InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الحلو وال مو حلو في الفيصليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-01-2012, 07:46 PM   #11

طالبه 12

جامعي

الصورة الرمزية طالبه 12

التخصص: بدري ّ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: الحلو وال مو حلو في الفيصليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توونآ مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه بقووووة

حتى في موقف باايخ انحطيت فيه
لا والله موقفين
الاول : اول مرة ادخل فيه مبنى الادبي اخذت اول لفه ماوصلت للي ابيه
اخذت الثانيه والثالثه والرابعه يمكن 25 دقيقه وانا الف
والبنات يضحكو اشبها دي محسبها نفسها تمشي ع الكورنيش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لين مسكت في وحده بنت قلت لها وصليني لاي بوابه تخرجني من المتاهه دي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع انه كان عندها اختبار بس لبي قلبها وصلتني للبوابه

والثاني : من كثر الفات والممرات والغرف والحوسه دي كنت واقفه جنب بوابه الخروج
ومسكت في وحده ثانيه قلت لها بليز خرجيني من اي بوابه
البنت ناظرت يمين وقالت ودي ايش !! > ع البوابه ههههههههه والله احراج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خرجت وانا القط وجهي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموهيييم الله يخارجني ويخاركم منها في القرررريب العااااجل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
25 دقيقه هههههههههههههههههه في بنات فيهم الخير وفي بنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموقف التاني تصير معانا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يخارجك منهاااا يااااااااااارب وتجي عندنااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طالبه 12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-01-2012, 10:09 PM   #12

احتاجك يارب

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: الحلو وال مو حلو في الفيصليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟

السلام عليكم .. مسآء الخير

تونآ والله كلنآ كذآ تهنآ بس الله يعين .. مره من المرآت اول الترم معآي جدولي وادور الكلاسآت ومره تهت طولت وانآ ادور في الاخير جآلسه اتأفف وكانت في استاذه مرت من عندي وسمعتني اكلم جوآل واقول مو ملاقيه ولا كلآس من الي في الجدول قآمت جآتني قآلتلي اش كلآسآتك الي في الجدول فجعتني الصرآحه وسكرت الجوآل بسرعه ووريتهآ جدولي يا حياتي جلست تدور معايا وحتى هيا ما عرفت قامت راحت لمشرفه الدور وقالتلها وريني فين هاذي الكلاسآت وورتني كلآسآتي الله يسعدهم يارب وطبعا رجعت وضعت كم مره ثانيه الله يعيننآ بس ....

طآلبه 12 .. ~ تقبلي ودي

احتاجك يارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 12:04 AM   #13

طالبه 12

جامعي

الصورة الرمزية طالبه 12

طآلبه 12 .. ~ تقبلي ودي
منوره

قديم 16-01-2012, 12:10 AM   #14

نوسو

استاذة

كلية: برنامج الدراسات العليا التربوية
التخصص: تربية خاصة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: منطقة مكة المكرمة

معدلي فوق الاربعه لكن لاني محوله من انتساب لانتظام رموني هالرميه تعرفي عقوبه لاني تركت الانتساب ورسوم الانتساب
التخصصات عربي دراسات تاريخ جغرافيا وانجليزي<<<للي بيرفكت فالانقلش لان مافيهم حيل يدرسو احد يبونك تجيهم متعلمه وبس يدوكي شهاده تثبت تعلمك وبس

المباني مبنى ادبي كانه بيت الشياطين
ومبنى للعلمي فيه فتحات كثيره تساعد على الانزلاق من الدور الثاني<<<تصريفتهم عن البنت اللي يقولو انها انزلقت من الدور الثاني<<<ياسين التصريف بس

الاستاذات انا اخذت فرنسي عند الاستاذه العفراء زاهد ومره حلو وشرحها جونان ومتفهمه الله يوفقها دنيا واخره
اخذت الادب في صدر الاسلام عند الاستاذه موضي الاصقه تحذف وتحدد وتقدر ان في بنات مو تخصص لان الماده عامه وتسهل فالاسئله وتعامل قمه<<لكن خمس درجات لي شكلها سقطت سهوا عندها مااضافتها لي على مايبدو
السيره النبويه والخلفاء الراشدين مع خديجه الغامدي مره حلووو لكن كتابين ومنهج مره طويل يبيله جهد

الثقافه انتبهي انتبهي انتبهي انتبهي ومليون مره اقولك انتبهي من حصه العريني في كثير رسبو عندها وانا جبت عندها 81 ومره معقده واسالتها كانها تقولك اتحداك تنجحي

نوسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 12:54 AM   #15

طالبه 12

جامعي

الصورة الرمزية طالبه 12

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوسو مشاهدة المشاركة
معدلي فوق الاربعه لكن لاني محوله من انتساب لانتظام رموني هالرميه تعرفي عقوبه لاني تركت الانتساب ورسوم الانتساب
التخصصات عربي دراسات تاريخ جغرافيا وانجليزي<<<للي بيرفكت فالانقلش لان مافيهم حيل يدرسو احد يبونك تجيهم متعلمه وبس يدوكي شهاده تثبت تعلمك وبس

المباني مبنى ادبي كانه بيت الشياطين
ومبنى للعلمي فيه فتحات كثيره تساعد على الانزلاق من الدور الثاني<<<تصريفتهم عن البنت اللي يقولو انها انزلقت من الدور الثاني<<<ياسين التصريف بس

الاستاذات انا اخذت فرنسي عند الاستاذه العفراء زاهد ومره حلو وشرحها جونان ومتفهمه الله يوفقها دنيا واخره
اخذت الادب في صدر الاسلام عند الاستاذه موضي الاصقه تحذف وتحدد وتقدر ان في بنات مو تخصص لان الماده عامه وتسهل فالاسئله وتعامل قمه<<لكن خمس درجات لي شكلها سقطت سهوا عندها مااضافتها لي على مايبدو
السيره النبويه والخلفاء الراشدين مع خديجه الغامدي مره حلووو لكن كتابين ومنهج مره طويل يبيله جهد

الثقافه انتبهي انتبهي انتبهي انتبهي ومليون مره اقولك انتبهي من حصه العريني في كثير رسبو عندها وانا جبت عندها 81 ومره معقده واسالتها كانها تقولك اتحداك تنجحي
ماشاء الله باين من كلامــكـ الاستاذات تمام الا وحده اللي ذكرتيهاا
شاكره ردك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبه للمباني حتى احنااا بعض المباني عندنااا يبغالهاا تعديل .

قديم 16-01-2012, 05:26 AM   #16

قمــ15ــر

الحمدلله ♡

الصورة الرمزية قمــ15ــر

التخصص: دراسات اسلامية
المستوى: الخامس

وعللليكم السلام خيتتتو

انا بالنسبهه لي حطوني بالفيصلية عشان المعدل بعد التحضيري
بسس ان شاء الله بشد حيلي وبحول عالسنة الجديدة < الكل يقولي احلمي مدري لية

الموهيممم الكلية بصفة عامة حلوة بس احسسها تنفع للبنات والشلل والصحبات مع بعض
مو اجي واطلع لوحدي < حزنت على نفسي خخخخ

مو حلوة لانو شوي بعيدة عن بيتي نص ساااعة الطريق والسليمانية عشر او ربع ساعة بالكثير
وكمان مو حلوة التخخصصات الي فيها الا الانقليش ومطلوب معدل واو
والقولف مافية الا الاستاذات والامن يفرفرو فيها واحنا ننكرف خصوصا العمادة باخر الدنيا والحضانةة

اخخ بسس يارب ان شاء الله يبقى لي هالترم الثاني واذا مرة مرة باخذ صيفي واحوول بلا فيصلية بلا هممم

وسوري عالاططالهه

توقيع قمــ15ــر  

حسبنا الله سيؤتينا من فضلة انا الى الله راغبون

قمــ15ــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 01:55 PM   #17

طالبه 12

جامعي

الصورة الرمزية طالبه 12

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمــ15ــر مشاهدة المشاركة
وعللليكم السلام خيتتتو

انا بالنسبهه لي حطوني بالفيصلية عشان المعدل بعد التحضيري
بسس ان شاء الله بشد حيلي وبحول عالسنة الجديدة < الكل يقولي احلمي مدري لية

الموهيممم الكلية بصفة عامة حلوة بس احسسها تنفع للبنات والشلل والصحبات مع بعض
مو اجي واطلع لوحدي < حزنت على نفسي خخخخ

مو حلوة لانو شوي بعيدة عن بيتي نص ساااعة الطريق والسليمانية عشر او ربع ساعة بالكثير
وكمان مو حلوة التخخصصات الي فيها الا الانقليش ومطلوب معدل واو
والقولف مافية الا الاستاذات والامن يفرفرو فيها واحنا ننكرف خصوصا العمادة باخر الدنيا والحضانةة

اخخ بسس يارب ان شاء الله يبقى لي هالترم الثاني واذا مرة مرة باخذ صيفي واحوول بلا فيصلية بلا هممم

وسوري عالاططالهه
ليش كم معدلك قمر ؟
اللي مو حلو فيهااا ع قولتك بعيده والتخصص واضافه ضفتيها غير عن اللي ردووو القولف مافي الا للاستاذات مشكله وربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله تحولي منهااا وبالتوفيق لك يارب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 16-01-2012, 07:04 PM   #18

فقدت الدراسه

جامعي

التخصص: Special Education
المستوى: الرابع

وربي انك صادقه تخيلي انا اخذت عندها 84 يعني باقي لي على b+ درجه وحده فقط تقهرررررررررررر ويش خسرانه اذا ادتني هيا وبعدين عرض البوربوينت كامل مافيه شيء ونقصتني من جد الاستاذه ذي مدري كيفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الثقافه انتبهي انتبهي انتبهي انتبهي ومليون مره اقولك انتبهي من حصه العريني في كثير رسبو عندها وانا جبت عندها 81 ومره معقده واسالتها كانها تقولك اتحداك تنجحي[/QUOTE]

فقدت الدراسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-01-2012, 03:03 PM   #19

MS.Fabulous

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية MS.Fabulous

التخصص: ♥English♥
المستوى: متخرج

يارب تفرج وتتحقق امنيه كل وحده تبغى تحول لتخصصها اللي تحبه
الفيصليه مافيها شي مو حلو اللي يحب تخصصه راح يحب المكان اللي هو فيه والعكس للي مايحب تخصصه وماتأقلم في تخصصه والكليه وتقبل وضعه اكيد ماراح يحبها
موفقين يارب

توقيع MS.Fabulous  

شكرا يا احلى منتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

MS.Fabulous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-01-2012, 04:02 PM   #20

jody 66

مراقبة منتدى كلية الاداب والعلوم الانسانية للبنات سابقًا

الصورة الرمزية jody 66

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: موارد وتنمية اقليمية
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

االفيصليه حححلوه انا درست فيها الصيفي ..

صراحتن و احلى من السلميآنيه .. مرتتتبه بس عيبها شي واحد

مافي تخصصات كثيره ودا الشي مككره االبنات فيها

ان شاء الله تفتح تخصصات

توقيع jody 66  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سبحانك اللهم و بحمدك لا اله الا انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

jody 66 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس