InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق 2012

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2012, 12:33 AM   #1361

روبي18

ربي احفظ لي حموودي ::..

الصورة الرمزية روبي18

التخصص: ادارة اعمال دولية....
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
افتراضي رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

انا كمان عندي تمويل صحي مع السيد

مكان المحاضره فين 9 ولا 420

والله يوفقنا وفالنا a+++

روبي18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2012, 01:29 AM   #1362

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

التخصص: إدآرة أعمآل [HR]
Smile رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانس مشاهدة المشاركة
وأنا أقووووول الموضوع نور فجأة ؟؟!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتاري الغاليين هنا .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلمي قاردينيا حبيبتي ماقصرتي وترى تفكيري نفس تفكيرك شكلي رح أعتمد السلايدات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كنا بنفس المحاضرة ومانعرف بعض تخيلي ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يرضى عليك دنيا وآخرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيبة قلبي والله النور نوووورك يآغاليه يسلملي زووووقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يآأنووووس أنا صعب أتفاهم مع الكتب يعني مافي بيني وبينهآ أي ريلاشن شيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا من المستوى الرابع بطلت أجيب كتب حتى في مادة نظم معلومات كوووول البنات ذاكروا من الكتاب

وأختك في الله هي الوحيده اللي نزلت سلايدات الأستاذه وذاكرت منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب إيش أسوووي يختي والله يجيني إكتئاب من الكتب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حيآتي ولايهمك أنا المحاضره الجايه إنشآلله أنادي عليكي بميكرفووون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة رجب مشاهدة المشاركة
السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته

كيفكمـ يا بناااات والله لكمـ وحشة ،،

أول شيء حآبة اشكر كل اللي حطوا معلومات عن مشاريع صغيرة لأني ما قدرت احضرها

يادوب وصلت الجآمعة ونزلت عند بوابة 420 والمخلوقة اللي حاطينها عند البوابة ترجعني بأسلوب مستفز وغير حضاري
أقولها محاضرتي في 420 وهنا المبنى ليش ادخل من شمالية 1 وهيآ تعتبر أبعد بوابة عن المبنى تقول والله ما أدخلك لا اليوم ولا بكرة ولا عاد تجي من هنا !!
الله يكافيهم على هالقرارات واللي اتخذ هالقرار في حقنا عسآه ما يشوف يومـ راحة في حياته
نفسي ألاقي مبرر واحد لهذا القرار بالتحديد
يعني احنآ الانتساب اغلب محاضراتنا 420 المحاضرات الوحيدة اللي تكون بمبنى 9 هيآ اللي مع الاساتذة
ليش يحددوا لنآ بوابة ندخل ونطلع منها !!
طيب هاذي إذا مشيناها وقلنا معليش نعديها
ليش ما يخلوا أمن عند البوابة قبل ماندخل يبلغنا هالقرار الأهبل
عشآن سياراتنا ما تمشي ولا عادي عندهم هالبهدلة
حسبي الله عليهم على هالذل وهالمعاملة الغير عادلة الله يكافيهم حسبي الله عليهم
لا وتدروا كمآن
لمن وصلت على المنفى وجيت ادخل من بوابة الطواريء قلت ألحق لو آخر 10 دقايق من المحاضرة الا مخلوقة تقابلني هناك تقولي ادخلي من الرئيسية عجيب !!
هذا نظام ولا هبل ولا اش فيهم ياناس احد يفهمني !!

المهمـ معليش يا بنات دخلت بقوة بس كنت مقهورة
والحين أحس إني ارتحت شوية

نرجع مرة ثانية للمواد مشاريع صغيرة وما قصرتوا أخذنا منكم العلم بارك الله فيكمـ وكثر من أمثالكمـ

موارد بشرية بالانجليش حضرتها والحمد لله الاستاذة مرة حبوبة حسيت كني بكاليفورنيآ والله حرام هالرقة والآخلاق والتحضر في جامعتنا الموقرة
بس بسألكم هيآ قالت نذاكر من السلآيدز والكتاب ،، اش رايكم ح تشتروا الكتاب ولآ المحاضرات والشرح يكفووا ؟

اخيرا بالنسبة للنوع الاجتماعي مين عندها المادة وحضرت اليوم ؟؟
محاضرتي بكرة وشكلي ما راح اقدر احضر
حآبة اعرف اسم المرجع اللي نذاكر منه وسلامتكمـ يا غاليين

اتمنى اللي تعرف شي ما تبخل علينآ والله يوفقكمـ جميعا
دندوووونه حبيبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله إنك وحشتيني ياوحشه فينك هآاااااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيبي لاتزعلي نفسك والله حاسه فيكي أنا كمان تضاربت معاهم يوم الإختبار البديل

جايه وعندي إختبار تقوم تقولي لفي من البوابه الشماليه خيرررررر إنشآاااااااالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قولتلها الباص راح كيف ألف أنا برجووولي يعني ؟؟؟؟؟؟؟

قامت قالتلي آهااااااااا إنتي باص خلاص خلاص أدخلي من هنا عادي قولتلها والله أنا داخله من هنا

باص ولا موووباص يعني ليش بنت الإنتظام تدخل وأنا لا أقنعينيييييييييي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قسما بالله دخلت الإختبار ودمي متعكر بسببهم هم وقراراتهم اللي وإن دلت على شيء تدل على قلة فهم مو أكثر !!!!

للأسف الجامعه الوحيده اللي أحسها ماشيه على قانون اللآقانون !!

يعني قراراتهم وقوانينهم أحسها لاتستند على شيء من الواقع>> مدري كيف بس هذا اللي طلع معايا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلااااااااااامتك من القهر ياقلبووو لاتضايقي نفسك فدييييييييييتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله صادقه يادنوو مس شاهيناز طلعت شي رقيق ياناسووو عليها الله يسعدها والله إني من فرحتي كنت بقوم أبوسها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يختي فرحاااااااااااانه تخيلي أحضر عند ضباب وبعدها أدخل عند شي يفتح النفس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلتني أحب الماده الله يكتر من أمثالها :)

دندووون أنا وحده من صاحباتي اخدتها معاها الترم اللي راح وذاكرت بس سلايداتها

والكلام اللي هي بتركز عليه وماشالله جابت 99 يعني سلايداتها تكفففي أنا عن نفسي رح أعتمد عليها فقطططط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم حياتي لاتشيلي مررره هم مشاريع رح نوافيكي بكل المستجدااات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان عبوووقه الله يسعدها مسويه جروب للماده يعني حطي في بطنك بطيخه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ووووووووبس ...

أحوووووووبكوووووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

gardenia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 01:45 AM   #1363

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

المستوى: متخرج
افتراضي رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

[/COLOR]صباح / مساء الخيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحشتوني حييييييييييييييييييييييل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يابنات الى الان ارتب في جدولينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف اول يوم دراسي في الجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحه الترم ذا ملخبط مررررة وامي تعبانه الله يشفيك ياامي

تكفون يابنات دعواتكم لامي
[/size][/font]

أم زهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 01:48 AM   #1364

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ريان2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يابنونات ماأحد رد شو السالفه يعني مافي أحد أخذ هذا الترم الي فات الي أخذت الترم الي فات مالية شركات مع نسمة أو أقتصاد كلي مع لبنى تفيدنا عن المادة تنزل لنا اي ملخصات او ملزمه او اسئله اي شيء أخذته مع الأستاذة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومادة القيادة مع خالد كويسه ولا لا ترى اضفته ومااعرف شيء عنه تنصحوني اخليه ولا احذفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالتوفيق ياحلويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا حبيبتي أم ريآن كيف حآلك :)

أنا أخدت مالية شركات الترم اللي راح مع نسمه لكن ذاكرت من ملزمة عطر الغلا

حقت دكتوره سحر وصراحه أنصحك فيها لأنها شآاااااااااامله جدآ ...

في البدايه سمعت كل محاضرات السنترا المسجله حقت دكتوره نسمه وفهمت الماده منها كوووويس

وبعدها ذاكرت من ملزمة عطر الغلا ..ولله الحمد جبت فيها درجه رووووعه :)

هذا الرابط تلقي عليه المحاضرات المسجله :

http://elearning.kau.edu.sa/accesspa..._id=214&lng=AR

وملزمة عطر الغلا تلقيها في المرفقات ونزلتلك معاها أسئله وتمارين يمكن تفيدك ..

موفقه يآرب ودعوآتكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الملفات المرفقة
نوع الملف: docx 1.docx‏ (23.0 كيلوبايت, المشاهدات 7)
نوع الملف: docx 2.docx‏ (29.9 كيلوبايت, المشاهدات 10)
نوع الملف: docx 3.docx‏ (19.5 كيلوبايت, المشاهدات 10)
نوع الملف: docx 4.docx‏ (29.5 كيلوبايت, المشاهدات 7)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

قديم 04-03-2012, 01:48 AM   #1365

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الورد~ مشاهدة المشاركة
بكره ان شاء الله عندي تمويل صحي...
في انتظارك

بالتوفيق وفالك a+

قديم 04-03-2012, 01:52 AM   #1366

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة رجب مشاهدة المشاركة
السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته

كيفكمـ يا بناااات والله لكمـ وحشة ،،

أول شيء حآبة اشكر كل اللي حطوا معلومات عن مشاريع صغيرة لأني ما قدرت احضرها

يادوب وصلت الجآمعة ونزلت عند بوابة 420 والمخلوقة اللي حاطينها عند البوابة ترجعني بأسلوب مستفز وغير حضاري
أقولها محاضرتي في 420 وهنا المبنى ليش ادخل من شمالية 1 وهيآ تعتبر أبعد بوابة عن المبنى تقول والله ما أدخلك لا اليوم ولا بكرة ولا عاد تجي من هنا !!
الله يكافيهم على هالقرارات واللي اتخذ هالقرار في حقنا عسآه ما يشوف يومـ راحة في حياته
نفسي ألاقي مبرر واحد لهذا القرار بالتحديد
يعني احنآ الانتساب اغلب محاضراتنا 420 المحاضرات الوحيدة اللي تكون بمبنى 9 هيآ اللي مع الاساتذة
ليش يحددوا لنآ بوابة ندخل ونطلع منها !!
طيب هاذي إذا مشيناها وقلنا معليش نعديها
ليش ما يخلوا أمن عند البوابة قبل ماندخل يبلغنا هالقرار الأهبل
عشآن سياراتنا ما تمشي ولا عادي عندهم هالبهدلة
حسبي الله عليهم على هالذل وهالمعاملة الغير عادلة الله يكافيهم حسبي الله عليهم
لا وتدروا كمآن
لمن وصلت على المنفى وجيت ادخل من بوابة الطواريء قلت ألحق لو آخر 10 دقايق من المحاضرة الا مخلوقة تقابلني هناك تقولي ادخلي من الرئيسية عجيب !!
هذا نظام ولا هبل ولا اش فيهم ياناس احد يفهمني !!

المهمـ معليش يا بنات دخلت بقوة بس كنت مقهورة
والحين أحس إني ارتحت شوية

نرجع مرة ثانية للمواد مشاريع صغيرة وما قصرتوا أخذنا منكم العلم بارك الله فيكمـ وكثر من أمثالكمـ

موارد بشرية بالانجليش حضرتها والحمد لله الاستاذة مرة حبوبة حسيت كني بكاليفورنيآ والله حرام هالرقة والآخلاق والتحضر في جامعتنا الموقرة
بس بسألكم هيآ قالت نذاكر من السلآيدز والكتاب ،، اش رايكم ح تشتروا الكتاب ولآ المحاضرات والشرح يكفووا ؟

اخيرا بالنسبة للنوع الاجتماعي مين عندها المادة وحضرت اليوم ؟؟
محاضرتي بكرة وشكلي ما راح اقدر احضر
حآبة اعرف اسم المرجع اللي نذاكر منه وسلامتكمـ يا غاليين

اتمنى اللي تعرف شي ما تبخل علينآ والله يوفقكمـ جميعا
هلا والله دندوووون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تزعلي نفسك والله الجامعة ذي ماادري وش تحس فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شيء البلس والان البوابات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلامات وش اللي صار في عقولهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تشيلي هم البنات مايقصرون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 04-03-2012, 01:59 AM   #1367

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ريان2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يابنونات ماأحد رد شو السالفه يعني مافي أحد أخذ هذا الترم الي فات الي أخذت الترم الي فات مالية شركات مع نسمة أو أقتصاد كلي مع لبنى تفيدنا عن المادة تنزل لنا اي ملخصات او ملزمه او اسئله اي شيء أخذته مع الأستاذة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومادة القيادة مع خالد كويسه ولا لا ترى اضفته ومااعرف شيء عنه تنصحوني اخليه ولا احذفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالتوفيق ياحلويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبي مدري ليه كل شويه يقولي فشل رفع الملف !!!

محاضرات عطر الغلا مو راضيه تنزل رح أعطيكي الرابط وإنتي حمليها أوكيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تفضـــــلي ..

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=69642

قديم 04-03-2012, 02:00 AM   #1368

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

مسآء الخير gardeniaنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيفك ياعسل عساك بخير وكيف اختباراتك ؟.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 04-03-2012, 02:06 AM   #1369

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

يابنات وش رايكم نترجم ملخص ادارة موارد بشرية بالانجليزينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 04-03-2012, 02:09 AM   #1370

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهور مشاهدة المشاركة
[/color]صباح / مساء الخيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحشتوني حييييييييييييييييييييييل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يابنات الى الان ارتب في جدولينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف اول يوم دراسي في الجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحه الترم ذا ملخبط مررررة وامي تعبانه الله يشفيك ياامي

تكفون يابنات دعواتكم لامي
[/size][/font]

هلا وغلا والله بأم زهوووووره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أقولك إنتي أم زهور حقتنا بنيوو لووك ولا وحده تانيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على العموم في كل الأحوال الله يحييك ياقمر وألف سلامه على الوالده

الله يشفيها لك يآرب ويخليها ويحفظها ومآيحرمك منهآ اللهم آمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله أول يوم دراسي كان ماشي حالوو مبدئيآ وأحلى شي إني ماحآروح الجامعه كل يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بروووق الأحد والثلاثآء في البيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة