InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

مافيها غير قليل اللي يعرفو ربنا..

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-06-2008, 12:13 PM   #11

loletaaaaa

back

الصورة الرمزية loletaaaaa

التخصص: اداره اعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

ألبراري يعني انت كنت اخد 60 طيب بعد ماراعت وعرفت انك مااخد 94 غيرولك الدرجه ولا لا خلوها زي ماهي لانو قلتلكم قبل كده راجعت دكتوره وقالتلي انو من حقك بس مارفعتني قالتلي اترصدت وانتهى الموضوع والله ماعرفت اتصرف وقتها خفت اطول لساني وتقلب لجنه يعني بكل برود تقولي حقك ومابديكي هو واناواقفه اتفرج طيب مين في من قسم الطالبات اروح اكلمو انا نفس الدكتوره تقول مابيدها شي واللي فوق مسئولين مايطالعو فوجهك لو كلمتهم وتعبانين ومشغولين واعزار كتيييره وتلاقيها بتشرب القهوه وقاعده عالنت تلعب والله اخاف اراجعهم واشوف الدرجه اللي من حقي ومااخدها بس ينحرق دمي كالعاده

loletaaaaa غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2008, 09:34 AM   #12

البراري

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

مرحبا اختي العزيزة
نعم تغيرت الدرجة في نفس الوقت وانا جالس عندهم بالعكس كانو متخوفين مني كثيراً لانني على حق وهم على خطاء
بالرغم انهم قامو وتاسفو مني كثيرا وقالو لي انها لن تتكرر انشاءالله لاي طالب وطلبو مني الستر عليهم
لاكن دئما الحق يعلو ولا يعلا عليه
اختي نصيحتي لك راجعي ورقتك ولا تضهرين نفسك انك ذليلة اذا انتي واثقة من اجابتك ناقشيهم بمصدر قوه
واي شي تبغينه انا في الخدمة ......
تقبلي تحياتي بصدر رحب
المحب الدئم / البراري

البراري غير متواجد حالياً  

قديم 29-06-2008, 09:52 AM   #13

حمامة السلام

أحلم بالمآجستير والوظيفة

الصورة الرمزية حمامة السلام

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراري مشاهدة المشاركة
انا شخصيا سبق وان طلبت بمراجعة احد المواد وطلب مني مدير شئون الطلاب بدفع مبلغ مالي حتى يحق لي بمراجعة الورقة ورفضت دفع المبلغ وقلت له ان هذا حق من حقوقي وليس لكم اي حق لاخذ المال وعلى اي اساس تاخذون هذا المبلغ قال لي لا نريد ان نفتح هذا المجال على الطلاب لذلك وضعنا هذا المبلغ وبعد اصرار مني ان هذ المبلغ ضلم وليس لكم حق فية واين يذهب هذا الملغ لو دفعته وبعدما حاججته بحجج كثيرة قال لي اذهب وراجع ورقتك ولا نريد منك شي
وكان واثق وهو يكلمني بانني على خطاء وان الدرجة التي رصددت لي هي درجة اعلى من الذي استحقة حيث انه رصد لي 60 يعني على كلامة مزفوف زف وانا استحق اقل من هذا .... قالت له لو كنت حاصل على اقل من هذه الدرجة فانا راضي ان ارسب بهذه المادة
وبعد مراجعت ورقت اجابتي اتضح انني حصلت على 94 بدلا من 60 فذهب لي مدير شؤن الطلاب واخبرته بالقصة
قال هذا هو نصيبك وقد حصلت علية وبدا يقنعنني بالحجج الباطلة
فلذلك اطالب من الجميع المسارعة بمراجعة اي مادة يشك في درجتها ولا توافق حيمنا يطلب منك دفع مبلغ مالي لان هذا المبلغ الذي سوف يدفع هو ضلم وليس للجامعة اي حق في هذا المال لكي تاخذه
ودمتم بخير

يااااااااااااااااااااويلهم من ررررررررررربي ياويلهم

حسبي الله ونعم الوكيل

ياماا اخذت درجات زفت وماراجعت موكلة امري لله

لانه استغلال مو معقول براجع نص المواد بسبب الاستهتار واللامبالاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراري مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي العزيزة
نعم تغيرت الدرجة في نفس الوقت وانا جالس عندهم بالعكس كانو متخوفين مني كثيراً لانني على حق وهم على خطاء
بالرغم انهم قامو وتاسفو مني كثيرا وقالو لي انها لن تتكرر انشاءالله لاي طالب وطلبو مني الستر عليهم
لاكن دئما الحق يعلو ولا يعلا عليه
اختي نصيحتي لك راجعي ورقتك ولا تضهرين نفسك انك ذليلة اذا انتي واثقة من اجابتك ناقشيهم بمصدر قوه
واي شي تبغينه انا في الخدمة ......
تقبلي تحياتي بصدر رحب
المحب الدئم / البراري

قلك استر علينا وان شاء الله ماتكرر ؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع حمامة السلام  

أدعوولي أتوظف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة حمامة السلام ; 29-06-2008 الساعة 09:54 AM.
حمامة السلام غير متواجد حالياً  

قديم 29-06-2008, 11:33 AM   #14

loletaaaaa

back

خلاص ان شالله حروح واراجعهم ويارب يرجع الحق على قولك الحق عمرو مايضيع وفي اللي فوقهم
جزاك الله خير

قديم 01-07-2008, 03:31 PM   #15

البراري

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

مرحبا اختي
روحي وطالبي في حقك وانتي راسك مرفوع اذا انتي واثقة من حلك
ملاحظة ..............................
لا تنسين لا تدفعين اي مبلغ يطلب منك لانهم يطلبون مبالغ تعجيزيه للطلاب
والسبب ورى ذالك انهم يعلمون ان الطلاب هم ناس على قد حالهم فلا يستطيعون ان يدفعو المبلغ المطلبو لذلك قامو بهذا الامر حتى لا يطلب احد من الطلاب بمراجعة ورقة اجابته
فلذلك ....
لا تدفعي اي مبلغ يطلب منك لان مراجعة ورقة اجابتك حق من حقوقك في الجامعة
والاعلانات المكتوبه في كل زاويه من زوايا الجامعة توضح (( ان منسوبي الجامعة في خدمة جميع الطلاب ))

فاعتقد ان طلاب مراجعة ورقة الاجابة خدمة يقدمها منسوبو الجامعة
فلماذا تطلب هذه المبالغ
على فكرة :::
لا يوجد اي لائحة ولا يوجد اي قانون يثبت ان على اي طالب يريد مراجعة ورقة اجابته عليه بدفع مبلغ مالي
فلذلك
كوني قويه وتوكلي على الله ولا تدفعي اي ملغ يطلب منك وبالاصرار والعزيمه تتحقق الامنيات
على فكرة
نسيت ان ذاكر لك هذه المعلومة
لدي صديق لي قد حرم من مادرة المحاسبة الترم الماضي وبعد اصراره وكثرة اتصاله بالمسئولن تم حصوله على درجة 66 من 100 وكما قال لي يقول زميلي ان احد الموظفين الذين كنت اتكلم معهم وحينما طال النقاش بيني وبين الموظف
((((قال لاحد الموظفين معه اعطوه الذي يريد وفكونا من شره )))
اتمنى ان تكون المعلومة وصلت
تقبلي تحياتي بصدر رحب
لكي من كل الشكر والتقدير
واي خدمة تريدينها انا حاظر

التعديل الأخير تم بواسطة البراري ; 01-07-2008 الساعة 03:33 PM.
البراري غير متواجد حالياً  

قديم 01-07-2008, 03:42 PM   #16

يلدرم

الصورة الرمزية يلدرم

التخصص: هندسة ميكانيكية

مراجعة ورقة الاختبار لها ثلاث حالات ذكرها الدكتور محمد الغامدي رئيس قسم اللغات الاوربية في المنتدى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد صالح الغامدي مشاهدة المشاركة
يسأل كثير من الطلاب عن المراجعة، وللتوضيح هناك ثلاث طرق هي : 1. المراجعة المباشرة مع الأستاذ، 2. إذا رفض الأستاذ بإمكان الطالب مراجعة الشؤون الأكاديمية وإحضار ورقة مراجعة (وفي الحالتين لا يوجد اي عواقب عن ظهور النتيجة سواء على الطالب او الأستاذ حيث ان الأمر يتعلق بخطأ سيتم تصحيحه). 3. في حالة عدم اقتناع الطالب بالمراجعة يمكنه التقدم بشكوى لرئيس القسم الذي يشكل لجنة لمراجعة ورقة الطالب ( في هذه الحالة النتيجة لها عواقب، فإذا كان الطالب على حق فهذا يعني ان ألأستاذ قد عاند في ايضاح الحق وسوف يتم الرفع لميدر الجامعة بذلك، في حالة ان الطالب كان على خطأ فهذا يعني أنه اتهم استاذ المادة بعدم الإنصاف خاصة وانه قد تمت مراجعة ورقته عن طريق الشؤون التعليمية وبالتالي فالعاقبة تقع عليه). وصاحب الحق لا يخاف من شيء فقد راجع طلاب اوراقهم بصورة ودية ولم يتغير شيءلأنهم لم يستحقوا ذلك وقد راجع طلاب وتم تعديل درجاتهم لأننا اكتشفنا الخطأ (والخطأ قد يكون للطالب او عليه بمعنى طالب يحصل على درجة ناجح ولم تعجبه الدرجة وعند المراجعة نكتشف انه قد تم حساب درجات إضافية له بالخطأ فعندها سوف تتغير درجته من ناجح إلى راسب...). كل كلامي حول المراجعة الهدف منه توضيح الصورة فقط. وأكرر صاحب الحق لا يخاف من شيء.

انا سألته عن هل هناك مده المراجعة وهل توجد رسوم ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد صالح الغامدي مشاهدة المشاركة
للطالب الحق في المراجعة لمدة فصل دراسي. ولم اسمع بموضوع المبلغ المادي ابدا.
علما ان الدكتور محمد كتب عده نماذج للمراجعة وقعت امامه في مكتبه

يلدرم غير متواجد حالياً  

قديم 01-07-2008, 04:07 PM   #17

loletaaaaa

back

شكرا يعطيكم العافيه انا حعمل اللي عليا وان شالله خير

قديم 01-07-2008, 09:01 PM   #18

المرغلاني

جامعي

التخصص: قانون
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع

والله ياما انظلمنا بس ما باليد حيله نسكت عشان نمشي امورنا في الترم الي بعده لكن حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حرمنا اي حق من حقوقنا

المرغلاني غير متواجد حالياً  

قديم 01-07-2008, 09:08 PM   #19

loletaaaaa

back

والله يالمرغلاني انا معاك وخايفه اروح ويسولي فلم مع انو ميه لميه متاكده انو الحق معايا ومني مظلومه
والمشكله عندنا نعيمه بوقري هيا المسئوله عن ده الشي وان شالله كم ترم وباخد معاها بحث وتدريب ومره خايفه تحطني سم ضرسها لانو هما بيقلبو الباطل حق
يعني امكن اكون ماخده فالدوري كويس كلووووو
وتيجي تقولي لمن يراجعوها درجاتها فالدوري سيئه
والله مره متشائمه انا ومافيا اتحطم اكتر من كده فااتخدت السكوت
وكل يوم بدعي واقول حسبي الله ونعم الوكيل بس ربنا اللي يقدر ياخد حقنا
صح انو الله مايحب العبد الضعيف بس ده موضعف ده امكن اسمو عقده سببتلنا هيا الجامعه دي

قديم 01-07-2008, 09:23 PM   #20

.,.نيــــــــــــــــــــران.,.

الصورة الرمزية .,.نيــــــــــــــــــــران.,.

كلية: كلية علوم البحار
نوع الدراسة: دكتوراه
البلد: اوربا

روحي حبيبتي وماعليك

أنا أعرف وحدة أخذت إف بالغلط واتغير لها واخذت الدجة الكاملة 100 تخيلي

إنتي بس لاتصرخين ولاتتضاربين وكل شي يجي بالهداوة

الله يوفقك يارب

دمت بحب

إن كنت قد خدمتك ،، فلا تقل شكرا ،،
ولكن أرجوك أدع الله لي بكل خير في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مواضيع أكاديمية تهـــــــمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.................

المتمردة في زمن آخر..!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةديموقتاتوريةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.,.نيــــــــــــــــــــران.,. غير متواجد حالياً