InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق 2012

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2012, 10:54 PM   #1401

سبأ

آملي آنتـ

الصورة الرمزية سبأ

التخصص: ادآرهـ آعمآل دوليـهـ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
افتراضي رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطا قلبي مشاهدة المشاركة
الانس جزاك الله الف خير ويعطيك العافيه

بس عندي سؤال السنترا كل المواد ابتدت او لا

السنترا لسه ياقلبي
15 - 5
يبدأ

توقيع سبأ  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جـدولي لـ ـهـذا التــرمـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الادارهـ الاستراتيجيه ~ الست سمسم
تخطيط وتنمية الموارد البشريه ~ الست كمكم
إدارة المشاريع الصغيرهـ ~ خديجه ضباب
إدارة الاعمال الدوليه ~ خديجه ضباب
النظام السياسي السعودي ~ خالدهـ
بحث وتدريب ~ ريم مشاط

سبأ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2012, 11:01 PM   #1402

أم ريان2

جامعي

الصورة الرمزية أم ريان2

التخصص: إدارة الأعمال الدولية
المستوى: الثامن
افتراضي رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardenia مشاهدة المشاركة
حبيبي مدري ليه كل شويه يقولي فشل رفع الملف !!!

محاضرات عطر الغلا مو راضيه تنزل رح أعطيكي الرابط وإنتي حمليها أوكيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تفضـــــلي ..

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=69642
الحمد لله نزل معاي وفتح وكل شيء تمامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جزاك لله خيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع أم ريان2  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةقلوبنا اوطان تحمل أماني خذلت وأحلام شيعت وعابرين لم يبقى منهم إلا انين اشتياقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم خذ بيدي الي ماهو خير لي ولأهلي وديني وأجعل ممن يقال لي ابشر بروح وريحان ورب راض غير غضبان اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واجمعني مع الذين رحلو عني ويوم سوف ارحل
عنهم بجنتك الفردوس الأعلى

أم ريان2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 11:15 PM   #1403

دانة رجب

.. الْصَمْتُ حِكْمَةٌ ..

الصورة الرمزية دانة رجب

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: M P A
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانس مشاهدة المشاركة
السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفكمـ يا بناااات والله لكمـ وحشة ،،
الحمدلله حبيبتي بخير عساك دوم بخير وعافية
افتقدناك ياقمر ..

إنتوا أكثر يا حبيبآتي
الله يسامحها شغالتي مشيت والبيت كله على رآسي أدعو لي بس حاسة ح أجيب العيد هالترمـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أول شيء حآبة اشكر كل اللي حطوا معلومات عن مشاريع صغيرة لأني ما قدرت احضرها
الشكرلله ياقلبي .. ماشاءالله عليهم البنات الله يجزيهم كل خير مايقصروا
وماننسى جهودك الترم الماضي في دراسات ودولية .. الله يرفع قدرك دنيا وآخره

الحمد لله من هالناحية أنا مطمنة فديتكمـ كلكم والله إنكمـ أكثر من أخوات

يادوب وصلت الجآمعة ونزلت عند بوابة 420 والمخلوقة اللي حاطينها عند البوابة ترجعني بأسلوب مستفز وغير حضاري
أقولها محاضرتي في 420 وهنا المبنى ليش ادخل من شمالية 1 وهيآ تعتبر أبعد بوابة عن المبنى تقول والله ما أدخلك لا اليوم ولا بكرة ولا عاد تجي من هنا !!
الله يكافيهم على هالقرارات واللي اتخذ هالقرار في حقنا عسآه ما يشوف يومـ راحة في حياته
نفسي ألاقي مبرر واحد لهذا القرار بالتحديد
يعني احنآ الانتساب اغلب محاضراتنا 420 المحاضرات الوحيدة اللي تكون بمبنى 9 هيآ اللي مع الاساتذة
ليش يحددوا لنآ بوابة ندخل ونطلع منها !!
طيب هاذي إذا مشيناها وقلنا معليش نعديها
ليش ما يخلوا أمن عند البوابة قبل ماندخل يبلغنا هالقرار الأهبل
عشآن سياراتنا ما تمشي ولا عادي عندهم هالبهدلة
حسبي الله عليهم على هالذل وهالمعاملة الغير عادلة الله يكافيهم حسبي الله عليهم
لا وتدروا كمآن
لمن وصلت على المنفى وجيت ادخل من بوابة الطواريء قلت ألحق لو آخر 10 دقايق من المحاضرة الا مخلوقة تقابلني هناك تقولي ادخلي من الرئيسية عجيب !!
هذا نظام ولا هبل ولا اش فيهم ياناس احد يفهمني !!

المهمـ معليش يا بنات دخلت بقوة بس كنت مقهورة
والحين أحس إني ارتحت شوية

لا تقهري نفسك حبيبتي عشان ناس ماتقدر وتراعي إنه إحنا بشر زينا زيهم ورانا بيوت ومسؤليات
ودوامات .. ويادوب نلحق نجي على وقت المحاضرة
والله أمس طول ماأنا أمشي من بوابة شمالية 1 لمبنى 420 وأنا اتحسب عليهم ياويلهم من الله
على هذا الظلم والإضطهاد .. وماوصلت المبنى إلا ونفسي منقطع من التعب لأني جيت متأخرة وأبغى ألحق .. حسبنا الله ونعم الوكيل

هذي الكلمة اللي تبرد القلب فيهم يالله هانت كلها 3 أترام ونتخرج إن شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نرجع مرة ثانية للمواد مشاريع صغيرة وما قصرتوا أخذنا منكم العلم بارك الله فيكمـ وكثر من أمثالكمـ

موارد بشرية بالانجليش حضرتها والحمد لله الاستاذة مرة حبوبة حسيت كني بكاليفورنيآ والله حرام هالرقة والآخلاق والتحضر في جامعتنا الموقرة

والله ضحكتيني يادنو حلوة كاليفورنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...
بس من جد الدكتورة ماشاءالله عليها قممممممة في الأخلاق والتعامل والعلم والجمال .. الله يجزاها عننا كل خير.. والله ماأجامل لو قلتلكم أفضل دكتورة وأسهل مادة مرت علي من يوم مادخلت هالجامعة .

هههههههههههههههههههه إي والله ما شاء الله عليها الله يحفظها لمماتها وبابتها ولنآ ^^
والله يطمن قلبك أنا اصلا حبيت هالمادة من قبل ما تبدأ الدورة من كلامك ومن كلام البنات عنها بالمنتدى

بس بسألكم هيآ قالت نذاكر من السلآيدز والكتاب ،، اش رايكم ح تشتروا الكتاب ولآ المحاضرات والشرح يكفووا ؟
ياقلبي أنا أخذت معاها المادة الترم الماضي وقالت جيبوا الكتاب .. هي بس كل الحكاية عشان الطالبات اللي مابيحضروا المحاضرات عشان يفهموا أكثر ..بس ماصرحتلنا وقالت ذاكروا فقط من السلايدات .. بس والله يادنو أنا وزميلاتي (إذا ماكانت كل الشعبة) فقط اعتمدت بعد الله سبحانه وتعالى على سلايداتها والحمدلله جبت a+.. وإن شاءالله ح تلاحظي مع المحاضرات إنه الكتاب ماله داعي أبدا .. بس حاولي تحضري معاها كل المحاضرات وتأشري معاها أول بأول على المهم والمحذوف ومفاتيح التعريفات اللي تربطلك المصطلح بتعريفه وإن شاءالله المادة تكون أسهل مادة معاك هالسمستر

آمين يارب مشكورة على إفادتك يا عزيزتي ما قصرتي والله

اخيرا بالنسبة للنوع الاجتماعي مين عندها المادة وحضرت اليوم ؟؟
محاضرتي بكرة وشكلي ما راح اقدر احضر
حآبة اعرف اسم المرجع اللي نذاكر منه وسلامتكمـ يا غاليين

اتمنى اللي تعرف شي ما تبخل علينآ والله يوفقكمـ جميعا
موفقة حبيبتي ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كثر الله من أمثالك يا عزيزتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع دانة رجب  

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

دانة رجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 11:22 PM   #1404

تمتم2008

ياالله حققلي أمنيـاتي !!!

الصورة الرمزية تمتم2008

التخصص: إدارة اعمال ((إدارة وتنظيم موارد بشرية ))

بناااااااااااااات انا اول يوم حضورررر ليه بالجامعه
حضرة موارد بشرية انجلش بس مع ميييييييين تتوقعوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...مع غادة نعمة الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غيروووووو الشعبه عطوها غادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانقهررررررت وربي..
انتوا كيفكم بنااااااااااااااااااااات ايش اخباااركم ...

توقيع تمتم2008  

.. ×: .. أستــغفــر الله الذي لآ إله إلآآ هــو الحــي القيــوم وأتــــوب أليـه .. :× ..

أكثروا من الإستغفآر لتكون صحيفتنآ بإذن الله مملؤهـ بالإستغفآر

ولا تنسون قوله صلى الله عليه وسلم " طوبى لمن وجد في صحيفته إستغفاراً كثيرا "

تمتم2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2012, 12:08 AM   #1405

am lmar

جامعي

التخصص: تسويق
المستوى: التاسع

ممكن اعرف منهج مبادي علوم سياسية وانا شعبة 02 والى الان مانزل اسم الاستاذه
ومنهج تسويق بالالنجليزي نعيمة بوقري
تخطيط وتنمية موارد كامليا
بحوث تسويق عواطف امين
استثمار نسمة

am lmar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2012, 12:22 AM   #1406

عبق الورد~

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية عبق الورد~

التخصص: موارد بشرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمتم2008 مشاهدة المشاركة
بناااااااااااااات انا اول يوم حضورررر ليه بالجامعه
حضرة موارد بشرية انجلش بس مع ميييييييين تتوقعوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...مع غادة نعمة الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غيروووووو الشعبه عطوها غادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانقهررررررت وربي..
انتوا كيفكم بنااااااااااااااااااااات ايش اخباااركم ...
تمتم انتي نفس صدمتـــي اول ماحضرت شوفت الدكتوره غاده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على طول خرجت ورحت الحذف والاضافه قالت الشعبه الثانيه لشهيناز فل رحت حذفت الماده مستحيل اخذها عند غادة ليــــش شهيناز افضل بكثير
حذفتها واضفت قياده وابتكار ماني عارفه ايش اسوي مررره محتاره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة عبق الورد~ ; 05-03-2012 الساعة 12:25 AM.
عبق الورد~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2012, 01:04 AM   #1407

همس الغلا

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دولية

بنااات خبرونا ايش صار مع التمويل الصحي اليوم ..؟ عبق حبيبتي اذا حضرتي تمويل صحي ايش صار وايش المنهج المطلوب ...؟

توقيع همس الغلا  

همس الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2012, 01:12 AM   #1408

تمتم2008

الصورة الرمزية تمتم2008

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الورد~ مشاهدة المشاركة
تمتم انتي نفس صدمتـــي اول ماحضرت شوفت الدكتوره غاده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على طول خرجت ورحت الحذف والاضافه قالت الشعبه الثانيه لشهيناز فل رحت حذفت الماده مستحيل اخذها عند غادة ليــــش شهيناز افضل بكثير

حذفتها واضفت قياده وابتكار ماني عارفه ايش اسوي مررره محتاره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحققققققققققققققققققققققققي شعبة شاهيناز توسعت ادخلي اضيفيها انا اضفتهاااااااااااااااااااااااااااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 05-03-2012, 01:20 AM   #1409

أم زهور

غـــلآ

الصورة الرمزية أم زهور

المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبأ مشاهدة المشاركة
^

ماما زهووور
اهمـ شي انك معايا في كم مادهـ هههههههههه
وان شاءالله افيدك
وما استغنى
هلا والله ياقلبوووونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههه معاك في الادارة الاستراتيجه والله ماادري كيف اذاكر الماده ذي

أم زهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2012, 01:21 AM   #1410

تمتم2008

الصورة الرمزية تمتم2008

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الغلا مشاهدة المشاركة
بنااات خبرونا ايش صار مع التمويل الصحي اليوم ..؟ عبق حبيبتي اذا حضرتي تمويل صحي ايش صار وايش المنهج المطلوب ...؟
انا حضررررررررررة مررررررره حلوووووووة بس ماجيت من اول يقول اشتروا مذكرة (تقويم مؤسسات صحية ) باسمي احمد السيد من خوارزم... سئلت البنات اللي حضروا يقولوا سهله والدكتور متعاون ..
وانا لسى ماستقريت على جدولي بعد اللخبطه اللي صارت لسى اضبطه واشوف اقدر اضيف الماده هذي او لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة