مثلا انا اقيم بمحافظة القريات فقمت بالتقديم على جامعة الجوف فهم يعطوني الاولية لاني اقيم في محافظة تابعة لمنطقة الجوف لذلك الاولوية للطلاب المقيمين بالمنطقة التي توجد فيها الجامعة وقد قراء هذا الخبر على موقع السفارة في شهر شوال الماضي عندما تم قبول دفعة السنة الماضية.

المشاكل التي تواجهني الان:
انا في منطقة لا يوجد فيها فرع للبنك الهولندي السعودي ولا ادري ما الحل (علما تم قبولي انا وصاحبي) صاحبي اتصل بالمحقية علشان يسألهم عن كيفية حل هذه المشكلة فاعطوه رقم ايبان حسابهم (010153002009sa7150000000) ولاكن يا اخواني لا اعلم كيف احولهم بالمبلغ هل بنك الرجحي يستطيع ان يحول لهم بالمبلغ ارجوا الافادة ومساعدتي

لقد تسبب لي اختبار القدرات والتحصيلة بحاله عجز وخذلان ونقص وخوف من الفشل لقد عشت حالة نفسية مع هذين الاختبارين لاني كنت انتكس فيهما دائما وهذه اقدار الله ثم عشت هذه السنة ظروفا لا يعلم بها الا الله وهموما باوزان الجبال واشتغلت علشان اخذ لي حافله واروح بلادي اليمن اكون ادرس بجامعة تعز واشتغل حتى اني فكرت ان اروح اعتصم مع اخواني المعتصمين بساحة الحرية لنطالب بحقنا

اخيرا: اتمنا للجميع التوفيق والنجاح والسداد والقبول في الجامعات السعودية او اليمنية مع نصيحتي لأخواني المقبولين في الجامعات اليمنية (كانت امنيتي ان ادرس بجامعة تعز ويشرفني ان اتخرج منها او من اي جامعة يمنية لاكن شاءة الاقدار) نصيحتي لهم ان يتركوا القات اذا ارادوا النجاح في دراستهم ان يتركوا التخزين ولا يصدقوا اصدقاء السوء (وبلادنا فيها الخير إن شاء الله)

شكرا لكم وعفوا على الاطالة مع الرجاء مساعدتي في سؤال في الاعلاء والله مشكله مشكلة مشكلة اطلع من هم ادخل بهم ثاني ايش الحل (باليمني) يالله تخارجنا

الشبح الأسود غير متواجد حالياً  

قديم 22-03-2012, 08:10 AM   #12519

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح الأسود مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد بن عبدالله الهادي الامين اما بعد:
انا احد الطلاب الذين قدموا على المنح من موقع الملحقية الثقافية بتاريخ 2012-01-14 وقد انتظرت بفارغ الصبر وانا امسك على قلبي منتكس الرأس اتطلع واسأل نفسي مذا سيحل بمستقبلي وطموحي ولاكن الله فرج همي واضاء لي بارق الامل وذلك قبل يومين من الآن في يوم الاثنين تحديدا بتاريخ 2012-03-19 عندما وصلني اتصال هاتفي من الملحقية الثقافية تبشرني بالقبول بمنحة وقد طلبوا مني ان احول على حسابهم في البنك السعودي الهولندي 1000 ريال على هذا الحساب 010153002009 ثم اكتب لهم اسمي ورقم الجواز على الايصال وارسلهم به على الفاكس.

البيانات التي تقدمت بها اليهم على موقع الملحقيه في بداية السنة الميلادية:
املأت البيانات المطلوبة في نموذج التقديم لمنحة على الجامعات السعودية وراعيت فيها الاتي
التخصص: هندسة مدنية
الجامعة: جامعة الجوف (اخترت هذه الجامعة لان نسبتي ليسة كبيرة في القدرات والتحصيلي - ملاحظة كان حلمي جامعة الملك عبدالعزيز - ولانهم ياخذون الاولوية المقصود فيها مثلا انا اقيم بمحافظة القريات فقمت بالتقديم على جامعة الجوف فهم يعطوني الاولية لاني اقيم في محافظة تابعة لمنطقة الجوف لذلك الاولوية للطلاب المقيمين بالمنطقة التي توجد فيها الجامعة وقد قراء هذا الخبر على موقع السفارة في شهر شوال الماضي عندما تم قبول دفعة السنة الماضية.

المشاكل التي تواجهني الان:
انا في منطقة لا يوجد فيها فرع للبنك الهولندي السعودي ولا ادري ما الحل (علما تم قبولي انا وصاحبي) صاحبي اتصل بالمحقية علشان يسألهم عن كيفية حل هذه المشكلة فاعطوه رقم ايبان حسابهم (010153002009sa7150000000) ولاكن يا اخواني لا اعلم كيف احولهم بالمبلغ هل بنك الرجحي يستطيع ان يحول لهم بالمبلغ ارجوا الافادة ومساعدتي

لقد تسبب لي اختبار القدرات والتحصيلة بحاله عجز وخذلان ونقص وخوف من الفشل لقد عشت حالة نفسية مع هذين الاختبارين لاني كنت انتكس فيهما دائما وهذه اقدار الله ثم عشت هذه السنة ظروفا لا يعلم بها الا الله وهموما باوزان الجبال واشتغلت علشان اخذ لي حافله واروح بلادي اليمن اكون ادرس بجامعة تعز واشتغل حتى اني فكرت ان اروح اعتصم مع اخواني المعتصمين بساحة الحرية لنطالب بحقنا

اخيرا: اتمنا للجميع التوفيق والنجاح والسداد والقبول في الجامعات السعودية او اليمنية مع نصيحتي لأخواني المقبولين في الجامعات اليمنية (كانت امنيتي ان ادرس بجامعة تعز ويشرفني ان اتخرج منها او من اي جامعة يمنية لاكن شاءة الاقدار) نصيحتي لهم ان يتركوا القات اذا ارادوا النجاح في دراستهم ان يتركوا التخزين ولا يصدقوا اصدقاء السوء (وبلادنا فيها الخير إن شاء الله)

شكرا لكم وعفوا على الاطالة مع الرجاء مساعدتي في سؤال في الاعلاء والله مشكله مشكلة مشكلة اطلع من هم ادخل بهم ثاني ايش الحل (باليمني) يالله تخارجنا
لا إله إلا الله
أولاً : أحب أقولك إنه هذه حالة الدنيا يوم لك ويوم عليك وكلنا مررنا بمحن وابتلاءات من الله سبحانه وتعالى ولا تنسى انه رسولنا صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم تعرض لأشد البلاء اللي مستحيل إنه أحد يتجاوزه فيها وتذكر إنه كل مازادت درجة العبد عند ربه زاد البلاء له وفي النهاية مانملك غير نقول قدر الله وماشاء فعل :)
ثانياً : بالنسبة لاستفسارك إذا رقم الحساب الثاني اللي أعطوك اياها في الراجحي فاأكيد تقدر تحول من بنك الراجحي له .... في حالة عندك حساب في بنك الراجحي تقدر تحول لهم المبلغ حتى من أقرب صراف آلي لكن إذا ماعندك حساب في الراجحي فلازم تراجع أقرب فرع لمصرف الراجحي والله يعينك عليهم وعلى موظفيهم
وفي النهاية المشكلة الأكبر إنه الملحقية ماترد على إتصالاتنا فما نقدر نستفسر :(

بالنسبة للنصيحة تبع القات أبشرك إني الحمدلله ماأقوت وما أعتقد إنه في أحد في هذا المنتدى يقوت :)
وأزيدك إنه مشكلة اليمن 2
1 القات
2 السلاح
لو يتخلصوا من هذه المشكلتين ان شاء الله راح تشوف تحسن في بلدنا ولكن لا حياة لمن تنادي المشكلة إنه الشعب نفسه مايبغى يترك القات والسلاح إلا من رحم ربي

قديم 22-03-2012, 08:15 AM   #12520

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

نسيت ماأقولك شيئ أخيييييير <<< أدري إني طولت عليك :)

عجبتني في كتابة تاريخ الاتصال والتقديم ههههههههههههههههههههه ماباقي إلا تكتب الساعة والدقيقة والثانية

نصحية أخوية ( ابتسم للدنيا تبتسم لك )
(: D: ^_^ /:

موضوع مغلق