InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2012, 11:47 PM   #16021

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسراج مشاهدة المشاركة
ماشاء الله قربنا من الصفحة رقم 1000 ههههههههههههههههه

بقوة قربنا مابقي إلا خطوتين وندخلها ..............هههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إنشاءلله يارب ماندخلها إلا وحنا مقبوووووووولين

دلال حمد غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2012, 11:51 PM   #16022

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غُرْبَة ~ مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
احنا اليوم 8
وبكرة 9 :(

وبعده 10 ....... اللي هوه يوم الرؤية داخله عرض لقافه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا رب يتحقق اللي ببالي .. قولي آمين ><
^ بكرة مسبب لي حالة رعب ><" !

اللهم آآآآمين ياررررررررررررررررب

هههههههه،
تحطيم قوي :( ،
لا أن شاء الله يرسلون لنا القبول بيوم الرؤية حقتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

اهم شي بيوم الرؤيه ضرورري وربي محسستني اننا بنشوف هلال رمضان

+ ترى الرد حقك اللي عن المعدل ما انحذف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلاص بحذفه انا بطريقتي ههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة دلال حمد ; 08-09-2012 الساعة 11:53 PM.
دلال حمد غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 12:28 AM   #16023

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

التخصص: علمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just besh مشاهدة المشاركة
الله يزيدك ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوتوصل 1000000<<ماادري هل انا دعيت لك ولا عليك بس هو كذا جاء الدعاء
هههههه حتى أنا ماني داري >_<

توقيع أبوسراج  

أبوسراج غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 12:30 AM   #16024

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

التخصص: علمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
بقوة قربنا مابقي إلا خطوتين وندخلها ..............هههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إنشاءلله يارب ماندخلها إلا وحنا مقبوووووووولين
إن شاء الله بنهاية الصفحة 1000 يكون الكل مقبول :)
كيف بس
يلا شدوا الهمة عشان نوصل للصفحة 1000 والكل ينقبل ان شاء الله <<< على أساس الدعوة مقبولة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبوسراج غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 01:45 AM   #16025

رنآ العبدالله

توفيقك يارب ~

الصورة الرمزية رنآ العبدالله

^^

الله يسمع منكك

رنآ العبدالله غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 05:56 AM   #16026

سمورة ^^

جامعي

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول

مرحبا بكم جميعا .. معكم مراسلتكم من جامعة الدمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

للفائدة العامة بحكيلكم تجربتي بأول يوم ..

بدأ يومي بانتظار الباص .. طبعا الجامعة موفرة باصات حكومية ويقولوا انهم تعاقدوا مع شركة ب25 مليون ريال... لازم يحطوا هالخبر ببرنامج عالطايرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد انا توقعت بعد هالمبلغ بنشوف باصات ولا في الخيال

بس طلعت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قديمة ومستعملة كثير يعني كل شي بالباص يتحرك ويهتز وربي حسيت بيجيني ارتجاج بالمخيخ خصوصا ان الكلية تبعد 45 دقيقة عن بيتنا =( مو متخيلة إني بكون بهالمشوار كل يوم ومرتين بعد اهئ اهئ

استغفر الله ادري المفروض احمد ربي واشكره انهم موفرين باصات وببلاش انسوا الكلام اللي فوق ههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم.. اول ماوصلت الكلية طبعا ضيعت لان في مفترق ل 3 طرق وماعرفت اي واحد أسلك

لغز هههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت اجرب حظي واخترت واحد ومشيت مع الركب

وشوي قلت تخيلي يابنت تمشين كل هالمسافة وتطلع كلية ثانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فسألت وحدة من البنات قالت هذا طريق الآداب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ورجعت ادراجي واخترت الطريق الثاني اللي ولله الحمد طلع كلية العلوم

دخلت سـألت الأمن وين لستة الاسماء .. أشرت لي على مدري وين ورحت ومالقيت شي

قعدت ساعة كاملة ادور بالكلية اسال هذي وذيك وكل وحدة ترميني على الثانية لين لقيت اللي ادور عليها وتاكدت من قبولي وخلتني اوقع على تعهد والصراحة وقعت وانا ماقريته هههههه الله يستر مدري وش كان مكتوب فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقالت لي الرقم الجامعي مارح يطلع الا لما توصل موافقة الوزارة بس عادي نداوم ونحضر المحاضرات يعني مانحتاج الموافقة إلا عشان نصدر البطاقة الجامعية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنهاية ارسلتني على المكان اللي اخذ منه جدولي وخذيت الجدول وحضرت اللقاء التعريفي للمستجدات وأخيرا رجعت البيت بعد عناء الطريق وطول المسااااااااافة

والحمدلله ماراح أداوم هالاسبوع لان كله اسبوع تعريفي ماعندهم سالفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايه صح اللي يبون سكن بالدمام ترى فيه بس جيبوا اوراقكم وشي يثبت حاجتكم للسكن

وبصصصصصصصصصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ان شاء الله ماينتهي هالشهر إلا وكلكم مقبولين ومداومين دعواتي القلبية لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة سمورة ^^ ; 09-09-2012 الساعة 06:01 AM.
سمورة ^^ غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 07:30 AM   #16027

مزاحمتهم

الحمدالله

الصورة الرمزية مزاحمتهم

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: التسويق
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
البلد: جــــدة

بسم الله الرحمن الرحيم ..

كيفكم أعضاء سكاو .. كيف المعنويات إن شاء الله up نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

هذي أول مشاركة ليه لأني كنت دايما أتابع حواراتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. أنا كمان نفس الحالة قدمت و موزوني 94 و حطوني انتساب فوقفت التسجيل .. و بعدين سمعت بسالفة الأسماء اللي ترفعت للوزارة وانو القبول الترم 2 .. فعلقت أمالي زي كل غير سعودية بالله ..

بس اليوم في أسأله تلف براسي ومسويتلي صداع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ودي أحد يفكني منها ..

1- كيف أعرف اذا اسمي اترفع للوزارة ولا لأ ؟ انا قدمت عن طريق النت مو مباشر .

2- ويش سالفة الأوديس اللي دايما أشوفكم تقولون ( فتح -- لا ما فتح -- مغلق )> متابعتكم 24 ساعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >

أنا صراحة ما أدري ويش هو الاوديس لأني ما أعرف إلا بوابة القبول الألكتروني تبع الجامعة ..

3- كيف تعرفون أنكم أنقبلتوا ؟؟ من البوابة الالكترونية ولا رسالة جوال _ إذا عندكم فكرة _

إن شاء الله ما تكون أسئلتي قد اتكررت

عل عموم اليوم أول مشاركاتي وإن شاء الله موآخرها راح أحاول أفيد قد ما أقدرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

اللهم عجل لنا بكل أمر جميل ننتظره

التعديل الأخير تم بواسطة مزاحمتهم ; 09-09-2012 الساعة 07:33 AM.
مزاحمتهم غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 08:55 AM   #16028

بيناوي

الصورة الرمزية بيناوي

كلية: أخرى
التخصص: اعلام
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمورة ^^ مشاهدة المشاركة

مرحبا بكم جميعا .. معكم مراسلتكم من جامعة الدمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

للفائدة العامة بحكيلكم تجربتي بأول يوم ..

بدأ يومي بانتظار الباص .. طبعا الجامعة موفرة باصات حكومية ويقولوا انهم تعاقدوا مع شركة ب25 مليون ريال... لازم يحطوا هالخبر ببرنامج عالطايرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد انا توقعت بعد هالمبلغ بنشوف باصات ولا في الخيال

بس طلعت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قديمة ومستعملة كثير يعني كل شي بالباص يتحرك ويهتز وربي حسيت بيجيني ارتجاج بالمخيخ خصوصا ان الكلية تبعد 45 دقيقة عن بيتنا =( مو متخيلة إني بكون بهالمشوار كل يوم ومرتين بعد اهئ اهئ

استغفر الله ادري المفروض احمد ربي واشكره انهم موفرين باصات وببلاش انسوا الكلام اللي فوق ههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم.. اول ماوصلت الكلية طبعا ضيعت لان في مفترق ل 3 طرق وماعرفت اي واحد أسلك

لغز هههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت اجرب حظي واخترت واحد ومشيت مع الركب

وشوي قلت تخيلي يابنت تمشين كل هالمسافة وتطلع كلية ثانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فسألت وحدة من البنات قالت هذا طريق الآداب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ورجعت ادراجي واخترت الطريق الثاني اللي ولله الحمد طلع كلية العلوم

دخلت سـألت الأمن وين لستة الاسماء .. أشرت لي على مدري وين ورحت ومالقيت شي

قعدت ساعة كاملة ادور بالكلية اسال هذي وذيك وكل وحدة ترميني على الثانية لين لقيت اللي ادور عليها وتاكدت من قبولي وخلتني اوقع على تعهد والصراحة وقعت وانا ماقريته هههههه الله يستر مدري وش كان مكتوب فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقالت لي الرقم الجامعي مارح يطلع الا لما توصل موافقة الوزارة بس عادي نداوم ونحضر المحاضرات يعني مانحتاج الموافقة إلا عشان نصدر البطاقة الجامعية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنهاية ارسلتني على المكان اللي اخذ منه جدولي وخذيت الجدول وحضرت اللقاء التعريفي للمستجدات وأخيرا رجعت البيت بعد عناء الطريق وطول المسااااااااافة

والحمدلله ماراح أداوم هالاسبوع لان كله اسبوع تعريفي ماعندهم سالفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايه صح اللي يبون سكن بالدمام ترى فيه بس جيبوا اوراقكم وشي يثبت حاجتكم للسكن

وبصصصصصصصصصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ان شاء الله ماينتهي هالشهر إلا وكلكم مقبولين ومداومين دعواتي القلبية لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مبروووووووووووووووووووووووووووك سمووووره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصرتِ طالبه جامعيـــــــــــــــــه والله جامعه الدماااام فيهم الخييير

فرحتــــــــــــــــلك وعقبااال البقيه

بالنسبه للسكن انا لمن جاني قبول ورفضت لانو اتصلت ع مسؤوله السكن قالت مااوعدك مررره زحمه 40 طالبه انتظار قالت دبري اول ترم او السنه الاولى وبعدين ان شاء الله تتسهل وطبعا صعبه عليا بما اني بنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه .....الله يعوضناااااا جميعاااا

ومبرووووووووووك ومبروووكيـــــــــن وثلاثه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جد خبر حلووو شكلي السنه الجيه بقدم ع اصول واجيكِ هههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيناوي غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 09:19 AM   #16029

بيناوي

الصورة الرمزية بيناوي

كلية: أخرى
التخصص: اعلام
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاحمتهم مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم ..

كيفكم أعضاء سكاو .. كيف المعنويات إن شاء الله up نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

هذي أول مشاركة ليه لأني كنت دايما أتابع حواراتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. أنا كمان نفس الحالة قدمت و موزوني 94 و حطوني انتساب فوقفت التسجيل .. و بعدين سمعت بسالفة الأسماء اللي ترفعت للوزارة وانو القبول الترم 2 .. فعلقت أمالي زي كل غير سعودية بالله ..

بس اليوم في أسأله تلف براسي ومسويتلي صداع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ودي أحد يفكني منها ..

1- كيف أعرف اذا اسمي اترفع للوزارة ولا لأ ؟ انا قدمت عن طريق النت مو مباشر .

2- ويش سالفة الأوديس اللي دايما أشوفكم تقولون ( فتح -- لا ما فتح -- مغلق )> متابعتكم 24 ساعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >

أنا صراحة ما أدري ويش هو الاوديس لأني ما أعرف إلا بوابة القبول الألكتروني تبع الجامعة ..

3- كيف تعرفون أنكم أنقبلتوا ؟؟ من البوابة الالكترونية ولا رسالة جوال _ إذا عندكم فكرة _

إن شاء الله ما تكون أسئلتي قد اتكررت

عل عموم اليوم أول مشاركاتي وإن شاء الله موآخرها راح أحاول أفيد قد ما أقدرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

اللهم عجل لنا بكل أمر جميل ننتظره

اهلا بمزااحمتهم ..مافي اي زحمه ع الرحب والسعه ..

حيــــــــــــاك بين الصامدووون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احنا بخير والمعنويات عااااااال الحمدلله

اول شي ماشاء الله موزونك حلوو وبإذن الله يدخل الجامعه اطمني

العام قبلو من 90 وانت ِ ماشاء الله فوق 90 يعني انتِ بعيده عن منطقه الخطر

امالنا كلنا بيد الله وكل شي بيد الله مايخيب

بما انك مقدمه منحه داخليه عن طريق الموقع تبعهم يعني انت تقديمك تمام وامورك ماشيه زي كل المقدمين

بس بالنسبه يحطوكِ انتسااب مافهمت كيف حطوكِ وانت ماقدمتِ انتساااب.؟

اما ع الاودس فهذا مو لنا هذا اللي انقبلو يكون لهم صفحه خاصه بيهم يتابعو جداولهم وكل شي يعني زي الملف الشخصي يتعابعو فيه امورهم في الجامعه

بالنسبه للاسماء اللي ترفعت هما يرفعو كل اسماء المقدمين بعدين يتم الفرز يعني اكيد كل الاسماء مرفوعه

طريقه معرفه القبول العام ارسلولهم رسايل ع الجوال واكيد برضو حيكون كدا وبرضو اي احد حاب يسأل وعرف انو الاسماء نزلت يروح يسأل عادي

بس المقبولين اكيد حتجيهم رساايل

ان شاء الله اكون افدتك وفكيتك من الاسئله اللي مصدعه رااسك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ســ:استفتاء..من كم سنه متخرجه ؟؟

واي سؤااااااال احنا موجودين ان شاء الله مانقصر .....موفقـــــــــه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة بيناوي ; 09-09-2012 الساعة 09:33 AM.
بيناوي غير متواجد حالياً  

قديم 09-09-2012, 10:20 AM   #16030

مزاحمتهم

الحمدالله

الصورة الرمزية مزاحمتهم

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: التسويق
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيناوي مشاهدة المشاركة
اهلا بمزااحمتهم ..مافي اي زحمه ع الرحب والسعه ..

حيــــــــــــاك بين الصامدووون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احنا بخير والمعنويات عااااااال الحمدلله

اول شي ماشاء الله موزونك حلوو وبإذن الله يدخل الجامعه اطمني

العام قبلو من 90 وانت ِ ماشاء الله فوق 90 يعني انتِ بعيده عن منطقه الخطر

امالنا كلنا بيد الله وكل شي بيد الله مايخيب

بما انك مقدمه منحه داخليه عن طريق الموقع تبعهم يعني انت تقديمك تمام وامورك ماشيه زي كل المقدمين

بس بالنسبه يحطوكِ انتسااب مافهمت كيف حطوكِ وانت ماقدمتِ انتساااب.؟

اما ع الاودس فهذا مو لنا هذا اللي انقبلو يكون لهم صفحه خاصه بيهم يتابعو جداولهم وكل شي يعني زي الملف الشخصي يتعابعو فيه امورهم في الجامعه

بالنسبه للاسماء اللي ترفعت هما يرفعو كل اسماء المقدمين بعدين يتم الفرز يعني اكيد كل الاسماء مرفوعه

طريقه معرفه القبول العام ارسلولهم رسايل ع الجوال واكيد برضو حيكون كدا وبرضو اي احد حاب يسأل وعرف انو الاسماء نزلت يروح يسأل عادي

بس المقبولين اكيد حتجيهم رساايل

ان شاء الله اكون افدتك وفكيتك من الاسئله اللي مصدعه رااسك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ســ:استفتاء..من كم سنه متخرجه ؟؟

واي سؤااااااال احنا موجودين ان شاء الله مانقصر .....موفقـــــــــه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا متخرجة 1433 ه >>> لسه طازجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس أعتذر منك لأني ما فهمت قصدك ب : منحة داخلية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟؟؟

حبيتي أقولك اللي سويته بالضبط علشان ما أضيعك ...

اللي سار أنو الجامعه لما فتحت باب القبول يمكن شهر 8 أعتقد ،

قدمت عن طريق النت أو خلينا أدق البوابة الالكترونية تبع

الجامعة و اخترت التسجيل انتظام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. بعد كم يوم فتحت صفحتي

ولقيت كاتبين فيما معناه تم ترشيحك إما انتساب أو تعليم عن بعد

و إذا حابه تكملي طلبك هذا رمز الموعد وكلام كثيييير ..

وصحباتي ( سعوديات ) قبلوهم انتظام وهذا طبيعي ..

أنا ما كملت التسجيل وقالولي بنات عل الترم 2 نقدم إحنا الغير سعوديات واللي تقولي عن طريق السفارة .. وقصص و ووسوسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

المهم بعدين شوفت موضوعكم وسالفة الأسماء اللي مرفوعة للوزارة وقلت خلينا هنا أضمن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

وهذي قصتي بإختصار ..

بيناوي أقوى شكرا ... صراحة الصداع خف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. تسلمين ..

مزاحمتهم غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق