InstagramTwitterSnapChat


 
وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > جـنـة الـحـرف
التسجيل مشاركات اليوم البحث
   
   


جـنـة الـحـرف لـ إبداعاتكم و إختياراتكم الأدبية

oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

جـنـة الـحـرف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 03-07-2011, 03:40 PM
الصورة الرمزية رغد محمد

رغد محمد رغد محمد غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo


//



\\



الساعـــه عشر ::

دخل جوات الفله يبي يرروح يجيب اللاب توب حقه من الغرفه وهو داخ لتفاجاااء انها جالسه برووحها وسرحااااااااااااااانه .. حاول يعرف ميــــــــــن لاكنه بعد جهد عرفها وقرب وهو يميل بجسمه على الباب وببتساامه :: مللللوك ..

ملاك :: ................؟؟؟!!..

فارس بصوت اعلى وهوي بتسم اكثر :: ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك ملووووووووك ..

انتهبت وارتعبتيوم شافته قدااامها وتعدلت بسرعه بجلللستها وارتبكتت حييل اما هو ضحك بخفه ماحبيحرجها وبغمزه :: اللي ماخذ عقلللك يتهنى فيييه !!!!!!!..

هي ابتسمت بسخرريهوبداخلها :: من بياخذه يعني غيرررك وانت ولا داااااري ..

قاطعها باستغرااب :: ملالالالاك وش فيك ؟؟!..

لاكن هي قاممت ومرت من عنده بتطلع برى وهي تقوول بصووتواطي :: ولاتشغل بالك فيني مافيني شييي ..

وطلعت وعبرتها خانقتها اما هو استتغربردة فعلها هاذي وهز كتوفه بلا مبلالاة وطلع لغرفته يجيب اللاب توب وماترك اي فرصهلاافكااااره تسيطير عليه ..

اما هي طلعت وصااارت تمشي وتمششي لحد ماوصلت عند بركةالمويه ووقفت عند العجلللله الي فيها وصوت المويه مالي المكااان جلست على طرفهاويدها تلعب جووات البرككه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شووووووووي فجاااءهنزلللت دمعه من عييينها حاارقه ..

يسالني من ماخذذ عقلللي يعني كل هذااا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء ::

يااااااااااااااااااارررررب قربني منه او خلنيانسااااااااه وارتاااااااااااااااااح ..
-


من هذا اللي يقرب منك او تنسيننناه؟؟!!..


ارتعبت ماقدرت تميييز الصوووت لفت تشووف مين والخووف مالي قلبها ..




//



\\



انتهى البارت الثالث ::

انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..


1-

من هذا الشخص اللي سمع ملاك؟؟!!..

2-

روان وعنادها مع فهد ومناقرهم وهواشهم لويييــــــــــن؟؟!!..

3-

والبقيه وش ينتظرهههم؟؟!!..




//



\\
رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2011, 02:01 PM   #2

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

،’

(البــــــــــــــــــــــــارت الرابع )



(( على كثر القصيد
وكثرماجاء البال افكار ..
تعبت ومالقيت الا ثمان اشياء تشبهلك ..
لون الشمس لونالغيم ..
طهر الماء وصمت النار ..
لين الورد فجر العيد ..
مالك انسان يشبهلك))


طلعت وصااارت تمشي وتمششي لحد ماوصلت عند بركة المويه ووقفت عند العجلللله الي فيها وصوت المويه مالي المكااان جلست على طرفها ويدها تلعب جووات البرككه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شووووووووي فجاااءه نزلللت دمعه من عييينها حاارقه ..

يسالني من ماخذذ عقلللييعني كل هذااا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء :: يااااااااااااااااااارررررب قربني منه او خلني انسااااااااه وارتاااااااااااااااااح ..

- من هذا اللي يقرب منك او تنسيننناه ؟؟!!..

ارتعبت ماقدرت تميييز الصوووت لفت تشووف مين والخووف مالي قلبها ..

لقتها واقفه وبحنيه تتنظر جوابها ..

حست براحه لما شااافت انها هي مو غيرررها اللي سمعها ..

جنى جللست قبالها وهي تطالع بعيوونها وحطت كفها على كفها وبحنيه :: مين هذا من ورراي ملوووك بقلبك احد وماقلتي لي ميــــــــن ؟؟!..

ملاك وهي تبعد عيووونها للمويه وتنهدت :: ليــــــــش اقوول وهو مو حااااس ؟؟!!..

جنى رفعت حاجبها وباستغراب وصدمه :: وانتي تبينه يعررف ؟!!..

ملالاك طالعتها وبصدمه :: لا مابيه يعررف بس ابيه يبادلني نفس الشعوور على الاقل ..

جنى تنهدت براحه :: اشوى ارعبتني لان مهما صار لالاتهورين وتروحين تخبرينه ولو كان قريب منك لازم هو اللي يلمح مو انتي سااامعه ..

ملاك وهي تبعد عيونها مره ثانيه :: مو لو يححس فيني احسه اصلالا زين منه متذكر ان عنده بنت عم اسمها ملالاك ..

جنى :: مهما صار صح اللي يحححب برغم اني ماجبرت هلاحساس بس عشت ققص حب كثييره من بدايتتها لنهايتتها واعرف هالاحساس بس اعرف ان اللي يحب مايقدر يتحكم بتصرفااته بس لازم لازم يحاول يضبطها واقل شي مهماصار مايعترف وبالذات اذا هي بنت للي يحبها الا بالطرق المشرووعه فاهمتني ملووووك؟؟!!..

ملاك هزت راسها بلايجاب :: فاهمتك ياجنى لاتخافين استحاله اتهور واقوله انا احبببك ..

جنى وهي تفكر :: ماقلتي لي مين طبعاا لو تبين تقولين ؟؟!!.. وتطمني سررك ببير سوا قلتي او لا ؟؟!!..

ملاك نزلت راسها بحيااء وخدودها بدت تتحمر من الحيااء :: امممممم يعني ماتعرفين ميننن ؟؟!!!..

جنى ببتسامه على شكلهااللي تغير :: اموووت على الحياء انا .. انا براسي واحد بس ابيك انتي تقوللين ..

ملالاك بحياااء :: اخخخوووك ..

جنى ضحكت :: فارررس والله حركاااااااات ..

ملاك خبطتها لانها بدت تحرجها :: بس خلالاص ..

جنى ضمتها وهي تتبسم :: ياحظظك يافارررس تتعال وشوووف وش صااير للبنت من سببتك ..

ملالاك وهي تضحك بحيا :: اتطمن مراح تخبرين احد ؟؟!!..

جنى وهي تهز راسها تاكيد :: سررررك في ببيرعميييييييق لو وش يصير مراح اقوول .. وبفرحه .. أي بروومس يو ..

ملاك :: اوووكي ثانكس ..

جنى وهي تقووم :: قومي طيب البنات بيشغلوون فيللم بالغرفه يالله نلحق عليييهم ..

ملاك وهي تحط يدها بيدها :: ياللله .. راحت معاها وهي تحس براحه في احد قدرت تفصح له عن هالحب .. وفهمها وقدرت توجها ولو بكلاماتها البسييطه ..

//

\\

باقي سهرة البنات بعد الساعه 11 بعدماتعشووا كانت افلام هنديه اثنين على الدفي دي وانبطسوا لدرجة ناموووا بالمجلس موبالغرفه ..

//

\\

يوم الخميس ::

قبل دخول وقت صلاة الظهر بربع ساعه ..

الجد سلطان ::: وينهم العيال ؟؟!!!..

ام سلطان :: نايمين صحيناهم لاكن ماصحووا ..

الجد :: والبنات بعد نايمين ؟؟!!..

امسلطان :: ايه ياعمي كلهم نايمين محد فيهم رضى يصحى ..

الجد :: اطلعي لهم صحيهم خلينا نصلي حنا وياهم الظهر جماعه ..

ام سلطان توها بتقوم لاكن ام تركي وقفت :: خلك انتي انا باطلع لهم ارتاحي ..

طلعت ام تركي والجد وقف بمساندة عصاته :: يالله انا بطلع للعيال برى نتجهز للصلاة على بال ماينزلون هالشباب الله يهديههم ..

الكل :: آميـــــــــــن وتفضل الله معك ..

طلع لبـــــــــــــــرى عندعياله اللي بالخيمه جالسين ..

//

\\

اما ام تركي طلعت من جناح الشباب رافضيين يصحون بعد ماطولوا السهر لبعد صلاة الفجر ..

توجهت لغرفة البنات لقتهم نايمين بطريقه خلتها تتبسم ..

وبعد محاولاتتت رفضوا يصحون خطرت ببالها فكررره خاصه بعد اللي سواه امس الشباب ..

ام تركي ببتسامه :: اصحوووا عندي لكم طريققه تاخذون ثاركم فيها من الشباب ..

اول من صحى روااان اللي خبطت البنات برجلينها ويدينها متحمســـــــــمه ..

البنات صحوووا وهم يفركون عيونهم ..

مدى بضيق :: وجع روانوووووووووه خلينننا ننام وش فيك ؟؟!!..

روان بحماس واندفاع ليش لا والسالفة فيها انتقام ومن مين من الشباب :: ماتسمعين خالتي تقووول عندها لنا طريققه ناخذ بثارنا من الشباببببب ..

جنى بصوت خاملللل وهي مفتحه نص عينننها :: وش عندكم ؟؟!!!..

ام تركي وبحكم صغر سنها اللي تقريبا 28 سنه ..

جلست على الكنبه وبدت تشرح لهم الخطه اللي تدور براسسسها وطبعا استمتعت فيها لوجود زوجهامع الشباب وسهران معاهم ومخليها أمس بروحها تسهر ..


//

\\

يتبع ..~

،’

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2011, 02:45 PM   #3

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

روان وهي تطاللع جنى ومقهووره لان فكرة الثلج فكرة جنى وهي ماجاها شي :: يالخايييييييييييينه ..

جنىتضحك على اشكالهم :: ههههههه انا خاينه انا ذكيييييييييييييه يماما ..

مدى :: وربي ماخليها لهم ..

ساررره ::: ههههههههه خليهم الحين صرنا اثنين واحد لازم نفووز قبل لانرجع ..

جنى بغمزه :: خلوهم علللي وارد اعتباركم واعتبارنا كلننننا ..

ملاك وهي تجلس على السرير :: وش بتسوين يعني ؟؟!!..

جنى :: حاليا ماعرف بس باستغل اي فرصه اذي فيها اي واحد منهم وبالذات هالرباعي .. وبقهر منهم ... رئووودوفهيداان وهزاعوووه وسعيييييييييييييييد هذول بالذااات ..

ملاك هزت راسها :: اوووكي نشووف وش اخرتها معاكم ..

//

\\


بعدالغداء طلعوا البنات يبدون برنامجهم لليوم الثاني ومعاهم ام تركي (( عبير )) وبنتها ووسن اللي نادوها البنات معاهم علشاان تنبسط معاهم ..

بدوا بالسباااحه بمسبحهم ثم طلعوا وركبوا الخيللللل..

بمضمار الخيل كانوا بطرحهم بس تحسبالاي واحد يطلع لانهم منبهين الشباب مايجون ناحيتتتتتهم .

عبير راكبه ومعهاوسن :: يالله بنااات سوو سباق ؟؟!!..

الجازي :: وانتي ؟؟!!..

عبير :: لا معايبنتي واخاف تطيح ..

شذى :: هاتيها خالتوو انا باخذها وانتم تسابقووا ..

عبير :: أوكي بس انتبهي عليها ..

شذى وهي تاشر على عيونها :: بعيوووني ..

اخذتهاشذى واصطفوا البنات بجنب بعض وشذى تعد :::

ووووووووووووووون تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ثــــــــــــــــــــــري انطلالالالالالالالالالالالالالالاق ..

انطلقوا وتقريبا مهراتهم متقاربه بس الافضل عبير وجنى وربى لانهم دايما مع عيال خوالهم وعيال اخوان عبير يركبون خيلللل ومتعودين ..

فازت بفارررررق ثوانييي جنى على عبير ثم ربى ثم البقيه ..

روااان :: مـــــــــبرووووووك للي بتاخذ ثارنا ..

جنى تضححك :: هههههههههه انتظري بسوتشوفين ..

انتهوا من هالشي ثم كان على اذن المغرب صلوووا وبعدها راحوا يتمشوون ..

روان :: ربى تجين معااي بدخخل جوى نسيت جوالي ؟؟!!..

ربى بملل : مالي خلق ارجع ارجعي وحنا بنتتظرك ..

روان بتشكيك :: اكيييييييييييييد ..

جنى :: ايه يالله لك خمس دقايق ..

راحت ركض وهم يضحكون عليييييها وهي تمشي صقعت بواحد ..

فركت جبهته من الالم ورفعت راسها اما هو ماعرفها :: سلامااات ..

روان بضيق :: ماتشووف طريقك اننت ..

فهد عرفها وكشر وبعد :: لو ادري انه انتي ماقلت لك سلالامات بعد الله اعللللم من مايشووف طريققه ..

روان تخصرت :: انا والا انت يالعممممممممممممممممي ..

فهد اشر لها بيده تبعد عنه وتعدااها ..

اما هي ولعتغييييييييض وطلعت فوووق جابت جوالها ورجعت للبنات اللي ينتظرونها ..

ورجعوا يكملون مشيييي بالمزرعه ..

//

\\

مروا من عند قسم الرجال شافوا فهد وهزاع واقفين عند المسبح وباقي الشباب مو موجودين والخيمه فاضييييه ..

جنى وهي تاشر للبنات يسكتووووون ..

وصارت تشمي ببطء وعلى اطراف اصابعهاخصوصا ان هزاع وفهد مندمجين بالسوالف ومعطينهم ظهورهم وجولاتهم لحسن حظهم محطوطهفوق الطاوللله اللي وراهم ..

قربت وجهت يد اليمين لهزاع واليسار لفهد وبخبطه وحده وبقوتها دفتهم للمسبح وهم ياحياتي كاشخخخين بيررجعون الرياض يتمشون شوووي ويقزووون ..

غطسوووا الاثنين وطبعا كالعاده البنات صورو اللي صار بجولاتهم وهم يضحكوووون ..

طلع فهد راسه وصار ينفض المويه عنه وشكلهاا يجنن :: جنوووووووه اوررررررررررررريك ..

هزاع طلع وسوا نفس الحركه :: مدري متى بنلعب على شي غيرالموووووووووووووووووويه ..

جنى وهي تضححححك :: ههههههههههههه تساهلووووون ..

فهد وهو يوصل للسلم ويطلع وكان هادي وساكت ساعد هزاع وطلع ثم بلمح البصر صاريركككككض وجنى ماستوعبت اللي يسويه لانه سواه بثواااني قربب مننننها وبلمسه وحده ورمممى جنى بالمويه وتفاجئ لما جنى غاصتت جوى المويه ومعاد طلعععت ..

وبهاللحظه كان رائد قريب من الموقع من الجهه الثانيه ومندمج بسوالفه مع صديقه ببريطانيا على الجوال ..

مرت لحظااات .. فهد طالع هزاع برعب :: اللي اعرفه انها تعرف تسبح ليش ماطلعت ..

هزاع بخوف : مدري الله يعين ..

فهد وهو ينتظرها :: اذا ماطلعت الحين بانزل لها ..

البنات قربوا ينتظرونها تطلع لاكن ماطلعتتت ..

بعد لحظاتطلعت والطرحه نزلللت من فوووق راسها وطلعت وهي تتنفس وتنفض المووويه عن راسهاااوشعرها مبلل ومفتووووح كان شكلللها من جد يجنننوساحرررررررر بجمالها وجاذبيتهاوالبرائه اللي كانت مرتسمه على وجهها ..

جنى وهي تتنفس طالعت اشكالهم كيف خايفين لدرجة مااظهروا ردة فعللل يطالعونها وخصوصا فهد وهزاع اللي ارتاحوا انها طلعت انفجرت ضحك بضحكتها الرائعه الجذاااابه الساحرررره للي حولينها وزادت رونقهاوجمالها جمااال :: ههههههههه خفتووووا ..

وهي تللللف بتتوجهه للسلم وطرحتها بيدها :: يعني ماتعرفون اني اعرف اسبح ؟؟!!..

فهد اخيرا نطق بعد ماتنهد براححححه :: آآآآآهـــــــــــــــــــــ ياشيييخه توبه اقررب منك طيحتي قلبي والله ..

رائداللي كان يراقب الموقف من بعيد تيبس مكانه وساكتت وعينه مارمشت عن الملالالالاك اللي قدامممه كان يحس نفسه بحللم عمره ماتخيلها بهالجماااال برغم انه يعرفها انهاجميللله من كانت صغيره بس الحين غير احلى واحلللللى وبرغم جمال عيونها اللي كان يشوفها بس ماتصورها بهالجمال .. لدرجة نسى صديقه اللي مل يناديه ثمم قفل ..

انتبه لها توقف وهي تعصر المويه من عباتها اللي صارت ثقيللله وكان الجوووو شوووي فيه هواء وهي من النووع الحساس حست ببررد بس طنشت مو قادره تمشي من هنا للفله بهالعبايه ملايانه موووويه وثقيلله ..

جنى بتملل :: ياربببي وشلون بمشي من هن الهناااك ..

ساره :: ليه وش فيك ؟؟!!..

جنى وهي تاشر على الفله البعيده شووي وبدلع ذووب رائد :: بعييييييييده والعباايه ثقيلله

ياربببببببببببيب موووووووووووووووت .. وطالعتهم ببرائه ودلللللللللللللع خلووا رائد مايستوعب ايشيي يصير معاه سحرووه ..

فهد قرب منها :: خلاص باشيييلك ..

جنى تلف عنه بزعل ودلع بنفس الوقت وهالحركه حلتها اكثر واكثر :: لاتحاول مراح ارضى ؟؟!!..

ملاك وهي تقرب منها :: طيب روحي غيري لاتمرضين ؟؟!!..

جنى وهي تمشي :: بروووح عن اذنكم ...

راحت عنهم تغير ملابسها ..

اما رائد انتبه لما بدتت تختفي عن عيووونه اللي كان يلاحقها فيها كانه مسحووور وتدخل الفله اللي كانت بعيدددده شووووي وطالع جواله تذكر انه يكلم صديقه تكلم لاكن لامجيب قفل وهو يبتسم على روحه كيف شوفتها اثرت فيه لها الدرجه وسحرتته رجع عند بقية الشباب وفهد وهزاع طلعوا يغيرووون وقرروا يكنسلوون طلعتهم خلالالاص ماعاد يمديييههم ..

//

\\

طلعتمن الحمام وهي تحس ببررد ..

اتشوووووووووووووووووووووووووا .. الحمدلله ..

ملاك اللي تبتسم عليها :: يرحمكم الله ..

جنى :: يهيدكم الله ..

ملاك :: ماسرررع مامرضتي ؟؟!!..

جنى :: لا بس انا حساسه زياده عن اللزوم وبعدين اليومترى هواء بارد شووي برغم انه صيييف ..

ملاك :: الله يعينك يالله طيب ننزل عندالبنات بيبدون جلستهم قبلنا ..

جنى :: يالله ..

نزلوا الثنتين متوجهين للبنات ...

//

\\

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2011, 02:51 PM   #4

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

بمكان ثاني من المزرعه كانوا الشباب جالسين وعلى الزرع ويسلفووون معدا واحد له فتررره صامت من ابتعد عنهم يكلم صديقه ومن رجع بغير السلام مانطق ..

سلطان :: رائئئئئئئئئئئئئئد يارئئئئئئئئئئئئئئئد ..

رائد اللي كان يقطع من الثيل وهو رافع رجل وحاط يده عليها ومعطيهم ظهره وسرررحاااان بالثيل اللي يقططعه بس باله مع اللي شافه قبل شوووووي عند المسبببح :: .......

طلال :: وشفيه الاخخ ؟؟!!..

فارس خبطه :: رئووووووووووود ..

لف لهم وهو مخترع من خبطة فارس :: ها وش تبون ؟؟!!..

ابوتركي :: هووووويت بالنار قول امين الناس تقول سم لبيه نعم مو هاا ؟؟!!..

رائد بلا مبلاة وهو يرجع لوضعه :: لبيه وش تبون؟؟!!..

فارس بمزحه :: ياخي بتسرح اسرح بس لاتقطع مزرعتنا خربتها ..

رائدابتسم له وهو يترك اللي بيده وينفض التراب عنها :: خلاص باتركها واترك السرحاان .. وطالع الشباب .. اقول شباب ماودكم ترجعون جلساتنا اووول ..

فهد :: ايييييييييه والله انك جبــــــــــــــتها يارئووووود ..

رائد خبطه على كتفه :: رئوووووووووود بعينننك اسمي رائد..

فهد :: ههههه مايهم يارئوووود اقصد رائدددبس من وين نجيب العود ؟؟!!..

رائد ابتسم على هباله :: العوود بسيارتي ..

فهدوقف ومد يده له :: المفتاااح بســــــــــرعه ..

رائد وهو يوقف :: اجلس اناباجيبه ماظمنك اعرفك بتاخذ سيارتي بكم لفه ثم ماترجعلي هذا اذا سلممت منك يعننني ..

فهد وهو يجلس بلا مبلاة :: بكيـــــــــــــفك كنت ابي راحتك ..

رائد وهولاف عنهم بيمشي :: وانا مابي اتعبك ..

بدى يغيب عنهم لحد ماوصل للقراج ..

سمع حرككه باخر القرااااج قرررب لقى وحده معطيته ظهرها والجلال كللله حاطته على كتوفها يعني لبسها وشعرها وججها طالعين .. حاطه يدها على خصرها وبدلللع واقفه ..

وقف يبي يعرف ميين مع انه توووقع من لوون شعرها المميز بالعياللله ..

تكلمت وهي تطالع الارض وبدللع :: انا من الصباااااااااااااااااااااح ادووورك وانت جالـــــس هنا ها ؟؟!!..

عرفها من الصوت وابتسم قررب اكثـــر ونزل نظره للي بلارررض وابتسم اكثر واكثر على المنظر اللي شافه ..

كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبه تركيبه ويركب فيها بكل برائه ..

بدت تحس بحرككه وراها وبخووف لفتتت ..........

//

\\


انتهى البارت الرابع ..

انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..


1- من هاذي ؟؟!! وكيف ببصترف ؟؟!!..

2- اللي صار لرائد حاله وبتعدي واعجاب مؤقت والا يمكن يتطور واذا هل بيكون من طرفين او لا ؟؟!!..

3- ملاك وبعد اعترافها بحبها لفارس هل فارس يبادلها الشعور واذا لا يمكن بيوم يبادلها الشعووور ؟؟!! والا بيكون حب من طرف واحد نهايتتته الفشل ؟؟!!..

4- فهد وروان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!..

5- الي صار بجنى بياثر عيلها و بتمرض والا بيعدي عادي ؟؟!!..

6- البقييييييييييه وباقي ايام المزرعه ؟؟!!..


،’

 


التعديل الأخير تم بواسطة رغد محمد ; 05-07-2011 الساعة 02:55 PM.
رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2011, 06:04 PM   #5

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

بنفس الوقت اللي كان فيه فهد فووق عند جنى ..

ابوتركي بنظرات شك اربكت هزاع :: وش سالفتك انت وفهد على جنى؟؟!!..

هزاع بتوتر :: ابدااااا بس كذااا قررنا نعاملها زين مهما كان هاذي اختنا؟؟!!..

ابوتركي بتشيكيك :: اكيــــــد ..

شذى بتاكيد :: ايه اكيد بعد اللي سواوه فيها ..

ابوتركي طالعه باستغراب :: وش سويت فيها ها ؟؟!!..

هزاع يطالعشذى بوعيد :: ابـــــدا بس رميناها بالمسبح وطبعا هي الباديه ورمتنا فيه ..

ربىتكمل :: وطبعا ماطلعت وجلسنا خايفين عليييييييييها بس اشوى طلعت وهالشي اتوقع عطاه مدرس ..

هزاع بخوف :: لاننا خفنا نفقدها للابد فهمتووا ..

ابوتركي وهو يرجعيتكي ظهره على الكنب ويحط يده ورى زوجته على الكنب :: اها قوول كذااا هزاع انت وفهيد اعقلوووووا هاذي اختكم ..

هزاع :: هي اللي بدتت ..

الجازي حبت تغيرالموضوع :: اقوول من يبي بيبسي باررررررررد ..

رائد :: والله ياليت تعطيني ..

سلطان :: وانا بعد ماعليك اممممر ..

الجازي عطتتهم وهم وباقي الشباااااب ..

//

\\


بعد دقيتين نززل وهي بيده ..

كانت حالتها غريببببه هادددديههه وذابللله على غير عادتها ..

كانت بين هزاع وفهد وهي مستغربه تغيرهم فجاااءه معاها بلاسلوب بس حست بعداللي صار بالمسبح انبهم ضميرهم بعدماعاشوا لحظات احتمال انهم يفقدوونها وللابــــــــــــــــد ..

رائد طالعهاوطالع انها مو مع الفيلللم .. ومتكيه براسها على وررررى وشكلها من جد تعباااانه ..استغرب ..

عفره كانت تمر من عندهم ..

جنى بصووت بدى يتغير :: عفررره ..

عفره التفت عليها :: سمي ..

جنى :: سم الله عدووك جيبي لي شي اتدفى فيهاحححس ببررررد فضيـــــــــــــــــــــــــع ..
التفتوا لها مستغربين طلبها ..

ابوتركي معاه الريموت وقف الفيلم وطالعها :: بررررد هـــــــي احنا بنص الصييييف ..

جنى بتعب :: طيبب انا برداااانه ..

ام تركي بخرعه :: جنى حبيبتي انتي مريضه ..

جنى بتاافففف مالها خلق اصلالا تنزل بس فهد اجبرها :: خلاص روحي عفره مابي شييي ..

وطالعتهم .. تطمنوا مافيني شييي بس استهبببل كملوا الفيللم ..
استغربوا حالتها بس طنشووا ورجعوا للفيلم معدا واحد ماكان مع الفيلم ابداااا ..

//

\\

بمنتصف الفيلللم ..

صرررخت بصوت عالي خرعهم ::: طفووووووه طفووووووه ..

طالعوها مستغربين وش فيها ...

كانت اللقطه اثنين متقابلين وواحد معاه فااااس يستعد يذبح اللي قدااامه ..

فهد لف يطالعها :: وشفيييك ؟؟!!..

ربى وهي تغمض عيونها :: ووووووع منظررررررررررررها الحين لمابيذبحههها مقررررف ويخووووووف لاتشفووونه شفته اسبوع مانمتتتتت ..

فارس وهويتذكر هاذيك اللحظه :: ايه والله انها صادقه فوت اللقطه ..

ابو تركي بدى يوخرها :: بنشوووف اخرتها معاكم ايييش جايبني اشوف فيلم مع مبزرررره ..

كانت ساكتته وحاضننه يدينها وللحين على حالتها راسها مسننند على الكنب ورافععتتته وتحسس بصداااااع وخمووووول فضييع بجسمها ..

ورائد شوي يطالع الفيلم وشوي يطالعهامستتغرب وش قلب حالتها ..

ثواني وكانها غفت وبلحظه مال راسههها لفهد اللي بعده بسررعه وصررخ خرعهم وخرععها وفزت ..

ابوتركي بتااف :: وشششششششش فيك انت بعد اناماقلللللللللللللت اخر مره اشوف فيلم مع مبزره ..

فهد وهو يبلع ريقه :: راسسسها ..

ابوتركي خلالاص طفش يبي يشوووف الفيلم وبسخريه :: وش فيه ؟؟!!.. لايكون خوفك بس ؟؟!!..

فهد وهو يطالعها بخوف وصدمه وهي مسكت راسها :: لالا بس تقووول جمممرموللع ..

ام تركي اخترعت وبسرعه قامت لمسته من فووق الجلال جبهتتا ناااار .. :: ايه والله .. وطالعت جنى اللي تبي تقوووم :: مافيننني شي بس هو يممزح معاكم ..

ام تركي :: جنوووه تتسهبلين مررره حاره شكلها حمى ..

جنى كانت تمشي ووصلتت للباب :: مافيني شي تعب بسط وبيروو ووو
وومداها تكمل لانها وبلحظه خارررتقووواها وطاحت على الاررض لاكن قبل لايووووصل راسها لحق عليها رائد اللي كان قررريب منها ..

ومسك راسها بيدنه ..

فارس اسند جسممها ووووقربها من الكنننبه وكانتت قريبا فاقده للوعي ..

ام تركي :: شباااااب برررى بسرررعه ..

سلطان :: انشالله .. وطالع الشباب .. يالله ياشباب ..

طبعا طلعوا معدا فهد هزاع فارس ابوتركي ..

كشفت وجهها واشرت لساره تجيب شنطتها من فوووق ..

//

\\

طلعوا برررى وهو يطالع يده مسكتها لمستتتها كان يحس يده حاااره من حرارتها مع انه لمسها لثوواني بس على بال ماوصل فارس لها اللي كان بجنبه ..

سلطان :: كله من فهههيد وهزاع على اللي سواه لها اكيــــــــــد ..

طلال بتفكير :: يمممكن يالله ربي يشفيها ان شالله ..

الكل :: امييييييييين ..

//

\\

وصلت ساره اخيرررا وبدت تكشف عليها ام ترككي ..

وبعدعشر دقايق ..

الجازي حبيبتي :: جيب لي كمدااات باررده وثللج انتي وملاكك .. وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فووق لو سمحتوا ..

ابوتركي وهو يتقدم :: خلوووها انا بشيلها ..

شالها وكنها طفلليه صغيره .. وحطها بسريرها وهي مو حااسه بشيي ..

//

\\


وصلوا للرجال والحريم الي جالسين على الثيل مقابل الخيمه والمسبح والاطفال يلعبووون قدامهم بالتراااب وهم يراقبوننهم ..

الشباب وهو واصلين لهم :: السلالالام عليكم ..

الكل :: وعليكم السلام ..

ابوفارس باستغراب :: مسرع ماخلص فيلمكم ..

سعود وهو يجلس :: لا توه بس اضطرينا نطلع ..

الجد بضحكه :: عسى ماخفتوا بس ؟؟!!..

سلطان :: افا فا يايبه نخاااف لالا بس جنى تعبت شووي ..

ام فارس بخرعه :: وش فيها ؟؟!!..

طلال :: الظاهر حمى واغمى عليها ..

ام فارس وهي توقف :: يمه بنتتتي وش صار فيها؟؟!!..

رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمني ياخالتي ان شالله مافيها الا العافيه ..

ام فارس كانت خاايفه على بنتتها وراحت بسررعه تشووفها ..

الجده تطالع العيال :: لهالدرجه تعبانه ؟؟!!..

سلطان يطمنهم :: لا بس حمى الظاهر ..

الجده :: ربي يشفيها ان شالله .. الحقي يام سلطان ام فارس شوفي حالتها كيف ..

ام رائدوهو تقووم :: انا بقوم لها ارتاحي يام سلطان ..

الجده :: قلللب الام والا البنت مافيها شيي ..

ابوفارس والخووف يقطعه على بنته الغاليه :: خللليها يمممه تروووح لبنتها ..

رائد كان يتابع بصممت وده بعد هو يقووووم بس في اشياء واشياء كثييررره تمنعه اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها ..

//

\\

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2011, 06:18 PM   #6

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

كانت تكمدها وطردتهم كلهم برررى دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنيني ؟؟!!..

ام تركي ابتسمت تحاول تطمن اختها :: لاتخافين حمى بسيطه بس وان شالله بكره بتكون احسسسن ..

ام فارس تنهدت براحه :: الله يطمنك مثل ماطمنتيني ؟؟!!..

ام تركي جلست تكمدها وام فارس راحت بجنبها تساعدها ..

//

\\

اشرقت الشمس وهم يتناوبون عليها ام فارس ام تركي ساره والجازي ام سلطان وام رائدد كل شووي وحده تحطلها الكمداات وهي ولا حاااسه بشييي ..

صحت وهي تحــــــــس بصداااع طالعت لقت هي بروحها على السرير وملاك نايمه على الارض مو بجنبه علشان تاخذ راحتها جنى والبنات كلهم نايمين شافت الساعه توها 7 الصباااح ..

سندت حالها بثقققل وقامتت تتوضاءت وصلت الصلاة اللي فاتتها .. ثم لببست جلالها ونزللللت تحت ...

//

\\

كان جاللللس برررى بالمزرررعه بعد ماسوى رياضته وكان النوووم مجاافيه هو نفسه مستغرررب اللي يصير له قام بيدخللل جوى عند جده وجدته يمكن يرتااح شوووي ويسمع شي يريحه ..

على دخلته للصاله كانت توها تنزل مع الدرررج عرفها من ميلالانها وهي تمشششي ولون عيونها الممييز وابتسم بداخله أنه شافها اما هي مانتبهت له الا وهي تدخل معاه للصاله وابتسمت بتعب له .. ودخلت بنفس الووقت الصاله معاه ..

رائد + جنى :: السلام عليكم ..

الجد + الجده :: وعليكم السلام ..

الجد من شافها فتح ذراعه لها :: تعالي ياحبيبتي ..ها بشريني عنك وش مسووويه ؟؟!!..

جنى راحت باست راسه وراس جدتها وجلست بجنبه وهي للحين تعبانه جسمها تحسه مكسر بس الحمى خفت عنها كثييير :: احس نفسي احسن الحمدلله ..

رائد جلس بجنب جدته اللي بالجهه الثانيه جنبها جنى ..

الجده :: خوفتيناعليك يابنتي ؟؟!!..

جنى ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاي ..

الجد وهو يبتسم :: العالم كلها ماتعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين واثقه مانتي الغاليه ..

رائد تنحنح :: احم احم وانا يعني ياجدي واللي هي اخذت الغلا كله ..

لفت طالعته وابتسمت غصب لانه كان يطالعهم ببتسامه ..

الجد ضحك :: هي غاليه وانت غالي كلكم غالييييييييييين ياولدي وربي شاااهد ..

الجده وهي تطالع رائد :: انت اغلى الشباب وهي اغلى البنات بس لاتقولون لااحد وش يفكنا منهم ..

جنى وهي تمد يده الجدتها :: كم تعطني والا بعلممم ..

الكل :: هههههههه ..

الجده :: افا تاخذين مني فلوووس علشان تسكتين ..؟؟!!

جنى وهي تهز كتوفها :: الدنيا مصالللللح والانسان عليه يدور مصلحته بعدين البزنس بزنس ياام عبدالله ..

رائد :: لا والله مشرورع امراءة اعمال ناجحه ..

جنى بغرور وهي تحضن جدها بيدنها :: اكيـــــــــد حفيدة سلطان وفارس وبنت عبدالاله وش تبيني اطلع ..

رائد :: والنعم والله ..

جنى :: والنعم بحالللك ..

الجده :: قومي يابنتي افطري ..

جنى :: مالي نفس ..

الجده :: موبكيفك يالله قومي افطري ..

جنى هزت راسها بانصياع :: ان شالله ..

الجده وهي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضه وماكلت ولا شي ..

رائد وهو يوقف باستسلام لطلب جدته و من جوووعه ولانه شافها وتطمن خلالاص انفتحت نفسه للاكل :: بروووح افطر ان شالله عن اذنكم ..

الجد :: اذنك معك ..

//

\\

راحوا الاثنين يفطروووون طبعا هي افطرررت بالمطبخ مو في غرفة الاكل تبي تاخذ راحتها وهو بغرفةالاكل ..

كان يشرب الحليب ويفكر :: لييه ماجت تفطططر يمكن ماتبي تفطر معاي يمكن البنت مو طايقتنيييييي .. وبعدين صار يهز راسه يبي يروووح هالفكككره انها موطايقتتته كانت قوووويه عليه هالكلممممه ثم اسنننند راسه لورى وهو مغمض عيووونه وتتتنهد بقوووه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــــــــ ..

//

\\


- رائد وشفيــــك ؟؟!!...

//

\\

فتح عيونه وهو يتمنى انه مو صادق باحساسه انه صووتها لاقاها واقفه وكاس الحليــــب بيدها وتطالعه بخوووف كانت تنهيدته قووويه دبت الرعب بقللبها وحتى صوتها مبين منه الخوووف ..

وهو بخاططره خااافت علي وطالع الكاس بيدها يعني جاايه تفطر معاي مو مثل ماكنت افكككر صدددق اني غبي ...

بعدلحظااات مـــــــــرت وهو ساكت وهي تتنظر اجااابته ابتتسم غصب عنه بس فككرت انهاخاافت عليه خلته يبتسم ..

هي استغربت ورفعت حاجبها وهزت راسها بتسااال وش فيه وهي تتبسم بخفه ببسب ابتساامته اللي خلتها غصب تتبسم ..

هز كتووفه :: ونزل عيونه للصحن اللي يلعب فيه باصبعه .. وهو للحين مبتسم :: سلامـــــــــتك مافيني شي بس كنت افكر بشي ..

جنى طالعته بشك وهي شاكه بكلالامه وجلست على الكرسي قباله وكاسها بيدها ..

وثواني وعفره داخله بالساندووش حق جنى ومدته لها ..

عفره :: خذي يابنتي نسيتي هاذي بالمطبببخ لما دخلوا العمال يشيلوووون الاغراااض ..

رفع عينه يطالعها بطررف عينه يعني ماكان عندها نيه تجي لو مالعمال دخلووا المطبخ بس اهم شي انها جت تفطر معااااي ..

جنى كملت فطوورها وهي مطنننشته وفجاااءه عطست عطسه بنعومه كاتمتها .. >> هاذي عطستي ودايما انوااع التعليييق علييييييييها ..

رائد رفع راسه وطالعها بنص عيـــــــنه وبتساؤل :: وش هاذي ؟؟!!..

جنى بحرج وهي تطالع كاسها :: عطسه ..

بســـــرعه ضحكككك :: ههههههههه عطسسسسسسه حلفي ياشيخه هههههه ..

جنى طالعته بطرف عينها وبحررررج :: كل انسان وعطستتته لو سمحت لاتضحححك ؟؟!!..

رائد مسك عمره وهو يبتسم :: سوري مو قصدي على العموم .. يرحمك الله ..

جنى :: يهديكم الله ..

بهاللحظه قطعهم واحد يبوووس راس جنى هي نفسها استتغربت .. رفعت راسها وشافته وابتسمت حتى رائد استتغرب ..

فهد :: صباااح الخيرررات لا اليـــــوم احســــــــــــن بكثيــــــــر ..

وجلللس بجنبها ..

جنى لفت عنه بغرور :: ماحظرتك السبب والا نسيييت ..

فهد قططب :: يارببببي خلالالاص انسي سووري وربي اسفففف لاتذليني تراني ماعتذرت الا لك ..
رائد كان يتذكر اللحظات امممس وش صااااااااااار ..

جنى بنرفزه :: تبيني انسى بسرررعه لالالا سوورررررري ..

فهد يتغنج عليها :: انا فهووودي اخووووووك تزعلين مني انافهووووودي ..

رائد كان يراااقب وبصمممت عيونه تتنقل بينهم اللي يتكلم يطالعه ..

جنى وهي مازالت لافه :: لاتحاووول اعذرننني وعلى فككككره استلئي ووعدك ..

فهد مافهم :: وش قصدك ؟؟؟!!..

جنى ببتسامة خبث :: انتظر اتصالل انت وهزاع ..

فهد ووصله فطووووره وهو للحين مستتغرب وسكت ينتظظر الاتصاااال ..

كلهالحظات وجاااه اتصااااااااال .. شاف الرقم وبلع ريقققه :: ماسررع ماوصلتيها لفرنسسسا ..

جنى هزت كتوفها باستهبال :: مادري وش عنه تتكلم ؟؟!!..

فهد بسرعه ررد لاكن بخوووف عارف وش بيجيه فحاوول يمتتص هالغضب :: ياحيا الله هالصوووت وربي اشتتتقت له هو وصاحبـــــــــــــــــه ..

قاطعه المتتتصل بنرفزززه ::فهيددان لحسن حضضضضك ماشووف وجهك بالمطار لما ارجججججع علشان ماتنذببببببببببببببببح ..

فهد بلع ريقه : ليه وش صايررر ؟؟!!..

بنرفززه :: فهيداااااااااااان تتسهبل جنى هاذي ترميهابالمسبح انت ماتعرف انها بسرعه تمررض ومرضها شينننن بس هيييييييين انتظر وشوف وش بيجييييييييييييييييك ..

فهد كشر :: يارررربي خالي خلالالالاص اعصاااابك بشيله امن اليوم وبعده بعيوووني ووعد ..

ضرار تنهد وابتسم :: اووكي نشووف ..

فهد ببتسامه :: اوعدك ..

ضرار ضحك خلالاص كل الكلام الي قاله تمثيييل مو قادر يمثل اكثر من كذاا :: ههههههههه ..

فهد باستغراب :: وش يضحكك ؟؟!!..

ضرار :: لاولا شي سللم على اللي عندك وبوووس لي جنى بالنيااابه باايووو ..

قفل فهد وطالع جنى :: والله مانتي هيننه خلالاص توبه نقرب منك ..

جنى بغرور وهي توووقف :: اجل خللك تعرررف حدودكككك وتعرف مع مين تتعامل ..

فهد طالعها واشر لها :: انزلي شوي قبل لاتروحين ..

جنى استتغربت :: وش عندك ؟؟!!..

فهد :: هههههه وصيه بانفذها ..

قربت منه مبتسمه عارفه وش هي باسها على خدها وطلللعت ..

رائد باستغراب :: من هذا اللي مكلمك وارعبك كذا ؟؟!!!..

فهد ::ضرار ..

رائد رفع حاجبه :: ضرار؟؟!!..

فهد :: خاللي ..

رائد :: خالك .. ااااااااايه تذككرت خالك من الرضااعه ..

فهد :: ايوووه ..

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2011, 06:26 PM   #7

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

//

\\

بــــــــعد صلاة العصررجعت العوائئل للرياااض بعد ماقضووا يومين من ارووع الاياام بالمززززرعه بتنرسخبعقوولهم من ارووع واحلى الايااام معدا مررض جنى ..

//

\\

يوم الثلاثاء كان واااقف بالصاللللله وهويــــــصررررخ ::

يالللللللللللللللللللللللللللللللللله تاخــــــــــــرنا..

شذى وهي تنزل مع الدرررج :: اقلتتتنا ياخخخي اعصااابك الطياره مراح تطير ؟؟

هزاع بنرفزه :: وين خواتك ان شاالللله ؟؟!!..

شذى : بيجووون الحيين ..

نزلوا ربى وجنى وهم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا ..

طلعت العايله متوجهه للمطار وهم مو عارفين وين بيسافرووون للحين غير ابوفارس وام فارس طبعا كالعاده فهد معاهم لانه تقريبا جزء كبير من العايله ماتقدر تتسغني عنه لدرجة يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت وله سريره الخاص بغرفة هزااااع ..

اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركووب الطياره المتوجهه لايطاليا لاكن ابوفارس ماتحرك ..

وبعد لحظااات اعلنوا عن الاستعداد لرحلة مصر ..

ونفس الشي وبنفس الوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان وفرنسا ونفس الشي ماتحررررك واخيررا اعلنوا عن موعد الاقلاع لسويسرا وتحرك وعياله مو فاهمين شيييي وكل واحد تفكييرر وتخمينه بدوووله ..


وبعد ساااعات طويله اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدولة عربيــــــه ...

وصلت الطائرره للمطار ونزلووا بعد ماسمعوا الكابتن يتحمد لهم بالسلالامه لوصولهم لسويسررا بلد ماتوووقعوا يرحون له ابدااا ..

كانوا كثييييرمبسوطيييييييييييييييين انهم اخيـــــــــرا زاروا بلد جديد عليهم ..

//

\\

.. انتهى البارررررررت الخامس ..

،’

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2011, 08:21 AM   #8

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo


بالسووق كانت عريب ديمه هيفاء رينااد بس يلفوون من محل لمحلل ..


عريب بتعب :: اذا هي معاي ذاكاليوم وماعجبها العجب الحين بيعجبها اللي بنجيبه ..

ديمه وهي ترفع فستااان قصييررووعه كيووت وناعم وبنفس الوقت فخم لونه اخضر بذهبي طوله لتحت الركبه وتوب سيور منفوق :: وش رايكم في هذاااا ؟؟!!..

هيفااء باعجااب :: اوووف روعه وبيطلع على جنىجنناااااااانننن ..

ريناد :: خلاص خذي مقاسها وانا بروح اجيب عليه صندل ذهبيوعريب الاكسوار وانتي وهيفاء جيبوا تكملت الفستان اوكيه ..

البنات :: اوكي ..

وبسرعه افترقوووا وخلصوووا كل اللي تبيه جنننى خلال ساااعه ثم توجهوا لبيتجنى ..


//

\\




هزاع وهو يوقف سيارته عند البيت وتوه بينزل لاحظ السياره اللي وقفت عند بابهم ..


كانت عريب والبنات ينزلون ..

هزاع وهو يفتح الباب ..

عريب بكل احراج :: اخبارك ياهزاع ؟؟!!..

هزاع لف وهو يبتسم من سمعصوتها :: بخير بشوفتك انتي اخبارك ؟؟!..

عريب باحراج اكبر :: بخير ..

هزاع طالع البنات وهو ياشر لهم يدخلوون البيت :: اخبااركم يابناات ؟؟!!..

ديمه :: بخيييير الحمدلله ..

هزاع :: تفضلووا دخلوووا جوااة البييييييييت وراحوا لغرفةجنى وعريب مازالت باحرااجها ..



//



\\




جنى وهي تتبسموتعدل جلستها لانها كانت متمدهه على السرير :: ياهلا والله ..



راحوا سلموا عيلهاوبعد ماخذوا اخبار بعض ..

ديمه :: يالله قومي قووسي خلينا نشووف فيه وقت نرجعععه يالله ..

جنى بتعب :: مافيني حييييل والله ..

هيفاء وهي تساعدها تقوم :: قومييييييي بس انا بساعدك ..

قامت جنى وبعد عنااء لبستتته وطلعععت لهم ..

ديمه وهي تصفر :: اووووووووف روعه .. وبضيق .. بس لو ماهالجبببببس ..

جنىببتسامه :: عادي احطه ذهبي او اخضر ..

البنات :: هههههههههههه ..

رجعت فكتتهوجلست معاهم ..

جنى باحراج :: من جد بنااات مره مره مشكورين وماقصررتوا ابدااا .. ريناد وهي تحط يدها على فم جنى :: اوووووووووووووش حنا بذيك الساعه اللي نخدمجنى فيها ..

جنى ببتسامه ::: ربي مايحرمين منكم ..

عريب :: ولامننننننننننننننك ..

ديمه وهي تقوم :: يالله اجل بنروووح تعبناا نبي نام بكره عيييييييييييييييييييييد ..

جنى :: لاتنسووون الساعه 5 العصر نروح لميس اووكي ..

هيفاء :: ان شالله ..

طلعوا وجلست عريب عند جنى بتسهر عندها ..

عريبب هدؤؤ وهي تحط راسها على يد جنى اليسااار :: نونو حبيبتتي ..

جنى وهي تلعب بشعرعريب ..:: هلا حيااتي ..

عريب :: وش علاقتتك برائئئد ؟؟!!..

جنى بصدمه سكتتوهي تعض على شفتها التحتيه ..

عريب عدلت جلستها وحطت يعنها بيعن جنى :: جننىقوللللي انا سمعتكم ذاك اليوم انتي وميس بالسياره حتى ديمه بس طنشنا بكيفنا ..

جنى بحرج نزلت عيونها للارض :: مدامك سمعتي ليش تساليني ؟؟!!.

عريب بزعل :: هين جنوووه انا اخر من يعللللم انا كنت حاسه انه هو فيه من ناحيتك شي لاكن انتيماشكيت واحد بالمييييييييه ..

جنى بجديه :: عريب محد يعرف علشان تقولين اخر منيعللم انا صارحت ميس كابدايه للثقه بيني وبينها من جديد فهمتتتي ؟؟!!!..

عريبببستامه :: اووكي باررضى علشان تعرفين ان قلببي طيب وبسرعه ارضى ..

ضمت جنى عريبثم :: آآآآي ..

عريب بعدت وبخوف :: وش فيييييييييك ؟؟!!..

جنى ببضحكه :: امزززززززززززح ..

عريب رمتها بالمخده وجنى تضحك ثم ضحكت عريب معاها ..

جنى :: الا تعالي هنا وش فيك من دخلتي عندي وانتي وجههك احمر ومنحرجه ..

عريب بهياموهي ترمي بجسمها على السرير :: آآآآآآآآآآآآهـ شفت هززززاااع احبه ياجنى احبـــــــــــــه ..

جنى وهي تمدد بجنبها وشعرها نثرته مثل عريب وهي تتنهدوبهياام :: يقطططططع الحححب شو بيذلللللللل آآآآآآآآآآآآآآآه وانا بعد احبه احببببهمن شفته بالسبوور ماركت وخبطت فيه ..

عريب لفت لها براسها وجنى نفس الشي وصاروايطالعون بعض عريب ببتسامه :: تدرين احسه يحبببك لما كنا بالشرقيه كان يعاملك غيروبس يطالعك بنظرات حب وكلامك عنده يمشي عكس تعامله مع الكل معاملته معك غيييير ..

جنى ابتسمت وهي تتمنى ان كلام عريب يكون صحيح ويكون حبها متبادل :: يلييييييييت اتــــــمـــــــنــــــــى وقتها باكوون اسعد انسانننه عرييييييبماتعرفين قد ايش احبببه لدرجة اني صرررت ادووور بصورنا القديمه من كنا صغار ورسممتوحده منننها ابي اي شي يذكرني فيه برغم انه مااختفى لحظه عن بالي عريب الحين حسيتوعرفت معنى الحب عرفت احساسك واحساس ربى وهزاع وشاهر وفهد ..

عريب بسخريه :: فهدخليه بلاول يعترف لنفسسسه ولها ثم قولي اما ربى وشاهر هلاثنين ثناائي روعععه ..

جنى :: وحتى انتي وهزاع ثنائي روووعه ربي يتممها عليييكم .

عريب :: ويهنيكمع رائد ..

جنى من قلب :: ياررررررررب ..



//


\\




وقفت بصدمه :: أيــــــــــــــــــش خطبني انا ؟؟!!!..


ام رائد بحنيه وببتسامه :: ايه حبيبتيويبي زواجه وملكته يكون مع الجازي وسلطان ..

ملاك وهي مو مستوعبه :: يمه متاكدهانه فارس ولد عمي مو احد غيره ؟؟!!..

ام رائد باستغراب :: ملاك وش فيك اذاماتبينه عااادي نقول له مايضر انك ترفضينه ..

ملاك ابتسمت بحرج وبداخلها :: ارفضحللم حيااتي ارفض تتويج حبي :: يمه عطيني فرصه افكر ..

ام رائد :: بكيفك حبيبتتيبس تراه خاطبك من قبل الاختبارات وحنا اجلنا الموضوع ..

ملاك ببستامه وفرحه :: بعد بكره اعطيكم ردي ..

ام رائد وهي تقوم :: ربي يكتب لك الخير وفارس ولدماينعاااب ..

من طلعت من عندها امها رمت بحالها على السرير وبفرحه وضمت المخده وهي ودها تصررخ باعلى صوووت اخيرررا اللي تمنته بدى يتحقققققققققق ..




//




\\




انتهى البارت الحادي عشر ..

انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..


1-
ميس هل بتقوم بالسلامه اولا ؟؟!!.. واللي بترتب على اللي بيصير فيها ؟؟!!..


2-
جنى ورائد بعد ماعترفوا لاقرب الناس لهم بحبهم هل بيستجد شي بينهم او لا ؟؟!!..


3-
ملاك وفارس خصوصا بعدماخطبها كيف بتكون علاقتهم وهل ممكن انها ترفض لاي سبب كان ؟؟!!..


4-
بعدمانلغت السفره وش بيسوون بالعييييييييد ؟؟!!..


5-
والبقيه ؟؟!!..


 


التعديل الأخير تم بواسطة رغد محمد ; 29-07-2011 الساعة 08:24 AM.
رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2011, 08:43 AM   #9

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo

البــــــــــــــــــــــــارت الثاني عشر ((12))


//


\\


مع شروق شمس يوم جديد معلنه عن بدءاول ايام عيد الاضحى الموافق 10 من ذي الحجه صحى الجميع وادووا صلاة العييييييييد ..


ببيت ابوسلطان البيت مقلوب فوق تحت تريبااات علشان خلاص الناس قربتتوصصصصل ..


بعد لحظات وصلوا بيت ابوطلال وسلموا عليهم .. وبعدهم ابوتركيوعيدووهم ..


خصوصا انهم مايذبحون الا بثااني ايام عيد الاضحى مو بلاول وغالبايكون بالمزرعه ..



//


\\


وبنفس اللحظه وصلوا ابوفارس وابورائدواهلهم ..


ملاك لما شافت سيارة فارس انحرجت ماتبي تقابله اليوم بالذااات

..


فارس من وقف سيارته نزل بسرعه وراح فتح الباب لااخته يتنافس هو وهزاااع ..


فارس يساعدها تنزل وهي تتبسم :: مادريت اني مهمه كذاااا ؟؟!!..


هزاع وهويساعدها مع الجهه :: الثانيه :: افا عليك بس انت اختنا وروحنا ...


ربى وهي تتخصر :: وحنا وين رحنا ..


شذى بزعل :: لنا الله بس ..


روان وهي تضحك :: حاسدينهاالمسكينه خلوها تتدلع اذا ماتدلعت الحين متى ببتدلع ..


فارس توه ينتبه لعمهابورائد واهله وابتسم يدور ملاك ..


فارس :: ربى تعاللي امسكي جنى لحد مارووحاسلم على عمي

..


روان :: عنك عنك ..


هزاع اخذته منه ربى ..


فارس سلم علىعمه ورائد :: وش اخبارك ياخالتي كل عام وانتي بخير ..


ام رائد :: وانت بصحهوسلالامه ياولدي ..


جنى صرخت بصوت واطي :: آآآآآآآآآي ..


فارس لف وبصراخ :: روانووه ورببووه وش سوويتوا فيها ؟؟!!..


روان وهي ترفع يدينها باستسلام :: لا بسلمست يدها ماكنت اقصد ..


ابوفارس بضحكه :: عادي يابنتتي عاد جنى صاررت دلووعه معهالحادث ..


جنى بغرور :: انا صرت دلوعه اصلا انا من زمان دلووووعه ..


ابورائدوهو يدخلها بدال البنات :: خلك منهم اذا مادلعنا جنى من ندللع ..


ملاك كانت هيوفارس بهاللحظه بعاللم ثانني كل واحد يطالع الثاني ويبتتتسم ملاك واخيررا انكشف لهاالغطااء عن مشااعر فاررس اللي مخبيهها عنها كل هالفتررره ويمكن من الصغر هالمشاعرويممكن توها مولوده فيييييييه ودها لو تعرف الجوواب على هالسؤال ..


دخلوا جوىولقوا الكل جالللس ..


سلموا عيلهم وعايدووهم ورائد عينه مافارقتت جنى اللي مبينعليها انها حيييييييييل تعباانه من اصفرار وجهها الواضح وذبلانها ..


ابوعبداللهبحنيه :: ها وش اخبارك يابنتي ان شالله احسن ؟؟!!..


جنى ببتسامه :: الحمدللهالالم يخف شووي ويرجع شووي ..


ابوسلطان :: الله يصبرك يابنتتتي ويقومكبالسلالامه ..


جنى :: الله يسلمك ياعمي ..



//


\\


بعدها تفرقواالبنات عنهم وراحوا بروحهم وجلسووا يسلفوون معدا ملاك اللي سرحانه لبعييييييييد..


مدى :: اقوول مدام سفرة بيروت انلغت فخلونا نقولهم نروح للمزرعه كم يوووم ..


ندى :: ايه والله اونننس ..


الجازي :: بس من بيقوول لهم ؟؟!!..


العيوونكلها توجهت لجنى اللي ابتسمت :: مافيني حيل والله ..


روان وهي تضيق عيونهاوتخصصر :: والله ياحيبتي فيك حيل ولا لا المهم اننننك تقوومين تقولين لهم مو انتياللي علشاانك الغينا السفره ..


جنى بضحكه :: طيب بس تعالي ساعديني اوقف ..


ملاك وهي تقووم :: لا انا بساعدك مو ناقصين تكسرها كسر مضااعف الحين ..


روان لفت عنها بغرور وطنشتها ..


اما جنى ساعدتها توقف ملاك ولبست عباتهاوتغطت ومشت بهدؤ وتعب خصوصا ان المشي يالم رجلها اليمين بسبب الرضوض اللي فيها وصلتملاك وجنى :: السلام عيلكم ..


الكل :: وعليكم السلام ..


قام فهد واخذ جنى منملاك وجلسها وجلس بجنبه وملاك رجعت للبنات من حرجها تجلس مع فارس وهنا فارس تضايقليش رجعت ماتبي تجلس معاه والا كييييييف ؟؟!!..


فهد كان يتساسر هو وجنىويبتسموون ..


ورائد عينه مافارقتها لحظه ..


جنى رفعت عيونها بتحاككي جدهاوالتقت عينها بعينه وبعدتها بهدؤؤ لجدها :: جدوو

..


ابوعبدالله ببتسامه :: عيوونه ..


جنى ببتسامه :: تسلم عيوونك ... عندي لك طلب واتمنى ماتردني ..


ابوعبدالله :: انتي تامرين على هالخشم ..


ام طلال كانت متضايقه من دلعهملها الزاييييييييد ..


جنى باحراج :: تسلم ياجدي وش رايك نروح للمزرعه كم يومبدال السفره اللي الغيتوها ..


فهد وهو يبعد عن جنى وبضيق :: صح تذكررت انتيالسبب اللي خلانا نلغي السفره وش جايبني عندك ..


الكل :: هههههههههههههههه ..


فارس بضحكه :: قوم احسن عنها اصلا انت غاثههها بعدين اذا مالغيناها علشان جنىنلغيها علشاان مييييين ؟؟!!..


فهد :: بس انا اطاللب بتعويض منها ..


جنىبتفكييييير :: اممممممممممممم خلاص اعوضك ببببببب ببببب ايه .. بسفره باجازة الصيفللمكان اللي تبي ..


هزاع :: طبعا على حسااب جدي فارس ..


جنى بتاكيد :: اكييييييييييييييييد ..


الكل ضحك عيلهم ..


ابوسلطان :: ماقلت وش رايك يبهبشورها ؟؟!!..


ابوعبدالله :: انا اصلا متفق مع ابويوسف وابوفارس ومنها نذبح مرهوحددده ..


جنى وهي تبي تقووم لاكن ماقدررت فجااءه رفعت عينها لقت قدامها فارسهزاع فهد كلهم يبون يقوومنها ضحكت ضحكه بسيطه وقامت :: مشكورر ياحلى جددد خلني اروحافرحهم ..


ابوعبدالله :: روحي يابنتتي ..


راحت ووصلها فارس لعند الباب وهيكملت بروحها ..



//


\\


بالمغرب ..


كانوا البناتبالمستشفى يعيدوون ميس اللي مو داريه عنهم ..


طلعوا بضيق وهدؤؤ من حالها اللي كلماله يسؤؤؤ ..


ديمه تمسح دمعتها :: الله يقومها بالسلامه ..


جنى :: اميييييييييين ..


هيفاء بضيق :: غريبه محد فكر من اهلها يزورها اليووم

..


ريناد بضيق :: اكيد مراح يفكرون اخوها ياسر وابوها زاروها اما الباقينمافكروا مجرد تفيكر انا متاكده ..


عريب :: الله يهدييهم هذا اللي نقدر نقووله ..



//


\\


بعدين بعد صلاة العشاء كالعاده العيد يكونعند ابويوسف وجماعته بلاستراحه اللي يكون فيها مطربه مثل كل عييييييييييد ..

وبعد كذا تفرقوووا علشاان موعدهم بكره بالمزرعه ..


//


\\


 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2011, 08:51 AM   #10

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: oOo .. ..~{{ سَـــــــــوَّآهَـآ قَلبِـــــــــــــيْ }}~ .. .. oOo



\\

وصلوا للمزرعه الساعه 10 الصباااح واخر الوصول كان ابوفارس وبنته جنى اللي اصرت تروح لميس قبل لاتروح للمزرعه
..
ابوفارس وجنى وهم يدخلون الصاله اللي مجتمع فيها الكل :: السلام عليكم ..

الكل :: وعليكم السلالالام ..

ابويوسف :: هلالالا والله مابغيتتوا تجووون ؟؟!!..

ابوفارس وهو يطالع جنى بطرف عينه وابتسم :: وش نسوووي لما راحت بالطقاق طللللللعت من عندها
..
جنى وهي تروح تسلم على اللي فيه .. لما وصلت عند ضرار اللي كان اخر واحد كان بجنبه رائد وفارس ..

ضرار وهو يقوم ويسلم عليها :: كيف الحلويييييين ؟؟!!..

جنى ببتسامه وبنفس الوقت احراج من رائد اللي مقطعها بنظرااته :: بخيييييير بشوفتك ياخاللي ..

ضرار لف على رائد الي بجنبه :: رئووود قووم يالله ..

رائد طالعه بطرف عينه وبغرور :: ليه ان شالله ؟؟!!..

ضرار :: علشااان عمتك جنى تجللس ..

رائد طالعها وببتسامه :: حاضر .. وبصوت واطي .. اذا ماقمنما لجنى اجل لمين نقووم ؟؟!!..

جنى سمعته هي وضرار وفارس حتى ضاري اللي مساكين ضحكتهم اما جنى منحرجه ومصدومه ووجهها الوااااااااان ... وضرار طالعه بطرف عيننه وبنرفزه مصطنعه وبنفس نبرة رائد بصوت واطي يعني :: اعقللل رائد هاااا ترى وراها رجااال ؟؟!!..

رائد لف عنه بغرور وجلس بجنب فارس يعني بينه وبين جنى فارس بس ..

وجنى جلست مكانها وهي تحمد ربي انها متلثمه زين وخدودها مراح تبين ويبين معاها الاحرااج ..

ضرار باشبه للهمس :: وش فيه رائد وش صاير لكم ؟؟!!..

جنى طالعته بحرج وهي تعض شفايفها وببرائه :: مدررري اسئلله انا لي قلت كذا او هو ؟؟!!.. بعدين تلقااه يمززح معاااك او لاني بنت عمه وتعباانه ..

ضرار بجديه :: لمعاان عيونه وهو يطالعك ولا ابتساممته لها معننى واحد بس معنى انا جربتتته وذقت مراره ..
جنى باهتمام :: وش قصدك ؟؟!!..

ضرار ابتسم وبخبث :: تبيني اتاكد ؟؟!!..

جنى ماتقدر تخبي عنه شي :: اكيييييد ..

ضرار باهتمام :: خلاص من عيووني اتاكد ثم اقول لكك بس عطيني فرصه ..

جنى :: اووكي .. وابتسمت الحين عندها فرصه تتاكد من مشاعره لها وتعرف هي ايش بالنسبه له ..

ابوتركي وهو يقووم :: يالله ياشببباببب قوموووا خلوونا نذبح الذباايييييييح علشااان نتغدى علييييييييها ..
ابوعبدالله :: زين ماتسوون ؟؟!!..

قاموا الشباب وراه كلهم من ضرار الى سلمان وفواز وريااان ..

//

\\

طلعوا وتوجهوا للمذبح اللي بزاوية الفله وكان قدامه جللسه ريفيه جلسووا فيها ابوعبدالله وابويوسف وابوضاري وابوسلطان وابوطلال .. اما الرجال الباقين والشباب تقسموا على الذبايح مجموعااات ..

الاولى :: ضرار + ضاري + فارس + رائد .. الثانيه :: سلطان + طلال + فواز + سلمان .. الثالثه :: ابوتركي ومعاه فيصل سعود ..

الرابعه :: ابوفارس ومعاه فهد وهزاع .. الخامسه :: ابوركان ومعاه شاهر ومشعل ..السادسه :: ابومشعل ومعاه نواف و راشد ..السادسه ابورائد ومعاه ريااان وركان ..

//

\\

عند البنات ..

ساره وهي توقف :: بقوووم اشوفهم تجووون ؟!!..

ام عبدالله سمعتها :: خذيني معك ابي اشووفهم من زمااان عن الذببح ..

ام يوسف :: ايه والله وانتي الصادقه ..

قاموا الجدات ام يوسف وام عبدالله مع البنات وطلعوا بررى ..

ام يوسف وام عبدالله راحوا عند رجالهم ..

اما البنات راحوا يوقفوون عند المذبح بيشفونهم عن قررب
..
ضاري من لمح جنى :: فارس قول لااختك تروح تجللس لاتتعب علينا ..

فارس وضرار ورائد يرفعون روسهم لها ..

ضرار ابتسم عرف الحين بيعرف كان يقصدها اولا .. وبصراخ :: نوووونوووووووووووووو ..

جنى التفت عليه كانت سرحاانه بلارض وطالعته .. اشر لها تجي جتت باستغراب ولما قرربت ..

ضاري :: جنى روحي اجلسي ارتاححي ..

جنى تتنهد :: لاتخاف انا الحين احسن اقدر امشي زين اكثر من امسسس…

ضرار :: اقول نونو وش رايك تاساعدينا ؟؟!!..

جنى لفت عيله بصدمه :: ضرار اعققققققققققل ..

فارس بضحكه :: مدامها قالت ضرار معاناه لو تمووووووت مراح تسويها ..

جنى وهي تلف بترجعع :: الشره على اللي جايتكم اصلالا .. وضرار مامننع بالعكس تاكد من شكوكها بسبة نظراااات رائد لها .. ابتسم بداخله وسككت ..

اما جنى راحت عند اجدادها واعمامها وخالها ..

تقريبا ذبحت كل المجموعات وباقي يكملوون ذبحهههم لها بس باقي خرووف عند ابوركان وشاهر ومشعل ..

ابوركان :: شاهر روح جييب الخروف الباقي كلهم خلصووا ذبح مابقى الا حنا ..

شاهر بملل وتعب من الذبح :: ان شالله عمي .. وراح يجيبه وهو يجيبه فللت منه الخرووف لجهة البناااات اللي هربووووا وهو يرركض ..

البنااات كانووووووووووا يصررخووون وقدروا يتفادوونه الا وحده اللي هي ساااره ..

سااره كانت تركض وهو يرككض وراها ..

الشباب كانوا يلحقوونه بسررعه وخصوصا سللطان وضرار اللي كانوا اسرعععهم سلطان خاايف على اختتتته اللي مبين عليها الخوووووف ..

ضرار قررب وبسررعه مسكككه والخروف يحاوول يهررررب لاكن ثبته معاه طلال ورائد وباقي الشباب ..

ضرار طالع ساره اللي وقفت وهي تعباانه من الركض وكانت خاييفه منه :: صار لك شي ؟؟!!..

ساره بحرج :: لا مشكوور ..

سلطان ارتااح :: سوسو متاكده ؟؟!!

ساره هزت راسها تاكيييييييد ..

ضرار طالع شاهر :: ماتعرف تمسكككه لو انه صاييير شي الحيييييييييييين وش بنستفيييييييييييييد ؟؟!!..

شاهر سكككت واخذه بهدؤؤؤؤؤؤ مايبي يقول شي لانه غلطاااان ..

اما جنى كانت تضحححك عليييييييييييهم ..

روان بقهر :: بلالاك ماكنتتي معانا ها ؟؟!!!!!!..

جنى وهي تضحك مو قادره :: هههههههههههههههههههه اشكالكم تحفففففففففففففففففففففه ..

ساره وهي تجي تجللس :: اضحكي اضحككي هو مالحقققك لحد مابغى يطيح نصك من الخووووف ..

جنى سكتت :: الحمدلله على السلامه سوسو وربي خفت عليك قد ماضححكت حتى اشكال الشباب وهم يركضوون وراه ..

ابويوسف :: من درجة خوفها وضحكها صوورتكم ؟!!..

البنات لفوا يطالعونها وجنى طالعت جدها بلووم اما هو ضحك مع البيقه عليها وعلى نظراااتها ..

ابويوسف :: من حقههم يدرووون ههههه ..

جنى :: اووكي جدووووو بنشووف ..

خلصوا ذبح وطلعوا يتروشوون الشباب والرجاال اللي ذبحوا معااااهم والحريم اشرفوا على الغداااااء ..

وبعد ماتغدوووا ..

راحوا البنات لمكانهم ذااك اليوم بكامل عدتتهم ولواززمهم ..

معدا جنى وعريب اللي تاخروووا مع ملالاك اللي اجبرتهم يجلسوون معاها ..

جنى وعريب وملاك لما وصلوووا ..

استغربوا وقفوا البنات كلهههم وكان فيه كيكيه كبيررره مكتووب عليها كل سنه وانتم طيبين وفيها صوره لجنى وعريب وهم صغااااار ..

فاجااءتهم روان رمت علييييييهم ورود طبيعي ..

والبنات بدوا يغنون :: هابي بارت ديي ..

جنى وعريب مصدومين اما ملاك انضمت للبقيه ..

ولما خلصووا ..

الجازي تمد لهم السكين :: خذووا اقطعوا الكيكه ..

اخذوا السكين وقطعووهم وهم فرحانننين والكل مبسووط ..

جنى وكلت منها عريب بيدها وعريب نفس الشي وشذى تصوور بكاميرة الفيديوووو ..

ثم صفقووا لهم البنات وبدوا يعطوونهم هدايهممم ..

جنى بحرج :: مشكوريييييييييييييييييييين ..

ندى :: افا بس اذا ماحتفلنا بعيد ميلادك انتي وعريب نحتفل بعيد ميلالاد مييييييييييييين ..

قاطعهم اصوات الشباب ..

تغطووا بسرعه قبل لايقربون منهم ..

روان :: تفضلوووا ..

لما دخلووا استغربوا وش هذااا ..

ضرار بشهقه :: لالالالالا خربوها علييييييييينا ياضاري ؟؟!!..

ضاري بخيبه :: صادقق ياخالللي خربووها ..

سلطان باستغراب :: غريبه وش هالكيك والورد والهدايا لمين كل هذاااا ؟؟!!..

مدى :: هذاااا لعريب وجنى اليوم عيد ميلالادهم واحتفلنا فيه هننا ..

ركان قرب من عريب وجنى :: وطلع من جيبه علبتين مغلفه ومدها لهم :: تفضلوووا هاذي هدياتتتكم ..

عريب باست اخوها :: مشكووور ..

وجنى ابتسمت له :: مشكووور يالغالللي ..

ريان يتنحنح :: تراها مننا حنا الاربعه ..

راشد :: افتحوها وقولووا رايككم ..

فتحوا العلب بسرعه جنى وهي تطلعها ومبهووره :: ياييييييييي تجننن ثاننكس من جد .. كانت قلاده ذهب ابيض وتعليقتها فيها هلاحرف j a r n ومن ورى مكتوبbrothers 4 ever...
عريب باعجااب :: مشكورريييييييين من جد ..

نواف :: بس لو حرفي r كان كملتت الطقم حقننا ..

جنى :: بالعكس حرفك منوور القلاده .

شاهر وهو يتقدم منهم :: وانا هاذيي هدييتي لكم انا ومشعللل قدم هديته لجنى ومشعل قدمها لعريب ..

فهد وهزاع وهم يتقدممون لهم :: تفضلووا وهاذي هديتنا لكككم ..

جنى وهي تبوس اخوانها :: ثاننكس ..

عريب وهي تطالع بهزاع :: مشكوريييييين ..

هزاع :: العفوو ..

فارس وهو يتقدم بعدهم وكانهم طبوور يجون بالدوور :: انا هديتي هاذيي لك ياجنى وهاذي لك ياعريييييييب ..

عريب :: مشكوور ..

جنى :: مشكووور ..

ضاري بعد فارس :: تفضلووا هاذي هداياي لككككم .. وكل سنه وانتم بصحه وعافيه وعقباال مية سنه
..
جنى وعريب :: مشكوووور وانت بصحه وعافييييييه يالغاللي ..

ضرار تقدم وهو يبتسم وحضننهم الثنتين :: سنه ثانيه وانا معاكم وعقباال العمر كله .

جنى وعريب :: اميييييييييييييييييييييين ..

ضرار بعد وطلع من جيبه علببه صغيره وعطاها عريب :: تفضللللي ..

عريب :: مشكوور ياخاالي ..

ضرار طالع جنى :: انتظري الحين بتشوفين هديتتتك ..

جااء ريان بهديه كبيييره مغلفففه وفيها صووت ..

ضرار اخذها ومدها لها :: افتحييها الحييييين ..

الكل يترقب وش بتكون هالهديه الي تعتبر الى الان اكبر هدييييييه ..

جنى جلست على الارض وفتحتها ولما فتحتها صررخت بفرحه :: واووووووووووووووووووو ثاننكس ياخالللي ..

اما البنات بعدوا عنها بخوووف معدا عريب اللي قربت منها ..

فتح القفص وطلعتها وصارت تلعب بفرووها كانت بسسسسسه بيضااااء تجنننن ..

جنى وهي تقوم وتبوس خالها :: ثانننكسسسسس ياحلى خاال ..

ضرار :: حققت لكم طلابااتكم وعريب لما تفتح علبتها بتعرف قصدددي
..

سلطان :: عاد حنا ماكنا ندررري بس كل سنه وانتم طيبين منننا كلنا معدى فهوود الي يدري ..

عريب وجنى :: وانتم بصحه وسلامه ..

جنى :: هاذي تكفي ياولد عمممي ومايحتااج غييييرها وجودك صدقني يكفي ..

طلال وهو يطالع الكيكه :: حنا بنروح بس قبل لانروح نبي من هالكيكه شوووي ..

ساره :: ان شالله بنعطيييكم .. روحوا وبنرسل لككم ..

راحوووووا وارسلووا لهم الكيكه وكملووا البنات جلستهم كالعاده رقص واكل وغننننننى لحد الساعه 11 بالليل ودخلوا جووات الفلللله ..

//

\\

جنى :: اووكي ان شالله باييي من عيووني لحظااات بس ..

طلعت برى الفله لاخوها فارس اللي يبيها ..

لما قربت لقته متكي على العمود بالجسه الريفيه ..

جنى :: فااارس ..

فارس لف عليها وببتسامه :: هلا والله ..

جنى :: وش فييييييييك فيك شششششششي ؟؟!!..

فارس وهو يطلع علبه من جيبه :: لا بس في واحد يبي يعطيك الهديه هاذي ولا قدر يعطيك قداامهم بعيدن وش يقلوون علييييييه وعليييييييييك ويقول لك كل سنه وانتي بصحه وعافيه وعقبااااال الف والف سننننه ..

جنى باستغراب :: من هذااا ؟؟!!..

فارس :: افتحي العلبه وبتعرفييين يالله بايي ..

جنى وهي مبهته :: قل له وهو بصحه وعافيه ومشكوور على الهديه ..

فارس :: يوصل عن اذننننك ..

جلست بالجلسه معطيه الفله ظهرها وفتحت العلبببببببببببه استغربت لقتته سلاسل وفيه تعليقة زي القلللب فتحت القلب لقت صورتها وهي صغيره ومع شخخص ركزت بملامحه اكثثثر ثم ابتسممممممت ماتوقعت للحين محتفظ بهالصووره كان حاضنها بذراعه اللي لافها حولين رقبته وملطخيين الاثنين بالطييييييين وملابسهم ويضحكووون .. وطبعا السلاسل كان المااااس ..

قرت الكرت اللي معاه كان كرت احمر ومكتوب بخط اليد ..

كل سنه وانتي بصحه وعافيه وكل سنه وانتي قبااال عيووني وبقربي ..

وان شالله تعجبك هالهديه المتواضعه ..

مع حبي رئوود ..

وموقعه باسمه ..

هنا انصدمت مع حبببببببي وانتي قباااال عيووني وبقربببي ..

- هذاااا اللي كنت شااك فيه وتاكدت الحيييييييييين ..

لفت برعب من هذاااا ؟؟!!..

ثم لقته واقف مبتسم :: لاتخافيييييييييييين هذا انا ..

جنى تنهدت براحه :: خالللو مستوعبب ؟؟!!..

ضرار وهو يجلس قبالها ويشوف الهديه :: بسالك سؤال واذا جاوبك ايه البسي القلاده اذا لا رجعيها بالعلبه مابي اسمع اي شي ثانني اوكي ؟؟!!..

جنى باستغراب :: اوووكي ..

ضرار :: تحبينه ؟؟!!..

جنى ضلت ماسكه القلاده بيدددها لاشعووريا اخذتتها ولبستتها ..

ضرار ابتسسسم :: اخر وحده توقعتها تحب .. عريب وربى توقعت لاكن انتي لالالا ؟؟!!..

جنى بحرج نزلت راسها :: خالووووو بلييييييييييييز لاتحرجننني ..

ضرار ضمها وهو يضححك :: ربي يوفقققققققققققققققققققققك ..

اخذت القلاده ودخلتها بعلببببتتتها ودخلت جوى عند البنات وكملووا سهرتهم افلالام بغرفتتتهم ..

اما الشباب بلووت للصبااااااااااااااح ..






انتهى البارت الثاني عشر ..

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:27 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2025