InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق 2012

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2012, 02:06 AM
الصورة الرمزية أم زهور

أم زهور أم زهور غير متواجد حالياً

غـــلآ

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

يابنات وش رايكم نترجم ملخص ادارة موارد بشرية بالانجليزينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2012, 02:14 AM   #2

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

التخصص: إدآرة أعمآل [HR]
المستوى: التاسع
افتراضي رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهور مشاهدة المشاركة
يابنات وش رايكم نترجم ملخص ادارة موارد بشرية بالانجليزينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله ياقلبي أنا شايفه إنها بتترجم معانا الكلمات المهمه واللي هي شايفه إنها مهمه ..

مآني شايفه في داعي إنه نترجم السلايدات كلها زي ماسوينا في إدارة أعمال إنجلش !!

إلا إذا نزلنا المهم وبس يعني بعد ماتخلص المحاضرات كلها يصير نتعاون

وننزل الأشياء اللي هي ركززت عليها وترجمتها لنا بنفسها شوو رأيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

gardenia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 02:31 AM   #3

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardenia مشاهدة المشاركة
والله ياقلبي أنا شايفه إنها بتترجم معانا الكلمات المهمه واللي هي شايفه إنها مهمه ..

مآني شايفه في داعي إنه نترجم السلايدات كلها زي ماسوينا في إدارة أعمال إنجلش !!

إلا إذا نزلنا المهم وبس يعني بعد ماتخلص المحاضرات كلها يصير نتعاون

وننزل الأشياء اللي هي ركززت عليها وترجمتها لنا بنفسها شوو رأيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلامك صح ميه بالميه

لانه ادارة اعمال بالانجليزي صارت كبيرة لما تترجمة كلها

يعني تشوفي انه ننتظر شوي

أم زهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 02:50 AM   #4

سبأ

آملي آنتـ

الصورة الرمزية سبأ

التخصص: ادآرهـ آعمآل دوليـهـ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هاي بنآآتي

اانا اليوم جيت وما حضرت الصراحه
الجوو عجبني مو حق محاضرات ولا اشكالهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا معاكم في اداره مشاريع
وينهاري ابيض ومنيل

توقيع سبأ  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جـدولي لـ ـهـذا التــرمـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الادارهـ الاستراتيجيه ~ الست سمسم
تخطيط وتنمية الموارد البشريه ~ الست كمكم
إدارة المشاريع الصغيرهـ ~ خديجه ضباب
إدارة الاعمال الدوليه ~ خديجه ضباب
النظام السياسي السعودي ~ خالدهـ
بحث وتدريب ~ ريم مشاط

سبأ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 03:13 AM   #5

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبأ مشاهدة المشاركة

هاي بنآآتي

اانا اليوم جيت وما حضرت الصراحه
الجوو عجبني مو حق محاضرات ولا اشكالهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا معاكم في اداره مشاريع
وينهاري ابيض ومنيل
صباح الخير

هلا بيك ياقلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مشتركه معاك في الادارة الاستراتيجيه عند الست سمسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله مرة خايفة منها لي كم سنه وانا اهرب منها وفي الاخير طاح الفاس في الراس

اي معلومة تعرفيها قوليها لي انا اعرف انه اسالتها موضوعيه صح

ومشتركه معاك في نظام سياسي سعودي عند خوخه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 04-03-2012, 03:49 AM   #6

دانة رجب

.. الْصَمْتُ حِكْمَةٌ ..

الصورة الرمزية دانة رجب

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: M P A
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardenia مشاهدة المشاركة

دندوووونه حبيبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله إنك وحشتيني ياوحشه فينك هآاااااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيبي لاتزعلي نفسك والله حاسه فيكي أنا كمان تضاربت معاهم يوم الإختبار البديل

جايه وعندي إختبار تقوم تقولي لفي من البوابه الشماليه خيرررررر إنشآاااااااالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قولتلها الباص راح كيف ألف أنا برجووولي يعني ؟؟؟؟؟؟؟

قامت قالتلي آهااااااااا إنتي باص خلاص خلاص أدخلي من هنا عادي قولتلها والله أنا داخله من هنا

باص ولا موووباص يعني ليش بنت الإنتظام تدخل وأنا لا أقنعينيييييييييي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قسما بالله دخلت الإختبار ودمي متعكر بسببهم هم وقراراتهم اللي وإن دلت على شيء تدل على قلة فهم مو أكثر !!!!

للأسف الجامعه الوحيده اللي أحسها ماشيه على قانون اللآقانون !!

يعني قراراتهم وقوانينهم أحسها لاتستند على شيء من الواقع>> مدري كيف بس هذا اللي طلع معايا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلااااااااااامتك من القهر ياقلبووو لاتضايقي نفسك فدييييييييييتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله صادقه يادنوو مس شاهيناز طلعت شي رقيق ياناسووو عليها الله يسعدها والله إني من فرحتي كنت بقوم أبوسها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يختي فرحاااااااااااانه تخيلي أحضر عند ضباب وبعدها أدخل عند شي يفتح النفس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلتني أحب الماده الله يكتر من أمثالها :)

دندووون أنا وحده من صاحباتي اخدتها معاها الترم اللي راح وذاكرت بس سلايداتها

والكلام اللي هي بتركز عليه وماشالله جابت 99 يعني سلايداتها تكفففي أنا عن نفسي رح أعتمد عليها فقطططط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم حياتي لاتشيلي مررره هم مشاريع رح نوافيكي بكل المستجدااات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان عبوووقه الله يسعدها مسويه جروب للماده يعني حطي في بطنك بطيخه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ووووووووبس ...

أحوووووووبكوووووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا الله حتى ايام الاختبارات ما خلوك تدخلي من البوابة ؟؟
ولا تقولي دخلتي من شمالية 1 واختبارك في 420 ؟؟ > فيس فاتح فمه
الله يخارجنا من هالحالة بس
يعني لا حضور نرتاح فيه ولا السنترا اللي مشاكله ما تنتهي
والله جامعة بالهم

وماعليكِ يا عزيزتي اللي يشوفكم ينشرح صدره وربي
وأنا لي فترة قاطعة النت عندي ظروف لكن ربك يفرجها من عنده
حتى الدورة شكلي ما راح اقدر احضر هذا أول ترم يصير معاي كذا وما أقدر أروح الله يسهلها من عنده بحاول أحضر الانجليش أهم شي والباقي أدري فيكم ما راح تقصروا
الله يوفقكمـ جميعا

بالنسبة للانجليش خلاص بعتمد على سلايداتها وما راح اشتري الكتاب وحتى الترجمة ساعدتنا فيها كثير الله يرضى عليها طيوووبة مرة
عاد لا تقولي نخرج من خديجة ندخل على شاهيناز على طول حاولي خذي بريك بينهم > عشان تتهيأي نفسيا والحمد لله إنه كذا مو العكس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهور مشاهدة المشاركة
هلا والله دندوووون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تزعلي نفسك والله الجامعة ذي ماادري وش تحس فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شيء البلس والان البوابات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلامات وش اللي صار في عقولهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تشيلي هم البنات مايقصرون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آه يا أم زهور ليش كذا يقهرونا الله يخارجنا وربي نفسي اتخرج منها وأرتاح كل ترم تتقفل بوجهنا أكثر من اللي قبله
حسبي الله عليهم
وأكيد يا قلبي فيكم الخير جميعا
الله يوفقكم

توقيع دانة رجب  

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

دانة رجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 04:13 AM   #7

روحـ زايـد

وطنيـ أنا .. أنا وطنيـ

الصورة الرمزية روحـ زايـد

التخصص: اداره موارد بشرية

السلام عليكم كيفكم بنات

انا كنت معاكم الترم الي فات في اداره اعمال بالانجلش و كان المفروض ترم تخرج

بس شلت معايا 3 مواد اداره موارد بشريه بالانقلش
و اداره محليه
وعلوم سياسيه

يعني جبت العيد

تلاقيكم تقولو ايش الكسل دا

فكويس اني معاكم الحين بموارد بشريه

بليز يابنات قولولنا وش صار معاكم اليوم عند د. شاهيناز

روحـ زايـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 04:22 AM   #8

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحـ زايـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيفكم بنات

انا كنت معاكم الترم الي فات في اداره اعمال بالانجلش و كان المفروض ترم تخرج

بس شلت معايا 3 مواد اداره موارد بشريه بالانقلش
و اداره محليه
وعلوم سياسيه

يعني جبت العيد

تلاقيكم تقولو ايش الكسل دا

فكويس اني معاكم الحين بموارد بشريه

بليز يابنات قولولنا وش صار معاكم اليوم عند د. شاهيناز
هلا والله روح زايد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اتذكرك في كنت زمان معاي يمكن في قروبات عطر الغلا صح ولا غلطانه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ياقلبي لاتضايقين نفسك وإن شاء الله تعوضينها الترم ذا ب a+ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدين موكسل ياقلبي لكن كل شيء في جامعة عزوز يجوز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-03-2012, 12:42 AM   #9

أم ريان2

جامعي

الصورة الرمزية أم ريان2

التخصص: إدارة الأعمال الدولية
المستوى: الثامن

السلام عليكم يابنوتات بسأل عن الأقتصاد الكلي مع لبنى مين أخذها الترم الي فات ياليت يفيدنا بأسئله اوملخصات او اي شىء نحن في أنتظاركم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبتوفيق للجميعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لحظه يابنات راح اسوي قروب لمادة القيادة وأفيدكم باالمحذوف والمستجدات مؤيدين؟؟!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع أم ريان2  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةقلوبنا اوطان تحمل أماني خذلت وأحلام شيعت وعابرين لم يبقى منهم إلا انين اشتياقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم خذ بيدي الي ماهو خير لي ولأهلي وديني وأجعل ممن يقال لي ابشر بروح وريحان ورب راض غير غضبان اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واجمعني مع الذين رحلو عني ويوم سوف ارحل
عنهم بجنتك الفردوس الأعلى

أم ريان2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 04:15 AM   #10

روحـ زايـد

وطنيـ أنا .. أنا وطنيـ

الصورة الرمزية روحـ زايـد

التخصص: اداره موارد بشرية

بناتسلايداتها نفس حق الترم الي فات و الامزوده شي

روحـ زايـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس