InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم الشريعة و الدراسات الاسلامية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

~ خاص بطالبات الانتساب فقط ~ تـرتـيب وتنــظيـم الجداول وإخـتـيـار الاساتذه والمواد ~~

قسم الشريعة و الدراسات الاسلامية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2012, 07:38 PM
الصورة الرمزية شهد علي

شهد علي شهد علي غير متواجد حالياً

Om Shaden

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: دِرٍآسآت إسلُآميَة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ~ خاص بطالبات الانتساب فقط ~ تـرتـيب وتنــظيـم الجداول وإخـتـيـار الاساتذه والموا

العقيدة الاسلامية 2 مع مي مدهون او tba \ التفسير مع هناء ابو دواد اوtba \ الأحوال الشخصية (1) مع نسرين حمادي او سوسن معلمي \ اصوال فقة (1) مع سامية بخاري او نسرين حمادي علما بان تكون اغلب الاسئلة موضوعية سهلة والاسئلة المقالية صعبة جدا وذلك لسبب تدني المعدل اما مادة الثقافة الاسلامية ومناهج البحث اخذها مع مين ؟
شوفي يالغلا بالنسبه احوال شخصيه 1 الافضل مع الدكتوره سوسن المعلمي اصول فقه 1 مع الدكتوره ساميه بخاريمناهج بحث يادكتوره فاطمه الجلسي بس انصحك نصحيه اخت ومجربه مع الدكتوره انتظار خفاجيان شاء الله مايقصرون الصبايا موفقه يارب

توقيع شهد علي  

وخلف ْتلكَ السّمْاءِ احّلاميْ وَربُ كريم..
جميع رسائل الخاص اللتي لم يتم الرد عليها سابقا بخصوص المواد والملخصات والاسئله اعتذر اشد الاعتذار لعدم تمكني من الرد لعدم تواجدي بالمنتدي اسال الله عز وجل لكم التوفيق والدرجات العاليه وان يسخر لكم من خلقهه من يقوم بالمساعدهه بدلاً عني وان شاء الله اعود ك سابق عهدي (: اتمنى من الاخوه والاخوات ممن ارسال لي ع الخاص رسائل بخصوص المواد الخ ارسالها مره اخرى وان شاء الله سيتم الرد عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2012, 07:42 PM   #2

شهد علي

Om Shaden

الصورة الرمزية شهد علي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
افتراضي رد: ~ خاص بطالبات الانتساب فقط ~ تـرتـيب وتنــظيـم الجداول وإخـتـيـار الاساتذه والموا

انتظار خفاجي *

شهد علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2012, 09:11 PM   #3

شهد علي

Om Shaden

الصورة الرمزية شهد علي

توكلي ع الله يالغلا

موفقه يارب

شهد علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-09-2012, 01:57 AM   #4

ساكو

الصورة الرمزية ساكو

التخصص: الشريعة والدراسات
البلد: منطقة الرياض

صباااااحكم عسسسل حبايبي ان شاء الله بخير

طبعاً قدرت واخيراً اضيف واحذف مادري اليوم بالصدفه ضبطت معاي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم
هذي كانت خطتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عقيده وسيره النبويه والقواعد والنظريات فقهيه << تمت اضافتها وزدت عليهم فقه مقارن
اللي ماقدرت اضيفها
فقه معاملات << للأسف مغلق :(
فرق واديان يطلع خطأ

">
مناهج البحث ماطلعت لي بالاضافه ماعرف ليش ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغيت اسأل عندي نظريات فقهيه مع مازن الحارثي كيف طريقته وهل هو استاذ متعاون وو ؟

ابغى تساعدوني لآهنتم بإضافة مواد زياده لان للحين 4 فقط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ساكو  

[CENTER]

التعديل الأخير تم بواسطة ساكو ; 17-09-2012 الساعة 02:02 AM.
ساكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-09-2012, 09:58 AM   #5

وردة الدار

جامعي

التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكو مشاهدة المشاركة
صباااااحكم عسسسل حبايبي ان شاء الله بخير

طبعاً قدرت واخيراً اضيف واحذف مادري اليوم بالصدفه ضبطت معاي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم
عقيده وسيره النبويه والقواعد والنظريات فقهيه << تمت اضافتها وزدت عليهم فقه مقارن
اللي ماقدرت اضيفها
فرق واديان يطلع خطأ

">
ابغى تساعدوني لآهنتم بإضافة مواد زياده لان للحين 4 فقط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم اخت ساكو الفرق والاديان له متطلب والي هيا عقيده اسلاميه 2 وانتي مااخدتيه يعني على الترم الثاني تقدري تاخديها ادا هدا الترم اختي عقيده اسلاميه2
واما بالنسبه لي الدكتور الحارثي اخدت معاه الماده النظريات الفقهيه مبسط في الشرح ولكن في الاسئله مو زي الشرح فيها صعوبه ركزعلى الكتاب الثاني والكتاب الثاني دسسسسسم مو زي مامدحوه الطلاب بصراحه ماانصحك فيه لو في احد ثاني ممكن اصلا الكتاب الثاني ماشرحه معانا وقبل الاختبارات بشويه نزل محاظرات مسجله شرح فيها الكتاب والصوت كان فيها مشوش على الاخير والصوت يروح ويجي والصوت مفخم كمان مااعرف ايش كانت المشكله بس في هدي الماده بالدات عانيت الترم الي راح عنيت وبشده

وردة الدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-09-2012, 10:28 AM   #6

براري

نائبة مشرفة الكليات الجامعية

نائبة الكليات الجامعية

الصورة الرمزية براري

التخصص: دراسات إسلامية
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الدار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخت ساكو الفرق والاديان له متطلب والي هيا عقيده اسلاميه 2 وانتي مااخدتيه يعني على الترم الثاني تقدري تاخديها ادا هدا الترم اختي عقيده اسلاميه2
واما بالنسبه لي الدكتور الحارثي اخدت معاه الماده النظريات الفقهيه مبسط في الشرح ولكن في الاسئله مو زي الشرح فيها صعوبه ركزعلى الكتاب الثاني والكتاب الثاني دسسسسسم مو زي مامدحوه الطلاب بصراحه ماانصحك فيه لو في احد ثاني ممكن اصلا الكتاب الثاني ماشرحه معانا وقبل الاختبارات بشويه نزل محاظرات مسجله شرح فيها الكتاب والصوت كان فيها مشوش على الاخير والصوت يروح ويجي والصوت مفخم كمان مااعرف ايش كانت المشكله بس في هدي الماده بالدات عانيت الترم الي راح عنيت وبشده
منجدك في الكلام الي قلتيه عن الدكتور الحارثي، خوفتيني منه صراحه ، انا اضفت الماده الفصل هذا معه ومتررردده ، طيب ممكن توضحين لي طريقة الاسئله وكيف كانت من حيث صعوبتهااا ..

توقيع براري  

اللهم هي ( آمي ) ...
آلتي حَرمت نَفسـهآِ منْ آمور لتسعٌدنآ
آللهم آرزقـهآ جَنتك فِيْ الآخرة
وَ فرّج همّـهآ فِيْ آلدٌنيآ

براري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-09-2012, 03:50 PM   #7

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة
Skaau.com (17) رد: ~ خاص بطالبات الانتساب فقط ~ تـرتـيب وتنــظيـم الجداول وإخـتـيـار الاساتذه والموا

[
المهم
اللي ماقدرت اضيفها
فرق واديان يطلع خطأ

">

طبعا مادة فقه المعاملات متطلبها القواعد والنظريات الفقهية ، لذلك تطلع عندك مقفله ...
والفرق والاديان متطلبها مادة العقيدة اللي انتي اخرتيها عدة مرات ...

اضيفي مادة نظام الحكم ،، ونصوص اسلامية ،، موفقه يارب

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2012, 12:04 AM   #8

ساكو

الصورة الرمزية ساكو

التخصص: الشريعة والدراسات
البلد: منطقة الرياض

طبعا مادة فقه المعاملات متطلبها القواعد والنظريات الفقهية ، لذلك تطلع عندك مقفله ...
والفرق والاديان متطلبها مادة العقيدة اللي انتي اخرتيها عدة مرات ...

اضيفي مادة نظام الحكم ،، ونصوص اسلامية ،، موفقه يارب

مشكور اخوي غيم .. اضفت المادتين بعد رائيك وبحكم خبرتك
نظام الحكم
ونصوص باللغه الانجليزيه بكذا صار جدولي
16 ساعه ..
فقه السيره + العقيده2 + قواعد ونظريات فقهيه +
الفقه المقارن + نظام الحكم والقضاء+ نصوص باللغه الانجليزيه

حبيت اسأل النصوص نزلت مع استاذتين
نائله مسعود ومطيعه النمرات مين الي جربتهم او تعرف اي شئ عنهم تفيدني , ومشكورين مقدمآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ساكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2012, 01:22 AM   #9

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكو مشاهدة المشاركة

مشكور اخوي غيم .. اضفت المادتين بعد رائيك وبحكم خبرتك
نظام الحكم
ونصوص باللغه الانجليزيه بكذا صار جدولي
16 ساعه ..
فقه السيره + العقيده2 + قواعد ونظريات فقهيه +
الفقه المقارن + نظام الحكم والقضاء+ نصوص باللغه الانجليزيه
جدول قوي ارجوا انك تذاكري تمام وتشدي حيلك ،،، واللي يحتاج تشدي حيلك تمام هي مادة القواعد والنظريات والنصوص الاسلامية
حبيت اسأل النصوص نزلت مع استاذتين
نائله مسعود ومطيعه النمرات مين الي جربتهم او تعرف اي شئ عنهم تفيدني , ومشكورين مقدمآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ابحثي عن مطيعة النمرات يمدحوها بس ابحثي واتأكدي ... واحذري من مادة فقه المقارن ترى مادة تتكلم عن مسألة شرعية وتجيب الكلام المختلف فيه بين المذاهب ، يعني المذهب الحنبلي كذا والمالكي كذا ،، فانتبهي زين لها واحضري مسائلها .. ساعتين بس مادة خطيرة تحتاج تركيز وحفظ .. نصوص انجليزي تحتاج الى حفظ المصطلحات تمام .. إذا تخوفتي من مادة فلا تنسي عندك التدريب 1 او المنهجية والدعوة والاصلاح ،، ممكن يستبدل بمادة ، لكن لا تغيري لا عقيدة ولا نظريات فقهية ابدا هذا شيء ضروري ،، وان تركتي الجدول على ما هو عليه فشدي حيلك ... بالنسبة لنظام الحكم لا ما يخوف .. اطلاقا ،، موفقه يارب ..

التعديل الأخير تم بواسطة غيم تايه ; 18-09-2012 الساعة 01:37 AM.
غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-09-2012, 11:57 AM   #10

هاجس الشوق

أملي بالله كبير

الصورة الرمزية هاجس الشوق

التخصص: علم النفس
المستوى: الثالث

عندي سؤال مههممممممممممممممممم

السنترا ذحين متى تنزل ايقونة التسجيل لانه قالوا في 1/11 احتمال تنزل المحاضرات ؟

توقيع هاجس الشوق  

هاجس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس