InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

موعد نتائج التسكين

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2012, 10:32 AM   #121

MLR

محمد يحيى محمد الزهراني

الصورة الرمزية MLR

التخصص: هندسة ميكانيكية - الإنتاج وتصميم النظم الميكانيكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: موعد نتائج التسكين

على طاري فيتامين واو حصلي موقف شخصيا ..

الترم الاول في تحضيري الهندسة رسبت في ماث 202 كانت جدا صعبه وزفت الزفت وانا اصلا كنت ضاغط نفسي جدااا واصلا 60٪ نجحو بالدف لدرجة ان النجاح كان من 45 وطبعا انا دفوني دفوني بس ماقدروا عليا هههههه

المهم الترم الثاني رحت شؤون الطلاب وكلمت البيج بوس موفق قلت له بنزل ماث 203 بدال 202 عشان ارفع معدلي بحكم انها سهله جدا واصلا ماث 202 حتى لو جبت 95 كاني جبت 75 من الاف فحرام معدلي يطيح وانا بتخصص السنة ذي مابغى اتخصص الترم الجاي .. الافندي قلي لااا الماث 202 في المستوى الثالث لازم تخلصه كله وتخش في المستوى الرابع ( تحضيري الهندسة مستويين الثالث والرابع ) واصلا من بداية الترم الطلاب نزلو من الثالث والرابع خليطي وانا منهم .. قلتلو ترى الثالث مابقيلي الا 202 قلي ماقدر ذا نظام واصلا 202 متطلب ل 203 جبلي ورقة مختمه من الوكيل يسمحلك تنزل 203 او انها مو بحاجة متطلب فرحت لكلية العلوم بحكم ان المادة من عندهم وجبت ورقة مختمة موقعة ان 203 مالها متطلب وعادي انزلها .. رجعت للزفت موفق ووكان مشغول فقام واحد من الموظفين الله يوفقه دنيا واخره شافني معرق وقرفان من المشاوير قلي هات اعطيه وخلي الموضوع عليا ( مع ان الهرجة نظامية اصلااا ما يحتاج فزعات) جا بيدخل عليه قله الطالب ذاك وذي ورقته سمعته من اخر المكتب يقول " اخسرك منو " الموظف جاني يقلي معليش قلت له خلاص انا عرفت كيف اجيب راسه الحقير .. رحت انا وزميلي لواحد اعرفه فكلية الهندسة " زهراني زيي" قلي ثواني واخذ رقمي واتصل ع شؤون الطلاب وبعدين لف الشاشة وقلي شوف ( المادة نزلت زي الحلاوة ) :)

بأختصار موقفي كان صحيح وجيت بشكل نظامي بورقة مختمة والخ بس اضطرني الحقير اني اشغل الواسطة يعني لو من البداية رحت لزهراني ذا كان ريحت راسي :)

^^^

هذا مثال بسيط جدا جدا جداااا ماراح انكلم ع الحوسه والانظمة اللي تجي فيوم وليلة عشان ينكبو بها الطلاب

الزبدة الله يكون بعونكم

سلملم

MLR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2012, 10:52 AM   #122

Koke-07

الصورة الرمزية Koke-07

كلية: كلية تصاميم البيئة
المستوى: الأول

^^^
قوووية شوي يقول اخسرك منه p: المهم يا زهرانــي الي مر فيك ما مر ع الجميع ،، وهذا موظف بين كثير من الموظفين وإن شاء الله الـبقــية كويــســيـن مو مثل الأخ هذا . لكــن ودي أعرف هل لك هدف معين عشان تقولنا هالموقف ؟؟ ولا عم بتشكي لنا همومك ومعاناتك مع الجامعة p:
ســيـآآأإ :)

توقيع Koke-07  

سبــحان الله وبــحـمده , سبــحان الله العــظيــم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر

Koke-07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-06-2012, 10:57 AM   #123

MLR

محمد يحيى محمد الزهراني

الصورة الرمزية MLR

الاخوات اللي ردو قبلي قالوا تحطيم والخ وانا قلت لهم هذا الواقع وضربت مثال من موقف حصل لي شخصيا

الرجال هذا هو المسؤول عن شؤون الطلاب في كلية الهندسة :) المفروض يكون قدوة للموظفين

لا ياحبيبي اقسملك بالله كلهم زي بعض وما يمشيهم الا الواسطة .. الا اذا اتخصصت خلاص امورك بيد دكتورك والقسم حقك

قديم 18-06-2012, 11:00 AM   #124

Koke-07

الصورة الرمزية Koke-07

كلية: كلية تصاميم البيئة
المستوى: الأول

الي اقصــدة هل في احد مننا يتمنى يقرأ موقفك وبالوقت هذا :(
درزن من التحــطيـم !! p:

ا

Koke-07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-06-2012, 11:05 AM   #125

MLR

محمد يحيى محمد الزهراني

الصورة الرمزية MLR

^^^

فيه حاجات كثير مررره ، عادي ماعندي مشكلة اقلكم عليها عشان الدرزن ذا يتبدل

وتحط نفسك قدام الامر الواقع عشان اي دقه قدام ماتوجعك قد محطم خلقه :p

قديم 18-06-2012, 11:08 AM   #126

MLR

محمد يحيى محمد الزهراني

الصورة الرمزية MLR

يتدبل

قديم 18-06-2012, 11:25 AM   #127

جنوُوُنْ شآع‘ـرةً

الحمدلله

الصورة الرمزية جنوُوُنْ شآع‘ـرةً

المستوى: الثاني

8

هوو صحيح تحطيم زيآدة بس للآسسف وآقع ..
وحده من طالبات الدفعه العآم تخصصت تمريض تقولي 70 مقعد من الصحي واسسطه
تقوليً الدكتورة مسسكينه تصيح قدآمنآ قهررر عليهم عششانهم شاطرين واولى بهالمقآعد ..
فيتآمين وآو بكل مككان صصار .. بس اللي يشوف فيتآمين وآو الشرقية عنده حقين عزوز ولأ شي ..
كوكي معك حق انو احنا ف توتر وقلق بدون شي فهالاشياء ضغط وزيادة توترُ علينآ بس بالنهاية سواءا قلناها او لا
هذا واقع نششوفه وموجود حتى لو ما انكتب عنه او محد تكلم فيه ً ..
ونرجع نقول عندنآ رب كككككككريمً .. بالله عليكم مهما صار انت تتعب وتجتهد ومتوقع الله بيخذلك ..؟؟
هاذي قناعتي ان ربي بيعطيني دامني تعبت .. وواثقة فيه عسساه فيه مليوون واوات بعد هع ..

،

يآآآربْ . .
ومآ خآبً منّ قآل يآآآرربْ !! ؛)

,

جنوُوُنْ شآع‘ـرةً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-06-2012, 11:41 AM   #128

وعد مانساك

جامعي

المستوى: الثالث

محمد اللة يكون بعونك بس صح اللي يجيب 95 بعد اف زي 75

توقيع وعد مانساك  

"اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي و تعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي ...اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبته علي و الرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرام"...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعد مانساك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-06-2012, 11:59 AM   #129

MLR

محمد يحيى محمد الزهراني

الصورة الرمزية MLR

^^

مو متأكد 100٪ بس اللي متأكد منه ما تزيد عن 75 :)

قديم 18-06-2012, 09:27 PM   #130

عزجهينة1

جامعي

الصورة الرمزية عزجهينة1

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlr مشاهدة المشاركة
على طاري فيتامين واو حصلي موقف شخصيا ..

الترم الاول في تحضيري الهندسة رسبت في ماث 202 كانت جدا صعبه وزفت الزفت وانا اصلا كنت ضاغط نفسي جدااا واصلا 60٪ نجحو بالدف لدرجة ان النجاح كان من 45 وطبعا انا دفوني دفوني بس ماقدروا عليا هههههه

المهم الترم الثاني رحت شؤون الطلاب وكلمت البيج بوس موفق قلت له بنزل ماث 203 بدال 202 عشان ارفع معدلي بحكم انها سهله جدا واصلا ماث 202 حتى لو جبت 95 كاني جبت 75 من الاف فحرام معدلي يطيح وانا بتخصص السنة ذي مابغى اتخصص الترم الجاي .. الافندي قلي لااا الماث 202 في المستوى الثالث لازم تخلصه كله وتخش في المستوى الرابع ( تحضيري الهندسة مستويين الثالث والرابع ) واصلا من بداية الترم الطلاب نزلو من الثالث والرابع خليطي وانا منهم .. قلتلو ترى الثالث مابقيلي الا 202 قلي ماقدر ذا نظام واصلا 202 متطلب ل 203 جبلي ورقة مختمه من الوكيل يسمحلك تنزل 203 او انها مو بحاجة متطلب فرحت لكلية العلوم بحكم ان المادة من عندهم وجبت ورقة مختمة موقعة ان 203 مالها متطلب وعادي انزلها .. رجعت للزفت موفق ووكان مشغول فقام واحد من الموظفين الله يوفقه دنيا واخره شافني معرق وقرفان من المشاوير قلي هات اعطيه وخلي الموضوع عليا ( مع ان الهرجة نظامية اصلااا ما يحتاج فزعات) جا بيدخل عليه قله الطالب ذاك وذي ورقته سمعته من اخر المكتب يقول " اخسرك منو " الموظف جاني يقلي معليش قلت له خلاص انا عرفت كيف اجيب راسه الحقير .. رحت انا وزميلي لواحد اعرفه فكلية الهندسة " زهراني زيي" قلي ثواني واخذ رقمي واتصل ع شؤون الطلاب وبعدين لف الشاشة وقلي شوف ( المادة نزلت زي الحلاوة ) :)

بأختصار موقفي كان صحيح وجيت بشكل نظامي بورقة مختمة والخ بس اضطرني الحقير اني اشغل الواسطة يعني لو من البداية رحت لزهراني ذا كان ريحت راسي :)

^^^

هذا مثال بسيط جدا جدا جداااا ماراح انكلم ع الحوسه والانظمة اللي تجي فيوم وليلة عشان ينكبو بها الطلاب

الزبدة الله يكون بعونكم

سلملم

الواسطة وانا خوك في كل مكان ....بس اللي همني في الموضوع انك طالب هندسة ممكن اذا ماعليك كلفة تقولي انت في اي سنة؟ وايش تخصصك؟ ومتى يتخصص طالب الهندسة ؟ وايش افضل هندسة الميكيانيكية او الكهربائية ؟ وبالنسبة للصعوبة في الهندسة ؟ وشكرا مقدما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عزجهينة1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس