InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

شوف ظلم جامعاتنا ما أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-07-2009, 10:34 AM   #11

راكان _20_

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: شوف ظلم جامعاتنا ما أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

الله يعينك يا رب و قدمي خطاب

راكان _20_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-07-2009, 10:58 AM   #12

شانزليزيه

بكالوريوس بمرتبه الشرف

الصورة الرمزية شانزليزيه

التخصص: Management and Administrative Development
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

شوفي اختي واسمعي نصيحه اخوك

طالما قلتي تبي تدرسي دبلوم هذا معناته انتي متفرغه يعني تقدري تدرسي انتظام

خلصي السنه الاولى وجيبي معدل وحولي انتظام .. في تخصصات جديده راح تفتح معاك

وابشرك وانا اخوك تقدري تحولي تغذيه انتظام

اذا تبي ايضاح او مو فاهمه شي اسئلي

بالتوفيق

شانزليزيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2009, 01:09 PM   #13

albtran

{مــتــــفــــا ئــــــل}

الصورة الرمزية albtran

التخصص: أدارةعـامة - التطوير والتنظيم الأداري
المستوى: الرابع

واصلي واللة معاكي !!!

توقيع albtran  

albtran غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2009, 04:25 PM   #14

كاسه

جامعي

الصورة الرمزية كاسه

التخصص: إدارة أعمال برابغ
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شانزليزيه مشاهدة المشاركة
شوفي اختي واسمعي نصيحه اخوك

طالما قلتي تبي تدرسي دبلوم هذا معناته انتي متفرغه يعني تقدري تدرسي انتظام

خلصي السنه الاولى وجيبي معدل وحولي انتظام .. في تخصصات جديده راح تفتح معاك

وابشرك وانا اخوك تقدري تحولي تغذيه انتظام

اذا تبي ايضاح او مو فاهمه شي اسئلي

بالتوفيق

و الله ما فهمت عليك ؟؟

في من أصحاب زوجي يشتغل في عمادة القبول و التسجيل و سألّنا و قال أن التحويل من الأنتساب للأنتظام هو التحويل الوحيد لي :(

و لو حولت أنتظام ما قدامي غير تخصصات الأنتساب هذا الي فهمته من الموقع هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و لا بالعكس و الله أنا ناويه أحول انتظام و أجيب معدل عالي و خاصةً أني دارسة حاسب 3 سنين يعني ميسره بإذن الله

ياليت تشرح لي أكثر لأنك أعطيتني أمل ..

و انا كذا مره أملت في هذه الموضوع و أحبط أكثر من المره الي قبلها !!!

كاسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2009, 04:38 PM   #15

soso139

ستُرزق بما يحمله قلبك

الصورة الرمزية soso139

التخصص: ماجستير *اقتصاد*
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول

تقريبا حالتي شبية فيكي
و نصيحتي تاخذيلك دبلوم صحي أسلم و أضمن
خاصة ان السنين بتنطوي
و بالتوفيق

soso139 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2009, 05:25 PM   #16

perfume

عطر الليل

التخصص: ادارة خدمات صحية ومستشفيات
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسه مشاهدة المشاركة
و الله أني كنت قمة في الثانوية في الاحياء و الكيمياء و أبلاتي كانو يقولو هذه ستار الفصل في دولي التخصصين

طموحي كان مره عالي أدرس و أفيد الناس بأختراع بأي شيء .. الكل كان يقول يعني راح تتوظفي أحياء و لا كيمياء ؟؟ لكن أنا كان طموحي عالي ..:(

أيش الفايدة أدرس أدارة و اقتصاد و أتخرج من غير فايدة لا وظيفة مضمونة و ضياع جهد و وقت و يمكن ما أكمل !!

شورو علي في حل ؟
اسمعي انا طلب انتساب وفي نفس الوقت متوظف بمصطوصف بالحرس الوطني

جابو لنا 3موظفات وتخصصاتهم لغه انجليزي وحده شغلوها بالسكرتيريه والثنتين حطوهم بالسجلات الطبيه

اذا اخذتي تخصص للغه انجليزي قدمي على برنامج الحرس الوطني التشغيل الذاتي واهم شي عندهم ايجادة اللغه الانجليزيه والتخصص غير مهم يعني الطاسه ضايعه هههههههههههه
ممكن يوما ماء تصيرين مديرة قسم....!!!

وظائفهم كثيره والله يوفقك

توقيع perfume  

لا اله الا الله .......... استغفر الله العظيم

perfume غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-07-2009, 10:57 AM   #17

أبو وريـــــف

Khalid Alhazmi

الصورة الرمزية أبو وريـــــف

التخصص: إدارة العمليات والجوده
المستوى: متخرج
Smile رد: شوف ظلم جامعاتنا ما أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسه مشاهدة المشاركة
بدخل في الموضوع على طول

أنا أنسانة أندمرت مع سياسة جامعاتنا الموقرة و الله نفسيتي صارت ززززفت

متخرجه من الثانوية علمي بمعدل 93% المعدل حلو صح ؟

كان نفسي بتغدية كلينكية لكن القسم كان توه فتح جديد في جامعة أم القرى و ما تم التعريف عنه في الموقع أو المنتديات .. الي صار البنات الي راحو اختبار القبول لطب عرفو بالقسم و في منهم سجلو فيه و نسبهم اقل مني .. لكن أنا كنت ناويه إذا مو تغدية حاسب و هكذا طار على القسم و حسبي الله

دخلت حاسب بأم القرى 3 سنين دراسة و نقلنا لجده .. طلبت تحويل و تم رفضه و كان من شروط التحويل أني ما أكون حاسب و هكذا ضاعت على سنة كاملة لان الانتساب فات وقته و نتيجة التحويل ما طلعت إلا على بداية الدراسة و هكذا ضاعت سنة و حسبي الله

هذه السنة قدمت أنتساب كنت متوقعه إذا جبت معدل مرتفع في السنة التحضيرية راح احول انتظام للقسم المرغوب لكن أتفاجأأأأت و الله أنصدمت أني حتى لو جبت معدل راح أحول أما لآداب أو أداره ؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ليش ياعالم و الله اني نفسيتي مره تعبت أنا علمي و نسبتي عاليه و طموح قسم علمى أبدع فيه ليش يحكمو علينا بالاداب و الاداره

أيش رأيك و خاصةً انكم من طلاب هالجامعة ..,,

المفروض نتايج التحويل تطلع قبل التقديم للأنتساب عشان الي ما أنقبل تحويل يقدم أنتساب صح و لا لاء

الشيء الثاني المفروض دام أني جبت معدل مرتفع في أول سنة يحق لي أختار التخصص المرغوب على قد معدلي مو كمان يلزمونا بالاداب و الاداره صح و لالاء ؟؟؟؟

الي ما يجيب معدل نلزمه بدي الاقسام لكن نحن الي اجتهدنا أفسحو لنا المجال نختار التخصصات البقية .. ليش طلاب الانتساب مظلومين في اختيار التخصص ؟؟؟؟

بالله عليكم كلام مو صواب .. الحين بعد ما أنقبلت أنتساب افكر أسحب و أخد دبلوم صحي أصرف و أحسن ..

أيش تشورو علي ربي يفرج على كل مهوم
أختي الكريمة .....
انا قريت كلامك الموجوود فووق صراحة عندك تجربة مررة ممتازة في الحياة خصوصاً انك تنقلت بين مكه وجدة ... وهذا شي حلوووو وإلي احسن منه انك جايبة معدل عالي في هالسنة وذا ما يدل الا انو عندك طمووع عالي وتقدري توصلين لشي الي انتي تبية
نصيحتي لك....
كثيرررر ما نسمع انو تخصص ادارة الاعمال ما هي مطلوووبة في سوق العمل وكثيررر ما نسمع من ناس محطمين انو ادارة الاعمال مالها مستقبل وظيفي ولا اكاديمي ....
وانا اقولهم ... كلامك فية نوع من الصحة بس مو اللحين كان زمان ... والسبب في هالشي وجود مصطلع الهندرة في المنظمات والمؤسسات وهو مأخوذ من الهندسة والإدارة بمعى انو الي معاه شهادة هندسة عنده مقدرة انو يدير الاعمال ادارياً وهندسيا وكذا المنظمات والمؤسسات راااح توفر فرص وضيفية
ولكن علماء الادارة حلو هالموضوع بوضع مسارات دقيقة لها التخصص وهذا الشي الي انا مسوي كل هالكلام عشاناه.... ادرة موارد بشرية ...جودة ....تسويق...إلخ
الي بأوصله لك انو لازم تنظري من الجانب المشرق في حياتك وانتي عندك نقاط مررة قوية لازم انك تمسكين بيها
وتسويلك معادلة نجاح وانا اشوفها متكاملة عندك ومو شرط ندخل التخصص الي نبية ولازم هووو واحنا عندنا في نفس الوقت مقدرة في شي ثاني ونقدر نبدع فية انتي ابدعتي في هالسنة واصلي تفووقك وكملي ماستر ودكتوراها دامك مسكتي بطرف الخيط ....
وعذرا على الاطالة واتمنالك التوفيق ...
تحياتي
أبو وريفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أبو وريـــــف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-07-2009, 11:23 AM   #18

كاسه

جامعي

الصورة الرمزية كاسه

التخصص: إدارة أعمال برابغ
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وريـــــف مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة .....
انا قريت كلامك الموجوود فووق صراحة عندك تجربة مررة ممتازة في الحياة خصوصاً انك تنقلت بين مكه وجدة ... وهذا شي حلوووو وإلي احسن منه انك جايبة معدل عالي في هالسنة وذا ما يدل الا انو عندك طمووع عالي وتقدري توصلين لشي الي انتي تبية
نصيحتي لك....
كثيرررر ما نسمع انو تخصص ادارة الاعمال ما هي مطلوووبة في سوق العمل وكثيررر ما نسمع من ناس محطمين انو ادارة الاعمال مالها مستقبل وظيفي ولا اكاديمي ....
وانا اقولهم ... كلامك فية نوع من الصحة بس مو اللحين كان زمان ... والسبب في هالشي وجود مصطلع الهندرة في المنظمات والمؤسسات وهو مأخوذ من الهندسة والإدارة بمعى انو الي معاه شهادة هندسة عنده مقدرة انو يدير الاعمال ادارياً وهندسيا وكذا المنظمات والمؤسسات راااح توفر فرص وضيفية
ولكن علماء الادارة حلو هالموضوع بوضع مسارات دقيقة لها التخصص وهذا الشي الي انا مسوي كل هالكلام عشاناه.... ادرة موارد بشرية ...جودة ....تسويق...إلخ
الي بأوصله لك انو لازم تنظري من الجانب المشرق في حياتك وانتي عندك نقاط مررة قوية لازم انك تمسكين بيها
وتسويلك معادلة نجاح وانا اشوفها متكاملة عندك ومو شرط ندخل التخصص الي نبية ولازم هووو واحنا عندنا في نفس الوقت مقدرة في شي ثاني ونقدر نبدع فية انتي ابدعتي في هالسنة واصلي تفووقك وكملي ماستر ودكتوراها دامك مسكتي بطرف الخيط ....
وعذرا على الاطالة واتمنالك التوفيق ...
تحياتي
أبو وريفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا الي بإذن الله راح يسير مشكور ربي يعطيك العافية
مجرد أني راح أدرس و الله نعمة بشكر ربي عليها لأني من غير دراسة أحس نفسي و لا شيء
و بدأت دي الأيام أقراء عن قسم الإدارة و الإنجليزي و إلى سنة من الآن ربي يفرجها بإذن الله و يغير من حال إلى حال
كلامك مشجع جزاك ربي كل خير

كاسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-07-2009, 11:32 AM   #19

نسمات الصباح

انسانة طموحة

الصورة الرمزية نسمات الصباح

التخصص: علم نفس
المستوى: الثامن

ويستمر مسلسل المعاناه مع جامعتنا العزيزة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بصرااااحه الله يعينك مرة

الله يسهلك امورك ويوفقك يارب خليها على الله ...

فكرة نسوي مسلسل معاناه عن الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسمات الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-07-2009, 11:43 AM   #20

ماجد الفاقد

خرجاوي

الصورة الرمزية ماجد الفاقد

التخصص: ادارة وتنظيم الموارد البشرية
المستوى: الخامس

يؤيؤيؤيؤيؤيؤ وش هذا والله شي يقهر ويرفع الضغط ويحطم الواحد بعد

هذي مايبي لها غير شكوى لمدير الجامعة ولا عميد القبول والتسجيل ، الوضع كذا ماينفع والله حرام النسبة هذي تروح على عماها والسنين تروح هباءا منثورا .

ماجد الفاقد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس