InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قروب خاص للمنطقه الشرقيه خطه (ب) انتساب للـطـلاب فقط ..

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-11-2009, 04:14 PM   #131

سيد الغد

مشروع ناجح

الصورة الرمزية سيد الغد

التخصص: ادارة عامة- التنظيم والتطوير الاداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: قروب خاص للمنطقه الشرقيه خطه (ب) انتساب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشمال مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي في دوره رايح نحضرها في الدمام في تاريخ 17\12\1430هـ ونشااء الله نجيب لكم الشي الحلو وخلونا مع بعض اهل الشرقيه علي طول حتي نتبادل الكتب مابيننا يعني نوفر احسن كل واحد يعرف شخص من الخطه الثانيه نتبادل الكتب مابيننا ونشااء الله نعدي المستوي الاول بكل سهوله بس ياجماعه الخير نبي حضور وملخصات انا بصراحه اقترحت عليهم الشباب واصبايا كل اسبوع ماده ونا والله بخدم الجميع ولا نبخل علي بعضنا في معلومات كلنا نعرف ضروف بعض عمل ولا حنا فاضين يعني نذاكر من الاشغال اللي عندنا بس نحاول مع بعض نتسااعد مع الايام بس تبي شوي تركيز ,,, موفقين خير يارب

حلو الكلام بس وين المكان ولازم يكون في ترتيب وتعاون من الجميع

والله يوفقكم ويوفقنا

سيد الغد غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-11-2009, 06:41 PM   #132

ناصر الشيحي

جامعي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: الثالث

الله يحييك حنونه بس للأسف مافيه اختبار بالخفجي الدمام فقط. بالنسبة للاحصاء والله اني مافتحت الكتاب للحين من شفت خلقة الكتاب جاني كتمة في صدري وتعومس وجهي من شكلة بس كيف لو فتحته لكن الله يسر الامور. وجاري البحث عن مدرس نصاب من الي يدورون الدراهم عندنا عشان يروح بالاجازة يتجوز على قولتهم.بس الملخصات مع الكتاب والاسئلة القديمة بالمذاكرة تنفع ان شاء الله.اخوي فيصل مثل ماقالت حنونه الاختبار بالمنطقة الي تسكن فيها حسب المسموح به يعني الدمام او الرياض او منطقة الجنوب على ما اضن يا ابهاء يا الباحه طبعاً للسنة التحضيرية فقط المستوى الاول.وإلا الله يعينك على جدة. وشكلي اختبر في جدة افضل لانك محتاج تتعرف على المكان وقاعات الاختبارات عشان اختبارات السنوات القادمة تكون عارف كل شي وتقدر تحصل على الاسئلة القديمة والملخصات وهي لو تحسبها نفس الشي هنا قريب لك بعد دفع مبلغ 1000ألف ريال وهناك افضل تكسب خبرة طبعاُ الي يبي يروح هناك لازم قبل الاختبارات اقل شي بخمسة ايام نصحني شخص فيها يقول عشان تحصل على الاسئلة وتطبقها والملخصات المطلوبة والمدرسين الي فاهمين المواد وكيفية شرحها.
والله يوفقنا جميعاً

ناصر الشيحي غير متواجد حالياً  

قديم 15-11-2009, 06:53 PM   #133

ناصر الشيحي

جامعي

معليش أسف اخ فيصل نسيت اضيف لك عن سوألك بالنسبة عن التسجيل.
التسجيل راح يكون عن طريق الأودس قبل الأختبار بشهر تقريباً تسجل وتنزل الموافقة وتروح بعد كذا للمكان الي راح يكون فيه الاختبار وتدفع الألف ريـ1000ــال قبل الاختبارات بفترة كافية يعني افضل لك بعد التسجيل والموافقة على طووول.مكان الاختبار بالدمام على ما اضن انه معهد العالمية بس مو متأكد 100% يمكن يغيرونه. اتمنى لك التوفيق...

قديم 15-11-2009, 07:16 PM   #134

فيصل اللهو

ربي زدني علماً

الصورة الرمزية فيصل اللهو

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: مسار الموارد البشرية
المستوى: متخرج
البلد: الخبر

مشكووور اخوي ناصر على التوضيح والله يسهل عليك دربك ...

وما قصرت ولا تحرمنا يالغالي من التواصل الدائم ..

وأعتبروني أخووكم الصغير..

وياليت من سيد الغد يعطيني إذا كان من خطه (أ) أو (ب)

يعني بأختصارمعي في (ب) أو لا .. عشاان التواصل المستمر بيني وبينك ..

وتقبلوني بكل وساعة صدر

جيفو ..

توقيع فيصل اللهو  

جميل أن يكونـ لكـ قـلــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةــب(( أنت)) صاحبهـ .. ولاكن الأجمل أن يكونـ لديكـ ((صاحب)) أنت قلبهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

فيصل اللهو غير متواجد حالياً  

قديم 15-11-2009, 07:30 PM   #135

بوقا

جامعي

المستوى: الأول

انا من الخبر خطه ب

بوقا غير متواجد حالياً  

قديم 15-11-2009, 07:40 PM   #136

فيصل اللهو

ربي زدني علماً

ربي يحفظك اختي حنونه الشرقية والله انك ريحتيني بكلامك كثيررر

بس مثل ما انتو عارفين الواحد لما يدخل تجربة جديدة وخصوصا لما تكوون بعيد عن المضمون مثل حالتنا (أنتساب))

تخوووف شوي ماتدرون وش اللي معكم واللي تدرسة والعكس صحيح ..

بس من أول ما دخلت المنتدى وخصوصا قروب الشرقية والناس الطيبه ..

أرتحت شوي .. ربي يخليكم لي وما يحرمني من طلتكم ..

ما ننحرمش منكم يا حئ << أقروها بالمصري هع هع

وتقبلوني حبايب قلبي ..

جيفو ..

قديم 15-11-2009, 07:45 PM   #137

صقر الشمال

الصورة الرمزية صقر الشمال

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عــــامه - عــ
البلد: منطقة الحدود الشمالية

حياكم الله جميعا اللي عنده مشكله في المواد يضيفني عنده لاهنتم وحياكم الله انا شوي وراجع لكم كلها ساعتين وياهلا وسهلا والله ماتشيل هم ونا موجود بس طولو بالكم ... --- موفقين خير انشااء الله

توقيع صقر الشمال  

صقر الشمال غير متواجد حالياً  

قديم 15-11-2009, 07:52 PM   #138

ناصر الشيحي

جامعي

اخ فيصل انا خطة ب وجدول اي طالب اول سنة تحضيرية خطة ب نفس الشي انا مدري انت سنة اولى والا لا وابشر حاضرين بأي استفسار.
الأخت حنونه االملخصات لحد الان مااكتملت لاني كل يوم اكلم المكتبة باقي الانجليزي وتكتمل حسب كلامهم واطلبها لكن حسب علمي انها ملخصات الدورة التأهيلية الاولى لانه فيه دورة تأهيلية ثانية بعد العيد وانصح الي عنده استطاعة يحضرها احسن لانها تكون الاخيرة وهي الي قبل الاختبارات وتنفع واااايد على قولة اهلي بالكويت. اما بالنسبة للأسئلة لحد الان ماحصلت على شي وجاري البحث عنها ليومنا هذا بس واحد من زملائي يقول ان فيه بعض من الاسئلة موجودة في مكتبة دار الهدى بجدة وانا مقدر احصل عليها الان الا اذا فيه واحد من الشباب الي اعرف اخلية يجيبها لي اذا حصلت والا قبل الاختبارات راح احضر بفترة كافية واخذها واطبق عليها المذاكرة. واذا حصلت خلال الفترة هاذي راح انزلها لكم هنا والا اوصلها لكم بأي طريقة اخرى اذا قدرت. اشكركم واتمنى من الله التوفيق لي ولكم,,,

قديم 15-11-2009, 08:00 PM   #139

فيصل اللهو

ربي زدني علماً

أهلن أهلن اخوووي ناصر ..

انا معك معك بس كنت اشرب لي قبل شوي "قهوه تركية"

وأسف ع التأخير في الرد

حبيت أقولك اني سنة أول تحضيري أنتساب

وخطتي (ب)

وجدولي مثل ما قلت مثل جداول بعض .. ok

بس اللي ودي يصير >> الملخصااات يا نااس الملخصات

يامعوااااااد أنا طافني شهر وما أدري عن هوا دار هالجامعة وفجأة قالوا لي ألحق عمرك وأمش معهم قبل لا ترسب بالترم الأول

عشان كذا ما ودي أخسر ساعة وحده من غير أي فايده تذكر ..

ومشكورين على التواصل الدائم ..

فديتكم أنا بعد قليبي ولله ..

جيفو ..

قديم 15-11-2009, 08:15 PM   #140

ناصر الشيحي

جامعي

هلا اخوي فيصل او جيفو ههههههه طيب انت حصلت على الكتب والا لا الملخصات مثل ماقلت مااكتملت لحد الان اذا ماحصلت على الكتب شوووف المكتبات عندكم بالدمام والا اطلبها من الخوارزمي تلفونهم 026817090 تحويله 111 كلمهم وخذ رقم الحساب حقهم والمعلومات حقتك مثل اسمك واي خطة اي سنة رقم جوالك اقرب مكتبdhl لك بالمنطقة تسجلها على صورة الايداع ببنك الاهلي او اي بنك يبون وخلال اربع وعشرون ساعة وصلتني انا بعد ماسويت الايداع وارسلته على الفاكس حقهم طبعاً لاتنسى تاخذ رقم الفاكس حقهم والكتب تكلف 325ريال فقط لاتزيد ابد. وذاكر منها وانصحك تحط مدرس للانجليزي والاحصاء والمواد الباقية مهارات الاتصال والبحث والتفكير حسب ماذكرو لي زملائي الي سبقوني بالجامعة ذاكرها قرائة وحفظ. والملخصات اذا نزلت راح ابلغكم ان شاء الله. موفقين خيوووووووووو

موضوع مغلق