InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-09-2012, 01:26 AM   #15911

غدا نلتقي

القرآن رفيقي

الصورة الرمزية غدا نلتقي

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
ويـــســــعدك وانا حاضرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شيئ ماشاء الله ترتيبك للأفكار جيـــــد بل رائع
كويس حطيتي لنفسك نقاط واساسيات تعتمدي عليها وماتكوني تايهه .

طيب .. نمشي حبة حبة ..

* الادب والاعلام مو ميولك اذاً فلنحذفهم وانسيهم ،،
عندي قاعدة :
(ادرس شيئ يمتعني حتى لو ماله اي مستقبل ،، ولا اني ادرس شيئ مو ميولي بالتالي ما افلح فيه بالتالي نفسيتي تتعب بالتالي اكرهه واكره الدراسه وكذا اكون اتعب عالفاااااضي )

* طيب النقطة الثانية حق الانجلش جداً مهمه .. وكويس انك محددة انك جيدة فيها بالتالي تمام كلامك لاتضيعي عمرك فيها ، دام بتتقنيها بالممارسة .

* الفرنسي .. يعني هي بالنسبة لكِ مهمه عشان بلدك ،، ممم طيب ممكن لو رحتي انك تتقنيها بالممارسة وتمشي مع معهد او شيئ من هالقبيل ؟
اذا ايوة فألغيها ،، دامك شايفه انك مابتفلحي فيها والي ماتفلحي فيه ماينفعك زي ماوضحت فوق .
مع انه من فترة وحدة كنت اتكلم معها وكانت تقولي انه حتى في العالم العربي الغة الفرنسية صارت تجي في المرتبة الثانيه بعد الانجلش ،، يعني بعد فترة بيصير احتياجه زي الانجلش ،
بس دامك ممكن تكتسبيها بطريقه ثانيه ( البلد ) فلاتضيعي سنين الدراسه فيها وانتِ اكرهيها .

*الياباني ،، العالم هابه عليه ، بس مدري هل بتكون فترة وتعدي !! او بيكون لهم اثر وبتزيد مساحة الاهتمام !!
لكن كمجازفة ما افضل تدرسيه حتى لو انفتح ،، اعتقد حتى لو درستيه راح تكون دراسه ضعيفه ، وماراح تنفعك لو كان له مستقبل بعد 15 سنه او حتى 7 سنين ،، فلا يضيع العمر فيه هذا كمان .

----------------
كذا خلصنا من السته تبعك ،، تعالي اقولك على شيئ :
اطلعي من الدائرة ،،

انتِ الحين حصرتي نفسك في هالثلالثه ،، وكل واحد تبيه وماتبيه ،،
طيب اطلعي لبرا وفتحي تمام وشوفي بقية التخصصات
وخلي اللغات تكون (اكتســـــاب ثانوي ) لوقت الحاجة
اهم شيئ حالياً الانجلش ومعك وتمشي حالك
الفرنسي بتكتسبيها لو رحتي لبلدك مع الممارسة وشوية تمارين ودروس .
الياباني مافي مؤشر انه لو حتى درستيه بينفعك <<الا لو تفكرين تروحين عندهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ودامك تحبينهم راح تتعلمين لغتهم بسرعه لو كنتِ من عشاق متابعين المسلسلات اليابانيه .

اطلعي من دائرة اللغات كلها
اهو كلها تقدري تكتسبيها بدون 5 سنين او 4 .

تعالي وشوفي الباقي :
لو كنتِ علمي ..
* الحاسب ومجالاته
* الهندسة انفتحت الان
* كلية العلوم
*الاداره اعتقد مشترك بين العلمي والادبي
* التربيه الخاصة اعتقد كمان مشترك
*علم النفس وعلم الاحتماع
*واشياء كثير ما اعرفها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حطي في بالك انك تطلعين من دائرة اللغات
وشوفي بقية التخصصات
وامسكي كل تخصص واكتبي اجابياته وسلبياته في ورقة
وبعدها عدي الاجابيات والسلبيات
وشوفي تلقي نفسك وين وقدراتك وين

مممم الى الان هذا مالدي ،،
شوفي رايك في هالكلام وردي بما توافقين وبما تعارضين : )

أهلا بالجميع..
متابعة لصفحتكم من وقت لآخر..

لفت نظري ردك ياحياة وحبيت أُدلي بوجهة نظري إذا ما كان عندك مانع..
في الأول أحب أعرفك بنفسي شوي..
أختكم أكبر منكم سناً ولها تجارب ..
فهي خريجة ثانوية عامة من مدارس تحفيظ القرآن الكريم أي أن الثانوية أدبي ديني فنحن من الصف الأول ثانوي لانرى الرياضيات ولا نعرفه,,ومن الأول متوسط إلى ثالث ثانوي لم ندرس غير منهج المتوسط في اللغة الإنجليزية..طبعاً لاأدري الآن ماهو الوضع في المدارس لكن عندما درسنا كان هذا الوضع..
تخرجت من الثانوية العامة بفضل الله حافظة لكتاب الله وكان الكل يتوقع توجهي نحو دراسة العلم الشرعي ..لكنني وبحكم أنني منذ طفولتي في التحفيظ والحمدلله كنت أشعر أنني أحب التفقه في الدين وقراءة الكتب الدينية وليس عندي مانع في الاستزادة منها لكن اللغة العربية قد لاأستطيع فك كل الغموض فيها..
تخرجت من الثانوية وأنا أحلم أن أكون خريجة لغة عربية فأنا أعشق اللغة العربية كما أنني أهوى الكتابة وأتذوق النصوص ولي كتابات..

تركت أحلامي جانباً فلم يكن وقتها دراسة غير السعوديين ميسرة..
عملت معلمة رياض أطفال لعدة سنوات بالرغم من أن شخصيتي هادئة وخجولة ولم لأتوقع من نفسي يوماً أنني سأخرج من شخصيتي..
وعملت إدارية ثم وكيلة ومعلمة ومشرفة رياض أطفال لسنين طويلة..
عندما فتح دراسة الانتساب في جامعة الملك عبد العزيز لم يصلني الخبر إلا بعد مضي سنوات..كنت أعمل خلالها وكانت لي تجربة في جامعة العلوم والتكنولوجيا في السفارة اليمنية ليس الآن مجال ذكرها..
بعد سنين عملي عندما سمعت عن الجامعة سجلت وكان وقتها اختيار الكلية من بداية التسجيل..
فكرت ماذا أتخصص؟؟
طالبة في مدارس التحفيظ فجأة معلمة رياض أطفال..وكيلة ..ماذا أتخصص؟؟

بحثت وقرأت واستشرت وجمعت المعلومات التي تساعدني ولم أصل إلى شيء..
سنين طويلة وانا أنتظر تحقيق حلمي في اللغة العربية وأنا الآن أمامه لماذا أقف وأتردد؟؟!!
جلست مع نفسي وجدت أن الحياة وظروفها التي أعيشها وبيئة العمل الآن تتطلب أن أتقن شيئا جديدا يعود علي وعلى المجتمع بالنفع ..
حينما أتخصص لغة عربية سأحقق حلمي وأستمتع فقط..
بينما حينما أدرس علما آخر سأحقق حلمي في إكمال دراستي الجامعية وسأقدم لنفسي وللمجتمع شيئا مميزا..
أنا أحب اللغة العربية إذا أي كتاب سأراه أمامي شعرا نثرا أو حتى نحوا سأستمتع بقراءته ولن أمانع..
لكن حينما سأجد كتاب في الإدارة هل سأقرأه؟؟هل سأقف عنده؟؟ 90% لا إلا إذا كنت مضطرة لأي سبب كان..

فغالبا ما نختار الكتب التي نميل إليها وكذلك المواضيع في الانترنت والوسائل الأخرى ..
إذاً..
ما أحبه سأبحث عنه لأستمتع به وأجد نفسي فيه ..
لذلك اخترت قسم إدارة الأعمال مع أنني كما ذكرت لكم كان قد مر على تخرجي من الثانوية سنييييين طويلة وكذلك لم أكن علمي وكذلك اللغة الانجليزية لم تكن كافية..
الآن بعد تخرجي أحب أن أقرأ وأطلع على كل ماهو جديد في تخصصي ..أقرأ في رياض الأطفال ..أقرأ في اللغة ..أطور لغتي الانجليزية..
والآن لا أعمل..وسأتقدم لطلب العلم الشرعي في أحد المعاهد قريباً..

بعد كل هذا ..
ماأردت أن أقوله أنني أخالفك الرأي ..ليس بالضرورة أن أختار ما أعتقد أنني سأستمتع به فأنا أستطيع أن أستمتع بالعلم لأنه علم ويفتح مداركي ..وليس صحيحا من وجهة نظري أنني إذا لم أدرس ما أحب لن أستفيد..

على فكرة كنت أدرس إنتساب وأنا أعمل دوامين صباحي ومسائي ومسئولة عن أكثر من أسرة ومريت بظروف صعبة لكن من الله عليّ وأكرمني وحققت حلما ً آخر حينما تخرجت بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى..

أعتذر إن أطلت عليكم ..قد تفيدكم تجربتي.. وفقكم الله جميعا ولا تيأسوا لأن الأمل باق ما بقينا..
لاتنسوني من دعائكم بأن يرزقني الله وظيفة جميلة..

غدا نلتقي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-09-2012, 01:26 AM   #15912

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just besh مشاهدة المشاركة
انا الحين شوي محتاااارة اروح الشرفيه واسالهم ولا انتظر الاودس لما يفتح

ولا انتظر السفارة اشان تردني ,,,,

طيب نفرض اني رحت الشرفيه وقالوا انتي عندنا ادوام وكل شئ

طيب نفرض اني انتظرت الاودس انا في النهاية رح اتعطل

طيب نفرض ان السفارة ردتني هنا ركزوا معاي شويه الحين اراجعم اشان اصير انتظام واخذ المكأفأه ولااااا ايش الوضع

الله يعين يارب ويسهل كل شئ خيره اللهم لااعتراض

عاااااااادي ياتوته ترى انا مره هادئه يعني كل شي كوووووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اهم شئ دراااااسه
اشوفك ان شاء الله الجمعة *^

بيشو ماينفع تنتظري مجهول ..
خلاص اسعي وعدلي الي بيدينك ،،
ان مافتح الاودس خميس وجمعه روحي الشرفيه وشوفي اش يقولولك لانك السليمانيه جربتي ورحتي لهم وقالوا لك انك هناك ،، فممكن اسمائكم وجداولكم خلاص عندهم فروحي وشوفي اش يقولولك .

دوبها وحدة من البنات تقول العلمي يروحوا الشرفيه مبنى 4 عند الاستاذة امل الجهني ،، هناك اموكم عندها .

السفاره ان بتنتظرينهم فهذا اكبر خطأ >ـ<
معليش مو تحطيم ،، بس حتى لو قالوا لك بكرة اسمك بيجي ماتصدقينهم << للأسف انه هذا بجد وحقيقة واننا مانقدر نصدق منهم ولا حرف ،، بس هم حدونا على كذا ،، لو كانوا تعاملوا معنا عدل ماكنا قلنا كذا >>
وحتى جاكي منحة السفاره ماتضمني كمان يخلوكي موازي ،،
^^
اسفه بيشو لأول مره ردي تحطيمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن عشان تستغلين الي بيدك وماتروحين للسراب .
فالسبت تحركي للشرفية وشوفي وضعك ..

والله يسهلكم ويفرج همكم ويجمعني فيكم قريب وافرح بالقبول : )

بالتوفيــــــــق : )

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

التعديل الأخير تم بواسطة حيــــــاة ; 06-09-2012 الساعة 01:57 AM.
حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 06-09-2012, 01:54 AM   #15913

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
أهلا بالجميع..
متابعة لصفحتكم من وقت لآخر..

لفت نظري ردك ياحياة وحبيت أُدلي بوجهة نظري إذا ما كان عندك مانع..
في الأول أحب أعرفك بنفسي شوي..
أختكم أكبر منكم سناً ولها تجارب ..
فهي خريجة ثانوية عامة من مدارس تحفيظ القرآن الكريم أي أن الثانوية أدبي ديني فنحن من الصف الأول ثانوي لانرى الرياضيات ولا نعرفه,,ومن الأول متوسط إلى ثالث ثانوي لم ندرس غير منهج المتوسط في اللغة الإنجليزية..طبعاً لاأدري الآن ماهو الوضع في المدارس لكن عندما درسنا كان هذا الوضع..
تخرجت من الثانوية العامة بفضل الله حافظة لكتاب الله وكان الكل يتوقع توجهي نحو دراسة العلم الشرعي ..لكنني وبحكم أنني منذ طفولتي في التحفيظ والحمدلله كنت أشعر أنني أحب التفقه في الدين وقراءة الكتب الدينية وليس عندي مانع في الاستزادة منها لكن اللغة العربية قد لاأستطيع فك كل الغموض فيها..
تخرجت من الثانوية وأنا أحلم أن أكون خريجة لغة عربية فأنا أعشق اللغة العربية كما أنني أهوى الكتابة وأتذوق النصوص ولي كتابات..

تركت أحلامي جانباً فلم يكن وقتها دراسة غير السعوديين ميسرة..
عملت معلمة رياض أطفال لعدة سنوات بالرغم من أن شخصيتي هادئة وخجولة ولم لأتوقع من نفسي يوماً أنني سأخرج من شخصيتي..
وعملت إدارية ثم وكيلة ومعلمة ومشرفة رياض أطفال لسنين طويلة..
عندما فتح دراسة الانتساب في جامعة الملك عبد العزيز لم يصلني الخبر إلا بعد مضي سنوات..كنت أعمل خلالها وكانت لي تجربة في جامعة العلوم والتكنولوجيا في السفارة اليمنية ليس الآن مجال ذكرها..
بعد سنين عملي عندما سمعت عن الجامعة سجلت وكان وقتها اختيار الكلية من بداية التسجيل..
فكرت ماذا أتخصص؟؟
طالبة في مدارس التحفيظ فجأة معلمة رياض أطفال..وكيلة ..ماذا أتخصص؟؟

بحثت وقرأت واستشرت وجمعت المعلومات التي تساعدني ولم أصل إلى شيء..
سنين طويلة وانا أنتظر تحقيق حلمي في اللغة العربية وأنا الآن أمامه لماذا أقف وأتردد؟؟!!
جلست مع نفسي وجدت أن الحياة وظروفها التي أعيشها وبيئة العمل الآن تتطلب أن أتقن شيئا جديدا يعود علي وعلى المجتمع بالنفع ..
حينما أتخصص لغة عربية سأحقق حلمي وأستمتع فقط..
بينما حينما أدرس علما آخر سأحقق حلمي في إكمال دراستي الجامعية وسأقدم لنفسي وللمجتمع شيئا مميزا..
أنا أحب اللغة العربية إذا أي كتاب سأراه أمامي شعرا نثرا أو حتى نحوا سأستمتع بقراءته ولن أمانع..
لكن حينما سأجد كتاب في الإدارة هل سأقرأه؟؟هل سأقف عنده؟؟ 90% لا إلا إذا كنت مضطرة لأي سبب كان..

فغالبا ما نختار الكتب التي نميل إليها وكذلك المواضيع في الانترنت والوسائل الأخرى ..
إذاً..
ما أحبه سأبحث عنه لأستمتع به وأجد نفسي فيه ..
لذلك اخترت قسم إدارة الأعمال مع أنني كما ذكرت لكم كان قد مر على تخرجي من الثانوية سنييييين طويلة وكذلك لم أكن علمي وكذلك اللغة الانجليزية لم تكن كافية..
الآن بعد تخرجي أحب أن أقرأ وأطلع على كل ماهو جديد في تخصصي ..أقرأ في رياض الأطفال ..أقرأ في اللغة ..أطور لغتي الانجليزية..
والآن لا أعمل..وسأتقدم لطلب العلم الشرعي في أحد المعاهد قريباً..

بعد كل هذا ..
ماأردت أن أقوله أنني أخالفك الرأي ..ليس بالضرورة أن أختار ما أعتقد أنني سأستمتع به فأنا أستطيع أن أستمتع بالعلم لأنه علم ويفتح مداركي ..وليس صحيحا من وجهة نظري أنني إذا لم أدرس ما أحب لن أستفيد..

على فكرة كنت أدرس إنتساب وأنا أعمل دوامين صباحي ومسائي ومسئولة عن أكثر من أسرة ومريت بظروف صعبة لكن من الله عليّ وأكرمني وحققت حلما ً آخر حينما تخرجت بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى..

أعتذر إن أطلت عليكم ..قد تفيدكم تجربتي.. وفقكم الله جميعا ولا تيأسوا لأن الأمل باق ما بقينا..
لاتنسوني من دعائكم بأن يرزقني الله وظيفة جميلة..

اولاً :
ارفع قبعتي احتراماً لروعة تجربتك ووجهة نظرك الرآئعه .
اهنيكِ على تمسكك بأحلامك ومافقدتي حس الدراسه وحطيتي في بالك انه بتكمليها في يوم .
وسعيك وبحث واكتشافك لقدراتك المكنونه اللي ماندري عنها دائم وماتطلع الا اذا ضاقت علينا الاوضاع او تقفلت المجالات تططلع المواهب والاشياء اللي فينا وبنبدع فيها بس نحتاج شوية صقل .

اما بالنسبة لتعقيبك على كلامي ..
انا معك 100٪
بس الظاهر انه انا في جملتي اللي فوق ماكانت واضحة وماكانت زي ما اقصد .

الي قصدته اني لو كنت مخيره بين ( تخصص يمتع ) وتخصص اعرف نفسي ماراااااح انتج فيه ابببد وبالتالي تترتب عليه اشياء كثير ومنها كره الدراسه ،،
فأنا افضل اخذ الممتع لاني لو استمتعت راح انتج وراح ابتكر وممكن اطلع بشيئ غير عادي لاني مستمتعه وقادرة على الابتكار .
^^
هذا في حالة لو كنت محصورة بي شيئين كهذا ..

اما ان كانت هناك خيارات فهنا انا لازم التفت لها وحتى لو ماكنت اشوف نفسي فيها لازم اتعرف عليها واتعمق وما احكم عالظاهر وهكذا حصل معك ومعي ..

في رد لي سابق على (غُربة ) قلت اني اخذت حوالي 8 شهور عشان اختار التخصص اللي لقيته مناسب لي الي هو (علوم الحاسب )

لم جيت وحصرت التخصصات الي في بالي كانت حوالي 4 او 5
كان من بينها (رياضيات ) ،، الرياضيات عشقي الازلي ، احب دراسة هالشيئ بشكل غير طبيعي ايام المدرسة كنت اشرح المنهج كامل للبنات ايام الامتحانات اكثر من مره وما احس بتعب لاني استتتمتع بشكل غير طبيعي ، حتى صحباتي وكل الي يعرفني صاروا الحين لم يسألوني عن التخصص يسألوا ويجاوبوا ويقولوا اكيـــد ((رياضيات ))
بس انا افاجئهم واقول لا : )

في فترة عصفي الذهني وبحثي عن التخصصات اول تخصص استبعدته هو الرياضيات والى الان عندي خطة وقائمة بديلة لعلوم الحاسب لكن الرياضيات مو من ضمنها .
لاني لم فكرت لقيت اني راح ادرسه سنين والنهاية مابيفيدني ،، اعرف ننفسي واعرف وضعي ومجتمعي ،، بعد دراستي له ممكن المجال الوظيفي بيكون (معلمه ) وانا ما ابغى اكون معلمه مع ماخذه على اسلوب الشرح ،، لكن في مجتمعي نسبة حصولي على عالوظيفه 10٪ او اقل .
وبعد ما ادرس حتى لو كملت دراستي فيه ،، برضه طيب بعد الدراسه اش اعمل !!
ولاااشيئ الا التدريس وهذا مستبعدته للسبب الاول الي ذكرته واسباب ثانيه كمان .

بديت ادور على شيئ ممكن اني ادرسه ويمتهني ويعود علي بفائدة ولمجتمعي ،، حتى وان لم اكن موظفه رسميه في منظمه مربوطه بها .
كانت من ضمن الخيارات
*كيمياء حيوي
*تغذية
*علوم الحاسب
*جرافيك ديزاين

اول خيارين بالنسبة لي شيئ اكثر من جميل واحبه جداً ،، وحتى ماكنت موظفه راح يفيدني في حياتي ومعلومات لي انا كإنسان يبحث عن الصحة ووو ، لكن كوظيفه مافي <<واصلاً انا شايله فكرة اني اكون موظفه في شيئ زي كذا ومجال عمل مستمر .

علوم الحاسب وجدته مرتبط بشكل كبييير بالرياضيات((المتعه )) & احب الحاسب ونفسي ابدع فيه وفي تفاصيله & لم ادرس برمجه يعني بنفع نفسي وممكن اكون مصدر دخل لنفسي بدون وظيفه مرتبطه بها يعني ممكن اعمل من بيتي ومكاني .

الجرافيك ديزاين كنت في فترة متعلقه فيه لدرجة ظنيت انو انا هنا وانه هذا هو مستقبلي ،، بس طلع مجرد هواية ورغبة تجي فترات معينة ومررره ماتنفعني دراسة ،، لاني ممكن اطور نفسي بأقل الامكانيات من مطرحي ..

بالتالي : رجحت كفة علوم الحاسب فقط ربط بين المتعه وتعلقه الكبير بالرياضيات & شيئ نفسي بجد اتعلمه & قد يكون مصدر عمل لي دون جهد & بيئتي واخواني ننانم ونصحى على اسلاك واجهزة وتفصايل معقدة فأظن عدوى اخواني نُقلت لي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فعندما تعددت الخيارات ابتعدت وبشكل كلـــــي عن المتعه لاني وجدها فيب شيئ ثاني وماهي متعه وحسب وانما اشياء كثير تعود علي بالنفع ..

لكن في حال ان الخيارين اما متعه او تعب وملل وعدم انجاز وشعور بعدم الرضى في عدم الانتاج
بالتالي المتعه ستكون اولى لاني راح ابدع لم استمتع وممكن انا اكون فكر جديد وابتكار جديد من شيئ مألوف .

اتمنى وضحت الصورة وماكنت اقصده

مرورك جــــــداً رائع ونقاشك وتسلسك وتفكيرك المنطقي مدهش
اسعدتني جداً المناقشه معاكِ : )
شكراً شكراً شكراً

كما انه هذا الرد بيفيدك غربة كثير ،، يحوي الكثر من الافكار الرائعه ،،
لاتحرمينا من مرورك

موووفقه : )

التعديل الأخير تم بواسطة حيــــــاة ; 06-09-2012 الساعة 03:07 AM.

قديم 06-09-2012, 01:58 AM   #15914

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
وربي حتى انا كان نفسي أسال حياة وش كانت بتدرس بس سبقتني اختي غربه والثانية سمورة وسالووووكي؟؟

بس بقي بيناوي استجوبها ............هههههههههههههههههههه

وربي حلو علوم حاسب انا اخويا أخذ دورة في معهد بريطاني لكن بالاخير علق الشهاده بالمكتبة وراح يدرس محاسبة

اما اخويا الثاني مشاءللله تبارك الرحمن تعلم بنفسه كل شي تعليم ذاتي وربي اللحين طلع يفهم احسن مني ومن المتعلم

واللله اللي عجبني أكثر أنك أخذتي فترة 8 شهور لاجل تتخذي قرار مصيري تجاه مستقبلك وهو تخصصك

بالتووفيق لكي حياة .....
بالتوفيق دلول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فالك الصحافه : )

قديم 06-09-2012, 02:00 AM   #15915

حيــــــاة

مسيرة سنتين وشوي وانا في هالتجمع ودايم كثيرة كلام
بس اليوم بشكل غير طبيعي في كل مكان اكتب فيه (رسالة / رد / فيس ...... ) كتابه غير طبيعيه وردود لازم تتجزأ عشان تنفهم >ـ<
اش صاير لي اليوم عندي زحمة افكار بشكل غير طبيعي واكتب في كل مكان هههه

قديم 06-09-2012, 02:06 AM   #15916

رحـــــــوب

جامعي

الصورة الرمزية رحـــــــوب

التخصص: ثانوي
نوع الدراسة: ثانوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيناوي مشاهدة المشاركة
مسااااااااااااء الخير يااعزاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعرفكم بنفسي انا بيان <<مجننه السفاره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومعايا صدقيتي العزيزه تناوب عني الله يسعدها

ع العموم جوالي فصل وقلتلها اتصليلي ع السفاره ووماقصرت بدأت تتصلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدين اتصلت ع هذي الرقمين

014881769

014881731

واللي صار رد عليها واحد وقامت تاخد وتعطي معاه وقالتله انو انيس مايرد وقالها هوا مشغول اتصلي ع جواله قالتله جواله مقفل قالها كم رقمه ههه استدراج وانا النجده طبعا وتطلب مني ع السريع وانا اعطيتها وقالتله قام يضحك وقالته ورقمه ليش مايرد عليه قلها اصلا انيس ماعنده رقم هههه شكلو مايدري عن نفسه هوا عنده ودايما يتصل ع الطلاب منه او يكون غير مكتب ..المهم قالتله حولني حولها يرن محد يرد ورجعت خليتها تتصل وقلتلها اطلبي التحويله تبعه قام اعطاها هذي التحويلات

312 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

313 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

314

شويتين واتصلت وجربت اول تحويله وثاني تحويله وكانت المفاجأه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رد انييس
وسالته عن الاسمااء وقالها والله مو مننا التعليم العالي .....>>يعني المعتاد ... بس قلها والله هما وعدونا ع الاسبوع الجااي ان شاء الله مو اكثــر وكل الاسماء رسلناها تبع كل الجامعاات

الخلااصه طولت بالكلام واعطيتكم الهرجه من الاول للاخر بس...

حبيت اعطيكم الارقام والتحويلات عشاان لازم نصارعهم من جميع الجهاات للي حابين يتصلو

وان شاء الله اكون افدتكم ......كانت معكم الــ.........>>بياان

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[color="rgb(255, 140, 0)"]بياااان
فديتك والله هذي الأخبار اللي تسرر..

يالله ان شاءالله عالاسبوع الجاي نلاقي الرسايل اللي تفرحنا منهم..
[color="rgb(175, 238, 238)"]
لكن بغيت أسئلك متى الوقت اللي اتصلتوا فيه عشان نسوي الواجب معهم ونكرهم حياتهم باتصالاتنا ههههههههههههههه[/color]

وثاني مرررره مشكورة عالخبريه والله منتظرين اخبار تفرح من زمان على ذا الموضوع..[/color]

رحـــــــوب غير متواجد حالياً  

قديم 06-09-2012, 02:17 AM   #15917

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي

مسيرة سنتين وشوي وانا في هالتجمع ودايم كثيرة كلام
بس اليوم بشكل غير طبيعي في كل مكان اكتب فيه (رسالة / رد / فيس ...... ) كتابه غير طبيعيه وردود لازم تتجزأ عشان تنفهم >ـ<
اش صاير لي اليوم عندي زحمة افكار بشكل غير طبيعي واكتب في كل مكان هههه

صراحه مانستغنا عن ردودك ومن غيررها نحووووووس ونضيييييييع

إنشاءللله يارب دوم تكون عندك ذي الزحمة لاني بجد احس احلى كلامك لما تكوني مزحومه يطلع الكلام من عندك جنان

دلال حمد غير متواجد حالياً  

قديم 06-09-2012, 02:17 AM   #15918

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي

بالتوفيق دلول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فالك الصحافه : )
آآآمين يارب وفالك القبووووووول يارررررررررب

دلال حمد غير متواجد حالياً  

قديم 06-09-2012, 03:15 PM   #15919

الرّوان

جامعي

التخصص: ،،،

يقولون أوراقنا وصلت الللجنه الامنيه !
أنارحت للسفارة امس وقالوا ان المعاملة طلعت من وزارة التعليم العالي وانها في اللجنة الامينة وهذا سبب التأخير

الرّوان غير متواجد حالياً  

قديم 06-09-2012, 03:24 PM   #15920

غُرْبَة ~

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرّوان مشاهدة المشاركة
يقولون أوراقنا وصلت الللجنه الامنيه !
وش هي اللجنة الأمنية ؟
وهذا بس لليمنيين ولا كل غير السعوديين @.@" ؟
~> ما فهمت شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غُرْبَة ~ غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق