InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-09-2008, 07:14 PM

honeya honeya غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: متخرج
افتراضي مشاركة: تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

بنات تنصحوني بمـين في ماده الريسيرش
اخذهـا مع : ابتساام فكهاني ولا مايسه ولا سوزان فكهااني
وكيف طريقة البحث عند كل وحده ومواضيعها عن البحث ؟!

على انو نـآزل لي اصلن مع سوزان :(

ابغى الاستاذه الي ارتاح معها نفسياً قبل كل شيء :(

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-09-2008, 09:33 AM   #2

Dreamz

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: متخرج
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honeya مشاهدة المشاركة
بنات تنصحوني بمـين في ماده الريسيرش
اخذهـا مع : ابتساام فكهاني ولا مايسه ولا سوزان فكهااني
وكيف طريقة البحث عند كل وحده ومواضيعها عن البحث ؟!

على انو نـآزل لي اصلن مع سوزان :(

ابغى الاستاذه الي ارتاح معها نفسياً قبل كل شيء :(
الله يوفقك , المهم اذا تبي راحه نفسيه انصحك بي د. مائسه بس حتسي نفسك ضايعه باختباراتها انا اخدت معاها واعرف اسلوبها الكلاس حلو ونفسيتك حلوة بس وقت الامتحان تحسي انك ضايعه احسها ماتعرف تشرح وتجيب اسئله مدري من فين؟؟؟ بس هيا صراحه ذوق وانسانه ورائعه بالتعامل بس وقت العلامات ماتعرفكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة, المهم واذا تبغي تاخدي حقك انصحك بي د. سوزان مدري ليش احبها هههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانا مااعرف ليش تخافو منها بالعكس هيا اكتر انسانه رائعه مرت عليا بالقسم احسها تخرجني فاهمه صح هيا مزاجيه احيانا اتخرجت معاها الترم الي فات (لك الحمد والشكر يارب) واعطتني حقي صح شغلها كتييييييييييير وتحسي انك خايفه منها بس والله شرحها حلو بالكلاس تطلعك فاهمه واسالتها ما تخرج عن الي شرحتو ركزي معاها وروحيلها المكتب عشان تعرفك وكلو حيمشي تمام باذن الله , وبالنسبه لاختها انا اخدت معاها ريسيرش كان جيد وكان ايامها ليها اول ترم تعطيه وكانت جيدة ماشي حالها تحاول تفهمك وتحسيها طيبه بس ما اعطتني حقي هههههههه بس بالاخير رضيت بالله ربنا كاتبو والله ربنا مايضيع حق احد نصيحه ادعي كتييييييييير واستغفري وكل شي حيمشي تمام باذن الله واذا بدك اي مساعدة اسالي والله يوفقك دنيا واخرة ويوفق كللللللللللل البنات . دعواتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dreamz غير متواجد حالياً  

قديم 29-09-2008, 12:31 AM   #3

honeya

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz مشاهدة المشاركة
الله يوفقك , المهم اذا تبي راحه نفسيه انصحك بي د. مائسه بس حتسي نفسك ضايعه باختباراتها انا اخدت معاها واعرف اسلوبها الكلاس حلو ونفسيتك حلوة بس وقت الامتحان تحسي انك ضايعه احسها ماتعرف تشرح وتجيب اسئله مدري من فين؟؟؟ بس هيا صراحه ذوق وانسانه ورائعه بالتعامل بس وقت العلامات ماتعرفكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة, المهم واذا تبغي تاخدي حقك انصحك بي د. سوزان مدري ليش احبها هههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانا مااعرف ليش تخافو منها بالعكس هيا اكتر انسانه رائعه مرت عليا بالقسم احسها تخرجني فاهمه صح هيا مزاجيه احيانا اتخرجت معاها الترم الي فات (لك الحمد والشكر يارب) واعطتني حقي صح شغلها كتييييييييييير وتحسي انك خايفه منها بس والله شرحها حلو بالكلاس تطلعك فاهمه واسالتها ما تخرج عن الي شرحتو ركزي معاها وروحيلها المكتب عشان تعرفك وكلو حيمشي تمام باذن الله , وبالنسبه لاختها انا اخدت معاها ريسيرش كان جيد وكان ايامها ليها اول ترم تعطيه وكانت جيدة ماشي حالها تحاول تفهمك وتحسيها طيبه بس ما اعطتني حقي هههههههه بس بالاخير رضيت بالله ربنا كاتبو والله ربنا مايضيع حق احد نصيحه ادعي كتييييييييير واستغفري وكل شي حيمشي تمام باذن الله واذا بدك اي مساعدة اسالي والله يوفقك دنيا واخرة ويوفق كللللللللللل البنات . دعواتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسعدك ياعسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس بتوكل على الله وآخذ مع سوزان مو احسن لي
بس بسألك عن تعاملها اخلاقياً في الكلاس وغيرو
وكيف اسئلتها صعبه ولا سهله ؟!

والي اخذوا مع اختها ابتساام يابنات كيف طريقه اسئلتها في الدراما سهله ولا صعبه ؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

honeya غير متواجد حالياً  

قديم 29-09-2008, 01:04 AM   #4

لـــندســـي لـــوهـــان

جامعي

438 اضفتها من 2_ 3 وقتها جدا صعب عليا:( احد وثلووث
اللي تبغى تباادلني او يناسبها الووقت تقولي ابغى شعبه Aa من 9 ونص ل 11 ونص احد وثلووث

موفقين
انا السميستر اللي فات كان عندي نفس المشكلة بس عادي كانت دكتور افنان ( الله يسعدها ) تخلينا نحضر مع الشعبه اللي وقتها بدري وحتى كنا نختبر معاهم .. يعني اذا كان المشكلة بس في الوقت لاتخافين .. وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

وكل عام وانتم بخير قيرلز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اند بويز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله يتمم لنا الفرح والرضا يارب

لـــندســـي لـــوهـــان غير متواجد حالياً  

قديم 29-09-2008, 05:19 AM   #5

رزاز

الطموحهـ

الصورة الرمزية رزاز

نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـــندســـي لـــوهـــان مشاهدة المشاركة
انا السميستر اللي فات كان عندي نفس المشكلة بس عادي كانت دكتور افنان ( الله يسعدها ) تخلينا نحضر مع الشعبه اللي وقتها بدري وحتى كنا نختبر معاهم .. يعني اذا كان المشكلة بس في الوقت لاتخافين .. وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

وكل عام وانتم بخير قيرلز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اند بويز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله يتمم لنا الفرح والرضا يارب

تسلمي يالغاليه والحمد الله اضفت نفس في الشعبه الاخرى لما توسعت الشعبه

وكل عام والجميع بخير

رزاز غير متواجد حالياً  

قديم 29-09-2008, 05:28 AM   #6

جوجووبس2008

وماتوفيقي الا بالله

الصورة الرمزية جوجووبس2008

التخصص: علم النفس

الله يعطيك العافيه يا رزازنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اخيرا غرفت المادة من اي قسمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جوجووبس2008 غير متواجد حالياً  

قديم 29-09-2008, 09:17 AM   #7

Dreamz

جامعي

نوع الدراسة: متخرج
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honeya مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسعدك ياعسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس بتوكل على الله وآخذ مع سوزان مو احسن لي
بس بسألك عن تعاملها اخلاقياً في الكلاس وغيرو
وكيف اسئلتها صعبه ولا سهله ؟!

والي اخذوا مع اختها ابتساام يابنات كيف طريقه اسئلتها في الدراما سهله ولا صعبه ؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيفك ياقمر؟؟
المهم ابى اقلك عيوبها عشان لا تنصدمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اولا هيا مزاجيه ودا عيبها!!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والكمال لله مافي انسان خالي من العيوبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا انت اخدة معاها ريسيرش يعني مافي بريزنتيشن ودا شي جيد و انا اعتقد مو متاكدة عشان زي ما قلتلك انا اخدت دي المادة مع اختها المهم لازم تعرفك لازم تشوفك مجتهدة روحيلها المكتب استفسيري منها اي شي منك فاهماه بابتسامه مهذبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةواعتقد حتراجع معاكم الريسيرش وتناقشك فيه كل وحدة لوحدها اذا كان في وقت لاتخافي منها خليك صريحه ولاتسي الابتسامهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتحسيها اول كلاس اشويا شديدة ولايهمك تراها طيبه وتشرح بكل ذمه وضميييييير واسئلتها ماتخرج من الي شرحتو حسيسيها انك فاهمه بالكلاس حضري قبل ما تجي الكلاس نصيحهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وركزي على الي تقوله بالكلاس واكتبيه بالنوت تبعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وان شاء الله حتخرجي من عندها وانت مستفيدة من جد محاضراتها رائعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اخدت معاها تلات مواد وعلاماتي كلها كانت ماتنزل عن A ,B+ هيا الدكتورة الوحيدة الي اعطتني حقي وشجعتني بدا القسم الله يسعدها دنيا واخرة كنت احس بمتعه لما اخد معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهيا صح شغلها كتيييييييييييييييير ( اقصد طلباتها واجباتها بس ما اعرف الريسيرش اش نظامو معاها بس هيا تحب تشغلك كتييييييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)بس والله اخر شي لما تطلعي من الكورس تحسي انك استفدتي بس اهم شي تعرفك زي ماقلتلك من قبل واتوكلي وكل امورك حتمشي تمام باذن الله وان شاء الله اكون افدتك واذا بدك شي تاني اسالي ان شاء الله اقدر افيدك وسوري اني طولت عليكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله يوفقك دنيا واخرة وكل عام وانت بخير , دعواتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dreamz غير متواجد حالياً  

قديم 01-10-2008, 10:43 AM   #8

مملكة عمري

في غربة :(

الصورة الرمزية مملكة عمري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz مشاهدة المشاركة
كيفك ياقمر؟؟
المهم ابى اقلك عيوبها عشان لا تنصدمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اولا هيا مزاجيه ودا عيبها!!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والكمال لله مافي انسان خالي من العيوبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا انت اخدة معاها ريسيرش يعني مافي بريزنتيشن ودا شي جيد و انا اعتقد مو متاكدة عشان زي ما قلتلك انا اخدت دي المادة مع اختها المهم لازم تعرفك لازم تشوفك مجتهدة روحيلها المكتب استفسيري منها اي شي منك فاهماه بابتسامه مهذبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةواعتقد حتراجع معاكم الريسيرش وتناقشك فيه كل وحدة لوحدها اذا كان في وقت لاتخافي منها خليك صريحه ولاتسي الابتسامهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتحسيها اول كلاس اشويا شديدة ولايهمك تراها طيبه وتشرح بكل ذمه وضميييييير واسئلتها ماتخرج من الي شرحتو حسيسيها انك فاهمه بالكلاس حضري قبل ما تجي الكلاس نصيحهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وركزي على الي تقوله بالكلاس واكتبيه بالنوت تبعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وان شاء الله حتخرجي من عندها وانت مستفيدة من جد محاضراتها رائعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اخدت معاها تلات مواد وعلاماتي كلها كانت ماتنزل عن A ,B+ هيا الدكتورة الوحيدة الي اعطتني حقي وشجعتني بدا القسم الله يسعدها دنيا واخرة كنت احس بمتعه لما اخد معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهيا صح شغلها كتيييييييييييييييير ( اقصد طلباتها واجباتها بس ما اعرف الريسيرش اش نظامو معاها بس هيا تحب تشغلك كتييييييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)بس والله اخر شي لما تطلعي من الكورس تحسي انك استفدتي بس اهم شي تعرفك زي ماقلتلك من قبل واتوكلي وكل امورك حتمشي تمام باذن الله وان شاء الله اكون افدتك واذا بدك شي تاني اسالي ان شاء الله اقدر افيدك وسوري اني طولت عليكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله يوفقك دنيا واخرة وكل عام وانت بخير , دعواتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا ابى اسأل عن اختها أ/ابتسام في الريسيرش
كيف نظامها ؟ وكيف طلباتها؟؟
بليييز قولي كل اللي تعرفيه عنها
ومن افضل أ/ابتسام أو سوزان

مملكة عمري غير متواجد حالياً  

قديم 27-09-2008, 07:43 PM   #9

Reem.A.H

استغفر الله العظيم

المستوى: السادس

الله يوفقكم ويجزاكم كل خير

بالنسبه للي تسأل عن ابرار انا اخذت معاها السمستر اللي فات رايتنق 1 جدددددا طيبه وتحاول تساعدك قد ماتقدر واسلوب وكل شي لكن الاسئله عموما تجي من القسم والتصحيح ماعرف كيف هي تصحح والا مين لان انا اكتب مرررره حلو وبالنهايه نجحت ب 60 في المادة بس عموما يمكن العيب مني وماني داريه لان استاذه ابرار انسانه جدا رائعه صح ماتغيب وتحضر اول بأول بس بالنهايه اتمنى اخذ معاها مره ثانيه وهي ترا جديده في التدريس يعني يمكن شرحها مش ولابد سريعه...........قوليلي مين تعرف شي عن هبه ميره

Reem.A.H غير متواجد حالياً  

قديم 27-09-2008, 10:00 PM   #10

جوجووبس2008

وماتوفيقي الا بالله

الصورة الرمزية جوجووبس2008

التخصص: علم النفس

QUOTE=solofanty

...........قوليلي مين تعرف شي عن هبه ميره[/QUOTE]

انا اخذت معاها فرنسي 1تشرح الدروس وتحضر لازم تحضري دايم عشان تستفيدي اسئلتها حلوة حسب شرحها وبعض الاسئلة من الكتاب وفي بونس قراءة بس لازم تفهمي من البداية ولاتفوتي شينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جوجووبس2008 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق