InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

انتهيت من مقابلة الماجستير ...ولله الحمد ..

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-06-2009, 04:32 PM   #11

ام دانا

جامعي

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رد: انتهيت من مقابلة الماجستير ...ولله الحمد ..

الله يبارك فيكم
يارب ومبرووووووووووووك لنا كلنا
ودكتوره ساميه رئيسه القسم قالت عقبال الدكتوراه لازم تطلبوا انتم تكملواااا الدكتوراه
ولابد للطلاب والطلابات من رفع خطاب ل اسامه اعتقد مدير الجامعه

ام دانا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-06-2009, 04:53 PM   #12

joood17

جامعي

الصورة الرمزية joood17

التخصص: رياضيات

نفس الاسئله اللي سألوني في المقابله بس ماسألت هل انا مقبوله اولا لا ن وحده قبلي سألتهم قالت لها الدكتوره ايوه انت معانا ان شاء الله وهل راح يطلبونا نجي مره ثانيه عشان نطابق الاصول ومتى نعمل البطاقه الجامعيه وابغى اشعار للقبول متى اقدر اخذه
بعدين اش اسمائهم الدكتورتين اللي قابلوا معانا والله مره مريحين والمقابله معهم ممتعه

joood17 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2009, 05:08 PM   #13

ام دانا

جامعي

التخصص: لغه انجليزيه

والله انا اتوقع اننا زي ما قال الاخوه اجتزنا الكثير وبقي القليل
الدكتورتين رائعات بكل معني الكلمه تدخلي وانتي متوتره وتطالعي فيهم تهدي
انا ما مداني اسال لانهم شغلوني بالملف يقولون لم يصل القسم التربوي وذهبت قسم الدرسات العليا واخذت صوره من ملفي وكان ناقص الخبره وسلمت ملفي لدكتوره ساميه واخذته مني وكانت روحها حلوه وقالت اطلبوا انتم تكملوا دكتوراه وارسلوا ل اسامه ما اعرف مين اسامه
وحطت ملفي عندها في فايل على المكتب وقالت انا رئيسه القسم لا تخافي

ام دانا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2009, 05:31 PM   #14

tofi

جامعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك يامناره على موضوعك ........انا الحاسب اللي كنت معاكم
الحمد لله عدّت المقابلة على خير , مع انهم قالوا انك غير مكتملة الشروط .....ماعندك دورات انجليزي ولا توفل
قلت مستحيل......أوراقي كلها كاملة ...والا ماكان استلمو ملفي.....ولا دخلوني الاختبار
قالت روحي تأكدي أكيد فيه أوراق مفقودة.....ورحت مكتب اللي جنبها والحمد لله كانت أوراق الانجليزي معي ....وسلمتها للأستاذه اللي كانت هناك.....بس ما ارتاح قلبي لحد ما أخذت الورقة ووريتها الدكتوره بنفسي.....طبعاً زي ماتفضلوا الأخوات الدكتورات مريحات وذوق....وحسسوني ان الموضوع منتهي وأوراقي كامله وتمام
وبالنسبة للمقابلة , ما سألوني كثير ....ركزوا على نقطة الدوام وهل عندي استعداد التزم بالوقت......قلت ان شاء الله ....المدرسة اللي أداوم فيها جنب الجامعة فما عندي مشكله...
وهذا اللي صار معي ياقلبي......وأنا زيك متفائلة ....وان شاء الله نكون زميلات على السنه المقبله باذن الله

tofi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2009, 07:23 PM   #15

ورده رغم الاشواك

جامعي

التخصص: كيمياء
المستوى: متخرج

سلااااااااام بنات انا ماصدقت اخلص شايله هم ابو العيال طفشوه يقول متى تخلصين واول ما خلصت رحت كذانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولما اتصلت عليه قال لا شوي قاعدين ناكل لقيت كيميائيه ولما راحت جلست انتظر كذانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شوي قال هيا لقيته شبعاااااان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوانا جيعاااااانه وطبعا وصلت رابغ ما اكلت شي مافي شي على الطريق مناسب وكالعاده دخلت البيت كذانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلكن ويييين انا والنوم ويييييييييين الولد يبكي اسنانه بتطلع وتعبان منها والبنت تقول اذا نمتي بدخل اصباعي بعينك خاصمتها صرنا كلنا الثلاثه كذانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةطبعا ابو العيال وش عليه قفل الغرفه ونام ماصدقت يقوم يصلي العصر قلت يجلس عندهم وانام لكن رجع من الصلاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوكمل نوم تخيلو اااااااااااااااااااااااااااااااخ والله اكتب لكم من القهر وانا ماسكه راسي صداااااااااااع ليه كذا ليه طبعا قلتها في نفسي وداعا للراحه للنوم للحريه ومرحبا بالمتاعب والصداعات والمصاعب والكرف والطبخ والنفخ جهاااااااد والله كملت تحقيقا لرغبة والدي الله يطول بعمره والله يوفق الجميع ويعوض الغير مقبولين خير وعقبال السنوات القادمه يبشرونا بقبولهم والف مبروووك لجميع المقبولين ودعواتكم

ورده رغم الاشواك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2009, 07:37 PM   #16

ســعــد

صاحب قضية

التخصص: تقنيات التعليم

الف مبروك

ســعــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2009, 07:42 PM   #17

Red Eel

مدير تقنية المعلومات

التخصص: هندسة النظم

مبروك الف مبروك عقبال بنات القصيم

Red Eel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2009, 08:17 PM   #18

أم لأحلى بنات

سبحان الله وبحمده

الحمد والشكر لله أولا وأخيراعلى تمام نعمه. ولا أنسى فضل والدي بارك الله بهما في الدعاء المتواصل بتيسيرجميع أموري اللهم أجزهم عني خير الجزاء. والشكر موصول من القلب لكل الاخوان والأخوات الأفاضل في المنتدى الذين ساعدوا في المعلومات قلت أو كثرت من غير استثناءوحتى طلاب القصم منذ تعرفت على المنتدى قبل الامتحان التحريري بأيام بسيطة والــــى أمس الساعة الثانية فجرا حيث استفدت من الأخوان عن كيفية الاستعداد للامتحان .
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .
انا مقابلتي كانت في التوجيه والارشاد وأول سؤال وجه لي هو ما رقم ترشيحك أنا طبعا ماحفظته بالترتيب ولكن أعرف الأرقام المكون منها وأتفاجأ بأنه غير الرقم الموجود أمام أسمي تماما فانتابني القلق ولكن في نهاية المقابلة سألت هل المأخوذ به هو الاسم أم رقم الترشيح طمأنتي الدكتورة بأن المعتمد هو الاسم .
أسأل الله التوفيق والخير للجميع وفرصة أفضل لمن لم يتم لهم القبول .

أم لأحلى بنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2009, 08:17 PM   #19

المقناص المسروق

جامعي

الصورة الرمزية المقناص المسروق

التخصص: إدارة تربوية
المستوى: العاشر

الله يوفق الجميع 000وييسر لهم القبول

المقناص المسروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2009, 08:27 PM   #20

eh_9199

السعوديين احق بالدراسة

التخصص: ادب وخواطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دانا مشاهدة المشاركة
وان شاء الله يتم قبولنا بشكل رسمي ونهائي والمقابله كانت سهله وعاديه كانك تسولف مع صديق وشكر ا عاطف وحسن وووام حسام وووشكراااا طلاب وطالبات القصيم وشكرا eh
العفو
و1000 مبرووووك
وعقبال التخرج

eh_9199 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس