InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-12-2012, 12:29 AM   #18051

مكنونة

الخيرة فيما اختاره الله

الصورة الرمزية مكنونة

نوع الدراسة: ثانوي
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
لسى ماقالوا انه اقل شيئ 90 ،، بس العام صار هالشيئ ،،
مع العلم انه قبل العام كانت النسبة 88 والسنة الي قبلها ماقبلوا اقل من 90 ،،

وبعدين انتِ مقدمة بغير عننا ،، يعني ممكن الوضع مختلف ،
ماصار يفرق معاهم لا خطاب من امير ولا وزيير ع حسب المعدل واراده الله فوق كل شي طبعا
مافي شيئ مستحيل ،، صح لازم تحطي في بالك لو ما انقبلتي تحطي لنفسك خطة بديلة ،، بس لا تفقدي الامل واذا مكتوب لكِ القبول مافي مخلوق يقدر يرده لاموظف وزارة ولا عميد قبول ،،

فكرة اعادة القدرات كنت اظنها مستحيلة ،، بس طلعت شيئ وفكرة وخطوة اكثر من رائعه ،، ما اتكلم عن روعة اني اذاكر لاني كل مره اخذ عالاقل اسبوغين عشان استوعب اني اعيد ،، وبعدين اسبوع اضيع الوقت عشان ارتب مراجعي ،، وبعدها اول اسبوع دلع ومافي نفس ونفسية قالبة ،، يعني شهر تهيئة نفسية خخخخخ
بس بعد كذا لم تتذكري انه شيئ مو مستحيل ،، انه الي وصلوا مو احسن مني ،، انه انا عندي هدف ليييش اتخاذل من اول مطب ؟؟
روعة انك تجاهدي وانك تقولي بصارع وبحارب عشان اوصل شيئ فظيع ،،
استمتعي بامذاكرة ،، استمتعي انك الحين بتذاكري لشيئ غلس وثقيل دم لكن الروعه انك بعد كم شهر بتذاكري لجامعتك ،،

مافي شيئ صعب ولا مستحيل ،، اعاداتي للقدرات والتحصيلي اكثر من مره علمتني انه بما انه في فرص فماراح اتخاذل واخذ طريق اقصر ،،
المرتين الاخيرة صرت ماخذة الموضوع هبل وضحك ،، واهون الموضوع على نفسي ولم احد يسألني حيــــــاة اشبك بتعيدي !!
اقولهم قياس كل مرة يغنوا لي وانا خارجة : ( زوروني كل سنة مــــــــره حرام تنسوني بالــــمـــــرة حــــــرآآآآم ،، تنسوني بالمرة )) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وزرتهم سنتين وثاني سنة زرتهم مرتين فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<<بس المرة الاخيرة قلت لهم لو غنيتوا ياويلكم ،، فقعتوني خلاص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صار الموضوع على قد ماهو ينكد على قد ماهو تسلية وضحك وهسترة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحمددله عدت بفضل ربي ثم دعوات والديني واني كنت اغصب نفسي عالمذاكرة الين حبيتها وتمتعت بها وتمتعت باني اتعب الحين موو مشكلة عشان اوصل .

.. طبعاً من اول مره كنت بعيد فيها ،، الي حولي : ( انتِ مجنونة بتعيدي !! اشبك انهبلتي !! ادخلي انتساب احسن لك .. تتعبي حالك عالفاضي اش بتصيري يعني ؟ ... الخ الخ الخ ))

وغيره من الهبل والتخلف الي كنت اسمعه سمت هالسنفونيات ثلااااث مرات ،، من احد محفزاتي اني اعاندهم واوصلهم لهم انه دام في ادارة ودام عندي هدف مستحيل اتخاذل واخذ طريق اقصر ( زي الانتساب مثلاً ) ،، بما انه في فرصه ليش اضيعها اذا كان عندي الوقت ومحتاجة بسس القليل من الجهد !!

ما اعرفك ولا اعرف اش ضروفك واش الي مانعك تعيدي ،، في الاول والآخر احنا نفسين مختلفة وقدراتنا مختلفة وارواحنا مختلفة ،،
بس بقدر الامكان حاولت اوصل لك انه مو مستحيل ابد ابد ابد دام عندك هدف ، مافي شيئ صعب ،،

الله يوفقك ويرزقك كل ماتتمني وكل خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتذر وبشدة عن هذرتي الزايدة الي كل مرة اقول يكفي هرج وهو يطلع لحاله *ـ*
تعبتك بالقراءة قسمي الرد كم يوم عشان يخلص ><

الله يوفقك ويفرحني بخبر قبولك : )

يالف مراحب يحياة
كلامك كله واقع ف القلب والله وانا بجد اعتبرك نموذج رائع واتمنى اقدر زيك اعيد مع ان الكل ينصحني اعيد على عكسك
ماشاء الله بس انا اكره شي اسمه قدرات ومالي خلق اذاكره وقافل معايا مره انى اعيد والشي الثانى انى حنتظر سنة ثالثه كمان وبدون جامعه صح مااياس المفروض بس انا متامله خير انهم يقبلونى بالدعاء المستمر وبقدرة الله لكن إذا ماجانى قبول افكر ادخل معهد الامام الشاطبي لو تعرفيه ولا الجامعهالالكترونية
والله يوفقك ويسهل طريقك ويسعدك دنيا واخره وبكل حرف كتبتيه يضاعفلك مئة حسنة يااااارب وشكرا مرة ثانية ع رفع معنوياني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع مكنونة  

يارب بشرنى بما يسرنى

التعديل الأخير تم بواسطة مكنونة ; 19-12-2012 الساعة 12:31 AM.
مكنونة غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-12-2012, 12:48 AM   #18052

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكنونة مشاهدة المشاركة
يالف مراحب يحياة
كلامك كله واقع ف القلب والله وانا بجد اعتبرك نموذج رائع واتمنى اقدر زيك اعيد مع ان الكل ينصحني اعيد على عكسك
ماشاء الله بس انا اكره شي اسمه قدرات ومالي خلق اذاكره وقافل معايا مره انى اعيد والشي الثانى انى حنتظر سنة ثالثه كمان وبدون جامعه صح مااياس المفروض بس انا متامله خير انهم يقبلونى بالدعاء المستمر وبقدرة الله لكن إذا ماجانى قبول افكر ادخل معهد الامام الشاطبي لو تعرفيه ولا الجامعهالالكترونية
والله يوفقك ويسهل طريقك ويسعدك دنيا واخره وبكل حرف كتبتيه يضاعفلك مئة حسنة يااااارب وشكرا مرة ثانية ع رفع معنوياني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يامرحبتين : )

اقولك حقيقة عني تموتك ضحك ،، انا لم دخلت القدرات والتحصيلي اول سنة تخرج ،، دخلت الاختبار وانا ماحركت ساكن ولافتحت كتاب ولا ادري عن الهرجة *ـ*
لدرجة اني في القاعه ماكنت مفرقة بين اسئلة القدرات والتحصيلي لانه ماعندي خلفية عن طبيعتهم اصلا ><

جميلة خطتك البديلة دامك مقتنعه فيها ،، طيب عندي لكِ اقتراح حاولي تتقبليه ،،
اجتهدي الحين للقدرات ،، القدرات صارت فرصتكم تجيبوا درجات اعلى مننا ، لانه صار الفترة الثانية مفصول عن التحصيلي ،
يعني عندك فرصه في شهر 4 وفرصة في شهر 6 والتحصيلي بعزين في 7
يعني الذهن صافي ومو مشوشو بالاثنين ،،

اختبري وقدمي .. وادخلي اول ترم معهد الامام الشاطبي وكذا تكوني ،، حاولتي للجامعه & شاغلة نفسك في شيئ ثاني ،،
لا تتخذي القرار بسرعه ولا تتخاذلي بسرعه وفكرررري كووييييس والله يسرح صدرك ويوجهك للي فيه الخير والصلاح : )

الله يسعدك على دعواتك الزينة واياكِ يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 19-12-2012, 01:01 AM   #18053

مكنونة

الخيرة فيما اختاره الله

الصورة الرمزية مكنونة

يامرحبتين : )

اقولك حقيقة عني تموتك ضحك ،، انا لم دخلت القدرات والتحصيلي اول سنة تخرج ،، دخلت الاختبار وانا ماحركت ساكن ولافتحت كتاب ولا ادري عن الهرجة *ـ*
لدرجة اني في القاعه ماكنت مفرقة بين اسئلة القدرات والتحصيلي لانه ماعندي خلفية عن طبيعتهم اصلا ><

جميلة خطتك البديلة دامك مقتنعه فيها ،، طيب عندي لكِ اقتراح حاولي تتقبليه ،،
اجتهدي الحين للقدرات ،، القدرات صارت فرصتكم تجيبوا درجات اعلى مننا ، لانه صار الفترة الثانية مفصول عن التحصيلي ،
يعني عندك فرصه في شهر 4 وفرصة في شهر 6 والتحصيلي بعزين في 7
يعني الذهن صافي ومو مشوشو بالاثنين ،،

اختبري وقدمي .. وادخلي اول ترم معهد الامام الشاطبي وكذا تكوني ،، حاولتي للجامعه & شاغلة نفسك في شيئ ثاني ،،
لا تتخذي القرار بسرعه ولا تتخاذلي بسرعه وفكرررري كووييييس والله يسرح صدرك ويوجهك للي فيه الخير والصلاح : )

الله يسعدك على دعواتك الزينة واياكِ يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحين لو عدت لازم اعيد الاثنين تحصيلي وقدرات صح وكمان انا مره مخى قافل عن المذاكرة هذى السنة الثانية يعنى نسيت كل الى اخذته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوواحس حتى لو ذاكرت ماححل ترى انا زيك مافتحت شي لمن اختبرت داخله ع الحظ هههههه
ويسعدك على دعواتك الزنية انت بعد ولك مثلها يارب
ياليت انقبل عشان اشوفك بالجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مكنونة غير متواجد حالياً  

قديم 19-12-2012, 01:11 AM   #18054

حيــــــاة

الحين لو عدت لازم اعيد الاثنين تحصيلي وقدرات صح وكمان انا مره مخى قافل عن المذاكرة هذى السنة الثانية يعنى نسيت كل الى اخذته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوواحس حتى لو ذاكرت ماححل ترى انا زيك مافتحت شي لمن اختبرت داخله ع الحظ هههههه
ويسعدك على دعواتك الزنية انت بعد ولك مثلها يارب
ياليت انقبل عشان اشوفك بالجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخر اختبار لكِ متى كان ؟؟
32 ولا 33

لو 32 طلع لازم تختبري التحصيلي كمان ،، ملامح صبا اتصلت على قياس قالت لهم ينفع اقدم السنة الجاية عالجامعه بإختباري 32 ؟؟ قالوا لها يلزمك اعادة .. :(

قبل لاتفكري بالاعادة شيئ طبيعي تحسي مخك قافل ،، وعلى بالك مابتحلي ،،
بس صدقيني صدقيني والله لتنفتح نفسك للمذاكرة لم تقنعيها وتقدري تطقي الـ 90 والـ 95 كمان ،،

<<ترا اليوم فاضيه جالسة لك خخخخخخ شكلنا بنقضيها ردود الين تقنعيني او اقنعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صحيح راسي يابس مره وعذبت كثير ودخلتهم الاختبار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 19-12-2012, 01:19 AM   #18055

مكنونة

الخيرة فيما اختاره الله

الصورة الرمزية مكنونة

اخر اختبار لكِ متى كان ؟؟
32 ولا 33

لو 32 طلع لازم تختبري التحصيلي كمان ،، ملامح صبا اتصلت على قياس قالت لهم ينفع اقدم السنة الجاية عالجامعه بإختباري 32 ؟؟ قالوا لها يلزمك اعادة .. :(

قبل لاتفكري بالاعادة شيئ طبيعي تحسي مخك قافل ،، وعلى بالك مابتحلي ،،
بس صدقيني صدقيني والله لتنفتح نفسك للمذاكرة لم تقنعيها وتقدري تطقي الـ 90 والـ 95 كمان ،،

<<ترا اليوم فاضيه جالسة لك خخخخخخ شكلنا بنقضيها ردود الين تقنعيني او اقنعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صحيح راسي يابس مره وعذبت كثير ودخلتهم الاختبار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايوه 32 يعنى لازم تحصيلي كمان اهئ اهئ وربي مرررره قاااافله

مكنونة غير متواجد حالياً  

قديم 19-12-2012, 01:23 AM   #18056

حيــــــاة

ايوه 32 يعنى لازم تحصيلي كمان اهئ اهئ وربي مرررره قاااافله
مو مشكلة انا افتحها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس قولي طيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 19-12-2012, 01:32 AM   #18057

مكنونة

الخيرة فيما اختاره الله

الصورة الرمزية مكنونة

مو مشكلة انا افتحها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس قولي طيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسمعى لو اقلك احين جاتني رساله
مو قلتلك انا مقدمه ع طيبة
ارسلولى رسالة نبارك لك القبول المبدئي وسيتم استكمال اجراءاتك في رمضان يعنى ع السنة الجاية حقدر ادرس
بس المشكله انى ماابغى اروح المدينة ؟؟
بس الخبر فررحني مررررررررررررررره

مكنونة غير متواجد حالياً  

قديم 19-12-2012, 01:35 AM   #18058

مكنونة

الخيرة فيما اختاره الله

الصورة الرمزية مكنونة

لانى سمعت تقدري تحولى ع عزوز بعد ترم من الدراسة

مكنونة غير متواجد حالياً  

قديم 19-12-2012, 01:39 AM   #18059

حيــــــاة

اسمعى لو اقلك احين جاتني رساله
مو قلتلك انا مقدمه ع طيبة
ارسلولى رسالة نبارك لك القبول المبدئي وسيتم استكمال اجراءاتك في رمضان يعنى ع السنة الجاية حقدر ادرس
بس المشكله انى ماابغى اروح المدينة ؟؟
بس الخبر فررحني مررررررررررررررره
يوووهه كلللووووووووووووووش
مجرد اسم رسالة قبول تجنن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اليوم شفت واحد في القروب برضه وصلته الرساله ،،
طيب اهلك راضيين تروحي المدينة !! حاولي تقنعي حالك ،،

ممم طيب بما انه السنة الجاية فترة كبيرة وطويييلة عشان تتخذي قرار ،،
واحد القرارات انك تعيدي القدرات ،،
وتشوفي نفسك وتشاوري اهلك وتستخيري ،

منتِ عارفه الخير وين ،، لسى باقي اكثر من 7 شهور على مايتم الموضوع ،،

بس حاولي تتخذي قرار قبل لا يضيع الوقت في حالة قررتي تعيدي القدرات ويكون معك وقت ،،

الله يسهلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتظرك ^ـ*

قديم 19-12-2012, 01:41 AM   #18060

حيــــــاة

لانى سمعت تقدري تحولى ع عزوز بعد ترم من الدراسة
مو بعد ترم ،، لازم سنة ،،
ولسى مو متأكدين اذا التحويل لنا غير السعوددين متاح او لا ،،

هالفترة عمال استطلع عن الموضوع وسألت وحاول القى جواب اكيد ،، اذا التحويل ممكن او لا ،

موضوع مغلق