InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قروب مادة شبكات مع محمود الزيود ..طلاب وطالبات..تفضلوا حيــــــاكم الله

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-11-2009, 12:51 AM   #131

اعشق الدكتور

جامعي

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: قروب مادة شبكات مع محمود الزيود ..طلاب وطالبات..تفضلوا حيــــــاكم الله

السلام عليكم عندي تعليق على الاخت "انا نيوتن" بقولك انتي على اي اساس تقيمي الدكتور انتي ايش وهوا ايش عشان تجي تقيمي اوصلي للوصولو الدكتور وبعدين اتكلمي وعلى العرض حق الشباب مع احترامي الشديد لهم كان عرضهم جدا سيئ بمعنى الكلمه كأنو هنود الي كتبو مايبغو يشتغلو ابدا ودا هوا الي واضح من العرض قارنو كلكم بين عرضهم وعرض البنات وتعرفو...!!!!!
وادا انتي ماتستفيدي من المحاضرة اتكلمي عن نفسك لاتجمعي غيرك يستفيد وترا المحاضرة الي كنسلها اتصل على الشباب وكنسلها من بدري مالو داعي يعتدر غلط الشباب ماكلموكم وكنسل الاختبار ياستي لمصلحتنا لانو قاعد يتعب ويجمعلنا شي بسيط نداكرو وانتي تتعبي في الفلسفه وترا هوا يتقبل النقد وعادي لوعندك سؤال ارفعي يدك واسالي ولا راح يزعل ابدا لكن انتي تبي دكتور يرفع يدو عشان يسال...!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دا جهل منك
(الجاهل عدو نفسو)

اعشق الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-11-2009, 01:16 AM   #132

فتى الشمال

أحب الناس كل الناس

الصورة الرمزية فتى الشمال

التخصص: نظم معلومات إدارية
المستوى: السابع
افتراضي رد: قروب مادة شبكات مع محمود الزيود ..طلاب وطالبات..تفضلوا حيــــــاكم الله

صباح الخير
الدكتور طيب ومعصب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالمحاظرة
بسبب ظغونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوووط عمل

المهم ماهو المطلوب معنا في الإختبار
ياليت الي يعرف المطلوب يردلنا خبر ياحلوين

فتى الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-11-2009, 05:35 AM   #133

مهاب العقاد

جامعي

الصورة الرمزية مهاب العقاد

التخصص: أدارة اعمال نظم معلومات
المستوى: الثامن
Skaau.com (15) رد: قروب مادة شبكات مع محمود الزيود ..طلاب وطالبات..تفضلوا حيــــــاكم الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي لها جنحان... مشاهدة المشاركة
حيــــــــــــاك الله أخوي مهاب....

اهلين كيف حالكم بنات / شباب

انا عندى واحد
انو ما حد يتكلم على الدكتور / محمود الزيود
بطريقة مو كويسة لانو الدكتور محمود من افضل الدكاترة عندنا فى الكلية فى تعاملة مع الطلاب وفى درجاته وفى كل شى وهوا يمكن كان معصب يوم الاحد لانة علية ضغط كبير وزى ما قال حسومة لان بعض الطلاب مرة مستهترين وماحد يجيب دفتر ولا قلم معاه المحاضرة وهذا شى اكيد بيزعل اى دكتور مو بس الدكتور محمود وكمان كان عرض الشباب مو كويس زى ما سمعت لانى ما حضرت المحاضرة بس ان شاء الله الشباب يعوضوها
ومو عشان الدكتور كان معصب او متضايق فى المحاضرة انكم تحكمو عليه انو مو كويس .
و بعدين ان شاء الله راح تقولو كلام مهاب صح فى اخر الترم لمن تشوفو درجاتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشكرا

مهاب العقاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2009, 12:48 AM   #134

my hero

jeajoung

الصورة الرمزية my hero

التخصص: نظم معلومات ادارية
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا نيوتن مشاهدة المشاركة
مساء / صباح الخير
الدكتور الله يهديه بدال مايعتذر عن المحاضره اللي كنسلها من غير علم مسبق والاختبار اللي اجله من راسه بدون لايأخذ رأينا او حتى يعطينا خبر
يدخل لااحم ولا دستور معصب علينا ويقول من بعد الحج تعامل ثاني ويشرشح الاولاد اللي يعرضوا بصراحه هذا مو تعامل يعني مو حارقه الا نجيب اقلام ودفاتر ونكتب
اصلا وش نكتب هو في شيء مفيد ينكتب انا اجيب ورقة وقلم واكتب لكن والله مااحس انها محاضرات كلام مايتذاكر
يعني بالمختصر (يبرر اخطائه باسباب مالها داعي )
ولازم يأخذ دوره في النقد البناء مو يقعد يتحدى الطلاب احنا نتعلم المفروض اذا خلصوا العرض يقول اسئلته اصلا المقاطعة تفقد التركيز لواحنا اللي نقاطعه بالطريقه هاذي كان تشوفوا وش يسوي حتى لو العرض غلط من البدايه للنهايه لازم يحترم العالم اللي قاعده تشرح
زعل اصلا لما واحد من اللي يعرضوا قاطعه وقال المفروض تقول لو سمحت يادكتور ماتتكلم كذا
نفسي اقوله ( عامل الناس كما تحب ان يعاملوك )
اعتذر عن الاطاله ولكن شيء ينرفز
اختي هذا رايك الخاص بس مع احترامي ما يحق لك انك تتكلمي عن الدكتور بهذي الطريقة واحنا في هذا القروب نبغى نستفيد من بعض مو عشان نسب ونتعدى على احد بالكلام ....

my hero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2009, 01:09 AM   #135

my hero

jeajoung

الصورة الرمزية my hero

التخصص: نظم معلومات ادارية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشق الدكتور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم عندي تعليق على الاخت "انا نيوتن" بقولك انتي على اي اساس تقيمي الدكتور انتي ايش وهوا ايش عشان تجي تقيمي اوصلي للوصولو الدكتور وبعدين اتكلمي وعلى العرض حق الشباب مع احترامي الشديد لهم كان عرضهم جدا سيئ بمعنى الكلمه كأنو هنود الي كتبو مايبغو يشتغلو ابدا ودا هوا الي واضح من العرض قارنو كلكم بين عرضهم وعرض البنات وتعرفو...!!!!!
وادا انتي ماتستفيدي من المحاضرة اتكلمي عن نفسك لاتجمعي غيرك يستفيد وترا المحاضرة الي كنسلها اتصل على الشباب وكنسلها من بدري مالو داعي يعتدر غلط الشباب ماكلموكم وكنسل الاختبار ياستي لمصلحتنا لانو قاعد يتعب ويجمعلنا شي بسيط نداكرو وانتي تتعبي في الفلسفه وترا هوا يتقبل النقد وعادي لوعندك سؤال ارفعي يدك واسالي ولا راح يزعل ابدا لكن انتي تبي دكتور يرفع يدو عشان يسال...!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دا جهل منك
(الجاهل عدو نفسو)
اخوي مع احترامي بس مايحقلك انك تتكلم بهذي الطريقة مع الاخت حتى لو كانت غلطانة وهذا الي ذكرته سابقا ومافي داعي للتجريح ....
واعتقد انو من البديهي ان الدكتور هو المسؤول انو يبلغنا عن الغاء المحاضرة مو الشباب .؟!
وبالنسبة لعرض الشباب مو من حقنا انو نتكلم فيهم بسوء والدكتور هو الي في الاخير يحكم وكل انسان حيلاقي نتيجة مجهوده ....اتمنى التوفيق للجميع .....

my hero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2009, 03:02 AM   #136

انا نيوتن

ربي اشرح لي صدري

الصورة الرمزية انا نيوتن

التخصص: ادارة اعمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لما كتبت تكلمت عن رأيي الشخصي فقط وماجمعت احد معي يعني لاتقولوا تكلمي عن رأيك
واللي يقول لاتقيمي الدكتور واوصلي مواصيله انا ماقيمت انا كتبت رأيي اللي يمثلني فقط ومايهمني شهادة ايش يهمني ان استفيد واحس بمتعة في المادة وانا ماقلت ما يتقبل النقد اقول ينقد بطريقه بناءه يعني اذا الواحد واقف يشرح يحترم قدراته حتى لو كانت متواضعه ( ياما دكتورات عملنا عندهم برزنتيشن وعادي في بنت مايعرفوا ومع كذا مافشلوا البنات لاننا قاعدين نتعلم واذا حس ان الشباب مايعرفوا ومااشتغلوا يحاسبهم بالدرجات ) واعتقد الكل سمع لما الوالد قاطعه بنفس طريقته قاله لازم لما تكلمني تقول لو سمحت يادكتور (ماافتريت شيء عليه )
وبالنسبه للمحاضره هو يدرس شباب وبنات يعني مثل مايبلغ الشباب يكلم المشرفه عندنا وهي تبلغنا ماهي وظيفة الشباب يبلغونا والاختبار الله يجزاه خير انه اجله لكن المفروض يبلغنا من قبل مو يكنسل من رأسه ( هذا حق من حقوقي ماطلبت شيء زياده )
واللي يقول لا احد يتكلم على الدكتور محمود بطريقه ماهي كويسه ( ماتكلمت عليه تكلمت على طريقته وأسلوبه )
وشــــــــــكرا

توقيع انا نيوتن  

اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احدا غيرك
واستودعك لااله الا الله فلقني اياها عند الموت
واستودعك كل رزق رزقتني اياه فاحفظه لي من شر خلقك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
اللهم اغفر لاعضاء المنتدى ووفقهم واقض حوائجهم واجمعني بهم في جنات النعيم

انا نيوتن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2009, 05:12 PM   #137

حسوومه

جامعي

الصورة الرمزية حسوومه

التخصص: >M.I.S<
المستوى: الخامس

مساء الخير كيفكم جميعا يا اخوان ويا اخوات احنا هنا عشان نستفيد مو عشان كل واحد يرد على الثاني
اتمنى نقفل على السيرة هذه وماعاد الاقي اي رد بعدي فيه تجريح لاحد او كلام ماله داعي اتمنى الشيء هذا
( قل خيرا او اصمت )

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتحياتي للجميع واتمنى لكم اجازة سعيدةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حسوومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 12:09 AM   #138

روحي لها جنحان...

جذور روحي

الصورة الرمزية روحي لها جنحان...

أخواتي / أخواني

أرجوكم أنا ما كتبت هالموضوع الا للفائدة فرجــــــــاء خاص لا أرغب في الخروج عن خط سير الفائدة التي نتمناها جميعا

ولا مانع من إبداء الأراء وطرح وجهات النظر فالحرية والرأي والرأي الآخر مطلوب لكن (بميـــــــزان)

ودمتم

وكل عام وانتم بخير وصحة وسعادة

* نزلنا هاهنـــــــــا ثم ارتحلنـــــــا
هكذا الدنيا نزول فارتحــــــــال*

دعواتكم الخالصة لوالد صديقتي جذورالغلا (رحمه الله)
لتقديم واجب العزاء.. اضغط الرابط أدناه
^
^

روحي لها جنحان... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 12:12 AM   #139

روحي لها جنحان...

جذور روحي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشمال مشاهدة المشاركة
صباح الخير
الدكتور طيب ومعصب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالمحاظرة
بسبب ظغونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوووط عمل

المهم ماهو المطلوب معنا في الإختبار
ياليت الي يعرف المطلوب يردلنا خبر ياحلوين
والله الى الان ياخوي مانزل الدكتور الجزء اللي معانا ...
ان شاء الله ينزله عما قريب

قديم 22-11-2009, 12:14 AM   #140

روحي لها جنحان...

جذور روحي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسوومه مشاهدة المشاركة
مساء الخير كيفكم جميعا يا اخوان ويا اخوات احنا هنا عشان نستفيد مو عشان كل واحد يرد على الثاني

اتمنى نقفل على السيرة هذه وماعاد الاقي اي رد بعدي فيه تجريح لاحد او كلام ماله داعي اتمنى الشيء هذا
( قل خيرا او اصمت )

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتحياتي للجميع واتمنى لكم اجازة سعيدةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على المبادرة ياخوي

وإجــــــــــــــــــــــــــااااااازة سعيدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة