InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص )
التسجيل مشاركات اليوم البحث

القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص ) قسم خاص لِـ طلبة المستوى الثالث و الرابع

درجة مادة إدارة العمليات - بصراحه صدمة

القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي الدرجة التي حصلت عليها في مادة إدارة الإنتاج والعمليات؟
95 - 100 3 1.63%
90 - 94 11 5.98%
85 - 89 18 9.78%
80 - 84 30 16.30%
75 - 79 33 17.93%
70 - 74 30 16.30%
65 - 69 19 10.33%
60 - 64 17 9.24%
حامل المادة 23 12.50%
المصوتون: 184. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2011, 08:56 AM
الصورة الرمزية حسان السراقبي

حسان السراقبي حسان السراقبي غير متواجد حالياً

التخصص: تسويق
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي درجة مادة إدارة العمليات - بصراحه صدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شيء أحب أهنيء كل الناجحين في هذه المادة على نجاحهم ايش ما كانت الدرجة , كبداية طبعا
وأقلكم إن شاء الله عقبال باقي المواد تكون ناجحين وبدرجات كاملة ^_^

ثاني شيء , بصراحة الدرجة حقت العمليات مره مخسوفه , وأنا نهائيا ما كنت متوقع الدرجات هذه
وأنا برأيي ومن الآن حوصل الكلام هذا للمسؤولين عن الكلية , يعني معقول فطاحلة الطلاب يالي موجودين في كلية رابغ , ولا واحد فيهم جايب درجة كاملة على الرغم من السهولة النسبية للأسئلة
شي يصدم ويسد النفس من أول مادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويالي مستغربو أكثر , أنو أنا اتخاصمت مع دكتور المادة على كم سؤال , ما أعرف إذا في أحد شافني , ووعدني وقتها أنو حيساعدنا , وأخذت كلامو بمحل ثقة , وهذا يالي صبرني على نزولها

ويالي خلاني اتفائل خير أنو الدكتور نفسو جدا محترم ومحبوب من الطلاب , وكل من تعامل معه شاهد على كلامي

وعلى كل الأحوال , بإذن الله صوتكم يالي هنا حوصول للناس يالي أحس أنهم حيقدر يساعدو , وربكم بيسرها

بس في عندي نقطة صغيرة ياريت لو تفهمونا فيها , ولا أحد من طلاب الكلية كان بيطبل للدكاترة , ولا أحد كان بيحاول يتمصلح معاه , كل يالي كنا نحاول نسويه أنو نصبركم لين ما تنزل الدرجات , وكنا بنحاول نقلكم لا تشتكو على أمور ماهيه مهمه بالدرجة الكبيرة زي موعد الرصد , بل أجلو كل الشكاوي للأمور الهامة زي النتيجة يالي اترصدت لكم الآن , وأنا أقلكم لو كل واحد يعرف يرسل ايميل يشتكي لا يقصر ويتوكل على الله وهذا حقو , فأنا أسألكم كأخ لكم وزميل في هذه الكلية , أن لا تجرحو فينا , وخصوصا أخي صهيب كردي , يالي بيحاول يقدم مساعده لكم بكل ما يقدر , يعني الراجل والله تعب معانا وساعدنا في مواضيع كثيرة , ماهي حلوة بحقنا ولا بحقو أنو نجلس نجرح فيه , حذف المواضيع أكيد ناتج عن مخالفة لقوانين المنتدى , صحيح هو زميل لنا في الكلية ولكن زي ما نعرف لكل مقام مقال , هو مشرف في المنتدى وواجب عليه أنو لو شاف شيء مخالف يحذفو على طول , ولو تبغى تعرف إذا أنت خالفت في موضوعك ولا لا أقرأ تعليمات وقوانين المنتدى , شفت مافي شي مخالف اشتكو عليه للمشرف العام بوليمر وهو بيتصرف , بس أنو نفتح مواضيع تمس فيه وهو أخ لكم وزميل شي مو طيب

أنا سويت هنا استطلاع جديد غير يالي سواه واحد من الأخوان الله يعطيه العافية علشان أبغى أكون أكثر دقة فيه , وهذا الاستطلاع وعد مني حيوصل للمسؤولين وبإذن الله حنلاقي منهم رد حلو

بصراحه أنا درجتي مش سيئة , جبت a , بس أنا كنت متوقع أنو درجتي لن تنزل عن 98 , خصوصا بعد الكرف يالي كرفتو في الكتب وربي شاهد على الشيء هذا , وححاول لكم ولي أنو تتعدل بس أنتو ادعو انو ربي يوفقنا

آسف على الإطاله عليكم وأتمنى من الجميع التصويت
وبالتوفيق إن شاء الله في باقي المواد
تحياتي
حسان السراقبي

الحمد لله تخرجت من جامعة الملك عبد العزيز في الفصل الثاني من عام 2013 م
(دفعة 2010)
درجة إمتياز مع مرتبة الشرف الأولى
كلية الأعمال - رابغ
مسار تسويق

الجروح تروح وترجع ... وكلّ عين لابد تدمع
والزمن قسمة و نصيب ... مثل مايعطيك..يوجع
والحياةأخذ و عطا ... ومثل ما تاخذ بتدفع