InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-06-2010, 06:25 PM   #161

redflower

جامعي

التخصص: ===
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

السلام عليكم
أرحب بالأخت الجديدة جمهورية وبما أنك الان تدرسين الدكتوراه فأنتي بمثابة قوة لنا بعد الله
الأخت لولياتي لن ننساكي بالعكس انتي كنتي سبب في تجمعنا مرة ثانية
وانا حاولت اتصل بالاخت فاطمة مشهور وم أعرف كيف اتصل
بس اللي تعرف رقم جريدة المدينة ونطلبها من خلال الجريدة
ضروري يابنات ضروري حاولو بأقصى سرعة
وبالنسبة لاجتماعنا فأرى يوم الثلاثاء الصباح في الجامعة

redflower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-06-2010, 07:49 PM   #162

redflower

جامعي

التخصص: ===
نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

الاخ جزا
نشكر لك مساهمتك معنا منذ البداية
وأسأل الله لك التوفيق
انا حاولت أبحث عن كاتبة الموضوع ولكني لم أجد أي شئ يوصلني لها
وطالبت تلفون مكتب جريدة المدينة عن طريق النت ولم أحصل عليه
هل بامكانك مساعدتنا
ولك خالص الشكر

redflower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 12:31 AM   #163

فايقه حجازي

جامعي

نوع الدراسة: دكتوراه

أولا اأشكر باسم كل أخواتي المتفائلات بغد أفضل
الأخ الكريم جزا وندعو له بالصلاح والفلاح والتوفيق في كل أموره
كما نطلب منه أن يتعهدنا من وقت لآخر فنحن نحتاج لفكره النير واهتمامه ـ طبعا إن لم يكن هذا يعطله عن أشغاله ـ جعل الله ذلك في موازيين حسناته . ودمت أخا شهما .
و أرحب بأختنا جمهورية
وأدعو للوليتاتي بالشفاء العاجل وأن يجعل ما أصابها طهورا إن شاء الله
أما الزعيمة الأولى
redflower
فشكرا من القلب ولكل الأخوات دعوات بالفرج القريب وصباحاتكم خير

فايقه حجازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 12:58 AM   #164

رقة الورد

يارب حقق لي كل أمنياتي

الصورة الرمزية رقة الورد

نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

خلاص أنا عن نفسي موافقة حجي يوم الثلاثاء... الساعة 9:30 حكون ان شاء الله في الجامعة
وايش رأيكم نتقابل أمام المكتبة المركزية ...ونجيب معانا الأوراق المطلوبة

وبالنسبة لرقم جريدة المدينة 026712100 وممكن كمان نتصل على 905 ونطلب منهم رقم الجريدة ومنها نطلب الكاتبة فاطمة مشهور

توقيع رقة الورد  

يااااااااارب حقق لي كل أمنياتي

رقة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 03:24 AM   #165

جزا

جامعي

الصورة الرمزية جزا

التخصص: skaau
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الثامن
Skaau.com (3) رد: تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , , ,

بالأمس وبعد ما نزلت الموضوع.. رجعت له بعد ساعة تقريباً.. لأني اتزكرت ( من بدأ بالمكارم فليتمها ) .. ولكن للأسف ما قدرت ادخل الموقع ( السيرفر عطلان )

الخطوات وبلا مقدمات:

1- طباعة الخبر من الصحيفة.. مع الاحتفاظ بتاريخه والعدد الذي نُشر فيه.

2- حاولوا التواصل مع البنت صاحبة الخبر ( إن استطعتم ) لأني شفت لها رد في نفس الخبر.

3- الأهم من ذلك: هو التواصل مع الصحفية اللي نشرت الخبر (ضروري..ضروري..ضروري) وبسرعة..لأن الخبر طازه.. انا لقيت مجموعة ارقام لجريدة المدينة..اتصلوا وأسألوا عنها
http://www.al-madina.com/node/66263
وإذا لقيتوها.. بينوا لها إن عددكم كبير.. وقابلوها أو تقابلها متحدثة رسمية عنكم في بيت من بيوت الله الكبيرة في جدة.. لأن باين ان الصحفية من جدة.. كجامع الشربلتي بالربوة.. او جامع بغلف بالنسيم.. او جامع الأمير عبد العزيز بن فهد.. وغيرها من المساجد الكبيرة في وقت خفيف ما بين المغرب والعشاء.. مع اصطحاب اوراق صور (انتبهوا أصول ما لئه) وكذلك صور من بطايق احوال لئه..

4- ادهن السيل يسيل.. ترى العمل الصحافي متعب.. وزبطوا الصحفية بـ500 ريال.. بالقطة بينكم.. ودا من حقها.. يعني خلوها تضرب عصفورين بحجر.. تجيب اخبار ساخنة وتترقى فيها.. وتاخذ شيء رمزي عشان تجتهد لكم.. واذا قالت وش تبغون مني.. قولوا لها: نبغاك تعملين تحقيق ميداني لمسؤولين الجامعة الرجال.. الحريم لا.. لاترسلونها عند الحريم.. ترى الحريم مراوغات وبيعطون الصحفية اخبار مكذوبة.. وحددوا المسؤول .. لاترسلونها لمدير الجامعة.. لانو الدخول عليه بالموعد ويتطلب ايام.. ارسلوها لأحد وكلاء الجامعة المعنيين بتوفير الوظائف.. وحبذا الدكتور.. اليوبي.. او بافيل.. وتاخذ تصريح.. مفاده لماذا تضخون طلاب دراسات عليا بدون إيجاد آلية لتوظيفهم.. رغم ان الاقسام تعج بالمتعاقدات.. بشرط ان الصحفية تنشر تصريح الوكيل دا في اليوم التاني.. نبغى الناس تشوف وتعرف.. إلى أن يقروا كل شي حقين الرياض ويدقو خشومهم.

5- وحدة شاطرة منكم تعمل مسح ميداني عن طريق بعض الاقسام..او موقع الجامعة.. بحصر اعداد المتعاقدات في بعض اقسام الجامعة. مثلاً: 15 مصرية و3 سعوديات بقسم الكيمياء, 11 مصرية و8 سودانية و5 سعوديات بقسم الاحياء.. وهكذا وياليت تحري الدقة في الارقام والجنسيات.. ولو مشفوعة بالدرجات العلمية يكون احسن.. زي لو تلاقو متعاقدات ومعاهم ماستر.. بكدا اتورطت الجامعة. ولا تنسوا فروعها الجديدة اللي برابغ وغيرها. انا ماعرفها لاني مني من طلاب الجامعة.

6-الرجاء السرعة في التحرك لأن الملك في جدة والايام دي الجميع صار يتظاهر وآخرها امس صارت مظاهرة قدام قصر الملك من خريجين كليات المعلمين والمعاهد الصحية.
http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=15623

7- لو تعاون معاكم إحدى أستاذاتكم اللاتي لا تأخذها في الله لومة لائم في قول الحق..(طبعا دا بعد ما تلاقو الصحفية) وتاخد تصريحاتها بأنو فعلاً السواد الاعظم للوظائف الاكاديمية حظي بنصيب الاسد للاجنبيات.

8- اعلموا أن أرزاقن كتبت وأنتن في بطون أمهاتكن.. فلتطمئن قلوبكن

9- ثماني نقاط لكم والتاسعة باخدها عليكم.. وبخليها سؤال للبنت الامريكانية: هل يستطيع الطالب المبتعث يختار احد التخصصات المطلوب الابتعاث عليها.. وبعد ما يوصل بلد الدراسة يغير تخصصو ..لتخصص مو ضمن التخصصات اللي حاطتها الوزارة بموقعها.. يعني ابغى احتال عليهم.. واصير مكار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اسجل ادارة اعمال (ودا ضمن اللي يبغوه) ولما اوصل بلد الدراسة اغيرو لتخصص (لغويات تطبيقية) ودا مو ضمن المطلوب.؟

حياة سعيدة

جزا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 03:39 AM   #166

جزا

جامعي

الصورة الرمزية جزا

التخصص: skaau
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمهورية مشاهدة المشاركة
أناأحدى الحاصلات على درجة الماجستيربامتياز وبمعدل4.71بتاريخ 18-3-1430
واستلمت الوثيقة في شهر10 والوثيقة حررت في شهر9
قدمت على الدكتوراه في الترم السابق ولم اقبل رغم أن المتقدمات معي واحدة فقط
وكررت التقديم في هذا الترم وقبلت ولله الحمد وايضا المتقدمات معي واحدة
ممكن أستفيد منك أكثر.. ليش أخرت الجامعة تسليمك للوثيقة للفترة الطويلة دي.؟

حصلتي على الدرجة بتاريخ 18-3-1430هـ.. واستلمتي الوثيقة في شهر 10.. مدة مو بسيطة.. يعني كدا وثايق طلاب الدراسات العليا تتطلب وقت.. ياليت ألقى اجابة؟
وترى افهم في اللغة ياليت تقولي ايش كان موضوعك.. وحقولك لدكاترة كويسين يشرفو عليك سيبك من الحريم حيعقدوك.. وعلى فكرة ترى المتقدمة الوحدة اللي تقولي عنها فايقة بس ماتدري.. ارجعي لردود سابقة لها تلاقينها مبرطمة عشان ما قبلوها في العربي..

اتمنى الاجابة على سؤالي

جزا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 06:09 AM   #167

لوليتاتي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزا مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , , ,

بالأمس وبعد ما نزلت الموضوع.. رجعت له بعد ساعة تقريباً.. لأني اتزكرت ( من بدأ بالمكارم فليتمها ) .. ولكن للأسف ما قدرت ادخل الموقع ( السيرفر عطلان )

الخطوات وبلا مقدمات:

1- طباعة الخبر من الصحيفة.. مع الاحتفاظ بتاريخه والعدد الذي نُشر فيه.

2- حاولوا التواصل مع البنت صاحبة الخبر ( إن استطعتم ) لأني شفت لها رد في نفس الخبر.

3- الأهم من ذلك: هو التواصل مع الصحفية اللي نشرت الخبر (ضروري..ضروري..ضروري) وبسرعة..لأن الخبر طازه.. انا لقيت مجموعة ارقام لجريدة المدينة..اتصلوا وأسألوا عنها
http://www.al-madina.com/node/66263
وإذا لقيتوها.. بينوا لها إن عددكم كبير.. وقابلوها أو تقابلها متحدثة رسمية عنكم في بيت من بيوت الله الكبيرة في جدة.. لأن باين ان الصحفية من جدة.. كجامع الشربلتي بالربوة.. او جامع بغلف بالنسيم.. او جامع الأمير عبد العزيز بن فهد.. وغيرها من المساجد الكبيرة في وقت خفيف ما بين المغرب والعشاء.. مع اصطحاب اوراق صور (انتبهوا أصول ما لئه) وكذلك صور من بطايق احوال لئه..

4- ادهن السيل يسيل.. ترى العمل الصحافي متعب.. وزبطوا الصحفية بـ500 ريال.. بالقطة بينكم.. ودا من حقها.. يعني خلوها تضرب عصفورين بحجر.. تجيب اخبار ساخنة وتترقى فيها.. وتاخذ شيء رمزي عشان تجتهد لكم.. واذا قالت وش تبغون مني.. قولوا لها: نبغاك تعملين تحقيق ميداني لمسؤولين الجامعة الرجال.. الحريم لا.. لاترسلونها عند الحريم.. ترى الحريم مراوغات وبيعطون الصحفية اخبار مكذوبة.. وحددوا المسؤول .. لاترسلونها لمدير الجامعة.. لانو الدخول عليه بالموعد ويتطلب ايام.. ارسلوها لأحد وكلاء الجامعة المعنيين بتوفير الوظائف.. وحبذا الدكتور.. اليوبي.. او بافيل.. وتاخذ تصريح.. مفاده لماذا تضخون طلاب دراسات عليا بدون إيجاد آلية لتوظيفهم.. رغم ان الاقسام تعج بالمتعاقدات.. بشرط ان الصحفية تنشر تصريح الوكيل دا في اليوم التاني.. نبغى الناس تشوف وتعرف.. إلى أن يقروا كل شي حقين الرياض ويدقو خشومهم.

5- وحدة شاطرة منكم تعمل مسح ميداني عن طريق بعض الاقسام..او موقع الجامعة.. بحصر اعداد المتعاقدات في بعض اقسام الجامعة. مثلاً: 15 مصرية و3 سعوديات بقسم الكيمياء, 11 مصرية و8 سودانية و5 سعوديات بقسم الاحياء.. وهكذا وياليت تحري الدقة في الارقام والجنسيات.. ولو مشفوعة بالدرجات العلمية يكون احسن.. زي لو تلاقو متعاقدات ومعاهم ماستر.. بكدا اتورطت الجامعة. ولا تنسوا فروعها الجديدة اللي برابغ وغيرها. انا ماعرفها لاني مني من طلاب الجامعة.

6-الرجاء السرعة في التحرك لأن الملك في جدة والايام دي الجميع صار يتظاهر وآخرها امس صارت مظاهرة قدام قصر الملك من خريجين كليات المعلمين والمعاهد الصحية.
http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=15623

7- لو تعاون معاكم إحدى أستاذاتكم اللاتي لا تأخذها في الله لومة لائم في قول الحق..(طبعا دا بعد ما تلاقو الصحفية) وتاخد تصريحاتها بأنو فعلاً السواد الاعظم للوظائف الاكاديمية حظي بنصيب الاسد للاجنبيات.

8- اعلموا أن أرزاقن كتبت وأنتن في بطون أمهاتكن.. فلتطمئن قلوبكن

9- ثماني نقاط لكم والتاسعة باخدها عليكم.. وبخليها سؤال للبنت الامريكانية: هل يستطيع الطالب المبتعث يختار احد التخصصات المطلوب الابتعاث عليها.. وبعد ما يوصل بلد الدراسة يغير تخصصو ..لتخصص مو ضمن التخصصات اللي حاطتها الوزارة بموقعها.. يعني ابغى احتال عليهم.. واصير مكار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اسجل ادارة اعمال (ودا ضمن اللي يبغوه) ولما اوصل بلد الدراسة اغيرو لتخصص (لغويات تطبيقية) ودا مو ضمن المطلوب.؟

حياة سعيدة
هو يصير ويصير جدا كملن لكنننننننن كله من المشرف لو طيب معاك بيخليك تغير للطب لو حابب
المشرف ستر و غطا على الطالب والله صدقني دا اهم من الدراسه نفسها
المششششششششرف

لوليتاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 10:56 AM   #168

fare

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقة الورد مشاهدة المشاركة
خلاص أنا عن نفسي موافقة حجي يوم الثلاثاء... الساعة 9:30 حكون ان شاء الله في الجامعة
وايش رأيكم نتقابل أمام المكتبة المركزية ...ونجيب معانا الأوراق المطلوبة

وبالنسبة لرقم جريدة المدينة 026712100 وممكن كمان نتصل على 905 ونطلب منهم رقم الجريدة ومنها نطلب الكاتبة فاطمة مشهور
الثلاثاء موعد كويس بس ما تقدروا تاخروا الوقت الين 10.50او 11
وايش نجيب معانا من اوراق غير الوثيقة
طيب ينفع اجيب شهادات زميلاتي عشان
يدعم موضوعنا ولا بس تقتصر علينا

fare غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 01:06 PM   #169

بسمة الدار

جامعي

التخصص: اقتصاد

انا نفس الشيء لكن انا البكالوريوس رياضيات امتياز والماجستير اقتصاد وجيت اقدم على وظيفة معيدة اقتصاد كل وحدة تقولي شيء اللي تقولي مسألة العمر مو مهمة (عمري لما قدمت 31) لكن احنا نبغى شهادة البكالوريوس قلت لها انا درست كل المواد التكميلية للاقتصاد وخذوا شهادة الماجستير وانا قابله اكون معيدة مو محاضرة قالت مستحيل حتى لو معاك دكتوراة (بعدين الاسلوب حسسني اني معاي شهادة اقل من المطلوب )المهم الموظفة الثانية قالت لي ممتاز انتي رياضيات والرياضيات متوافق مع الاقتصاد وكمان ماجستير اقتصاد بس المشكلة العمر مايصلح لو يزيد يوم واحد
يعني ما فيه نظام ,وبعدين اللي عمرها زايد بسنة او سنتين ومعاها ماجستير مو احسن من اللي عمرها ثلاثين ولسه راح تاخذ ماجستير

بسمة الدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 01:20 PM   #170

بسمة الدار

جامعي

التخصص: اقتصاد

ليه ما نوصل رسالتنا لوزير التعليم العالي الدكتور العنقري هو الان في جدة
ونطلب التوسع في توظيف المحاضرات مع الاشتراط عليهم باكمال الدكتوراة وبكذا سدينا العجز في نقص الدكتورات
اما اني بس اقبل معيدات ويحضروا ماجستير راح يكون عندي بس معيدات ومحاضرات
اما الدكتوراة مايتعبو نفسهم بالتعاقد على طول

يعني نوصله ان هذا مو حل
انا شفت كل اعلانات الجامعات لطلب الدكاترة كلها طالبين اجانب سكن تذاكر سفر حتى شهاداتهم مدري من فين يجيبوها
بس مشي
اما السعودية تدقيق في العمر واشياء المفروض انو يتغاضو عنها لاننا في بلد الدراسات العليا لسه جديدة عليه
مع ان السعودية متنازله عن السكن وراضية باي راتب وطبعا ماتحتاج تذاكر السفر (بس ايش نقول عقدة الاجنبي)
طبعا انا اتكلم عن اللي ما معاهم واسطة

بسمة الدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس