InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 1438هـ

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-10-2015, 03:21 AM   #181

we_4

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: نظم معلومات إدارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: موعد التقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 1438هـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

حتى لو بعد شهر تلحقي على التسجيل لأنه فترة التقديم اكثر من شهر هذا من ناحية .. ومن ناحية اخرى التخصص اللي بتقدمي
عليه اطلعي على شروطه يمكن يعتمد فقط على القدرات والمعدل،، يكون درجة اللغة شرط للقبول يعني يتطلب منك احضار الدرجة
بعد القبول عادي.. موفقه يارب""
يعطيك العافيه ماقصرت

انا اختبرت في نفس اليوم بس اللي فهمته انه بعد شهر من بعد اخر اختبار في الفترة الاولى
واذا خايفة يطول ظهور النتيجة
اختبري مرة ثانية ستيب محوسب خلال 10 ايام تظهر النتيجة
انا مسوية كذا احتياطت
طبعا مسموح محوسب وورقي في نفس الفترة
لا كاتب من انتهاء الفترات وصحيح انا اختبرت السنه اللي فاتت وماطلعو النتايج للفتره اللي قبلي

وياليت اختبر محوسب بس انا برا جده ومنطقتي مافيها اختبار لازم امشي لجده كل مره :/

we_4 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-10-2015, 03:26 AM   #182

ام الهتون

لم يقم بتفعيل عضويته

كلية: كلية العلوم
التخصص: اقتصاد
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة
افتراضي رد: موعد التقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 1438هـ

السلام عليكم
حابة اسأل عن اختبار المفاضلة لماجستير أحياء حيوان ياريت احد عنده خلفيه عن الاسئلة؟ وكم عدد المقبولات للعام الماضي ؟ وماهي الكتب اللي نذاكر منها ؟ وجزاكم الله خيرا

ام الهتون غير متواجد حالياً  

قديم 25-10-2015, 05:35 PM   #183

Aowedh Alsolmi

طالب منكوب .. سآبقاً

الصورة الرمزية Aowedh Alsolmi

التخصص: *
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: منسحب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
لا حولوها برامج عامة ,, وهو افضل .. اما البرنامج ادارة الازمات .. لا اعلم""
ياغالي موجود اكثر من برنامج دراستها نهاية الأسبوع وبرسوم للأن على صفحة العمادة ..؟

هل هي مستمرة والا بتلغى ..؟

توقيع Aowedh Alsolmi  

((وقف عمر يخطب الناس وعليه ثوب طويل فقال: أيها الناس اسمعوا وعوا. فقال سلمان الفارسي: والله لا نسمع ولا نعي. فقال عمر: ولِمَ يا سلمان؟ قال تلبس ثوبين وتُلبسنا ثوبا. فقال عمر لابنه عبد الله: يا عبد الله قم أجب سلمان. فقال عبد الله: إنّ أبي رجل طويل فأخذ ثوبي الذي هو قسمي مع المسلمين ووصله بثوبه. فقال سلمان: الآن قل يا أمير المؤمنين نسمع وأمر نُطع))

Aowedh Alsolmi غير متواجد حالياً  

قديم 26-10-2015, 04:27 PM   #184

خوخه2016

لم يقم بتفعيل عضويته

الصورة الرمزية خوخه2016

كلية: كلية التربية بالفيصلية
التخصص: بكالورس رياض الأطفال
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: منطقة الجوف

السلام عليكم

لاحظت انك تدرسي تعليم عن بعد ياريت تعطيني فكرة عنه انا من شمال المملكه وحابه ادرس ماجستير تربوي يتبع مساري رياض الاطفال البعض يقول انه غير معترف به والبعض يقول انه ككالانتساب وايش الافضل الدراسه انتظام ام عن بعد
وهل موجود التعلم عن بعد فجامعه الملك عبدالعزيز هذه السنه وكم التكلفه وكيف النظام ؟ والجامعه الالكترونيه ؟
لاني بصعوبه بطلع وبحاول مع اهلي عشان اكمل ف جده دراسه وماني عارفه هل التعليم عن بعد فجامعه الملك عبدالعزيز كيف نظامه وهل هو معترف فيه والوثيقه ايش حيكون مكتوب فيها ؟
ياليت تساعديني

اذا عندكم خلفيه عن الموضوع او تعرفي احد نفس المسار

انا طالبة خريجة بكالوريس التربيه في رياض الأطفال
من شمال المملكه وحابه ادرس ماجستير يكون تابع للمسار تخصصي فلما بحثت في موقع الجامعه عبدالعزيز كنت بختار علم نفس بس هذا اقرب تخصص لقيته لمساري في رياض الاطفال
بس بصدفه وانا ابحث اكتشفت انو في تخصص اسمه دراسات الطفولة

ابي اعرف عن التخصص هل هو من مسار رياض الاطفال واقرب التخصصات له من الافضل دراسات الطفولة ام علم النفس .؟ كحد علمك بالتخصص الاقرب لمساري
وهل هناك شروط معينه ف القبول

انا حاصلة ع بكالوريس التربية رياض الاطفال بتقدير ممتاز مرتفع معدلي 4,58 من اصل 5 أنتظاما حاصله ع القدرات الجامعين 62 % وفالموقع طالبين كحد ادني 65% هل يمشونها لي او لازم اعيد الاختبار لان مافي وقت ع التسجيل لهذي السنه للماجستير
وبالنسبة للاختبارات الكفايات اللغه الانجليزيه مادخلت الاختبار الا الان ولاسجلت لانو مافي وقت حتي عندي مشكله فالتقديم ع الحاسوب ؟ هل هو مطلوب اثناء التقديم ..؟ وكم الدرجة المطلوبه اذا مطلوب..؟

وهل الدراسة الماجستير سهله في هذا المجال ؟؟
وايش تنصحيني فيه جد لاني بحيرة واحس اني ضايعه واتصل ع الجامعه مايردون وان ردو يحولوني ع دكتور خالد ومحد يرد

ماني عارفه اساله كثيرة ابي افضل تخصص لمساري بكالوريس التربيه رياض الاطفال ايش تنصحوني به بنفس المسار اهم شرط

وبالنسبة لاني من شمال المملكه منطقة الجوف
واذا قبلوني راح اسكن لوحدي فين اسكانات قريبه من الكليه ذي
وفي حاجه مستغربتها تخصص دراسات الطفولة ليس فرع من كليه الاقتصاد التربوي ايش العلاقه .؟ وليش ماضموها للكليه التربيه ؟؟
ولما تخرجتي واستلمتي الوثيقه هل مكتوب فيها حاصله على ماجستير دراسات الطفوله من كليه الاقتصاد المنزلي ...!!!!!!

ياريت توضحي لي جد انا بحاجه لمساعده وجده جيتها مررره والكليه والتخصص هذا ف اي كليه وين موقعها انا سمعت انها ف السليمانيه واذا في اسكانات طالبات مأمنه ومريحه وين تنصحيني بجد ابي الافضل واذا عندك ارقامهم او تعرفين احد ساكنها وكيف نظام الدفع هل هو شهري
لاني لو طلعت ادرس حابه اخذ غرفه بروحي ما ابي شريكه

لان جربت الاسكانات قبل تجيب المرض لكن ما اعرف كيف عندكم فجده .؟

ربي يوفقك ويسعدك

مابقي بعد بكرا يفتح التقديم وابي اعرف الرد
واذا تعرفين ارقام الدكتورات ف الجامعه ياريت ترسليهم لي

توقيع خوخه2016  

أستغفر الله وأتوب اليه

لآتنسوني من دعآئكم

تشرفت بأنضمامي اليكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خوخه2016 غير متواجد حالياً  

قديم 26-10-2015, 08:56 PM   #185

danaow

لم يقم بتفعيل عضويته

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

السلام عليكم
انا عن بعد تخصص اداره عامه وباقي هالترم والجاي واتخرج بإذن الله .. ياترا اقدر اقدم عالماستر من الحين لان حسب
مافهمت ان الدراسه تبدا السنه الجايه وقتها بكون تخرجت والتقديم ياخذ سنه وما ابغى تروح علي سنه ): !

danaow غير متواجد حالياً  

قديم 27-10-2015, 10:07 AM   #186

وجدان سعود

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: متخرج - انتظام

صباح الخير
انا موظفة قطاع خاص اذكر ذلك عند التقديم ام لا
واذا حطيت موظفة هل لايحق لي مكافأة ؟
وخطاب الالتحاق بالجامعة كيف اجهزه ابي فكرة عنه واذا فيه نموذج اطلع عليه
وشكرا

وجدان سعود غير متواجد حالياً  

قديم 27-10-2015, 01:11 PM   #187

aso0

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: الخدمه الاجتماعيه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

السلام عليكم

عادي اقدر اقدم بكره في الماجستير ع الموقع حتى لو مانزلت درجه القدرات للحين !
يعني اذا عبيت بياناتي اقدر اضيف درجه القدرات بعدين ؟

أفيدوني ربي يرزقكم الجنه

وهل دايم التقديم والتسجيل ع الماجستير يجلس شهر ؟

aso0 غير متواجد حالياً  

قديم 28-10-2015, 02:37 AM   #188

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danaow مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا عن بعد تخصص اداره عامه وباقي هالترم والجاي واتخرج بإذن الله .. ياترا اقدر اقدم عالماستر من الحين لان حسب
مافهمت ان الدراسه تبدا السنه الجايه وقتها بكون تخرجت والتقديم ياخذ سنه وما ابغى تروح علي سنه ): !

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

ما تقدر لأنه مطلوب منك تدوين المعدل.. والتسجيل يكون للسنة القادمة .. وانت باقي ما حصلت على الوثيقة... بالتوفيق""

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً  

قديم 28-10-2015, 02:40 AM   #189

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان سعود مشاهدة المشاركة
صباح الخير
انا موظفة قطاع خاص اذكر ذلك عند التقديم ام لا
واذا حطيت موظفة هل لايحق لي مكافأة ؟
وخطاب الالتحاق بالجامعة كيف اجهزه ابي فكرة عنه واذا فيه نموذج اطلع عليه
وشكرا

حياك الله..

المطلوب موفقة جهة العمل لمن يعمل في الجهات الحكومية وليست الخاصة.. لأنه اصلا ما يتم تغيير مسمى وظيفتك في الأحوال المدنية ..
بمعنى لما يطلبوا منك البرنت من الأحوال ما يكون مكتوب فيه موظفة قطاع خاص.. بالنسبة للخطاب انتظري وكل فكرته تدور انك تكتبي طلب
رغبة في الالتحاق بالبرنامج.. عادي يومها ممكن نكتب لك وتجمعيها وتشوف الأفكار وتكتبي واحد.. بالتوفيق""

قديم 28-10-2015, 02:42 AM   #190

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aso0 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

عادي اقدر اقدم بكره في الماجستير ع الموقع حتى لو مانزلت درجه القدرات للحين !
يعني اذا عبيت بياناتي اقدر اضيف درجه القدرات بعدين ؟

أفيدوني ربي يرزقكم الجنه

وهل دايم التقديم والتسجيل ع الماجستير يجلس شهر ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بمجرد التقديم تنزل درجتك عادي في موقع الجامعة،، لكن لا تستعجلي اصبري حتى تظهر درجتك في موقع قياس بدري ..

بالعادة جامعة عبدالعزيز تخلي فترة التسجيل شهر واكثر... بالتوفيق""

موضوع مغلق