InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

تجمع طلاب وطالبات الـit الخاص بمادة تحليل نظم,,cpit 250 (حوار طوال الترم)

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2009, 01:31 PM
الصورة الرمزية tooowwwt

tooowwwt tooowwwt غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تقنية معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمـــع طلاب وطالبات الــit الخاص بمادة تحليل نظم,,cpit 250 (نرجو التثبيت)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lelo مشاهدة المشاركة
انا كنت غائبه بسبب المرض

وننتظر تفاصيل هذي المحاضرة في قسم البنات من اي بنوته تحكينا ايش اخذوا وايش عملوا

<<< خايفة اكتب اي شي ويحسب عليا شات >______________<

Lelo أول شيء سلامتك ألف سلامهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والحمد لله ترى ما فاتك شيءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,,,كان في لخبطه في التنسيق والمبنى في البدايةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدها ما قدر الدكتور يوفر لابتوب عشان يشرح على السلايدات كما هو مخطط له

وبعدين دردشنا شوية وهوا جالس تقريباً ما شرح شيء جديد وكلها على بعضها نص ساعه ومشينا

شبه لنا مثال بناء السستم بــ ببناء ساندوتش ,,,,وأيضاً الأسبوع دا مافي لاب

ان شاء الله راح نبدأ مضبوط على المحاضره الجيه لا تفوتك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-10-2009, 12:56 PM   #2

tooowwwt

جامعي

الصورة الرمزية tooowwwt

افتراضي رد: تجمـــع طلاب وطالبات الــit الخاص بمادة تحليل نظم,,cpit 250 (نرجو التثبيت)

والله إلي بيصير مو طبيعي أبداً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني بالله ما عندي غير هذه الماده وبعدها بريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ألمن الساعه 2 ونص
أصحى وأضرب مشوار وكمان مع شوية غباء أنسى وأروح على مبنى الكلية بعدين أفتكر وأرجع أروح على مبنى 75 وزحمة سيارات ومافي مواقف وعالم ما تعرف تسوق وترفع الضغط وفي الناهية أصير متأخر وأوقف في آخر الدنيا وأضربها جري على المبنى
ولمن أدخل وأنا بأناهج من الجري إلي جريته أحصل الطلاب خارجين يقولوا ما حضر الدكتور

يعني أتكنسلت المحاضره <<<مني متأكد للمره الكم نضرب مشوار على الفاضي

اليوم عصبت بطريقة وانقهرت على المشوار لكن حسبي الله ونعم الوكيل...
بس شكله أكيد الدكتور حصله ظرف طارئ ربنا يعينه

لكن المفروض يكون في تبليغ بالإيميلات أو يكون في طالب مسؤول عن تبليغ الباقين يعني يكون على صله مع الدكتور. في كم دكتور يستخدموا هذه الطرق

هيا شكلها الدراسة مع البنات نحسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<<<حانضرب,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,ترى أمزح لحد يزعلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

tooowwwt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-10-2009, 01:53 PM   #3

.: نبراس :.

SaLeEeEeG

الصورة الرمزية .: نبراس :.

المستوى: الثامن
Skaau.com (26) رد: تجمـــع طلاب وطالبات الــit الخاص بمادة تحليل نظم,,cpit 250 (نرجو التثبيت)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرره شكرا يا ليلو على الموضوع ,, منجد كتير نحتاج اننا نتواصل مع زملائنا الطلبه

بس يارب يكونوا متعاونين معانا عشان لا نحقد عليهم زي دفعة دكتور محمد خميس

يا أخ تووت << مو عارفه اقرأ الاسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترا حتى نحن نجري تحت الشمس و الحر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و نتسابق عشان نقعد في الكراسي الاولى الي قدام الشاشه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني برضوا بهدله و تعب و في الاخير ما جاء الدكتور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يارب يكون سبب غيابه خير

أبغ أستفسر اذا سمحت عن المحاضره الي كانت الشبكه فيها خربانه

قالكم الدكتور عن اسم الكتاب الي حندرس فيه ؟؟

او عندكم معلومه من الدفعات الي قبلنا عن اسم الكتاب او حتى اذا كنا حنعتمد في دراستنا على الكتاب ولا سلايدات ؟؟ ,, ياما اشترينا كتب و لا فتحناها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياريت لو تقدروا توصلوا لمكتب الدكتور تسألوه عن اسم الكتاب عشان ندور عليه في الشقري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و شكرا مقدما

موفقين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.: نبراس :. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2009, 12:13 AM   #4

tooowwwt

جامعي

الصورة الرمزية tooowwwt

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: نبراس :. مشاهدة المشاركة

يا أخ تووت << مو عارفه اقرأ الاسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترا حتى نحن نجري تحت الشمس و الحر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و نتسابق عشان نقعد في الكراسي الاولى الي قدام الشاشه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني برضوا بهدله و تعب و في الاخير ما جاء الدكتور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يارب يكون سبب غيابه خير

أبغ أستفسر اذا سمحت عن المحاضره الي كانت الشبكه فيها خربانه

قالكم الدكتور عن اسم الكتاب الي حندرس فيه ؟؟

مرحبتييين نبراس
بالضبط توت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و يجوز الإكثار من حرف الواو فيصبح توووووت وممكن كمان تستعيري كلمة فيمتونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يعيننا كلنا على البهدله بالذات هذا الترم,,بالنسبة للمحاضره إلي كان عندكم وقتها مشاكل في المبنى ما قلنا ولا شيء,, وللأسف ما أفتكر اسم الكتاب بس إذا تبغى أسئلك هوا المحاضره الجيه بس فتحي ادنك كويس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,انا عن نفسي ما أشتري الكتاب وإذا كان في شيء مررره مهم في الكتاب أصور الصفحات المهمه.

اميرررة الورود شكراً يا برنسيسة

حبوب الحبوب شكراً والله يكون في عون الدكتور انا كنت حاسس انه عنده ظرف طارئ ربنا يرفع عن والده ويقوم بالسلامه.

قديم 21-10-2009, 01:42 PM   #5

SEMESTER

So Me

الصورة الرمزية SEMESTER

التخصص: IT

بسم الله الرحمن الرحيم
الرد متأخر لأن الرد المبكر اللي كتبته إنحذف ...)))) عارف مصيره
الأخ والزميل الفاضل فيمتو ))) كما تحب
الدراسة معانا نحس صح مليون بالمائة يعني مو مزحة ..لكن ليش ولماذا وكيف ))) متعددة اللغات
أولاً ومنذ نعومة أظافرنا وقدوم أول فرحة في حياتنا بالتخرج من المرحلة الإبتدائية .. لم نحضى بحفل تخرج تجاري يضحكون علينا فيه بدفع خمسين أو ميه كنا بندفعها وبفرحة عارمة لكن لم يكترث أحد لنا

ثانياً ((( ننط على المرحلة الجامعية ... استخرنا وقلنا نبغى حاسب ... ودخلنا بطلوع الروح وكأننا مو جايبين درجات زينة ... وقلنا نبغى تقنية نفس الشي تشحدنا والرغبات اللي كتبناها كان الغرض منها يعرفون الوحدة مننا أيش تبغى ويحطونها في قسم اخر لاترغبه .... مررررررررررض نفسي

ودخلنا التقنية والمشهور عن هذا القسم في كليتنا الرائعة أن الرائدة فيه أستاذة عظيمة شرحها لايمكن وصفه للبشرية ولذلك لم تفهمه البشرية وكما تقول كل شي عند العرب سلطة وهي واحدة من العرب الذين اختبصت عليهم الأمور ونقلوا ذلك وبكل كفائه للغير ...(((لنا نحن فقط ))) حصرياً للبنات.... أيضاً من الأمور الأخرى التي ساعدت على تحسين مستوى النحاسة لدينا أنا في كليتنا اذان صاغية للشكاوي وأبواب مفتوحة على مصراعيها لمن رغبت لمستمع )))) هوليوود جامعية ))) لامستمع ولاحتى تجرأ على السؤال وإذا تجرأت النتيجة من البعض هي تخفيف المصيبة والإقناع بأن نرضى بها وبسكات ...

لما كان الدكتور حسنين يسمع للطلاب وشكاويهم وكيف يستجيب لها ويفكر بالحلول المرضية والمقنعة كادت أن تخرج أعيننا من محاجرها واذاننا وكأنها سمعت شيء مستحيل وهو بالفعل كذلك )))) خيم الصمت حتى نسمع الشكوى وكانت واحدة من المليون شكوى المخبأة في جعباتنا كل صباح ... تحمسنا وقلنا نفس المشكلة عندنا ..ضحكنا بعدها لأن مشكلتنا هذه والتي هي مشكلتكم أيضاً كنقطة في بحرنا وكنا سنسكت عنها كأخريات كثار ..لكننا أندهشنا من أذني الدكتور الصاغية ....

ثالثاُ ... نحن حتى نصل مبنى الشبكات نمر بالمراحل التالية..
1) الخروج من مبنى العلوم اللي أصبح عدد الطالبات المتواجدات فيه يفوق سعته فتخيل باب الكلية وعدد هائل يخرج منه ... علينا أن نجتاز هذه المرحلة وبحبس الأنفاس لكثرة الأنفاس وقلة الأكسجين ..ثم نخرج
2) علينا أن نسارع الخطوات حتى نركب واحدة من القولف كارز حتى توصلنا بسرعة أكبر .. وعندما نصل تلك البقعة التي تقف فيها لقولف كار تخيل ذلك العدد الجم من الطالبات الذي ذكرته يريد ركوبها أيضاً ...فتمر تقريباً كل الأعداد التي وفرتها الشركة من القولف كارز لكن دون ركوب واحدة منا فيها إلا من رحم ربي .. والباقي يمشي مسافة تقارب المسافة بي السعودية واليابان (((أطول مسافة عرفتها قرابة اليوم الكامل من خواطر أحمد الشقيري)), ثم نصل
3) ندخل المحاضرة والعشر دقائق الأولى تكون استيعاب لعملية التنفس التي نقوم بها بشكل دائم دون استيعاب لكن هنا في هذه الدقائق نعرف معنى أن نتنفس وندرك العملية خطوة بخطوة شهيقاً وزفيراً

4) ندخل جو المحاضرة بعد هذه الدقائق يسئلكم الأستاذ سؤال ((مثلاُ عرف النظام ويجاوب قرابة الخمس طلاب ثم يتجه إلينا ... المنطق يقول كي أعرف شيء يجب أن يكون ليس واحدة من التعاريف التي ذكرت ... والمنطق أيضاً يقول نحن في مستوى ذكاء متقارب تقريباً فلن أخترع تعريفاً أكثر مما قيل إذا كان التعريف الذي كنت سأقوله قاله أحد الطلاب ....

مراجعة سريعة للموضوع ... نعم نحن منحوسات لكننا وبنحسنا هذا اجتزنا عقبات تلو عقبات , كان مع الدكتور محمد خميس نواجه مشاكل في التواصل .. تخيل أن تدخل قاعة وكل ماتسمعه هو صوت فقط لاغير ... راديو بالأحرى .. تخيل أن تفهم شيء بدون صورة ... لأن الصورة تترجم لتواصل وترابط بين المقول والمنقول فحركات اليد لوحدها تكفي لفهم مسألة ما ... وعلى الرغم من ذلك ولأن الدكتور ماشاء الله ممتاز وتعاون معنا في نهاية الفصل ... حصلنا على درجات ترفع الرأس وتنسينا همومنا في ذلك الوقت...

اختصار أخير نحن مجاهدات وربما مصارعات .. ونساء من حديد ... ولطالمنا سننشد ياجبل مايهزك ريح...

تحيتي لك طالبات التقنية المناضلات الصابرات والأمهات .... ومن له رب ليس له هم .. هو كفيلنا وحسبنا .... وعليم بأحوالنا ...

التعديل الأخير تم بواسطة SEMESTER ; 21-10-2009 الساعة 02:17 PM. سبب التعديل: No comment
SEMESTER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-10-2009, 09:51 PM   #6

اميرررة الورود

جامعيه

الصورة الرمزية اميرررة الورود

المستوى: التاسع

السلام عليكم

انا حبيت افيدكم في الي اعرفه عن الماده
الاستاذ ماجد انسان رائع بمعنى الكلمة
والماده معاه سهله وبسيطة ويوصل المعلومه باسهل طريقة ماشاء الله عليه
وترى على فكره محاضراته دائما تتكنسل بس احيانا كان يقول في المحاضره الي قبل واحيانا يرسل مسج على الجوال لانو استئذن ياخذ رقم وحده من البنات

درسنا معاه من كتاب وملزمه بس نحن الوقت ماكفانا ناخذ كل المنهج فاخذنا من الكتاب جزء بسيط ماكان له داعي نشتريه
بس انتو اسئلوه اذا حتاخذو جزء كبير من الكتاب او لا

الله يوفقكم

اميرررة الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-10-2009, 10:11 PM   #7

حبوب الحبوب

جامعي

الصورة الرمزية حبوب الحبوب

التخصص: علوم حاسبات
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثالث

ودي اضيف شي انا اليوم كنت بالصدفة الصباح في مستشفى عرفان ولمحت الدكتور ماجد في المستشفى وكان واضح عليه الأرهاق
ولما رجعت الكلية سالت عنه عرفت انه والده تعبان

ان شاء الله ما يشوف شر والله يشفي والده

حبوب الحبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-10-2009, 12:13 AM   #8

.: نبراس :.

SaLeEeEeG

الصورة الرمزية .: نبراس :.

عدنا

أميرة الورد لك جزيل الشكر على تعاونك

منجد افدتينا ,, ان شاء الله نسأل الدكتور عن اهميه الكتاب هذا الترم

بس عندي سؤال تاني ياريت تردي عليه

مذاكرتكم ايام الاختبارات كانت من الكتاب ولا الدكتور حيعطينا سلايدات نزاكر منها

يعني هل الكتاب ضروري في عملية المزاكره كلها ولا نادرا ما كنتوا تفتحوا الكتاب معاه ؟

أخ حبوب تقول كنت في المستشفى .. سلامات

الله يشفي والد الدكتور ماجد ولا يحرم أحد من اهله :(

صديقتي سمستر صدقتي في كل كلمه قلتيها

تعيش طالبات التقنيه ^^ وكل طلاب جامعة الملك عبدالعزيز :)

نسيتي تذكري نقطه و هي مادة الاحصاء stat 210 الي تشبه المستوى stat 211

نفس المحتوى للمنهجين لكن مطلوب مننا دراسته مره تانيه مع العلم اننا نحجنا من المستوى السابق بطلوع الروح >_<"

أخ توووت ,, ممكن أعرف إذا كانت خطتكم الدراسيه لقسم تقنية المعلومات فيها نفس المسأله دي

هل مطلوب منكم تدرسوا مستويين احصاء لنفس المنهج ؟؟

لا تنسى نعتمد عليك في سؤال الاستاذ عن اسم الكتاب ان شاء الله

موفقين ^^

.: نبراس :. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-10-2009, 03:19 PM   #9

tooowwwt

جامعي

الصورة الرمزية tooowwwt

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SEMESTER مشاهدة المشاركة
نحن مجاهدات وربما مصارعات .. ونساء من حديد ... ولطالمنا سننشد ياجبل مايهزك ريح...

تحيتي لك طالبات التقنية المناضلات الصابرات والأمهات .... ومن له رب ليس له هم .. هو كفيلنا وحسبنا .... وعليم بأحوالنا ...

اختي SEMESTER
لا شك انه البنات يجاهدون في مواصلة دراستهم على جميع الصعد
كلنا تعبنا في اختيار الكلية وكلنا تعبنا في اختيار التخصص
وكلنا بتواجهنا مشاكل,,لكن المشكله الكبيره لمن ما تسمعي صدى لشكواتك
إلي يساعدنا امكن انه تعتبر ادارة الكلية عندنا وهذا بالتالي يصعب عليكم الأمر شوية
بصراحه مرره حزنت على وضعكم
وإلي وصفتيه هون عليا مصيبتي ربنا يكون في عونك وييسر أمركم ويوفقكم ويوفقنا أجمعين بالدرجات العاليه الكاملة
,,

كل هذا جهاد وله أجره ان شاء الله,,والصبر مفتاح الفرج,,
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: نبراس :. مشاهدة المشاركة

عدنا

مذاكرتكم ايام الاختبارات كانت من الكتاب ولا الدكتور حيعطينا سلايدات نزاكر منها

يعني هل الكتاب ضروري في عملية المزاكره كلها ولا نادرا ما كنتوا تفتحوا الكتاب معاه ؟

صديقتي سمستر صدقتي في كل كلمه قلتيها

تعيش طالبات التقنيه ^^ وكل طلاب جامعة الملك عبدالعزيز :)

نسيتي تذكري نقطه و هي مادة الاحصاء stat 210 الي تشبه المستوى stat 211

نفس المحتوى للمنهجين لكن مطلوب مننا دراسته مره تانيه مع العلم اننا نحجنا من المستوى السابق بطلوع الروح >_<"

أخ توووت ,, ممكن أعرف إذا كانت خطتكم الدراسيه لقسم تقنية المعلومات فيها نفس المسأله دي

هل مطلوب منكم تدرسوا مستويين احصاء لنفس المنهج ؟؟

لا تنسى نعتمد عليك في سؤال الاستاذ عن اسم الكتاب ان شاء الله

موفقين ^^

عزيزتي نبراس
إذا كنت تبغي تحتفظي بالكتاب لبعدين عشان تستفيدي منه على طول انصحك تشتريه
اما غير كدا ما أنصحك,,,وفري فلوسك وإذا كان في شيء مهم صوري الصفحات المهمه
هذا رأيي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للأحصاء
انا اتأخرت ترم في كلية العلوم ونزلت فيه مواد أقدر أستفيد منها كلها يعني ما أخذها على الفاضي

وكان من ضمنها أحصاء عام 201Stat
كانت ماده 4 ساعات وبالعربي...تعتبر الأحصاء المستوى الأول
لمن حولت على الكلية كلمتهم في الإدارة انا والطلاب إلي نفس حالتي
وقالوا حنعادلكم هيا مع الإحصاء المستوى الأول حق الكلية ((مع انه كان 3 ساعات وكان بالإنجليزي)) اظن اسم المقرر Stat 110 مني متأكد

أعتقد انت أخذتي المادة 211 بالعربي في كلية تانية غير كلية الحاسب
في حاجه اسمها وصف ماده روحي أطلبيها من الشؤون التعليمية حقت نفس كليتنا
يعطوكِ وصف كامل للماده بعدد ساعاتها وأشياء تانية وتكون ورقه موثقة ومختوم عليها
اطلبي وصف للمادتين 210 و 211
بعد كدا شوفي إذا تقدري تعادليهم ببعض ولا لأ
اعتقد انك تقدري شد حيلك في الموضوع عشان لا تاخديها على الافضي لأنهم مثل بعض بالضبط اللهم هذه عربي ودي انجليزي حسب ما افتكر الترم إلي راح
.

ولا تنسوا تكحو بصوت عالي عشان أفتكر أسئلو عن اسم الكتاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهئ هئ
انتبهو تكحولي كتير وبعدين يعزلو الكلاس<<H1N1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في وداعة الله,,

قديم 24-10-2009, 09:57 PM   #10

اميرررة الورود

جامعيه

الصورة الرمزية اميرررة الورود

المستوى: التاسع

السلام عليكم
اولا اعتذر عن التاخير في الرد بس كنت مشغوله
ثانيا اتوقع انكم عرفتو اسم الكتاب >> ما لي داعي الحين بس اعذروني
كتابنا هو :
Systems Analysis and Design With UML 2.0

An Object-Oriented Approach, Second Edition
في المرفقات سلايدات شابتر 1 و2 لانو بس هي الي اخذناها من هذا الكتاب

بالنسبه للمذاكره انا كنت اذاكر من الملخصات الي يعطينا اياها الدكتور ونفس الوقت اكتب معاه الشرح الي بيقوله واذاكر من الكتاب لانو ماكان صعب ولا كثير واصلا لمن تجو تقراو الكتاب تلاقو كل شرح الدكتور مكتوب فيه
وبعدين درسنا من كتاب هو صورو لنا كمان كان حلو وبسيط ووهو يقول كيف تذاكرو هذي الجزئية
والجزئية الاخيره من المنهج كان يقول ذاكرو بس من الملخص

وزي ما قلت نحن ما اخذنا شي كثير وفي الاخير كان بيختصر فممكن يكون غير شيء في المنهج هذا السميتر

بالنسبه للاختبارات اول شي اختبرنا كويز سوالين الاول نرسم وحده من رسمات SYSTEM DEVELOPMENT Methodologies ما اذكر اي وحده فيهم بس كلهم مهمه

والسؤال الثاني يقولك اذا كان عندك نظام مواصفاته كذا وكذا ايش افضل 3 مثودولوجي تستخدميها وليه ؟
وهذا السوال جاء زيه في الدور الاول بونس وكان موجود في الكتاب

بقية اسئلة الدوري اختيارات وصح وخطا >>> بصراحه ما اذكر اذا كان في سؤال مقالي غير البونس خانتني الذاكره

اما اختبار النهائي كتبت الاسئلة اختي IT dancing doll وكمان نزلت الاجابات >>> لا تنسوها من دعوتكم واسئلة الشباب كان فيها شوية اختلافات

رابط الصفحة الي كان فيها الاسئلة :
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=64291&page=20

وهذي الصفحة الي فيها الاجوبه :
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=64291&page=24

نصيحتي لكم لا تتساهلو في المذاكره بحجة انو الماده سهله وفي اصعب منهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لانها تحتاج فهم وتركيز ترى الماده مفيده وتضمنو درجات فلا تضيعو الفرصه وللمعلوميه هذي الماده متطلب لمادة هندسة البرمجيات الحين نحن الحمدلله ماشين فيها عدل لاننا فهمنا 250 وترى الكتاب ممكن تستفيدو منو في بعض الاشياء كمرجع لمادة هندسة البرمجيات

وفي الاخير اتمنى منكم دعوة في ظهر الغيب

والله يوفقنا ويوفقكم
الملفات المرفقة
نوع الملف: ppt ch01 -250.ppt‏ (986.5 كيلوبايت, المشاهدات 107)
نوع الملف: ppt ch02-250.ppt‏ (669.5 كيلوبايت, المشاهدات 67)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

اميرررة الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس