InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-06-2012, 03:02 PM   #1371

lolyta lawlaw

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دوليه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

حتا انا ايفا ابعتيلي رقمك انا غاليه الي كنت معاكي اليوم

lolyta lawlaw غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-06-2012, 03:11 PM   #1372

zah90

جامعي

التخصص: حاسب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤجده مشاهدة المشاركة
^
تقدري حبيبتي اصلا امس يوم رحت لهم عشان اصدر البطاقه مره كان المكان فاضي ما فيه غير طالبه بس قبلي خلصت امورها بدقايق وانا بعدها
وحالتي تغيرت ل new

خلآص حرووح السبت إن شاء الله من الصباح بكير بداية الدوام ..
حالتي صارت كذا Hire/Transfer
عادي يعني !؟

zah90 غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 03:16 PM   #1373

لؤلؤجده

لؤلؤجده

التخصص: علم أجتماع
نوع الدراسة: إنتساب

^
ايوا عادي كانت حالتي كيذا قبل تصدر البطاقه وبعدها تتغير ل new
بسس حاولي تكلمي اي موظف اليوم قبل نهاية الدوام عشان يغير لك الموعد عشان تكون اوراقك رسميه وما يعقدوك مع اني ما اظن يعقدوك بس للتاكيد ^_^

لؤلؤجده غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 03:22 PM   #1374

zah90

جامعي

التخصص: حاسب

دقيت على كذا رقم وماحد رد علي الا قسم الموارد قال لي راح يجي ايميل في تاريخ جديد ولو ما وصلك شي مرينا السبت لآزم ..

طيب ايش صار ع السكن والمواصلات !؟

zah90 غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 06:08 PM   #1375

طموح01

جامعي

التخصص: أخرى
المستوى: السادس

انا خلصت التصوير للبطاقه في الظهران وقالو لي انتظري مسج على الايميل عشان موعد اوراق التوجيه واستلام البطاقه و قبل شوي وصلني مسج على الجوال اني اشيك على الايميل وشيكت ومافي شي
في احد نفس حااالتي؟!!!

طموح01 غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 06:19 PM   #1376

aah07

جامعي

التخصص: هندسة كهربائية
المستوى: الرابع

^^^^^^^^^^^
نفس الحالة بالضبط

aah07 غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 06:56 PM   #1377

control91

جامعي

التخصص: نظم معلومات

نفس الحاله

control91 غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 07:15 PM   #1378

آستغفر الله ~

جامعي

انا كمان أرسلوا لي مسج ع الجوال بأنو أشيك ع الأيميل ولا جـآني شيء ..

إيفـآ حبيبتي أرسلي لي رقمك ع الخاص ربي يسسسعدك ..

بنات أيش بيصير ع السبت انا الى الآن ما استلمت البطاقه ..

آستغفر الله ~ غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 08:09 PM   #1379

~ جـنـان ~

جامعي

التخصص: Computer Science
المستوى: التاسع

وانا كمان ايفا ارسليلي رقمك ع الخاص

~ جـنـان ~ غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 11:01 PM   #1380

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eva160 مشاهدة المشاركة
معليه على التأخير

الحمدلله روحت مكتب ارامكو اليوم ومره انبسطت انو قابلت بعض البنات من المنتدى والجلسه مره كانت حلوه، ان شاء الله اشوفكم يوم السبت في المطار نقعد مع بعض في الطياره.

المهم نروح ايش اللي حصل في المكتب
المكان مالها غرفه استقبال لقسم النساء، جلسونا في مكتب أحد الموظفين وكان في شويه تأخير لانو دوبهم بيطبعوا الاوراق وخطاب الخ....

استاذ سعيد الغامدي باين من وجهوا مره مالو نفس وهوا مضغوط وهوا كمان اعترفها لبابا " انتا عارف انو باين من وجهي انو مالي نفس".
بابا الحمدلله حاول يتفاهم معاه انو ليه كده على اخر لحظه بيقولوا مافي سكن ومواصلات وانا شفت ايميل منك ومن ايميل استاذ خالد انو في سكن ومواصلات وبنتي جايه من امريكا مره ماينفع اخليها تكنسل.
رد استاذ سعيد الغامدي قال انا والله انا ليا 4 سنوات ماسك المكتب وكل سنه بيحصل نفس الشيء o.o وانا اتفشل، قال انو هما كانوا مخططين يسكنوا البنات في رأس تنوره ولا البقيق المكاتب من جده ورياض رفضوا قالوا ماينفع الطريق فيها خطر.
بابا سأل ازا في اقل شيء استقبال او احد يعرفها على المنطقه لانو هيا بتروح لحالها ولا عندنا معارف بالشرقيه قال استاذ سعيد دا الشيء بس لطالبات اللي تدريبهم في المديكال، بابا قال خلاص حاولي تنسيقي مع البنات اللي راح يسافروا معاكي في نفس اليوم وان شاء الله يسير خير مادام أنو في بنات معاكي وبعض اهاليهم معاهم.

المهم يابنات انا ماراح استسلم ان شاء الله احاول قد اللي عندي. أنا اول مارجعت البيت اتصلت على المشرفه المسؤوله عني في قسم التدريب وشرحت لها وضعي قالت دا الشيء حصل نفس الشيء السنه اللي فاتت بس هما وفروا سكن كده بعد اسبوع وقالت التدريب ماراح يبدأ السبت البنات خارج الشرقيه راح يبدؤوا يا يوم الأحد او الاتنين. انتم يا بنات اعملوا زيي حاولوا تتواصلوا مع المشرف/ه اللي المسؤول/ه عنكم. وراح احاول مره تانيه مع الاستاذ تركي العنزي.

أن شاء الله موضوع السكن والمواصلات راح ينحل ازا مو اليوم ، ان شاء الله على الاسبوع الجاي.

بس عارفين نفسي افضحهم في الجريدة انو برنامج تدريب الصيفي للبنات برنامج فاشل وبيستمر على الفشل.

معليه ازا طولت معاكم
والله سببهم معقول ان الطرق فيها خطر لأن ارامكو مركزين على مسألة الامان "safety"
لو صارلكم شي محد بيرحمهم لأن شركة بحجم ارامكوا ومهنية ارامكو كيف تقع في هذا الخطأ

لكن يظل هذا ماهو مبرر لهم كان من اول قالوا خطر يالله نلقى خطه بديلة
اتوقع والله اعلم ان الحل السهل اللي امامهم انهم يقولولكم مافيه سكن وكل بنت تدبر نفسها بدل لا ارامكوا يتحملون مسؤوليتكم ويدبرولكم سكن والذي منه

انا شفتكم مستغربين من مسألة تدبيرهم سكن لنا يالشباب وانتوا لا
انا شايف في السعودية تدبير سكن للعيال اسهل بكثير بكثير من البنات لان البنات في مجتمعنا لهم وضع خاص ومن بيوديهم ومن بيجيبهم ووين يسكنوهم بالضبط وهل في حماية على السكن ولا لا

اما حنا لو يبنوا لنا خيمة في الظهران مافيه مشكلة اسكن فيها ههههههههههههه

الله يكون بعونكم وحاولوا تدبرون سكن لا تعتمدون عليهم
ان دبرولكم سكن كنسلوا سكنكم اللي دبرتوه وان ما دبرولكم تكونون حاسبين حسابكم

mr.samie غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق