InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2012, 08:48 AM   #16511

بيناوي

الصورة الرمزية بيناوي

كلية: أخرى
التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكنونة مشاهدة المشاركة
العفو اختى ادرى لو كنت رايحه اراجع معاملتى كان سالتلك
ماشاء الله اليوم بيناوى صاحية من الصباح زي والله اليوم فيا نشاط ع العكس زي ذا الوقت انا مشخررررة كل يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يس صااااااااحيه وسته ع سته طااااااير النوم مع اني مانمت نهائياً
يلزمنااااااا دوامااااات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيناوي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2012, 09:10 AM   #16512

مكنونة

الخيرة فيما اختاره الله

الصورة الرمزية مكنونة

نوع الدراسة: ثانوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيناوي مشاهدة المشاركة
بالفعل بالاستغفااار تفرج كل الهموم وتزول كل الغموم ويحول الله من حاال الى حاال
لو كل واحد يستغفر وهو مااشي مابيحسب وبيكون اكثر من 100 في اليوم يعني في البدايه الواحد يستغفر وشوي يتلهي وينسى لكن مع الاياام اللسان يعتاد ويستغفر لوحده من غير شعوور

الزمووووو الاستغفاااااااااااااار ...استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه

الله يجزااكِ خييير مكنونه ويفرح قلبك باللي تتمنيه انتِ وجميع السائلين
جزاك الله خير على تفاعلك ولك بمثل الدعوة ياااارب

توقيع مكنونة  

يارب بشرنى بما يسرنى

مكنونة غير متواجد حالياً  

قديم 19-09-2012, 12:32 PM   #16513

أمل كبير

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
اموله كأنه ماحد شايفها قليل غيري وغيرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حسيييت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس لو يفكروا فيها صح حيحسوها قليل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لانو على حسب انتو في ايش تبوا تستغلووها

يعني انا حاطة هدف انو ارفع مستوايا في الانجليزي و عندي مجموعة كتب ابى اخلص اقرأها
وعندي مخططااااااااات كتيييييير

ف احس محا تكفي انو تخلص مخططاتي كلها في دي المدة .. فيمكن عشان كدا حاستها قليل

لو كل وحدة فيكم حطت هدف معين تخلصوا في مدة معينة محا تحسوا بطولها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جربوا و حتشوفوا

أمل كبير غير متواجد حالياً  

قديم 19-09-2012, 12:34 PM   #16514

أمل كبير

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
يعني أنو اللحين مره ريحتيني بالعد حقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا الله يخليك لاتذكرينا ولاشي خلينا على عمانا أحسن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إلا بسألك انت كم موزونك؟؟؟ ومقدمه زيينا ألكتروني؟؟؟؟؟ ولا منحه من سفارنتا المهروله

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا موزوني 93 ومقدمة الكتروني .. و اوراقي سلمتها قسم الرجال

و لا احمل الجنسية اليمنية عشان اقدم من السفارة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 19-09-2012, 12:35 PM   #16515

أمل كبير

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
وربي صدقتي حياة هيه الوحيده اللي شايفتها قليله شكلها فرحانه ان الاجازة طويلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ترى اول اجااازة طويلة تعدي علياا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عشان كدا عاجبني الوضع .. انا لسه خريجة دي السنة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 19-09-2012, 12:37 PM   #16516

أمل كبير

جامعي

والله انك صاااادقة انا من يوم شفت العدد بلعت ريقى وتفاجات لمن شفتهم يقولوا قليله رجعت اتاكد اذا مانى غلطانة بالرقم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس هما يصبروا نفسهم صدقينى حلوووو التفاؤل خلينا احنا كمان نقووول قلييييلة وتمر هوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و هل هناك شيء اجمل من التفاؤل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟

لا انا عادي مبسوطة بالإجازة طويلة المدى حقتييي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاحقين عالكرف

قديم 19-09-2012, 12:45 PM   #16517

طموح!

جامعي

التخصص: علمي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: معتذر

فيه احد عنده اخبار ايش صار علي اسماء السفاره؟!:(وصلنا لنهاية الاسبوع وما صار شي:(

طموح! غير متواجد حالياً  

قديم 19-09-2012, 01:04 PM   #16518

أمل كبير

جامعي

الله يسعدك اخذنا اجاااااااااااازه بمافيه الكفاااااية وخمجنااااااااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جميلة الاجازات .. استني بس تدخلي الجامعة و تسيري تتمني ترجعي دي الايام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 19-09-2012, 03:02 PM   #16519

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الرابع

حلوه انسوا الصفر والله الافضل اننا مانعد وننشغل ندرس اشياء ثانيه عشان مانحس
ماشاء الله ياحياتو جزااااااك الله كل خير وفيت وكفيتى كل الى ابغ اعرفه تكلمتى عنه الله يحققلك كل الى ببالك بس والله لو دريت عنها من قبل كان سجلت فيها بدال مااستنى عزوز الللللل....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس للاسف انتهى التسجييل
الله ييسر الخير
وياكِ يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في شغلة نسيت ما اقولها , اني في رمضان بعد ما انتهى التسجيل عندهم ارسلتهم لهم وسألتهم اذا في تقديم عالترم الثاني او لا . فردوا علي انه احنمال يكون فيه بس مو اكيد , لو فيه بيعلنون عنه في الموقع فتابعيه ,
وكمان على نهاية الترم اتصلي ممكن يكون في طلب كبير ويكملون دفعه ويقبلون .

موفقه : )

والله انك صاااادقة انا من يوم شفت العدد بلعت ريقى وتفاجات لمن شفتهم يقولوا قليله رجعت اتاكد اذا مانى غلطانة بالرقم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس هما يصبروا نفسهم صدقينى حلوووو التفاؤل خلينا احنا كمان نقووول قلييييلة وتمر هوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يازين التفاؤل زيناه ,, غير كذا اكيد ما تأخر القبول الا لانه في اشياء لازم تستكشفيها ومنتظرتك , فهيا دوري عنها وانجزي وراح تنسي ^_*

الاستغفاااااااااااااااار
سبحان الله
بنات اكيد كلنا لنا اشياء نتمنى تتحقق لنا واولها قبولنا بالجامعة حبيت انزلكم فوائد الاستغفار وقصص رجل معه
قصتي هي كالتالي:

انا لي تعامل تجاري مع بعض الاشخاص...وصدف اني دخلت مجال جديد علي تماما..ولا املك الخبرة

الكافية...وتعاملي الاول في هذا المجال كان مع شخص مراوغ..وكاذب

وقدر الله اني لم اخذ كل الضمانات التي تضمن حقوقي لجلهي في بعض الامور القانونية...

وحين قارب التعامل على الانتهاء..بدأ الرجل في انكارحقوقي المالية...ورفض بطريقة غير مباشرة ان
يعطيني اياها

وبدأ بالمرواغة والممالطة كان المبلغ كامل ثم اصبح النصف..وفي كل مره كان ينقص منها حتى قارب على انكارها

تماما..

حتى تملكتني حالة من الهم والاكتئاب...كنت احيانا اذا حل الليل ووضعت رأسي على المخدة استسلم لبكاء

مرير من احساسي بالعجز و بالظلم والقهر...

وبلحظة الهمني الله تعالى الاستغفار...وتذكرت (لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) (واستغفر الله

العظيم واتوب اليه)

اصبحت ارددها.....

لأول مره بعد مدة قصيرة والهم ملازمني استطعت ان اتنفس بحرية...واحسست انه الهم المطبق علي بدأ

يتلاشى والحمدلله...حاولت ان يكون استغفاري (بأصابع يدي) حتى تكون شاهدة لي يوم القيامة

(فأنهن مستنطقات كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم)..وبقيت على حالتي هذه فترة قصيرة حتى

جاء وقت ..اتصل علي هذا الظالم...

ولأول مره احس انه يتكلم بجدية لم اعهدها وحسيت بنبرة صوته انه جدي بكلامه..

وسألني عن الطريقة التي افضلها في ايصال مستحقاتي المالية ............

والغريب انه وقف بصفي حين تمرد بعض الشركاء ..وادركت وقتها فضل الاستغفار

وانا والله لما عرفت حقيقة هذا التاجر قلت مستحييييييل ينعدل...لكن سبحان من بيده كل شيء

اقسم بالله ياجماعة انه بفضل الله تعالى ثم الاستغفار وجدت الخير والحمدلله...حتى في تفاصيل صغيرة
وحدة تقوول
ذكرت قصه احدى الزميلات حدثت لها شخصيا تقول بينما نحن في الطريق في رحله عائليه تذكرنا ان نسينا موصل ا لغاز وكنا باخر الطريق مانقدر نرجع فاقلنا ايش الحل وكيف نسوي الغدا فكان عمي معانا وكان رجل دين قال لنا عليكم بالاستغفار استغفرو ماستغفرت الا واجابالله دعوتي للاسف العائله ضحكت عليه قالو صح يمكن ينزل من السماء او نلقاه قدامنا نابت فاخذ عمي يستغفر الله حتى وصلنا نزلنا في الموقع ونسينا الموضوع لانه كان مستحيل نرجع ورحنا نتمشى وعمي راح يتمشى لحاله مادرينا الا راجع لنا موصل الغاز( الي) بيده لقاه في مكان عائله ناسيته سبحان الله شفتو فضل الاستغفار حتى في الامورالصغيره فما بالكم بلامور الكبيره استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر

(1) الاستغفار وفضله وآثره.

(2) الاستغفار يؤثر على حسب نية المستغفر أي لأي شيء تستغفر لطلب مال.. ولد.. نجاح.. توبة.. فعلى نية المستغفر يكون الأثر بإذن الله.

(3) يحتاج الاستغفار لنية صادقة ومخلصة لله وأن تدرك معناه وأن تفهم المراد منه فالنية لها أثرها في حياتك كلها.

(4) الله لا يخلف الميعاد وإذا تخلف الأثر فاعلم أن هناك أمرا تسبب به.

يااخواتى العزيزات كلنا نبغى يجينا القبول بالجامعة خلونا كلنا نتعاهد اننا نستغفر الله باليوم اكثر من 100 مرة بنية القبول والله انه امر بسييييييط واهم شي نكون موقنين ان الله بيعطينا سؤلتا ونخلص فى الاستغفار باذن الله بدال مايكون باقى 130 يوم 13 يوم يصير
الله فوق كل شي وهو مالك الملك وقد قال فى كتابه :فقلت استغفروا ربكم انه كان غفار -يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا "
من اليوم نبدأ
استغفر الله العظيم - استغفر الله العظيم -استغفر الله العظيم
اتمنى من الجميع ان يقرا مشاركتى ويبدا بالاستغفار

جزاك الله خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ..

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 19-09-2012, 03:07 PM   #16520

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيناوي مشاهدة المشاركة
مرحبااااااااااااااا

كيفكم ياحلوين متابعتكم عن بعد قايمين بالواجب تماااام >>اقيمكم هههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشاء الله شايفه اخبار من هنا ومن هناك الله يجيب الخييييير

عندي سؤال وعارفه الجواب بس بتااكد لراحه البااال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دحين اللي من دفعتنا وحابه تعيد قدرااات والحاجات دي تقدر تذاكر من التجميعات والحاجات حقنا صحيح ؟؟ولا لازم تذاكر تبع السنه هذي اللي راحت ؟ولا تذاكره كله؟لانو احس الاسئله متكررره في كل التجميعااات يعني اللي بتختبر هذي السنه ومن نظامنا الاول ايش حتذاكر ؟وبسسسسسس

انا اليوم رحت مع اختِ الجامعه بس مانزلت جلست في السياره لانو عارفه ماحيدخلوني بس كان فصي الايمن يقولي بابنت انزلي وفصي الايسر يقولي لالا يابنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لو دخلتِ بتجيكِ هذيك الضيقه المعتاده من القهر المهم بالاخر دخلت اختِ ودقيقتين ورجعت لقيتهم مسوين تفتيش ع البناطيل وسحب بطايق وهيا اتعهدت اول مره قالت مع نفسهم بجيهم يوم ثاني دحين مشددين بس عشان بدايه السنه عشان الطالبات الجدد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ع العموم لو البنات ناوين يروحو وفي طريقه ندخل بيها بكل ادب واحترام اتفقنا المهم مااكون نايمه واختِ تروح عليا وان شاء الله تروح دي الفتره .. مع علمي انو ماحنستفيد بس مع القوم ومع انو مو نااااااااااويه ادخل يجني قهر وحسره مو طبيعه وفوقها اسلوب ماشاء الله جدا راقي

ياليت وحده من البنات اللي يدامو يسألولنا بدل مانروح ويصير...............الخ عاد فاهمين اكيد ونرجع بلا جدوى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يالله فكرو اذا فيها قوم اوك مافيها احد صمدنا ع صمودنا وننتظر الفرج ...والله يسهل للجميع

هلا هلا بيناويتي
تقيمين ها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة لسؤالك ,, ارسلت لقياس لسى الاسبوع الماضي وسألتهم كيف بيكون الاختبار للدفعات القديمه , ردوا انه بيكون في اختبار للقديمين زينا المخضرمين الصامدين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبيكون في للجدد المعاصرين ابو مناهج مطورة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانتي لك حرية الاختيار وتدخلي الي تبي ,, يعني اطمني المكاتب الي في جهازي وجهازك تفي بالغرض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما بالنسبه للروحة للجامعه .. فانا لن ابرح ذاك المكان الي انقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممكن اخلي اختي تراجع لي , بس انا فصوص دماغي الايمن والايسر والعلوي والسفلي والبطينين والأذينين والرئتين كله يقولي لاتروحي و أنا لن اروح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق