InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-10-2010, 12:08 PM
الصورة الرمزية صمت الوقار .

صمت الوقار . صمت الوقار . غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دراسات إسلامية (ولله الحمد )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
Smile رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &فروتي& مشاهدة المشاركة
سلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكيفكم بنات انا عندي استفسار علي محاضرات (سنترا) انا في المستوى الخامس ونزلي مادة
وماني عارفة كيف الطريقة الى يعرف يشرحلي بلييييز جزاكم الله الاف خير وكون شكرا لكم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا والله بفروووتي العسولة تأخرنا حيل لكن إن شاء الله يفيدك ... http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=267834
وحياك بس إذا عندك طلب عاجل بعد كذا أرسليلي ع الخاص لأني ممكن دوام الإنتساب ما أقدر أدخل كتير ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الغلا مشاهدة المشاركة
هاااااااااااااااي صبيايا
بليييييز خدمه انا طالبة انتساب وجاني رساله فيها رابط حق الدورات لطالبات السنه التحضيريه هذي الدورات مهمه ولا لا واذا اشتركت فيها هي عن طريق النت ولا لازم احضر
بلييييييييز ردووو علي
<<<<فيس متوهق
حياك مييمو الغلا كله ... مش شرط تحضري الدورات هذي .. بس الأفضل لك بكتير إنك تحضرية وهو ماهو إلزامي .. وتقدري تسجلي فيها عن طريق النت .. وياهلا ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~بنت المدينه~ مشاهدة المشاركة
مرحبا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةأنا حابة أستفسر عن التخصصات الموجوده لطالبات الإنتساب
وهل يوجد الان تقديم لاني أنا من المدينة و سحبت من جامعة طيبة
و أبغا أكمل دراستي في هذه الجامعه بس إنتساب
يمديني أروح لان و أقدم ولا قفل التقديم ؟؟
الله يسعدك جاوبيني في أسرع وقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يديكي العافية
تحياتي :)
حياك الله أختي بنت المدينة .. التخصصات للإنتساب تلقينها هنا بإذن الله يفيدك دا الرابط ..
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=80009
أما التقديم الآن إنتهى للأسف بس بإذن الله إذا سمعنا عن تسجيل راح نخبركم به وشكرآ .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيره الحب مشاهدة المشاركة
شكل ربي راسلك لي ههههههه

انا ما اعرف شي بالجامعه ولا حتى جيتها بس سجلت وانقبلت وماني عارفه اخذ الجدول
يرسلون رسايل على الجوال افتح الملف مافيه شي

تكفووووووووووووووون ساعدوني مالي غيركم
يااااااااسفيرة الحب .. توني اللي أفتح وأشوف ردودكم .. عذرآ بس وش كنت بقوولك .. آمري وش تبين تعرفين عن الجامعة وحنا مستعدين ... أنتظر كل طلباتك ... لاتستحي خذي راحاتك مع أختك صموته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الرشيد مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافية بناااات مااقصرتواااا
بماا انكم هنا كلكم طالباات انتسااب حابه اسال لاني تعبت وانا اسال ومووعارفة وش وضعي ولااقدر اروح كل يوم الجامعة اشوووف وتخيلوا اني رحت وسالت قالولي مانعرف

المهم انا انتساب دفعه 10 خطه ب وخلصت السنة التحضيرية كلها العام الماضي لاكن للاسف حملت 4مواااد
وهذي السنة سددت الاقساط طبيعي ونزلي جدول بالمواد اللي حاملتها ومكتوب في الشعبة والمبنىtbaفمني عااارفة هل هذا الترم رح اداوم محاضرات في الجامعة زي السنة اللي فاتت ولا لا بس بالنت سنترااا؟؟؟وايش الفرق بين السنترا والدورة التاهيلية؟؟وكيف اسجل ؟؟وهل اجباري التسجيل فيهااااا يعني بدرجااات؟؟؟ وحتى مني عارفة وضعي هل لسه اعتبر سنة تحضيرية ولا كييييييف؟؟؟

اسفه ادررررررري مررره طولت عليكم اعذروني بس والله حايسه ومدري ايش اسوي
أختي فاطمة الرشيد طاب صباحك .. دفعة 10 دي السنة مالهم دوام بالجامعة ... والسنترا هي عبارة عن قاعات صوتية أما الدورة التأهيلية .. دي للدفع القديمة اللي هوا حضور بالجامعة .. ومش إلزامي التسجيل بالسنترا لكن الأفضل إنك تسجلي فيها عشان تتابعي دروسك ومحاضراتك أول بأول وتستوعبيها والمعلمة عندك إذا بغيتي أي سؤال وكدا يعني ولا هو ما أعتقد إن فيه درجات لأن في ناس ماعندهم نت .. وتعتبري سنة تحضيرية لأن معك 4 مواد لما تغلقيها تتخصصي بحول الله ويااااااااااارب التوفيق والسعادة صوبك دايم ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الغلا مشاهدة المشاركة
سفيرة الحب انتي اجل مثلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنفس التوهيقه خخخخخخ
انا خذيت الكتب انا خطه (أ) بس الجدول ما عرفت من وين
تهي تهي تراااا اذا ما رديتو علي بفصل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>قالكم تهدد هع هع
أبد ولا تهددي ولا شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس وربي ندري لاعصبتي ماترحمين هههههههه طيب شوفي الرد عندك فوق على سفيرة الحب وبالنسبة للجدول تاخذينه من الأودس مدري إذا كنتيتعرفينه ولا لأ .. (( نظام الخدمات الأكاديمية طلاب )) بس ها يبغالنا ضرب كمان ؟؟ ههههه بالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا أنسان مشاهدة المشاركة
بنات انا السمستر الافات درست خطه أ كانت احصاء وانقلش واتصال وتفكير

وشايفه جدول البنات هالترم خطه أ المواد الاباخذها الاهو رياضيات وانقلش وثقافه وحاسب مهارات لغويه

ولانى للحين ماسددت الرسوم مانزل لى الجدول

ويوم دخلت على السنترا اشوف المحاضرات لقيت محاضرات للاحصاء والانقلش تبع خطه ب

وحاولت اسجل بدوره الحاسب وكل مادخلت الرقم الجامعى يطلع لى غير مسجل عندهم

وش السووواه بليز ردوا على

وبنات قالوا لى ان مسمى الخطه مايتغير المواد الاهى تتغير

يعنى انا خطه أ بس االانقلش مستوى ثانى

بليز الامن نفس الخطه تبعى تقول وش يصير معاهم وكيف اقدر اسجل بمعهد العالميه

الله يخليكم ردوا على متوهقه بالمره

ويارب انقبل بالاعفااااااء وارتاح من همى

دعواتكم لى
ياحياك الله أختي بقايا إنسان بالنسبة لجدولك ترى ذي لخبطة معهودة وروحي لهم بمبنى 3 هم راح يصلحونه لك ..بالدور التاني حقون الإنتساب وبالنسبة للحاسب برسل الرابط ع الخاص لأني دحين خاشة بالمكتبي وأنا حاطته بمفضلة اللاب .. و يارب يطلع لك إعفا وترتاحييين ياااااااارب وتفرحين به عاجلآ غير آجل وييسر لك كل أمورك .. إنه ولي ذلك والقادر عليه .. يارب آمين ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو 1400 مشاهدة المشاركة
لسلام عليكم
عزيزتي صمت الوقار من جد سار نفسي اشوفك في الجامعة
يا عسل ابسالك كيف اعرف عن الدورات اللي بالجامعة ؟
كيف اعرف متى يبدا التسجيل في صنعي بيدي؟
وبالنسبة للنادي الرياضي هل في رقابة على اللبس ولا لا؟
صباح النور لولو الصغيرة كيفك؟؟؟حتى أنا ودي أشوفك .
الدورات كل ما إستجدت دورة حطوها بلوحة الإعلانات بالمبنى ال13 أول ماتدخلي عند غرفة 2 وبنهاية الممر عند غرفة الإستشارات دورات كتيييييييرة وحلوة ومجااانية ...
التسجيل بمركز صنع بيدي روحي لمركزهم نفسه اللي جوات النادي الفني ...أدخلي الفني وأسألي وبيقولون لك لأنها غرفة ومكاتب جوات بعضهم ..
والنادي الرياضي أكيد فيه رقابة باللبس ...هااااااا وش ناوية له ؟؟؟ إعترفي ؟؟هههه إيه في رقابة ..وأفضل كمان ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzi مشاهدة المشاركة
يآربي كنت بروح اليوم ومدري وش صآرلي

صموتة يوم الاثنين لما آتجمعنا مارضيو يدخلوني يقولو 108 مايدخلو دقيتها مشي من الشمآليه للغربيه 2 يآربي من جد تعبت الحمدلله

يمدي السبت كل خوفي انهم مايدخلوني )=
سوزي يدخلونك عادي .. قوليلهم مسجلة بالنادي وعاادي يدخلونك سأكون بإنتظارك .. وشكلك مرة تعبتي المرة اللي راحت ... الله يعين ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني الطائف مشاهدة المشاركة
<B>
السلام عليكم .. الله يديكم العافية صراحة موضوع روعه
</B>
كنت أبغى خدمة محتاجة ذي الكتب للي انهت المواد ذي
القياس النفسي - توجية وإرشاد نفسي
علم نفس عيادي - ت.النفسية لوسائل الإعلام
وراح اكون ليها شاكرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أختي أماني الطايف مرحبآ بك ... بالنسبة للكتب دي أسألي عنها بقسم علم النفس وبيردون عليك والله ماعندي خبر عنهم .. بس أحاول أسأل لك عندي كم وحدة من صحباتي علم نفس .. وبالتوفيق يارب و تحصلينهم بسهولة إن شاء الله .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوارزميه مشاهدة المشاركة
بليييز ساعدوني انا مو في جده ممكن تسألين لي متى اضيف ماده اختياريه الحين ولا وقت الدوره التأهليه
أهلين أختي خوارزمية ... إنتي إذا كنت إدارة وإقتصاد أو آداب ومسددة تقدرين الحين عادي .. ومافي أي مشكلة هاتي رقم المواد اللي تبينها ورقمك الجامعة وبياناتك وبإذن الله بروح لقسمك يضيفون لك اللي تبيه .. وآمري ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::Harmony:: مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لااا يا صمت روحي مترحله مو متجنسه هههههههههههه لا تغلطي p:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صمممت .. في شي ابا اتاكد منو في موضوع السنترا لو تعرفي !!

دحين سمعت انو البنات اللي عندهم ماده او اتنين من المستوي الثالث ياخذها سنترا مالهم دورات
وانو النظااام حيمشششي يعني السمستر الجاي حيصير المستوى الرابع سنترا وبعدو حيصير الخامس وهكذا
يعني مثلا وحده في المستوى السادس وعندها ماده من المستوى الرابع لما تجي تاخدها حيكون طبقو السنترا على السمستر الرابع .. حتنجبر تاخدها ع السنترا ؟؟ او عشانها من الدفع القديمه مالها سنترا
لانو احنا الدفع القديمة اتعودنا على نظام وصعب يجو دحين نتخرج ع نظام ثاني
يارب يكون دا الكلام مووو صحيح !!!
هلا والله هاااااااارموني حرام عليك ليه الترحيل والجوازلت ؟؟ هههه طيب ياستي السنترا راح يطبقونه ع الكل الدفع الجديدة والقديمة إذا كان عندهم مواد من المستويات اللي شملها السنترا وعجلي خذي مواد المستوى الرابع دحين كلها لأنها بتصير سنترا بعدين فألحقي بسرعة وخلي مواد 3 لأنها أساسآ صايرة سنترا حتى لو ماخذيتيها دحين ماراح تتغير خلاص ... للأسف يعني وبث .. بالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا مشاهدة المشاركة
من جد لييييييييييييش الله يعين الجميع
بجد إنجيليا الله يعييييييينكم .. وربي مرة زعلت على نظامكم دا .. الله يعينكم ويسهل لكم ويوفقكم يارب ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainab مشاهدة المشاركة
صمت الوقار ..ايش اخبارك والجميع ؟

انا دخلت وشفت الموضوع

والله الفكرة بالمرة حلووةونفسي بس ما اقدر

شوفي اسمي

لا تنسيني

مع تحياتي
أهليييييييييييييييييين بزينب الحلوة أخيييرآ قابلتك بالمنتدى ياعسولة .. حياك الله هاااا عندك أي إستفسار ؟؟ تبي أي خدمة ترى أختك الكبيرة صمت حااااضرة لعيونك .. تدري يوم قرأت شوفي إسمي أول ما شفته ضحكت قلت أخيرآ تقابلنا ههههههههههههه يالله بحطك بقائمة الأصدقاء .. وأكيد ماراح أنسى إسمك .. أسعدني مرورك ...
بالتوفيق ...

توقيع صمت الوقار .  

whaitheart(:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكن لله كما يحب هو يكن لك فوق ماتحب أنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاتقل ياربُ همي كبير بل قل ياهم ربي كبيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة صمت الوقار . ; 26-10-2010 الساعة 12:10 PM. سبب التعديل: الرابط تبع بنت المدينة طلع سنترا زبدلته بالتخصصات ..وبس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-10-2010, 06:59 AM   #2

جنون الابداع

ادور واسطه

المستوى: الأول
افتراضي رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

جزاك الله خيرررررررررررررررر

توقيع جنون الابداع  

"لِكُل قلْبٍ حَكايا يزْدحِم بها وَ يختنِق ، يُرافِق تِلكَ الحكَايا رَغبة يائِسةٌ بالإنفِجَار"

don't leave me alone

جنون الابداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010, 11:07 AM   #3

اسيرة حلم

جامعي

التخصص: ادارة عامه
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ

بنات انا كلية الاداب والعلوم انسانيه التخصص تحضيري اداري يعني ايش احد يفهمني

اسيرة حلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010, 01:08 PM   #4

بقايا أنسان

الصورة الرمزية بقايا أنسان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: خدمات صحيه ومستشفيات
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

اليوم رحت الجامعه وكان ودى احضر محاضرات بس مو عارفه المبانى ولاعارفه شىء بالجامعه

ياليت وحده من البنات انتساب او انتظام خطه أ سنه تحضيريه تتواصل معى عشان اقدر اخذ منها المحاضرات او تساعدنى حتى نكون سوا نحضر

اتمنى منكم يااخوات تردوا على

بقايا أنسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010, 02:03 PM   #5

geemmeem

جامعي

الصورة الرمزية geemmeem

التخصص: اداره عامه
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
Skaau.com (15) رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

جزااااااااااااااك الله الف خير ياريت تساعديني مررررررررررره حايسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا عايشه بااستراليا وسجلت انتساب ومااجي الا وقت الأختبارات وعندي الكتب بس نظام السنترا مايشتغل ماادري ليش وماني عارفه كيف احصل المحاضرات وكيف اذاكر الحاسب عملي ولا وكيف ممكن احصل على ملخصات سوووووووووووووري مره طولت بس من جد محتاجه مساعده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله يوفق الجميع

geemmeem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010, 07:38 PM   #6

طلبه علم

F0oF0o

الصورة الرمزية طلبه علم

التخصص: اداره عامه نظم وتنظيم اداري
المستوى: الرابع

مساء الخير للجميع وخاص لصمت الوقار ياصمت جيتي وجابك الله
الله يجزاكي خير ابغى اعرف المحاضرات اللي نازله هنا حقت هدي السنه 1431 ولا العام الماضي لان الاستاذات اللي يشرحو المحاضرات كتبهم واسماء المؤلفين غير الكتب واسماء المؤلفين اللي عندي علما باني اشتريت الكتب من مكتبة الخوارزم ويقول حقت هذي السنه وياريت لو عندك صوره كتباي الانقلش ومهارت الاتصال وكتبا مهارات التفكير حقت هذي السنه ياريت تنزليها لي هنا ولا اروح الجامعه اسال افضل افيديني الله يخليك علما باني مسار خطه (ب)

طلبه علم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2010, 12:33 AM   #7

لماذا اسلم للبحر امري؟

الصورة الرمزية لماذا اسلم للبحر امري؟

التخصص: ادارة عامه - تنظيم وتطوير إداري

خبر مهم بخصوص الي يبون يسجلون بالنادي
العياده ماصارت تقبل فحص اللياقه يعني جيبوة من اي مستشفى براا ومايهم سواء حكومي او خاص

وبالتوفيق

لماذا اسلم للبحر امري؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2010, 01:58 AM   #8

بقايا أنسان

الصورة الرمزية بقايا أنسان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: خدمات صحيه ومستشفيات

ياقلبى عليك ياصمت

تسلمين انتى واختك

وربى ماراح انساه هالموقف الحلو منك

الله يوفقك بحياتك ويحقق لك ماتتمنيه

ع العموم ماوصلنى رقم اختك

بانتظارك ترسليه لى

والله يوفقك يارب

بقايا أنسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2010, 06:21 AM   #9

ميمو الغلا

جامعي

الصورة الرمزية ميمو الغلا

التخصص: اداره
المستوى: السادس

ياصبايااااا بليز ردو علي لاني الى الحين مدري وين ربي حاطني فيه محاضرات عن طريق النت لبنات الانتساب سنه تحضيري خطه أ والجدول وين احصله
بلييييييييييييييز ردووو

توقيع ميمو الغلا  

ميمو الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2010, 12:52 PM   #10

Suzi

yes I can

الصورة الرمزية Suzi

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: European Languages (
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

بنآت في وحدة رآحت اليوم ومنعوها لان لما رحت دآك اليوم قالو ممنوع دفعة 10 يآربي ردوعلي

توقيع Suzi  

آتضح بالعلم أنة عند الأستغفار يتحرك
اللسان الى الأعلى عند نهاية الأسنان العلوية ,, وهنا يضرب اللسان على
الغدة النخامية
في آعلى الراس فيتم تنظيف الخلايا من الأفكار السلبية ,, والوساوس
القهرية , فيتعدل المزاج , ويزيل السموم , ويتشبع الجسد بالأكسجين..

استغفر الله الذي لااله إلإ هو الحي القيوم وآتواب إلية..
يَ رب آدم على وآلدي الصحهـ وآلسعآدهـ

Suzi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس